اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   كسر شفرة الفوركس باستخدام استراتيجية الذئب السعودي النسخة النهائية SW/V3 (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=47316)

hamada1228 03-05-2015 09:41 PM

رد: كسر شفرة الفوركس باستخدام استراتيجية الذئب السعودي النسخة النهائية SW/V3

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير1 (المشاركة 796957)
حبيب قلبي انا ما وجهت لك كلام اطلاقا والله ولكن اذا كنت تستفسر على البيت (الي بعمر حياتك ما سمعته) فهو لاشهر شعار العربيه على الاطلاق وهو المتنبي ولو كنت تعبت نفسك شوي

وبحثت في محرك البحث قوقل عن البيت لوجدته مشهورا للغاية وصاحبه مشهور للغايه افضل من ان تحرج نفسك وتسوي الانسان المثقف الي يسمع الشعر ..... لكن صدقني

لو قلت لك (بوس الوا وا لهيفا وهبي) كان عرفت على طول لمين بيكون البيت

طبعاً اخي اعتذر منك في حال فهمتني غلط ...
من مشاركتي الاولى الشطر الاول (اول سطرين) كنت موجههم لك
والباقي لعمو الديب صاحب الموضوع
وعفواً اذا صار سوء تفاهم هنا

سمير1 03-05-2015 09:54 PM

هههههههه والله ياخي حماده انت الظاهر من الحماس الزائد بينك وبين الذئب السعودي لم تعد ترى لا الالوان ولا الجمل والظاهر الشاشه عندك صار فيها غيوم وامطار من كثر الحماس هههههههه

لا اله الا الله واستغفر الله لكن بسيطة ما تشيل هم ..... واذا تبي الصراحة انت والذئب السعودي كلاكما يدعي انه ابو زيد الهلالي (في مجال الفوركس طبعا) فكل يدعي انه فارس الميدان

لكنه لا ينزل الى الميدان اذا طلبت منه الناس ان ينزل الى ساحة المعركه اعتذر بالاعذار الواهيه ..... بمناسبة مسالة الاداعاء او الشخص المدعي ساقول لك قصه عن المتنبي وقد تصادفت مع

موضوعك انت والاخ الذئب السعودي المتنبي يا اخي اكبر مدعي في التاريخ طبعا هو يدعي الشجاعه وانت والذئب السعودي تدعون المهاره في الفوركس قكان المتنبي الله يحفظك اذا خلت

ساحة الميدان من المقاتلين ومن الفرسان وانتهت المعركه يستل سيفه وينزل الى الميدان ويقول هل من مبارز هل من مقاتل ههههههههه ( اي مبارز واي مقاتل يا اخي وقد انتهت المعركه )

هذي قصة حضرتني ولعل من الطريف توافقها مع الموضوغ حيث ان الموضوع مجرد ادعاء ...... اما اذا رايتم الميدان فالهرب الهرب

saudi-wolf 03-05-2015 10:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussien86 (المشاركة 796591)
الذيب المره هاي معو حق يلا ياحماده ورجينا الشغل الجامد :1 (101):
المشكلة انو الحساب الحقيقي اللي ببين مين التاجر الناجح مش بس الديمو

طبعا حمادة لن يستطيع ان يثبت بحساب جديد فهو شاطر في المشاحنات ومحاولة تكذيب الناجحين اما ان يفيد الناس بالاثبات تراه ينسحب ويتدحلس بين الردود

hamada1228 03-05-2015 10:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير1 (المشاركة 796957)
حبيب قلبي انا ما وجهت لك كلام اطلاقا والله ولكن اذا كنت تستفسر على البيت (الي بعمر حياتك ما سمعته) فهو لاشهر شعار العربيه على الاطلاق وهو المتنبي ولو كنت تعبت نفسك شوي

وبحثت في محرك البحث قوقل عن البيت لوجدته مشهورا للغاية وصاحبه مشهور للغايه افضل من ان تحرج نفسك وتسوي الانسان المثقف الي يسمع الشعر ..... لكن صدقني

لو قلت لك (بوس الوا وا لهيفا وهبي) كان عرفت على طول لمين بيكون البيت

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير1 (المشاركة 796975)
هههههههه والله ياخي حماده انت الظاهر من الحماس الزائد بينك وبين الذئب السعودي لم تعد ترى لا الالوان ولا الجمل والظاهر الشاشه عندك صار فيها غيوم وامطار من كثر الحماس هههههههه

لا اله الا الله واستغفر الله لكن بسيطة ما تشيل هم ..... واذا تبي الصراحة انت والذئب السعودي كلاكما يدعي انه ابو زيد الهلالي (في مجال الفوركس طبعا) فكل كل يدعي انه فارس الميدان

لكنه لا ينزل الى الميدان اذا طلبت منه الناس ان ينزل الى ساحة المعركه اعتذر بالاعذار الواهيه ..... بمناسبة مسالة الاداعاء او الشخص المدعي ساقول لك قصه عن المتنبي وقد تصادفت مع

موضوعك انت والاخ الذئب السعودي المتنبي يا اخي اكبر مدعي في التاريخ طبعا هو يدعي الشجاعه وانت والذئب السعودي تدعون المهاره في الفوركس قكان المتنبي الله يحفظك اذا خلت

ساحة الميدان من المقاتلين ومن الفرسان وانتهت المعركه يستل سيفه وينزل الى الميدان ويفول هل من مبارز هل من مقاتل ههههههههه ( اي مبارز واي مقاتل يا اخي وقد انتهت المعركه )

هذي قصة حضرتني ولعل من الطريف توافقها مع الموضوغ حيث ان الموضوع مجرد ادعاء ...... اما اذا رايتم الميدان فالهرب الهرب

هههههههههه الصراحة مو من الحماس ماعدت اشوف جمل والوان... و..و..والخ ولكن بسبب انشغالي بكثير نقاط مهمة بين الامس واليوم فكنت بنتقل بسرعة بين صفحات المنتدى والفيس و..و..و..الخ فمن السرعة ما انتبهت انو الشعر كان من بيت واحد ..
وانا ماقلت اني فارس ولا خيّال انا احببت اني اورجيه مقداره للذئب السعودي لانه قعد يكبر ويصغر ... وانا ما ذكرت نفسي من اول الموضوع الى اخره الا لما قال لي اترك حساب النقاط والتداول لاهله وظن نفسه انه اعلى حجر في هذا الهرم
وجهة نظرك احترمها اخي ولكن كبّر زاوية رؤيتك ولا تنظر الى بداية دخولك الى الموضوع تحياتي

saudi-wolf 03-05-2015 10:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العضيان (المشاركة 796608)
متابع

بقلق بالغ ..

ماذا سيحصل بين الذئب ورامبو :cool:

ابشرك لن يستطيع ان يكون رامبو الذي تتوقعه بل شامبو

وشامبو ابو ليرة وفلس

saudi-wolf 03-05-2015 10:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 796670)
صباحكن ورد اخوتي

هههههه اسمي ليس رامبو اسمي حمادة اخي

هو انا بكل الاحوال رح افتح حساب تجريبي وكرمال عيونك صار عندي حافز ثاني بس حبيب قلبي انا قلت انو بقلب الاسبوع ما عندي وقت فارغ لذلك لما افضى تكرم عيونك
بس لحد الان عندي تحفّظ .... انتا شفتني بمشاركة وحدة قلت يا شباب انا جاي استعرض عضلاتي؟؟؟؟ شفتني عم قول عن نفسي اني ديب والباقي (مع احترامي) خرفان؟؟ شفت مني غرور تجاه اي شخص بالمنتدى؟؟
ولا تظن انو كلامي غرور لا ورب العزة بس مشان اكسرله شوكته يلي صارعنا فيها من اسبوعين ...
لذلك لما افتشخر عالناس بحق للناس تطلب مني حساب تجريبي ولكن لما اتكلم لاكسر شوكة مريض العظمة .. اكيد ما حدا بحقله يطلب مني اني افتح حساب ديمو .. وبرغم اني متمسك برأيي هذا بس لعيونك ان شاء الله في مدة قربية رح افتح حساب تجريبي وبموضوع منعزل لكي لا تقلّ بركة الحساب هههه صباحك ورد وانتظر مني ان شاء الله النتايج الحلوة

قال ايش قال ماعنده وقت

ياشامبو طير يعني عندك وقت ترد على الاعضاء وماعندك وقت تفتح صفقات

اثبت رجولتك ياابو 650 نقطة بحد ادنى

saudi-wolf 03-05-2015 10:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussien86 (المشاركة 796696)

صباح الورد حماده :1 (58): لا ماشفتك جاي تستعرض بالعكس مواضيعك مفيدة وردودك هادفه وجميله بحب اقرأها وانتا رجل طيب وكل الناس خير وبركه .. وعشان تختصر علي نفسك ردود كل يوم افتح الحساب وقت ماتفضي براحتك وخلي الارباح تحكي عنك ويمكن كمان نستفيد منك ونكسبلنا اكم صفقه معك :1 (47):
بالتوفيق لك حبيبي

رامبو اقصد شامبو يتحجج بانه وقته لايسمح وبدأ بالانسحاب

saudi-wolf 03-05-2015 10:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karimetrim (المشاركة 796747)
هل هي استراتيجية رقمية ؟؟ اما عادية

استراتيجية من برمجتي انا يااخي العزيز لو تلف النت ماتحصل لها مثيل

saudi-wolf 03-05-2015 10:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة richeomar (المشاركة 796923)
كنت متابع من اول الموضوع وعمال اشوف ردود عم الديب الصراحه انا زهقت عمال يرد وخلاص ومش عايز يعمل حاجه من الناس االلى عماله بتطلبها منه لا عايز بورينا منصته ولا عايز يدى توصيات احب اقلك انى اتخنقت منك وشكلك كده من الناس اللى بيخشوا بلوتات كبيره ويخدوا خمس نقط وعشر نقط كلام الناس اللى هنا صح كل الاستراتيجيات مبنيه على دراسة الماضى وده مبدا البورصه عامتا حتيجى سيتك تخترع وتقولى برمجتى ومش برمجتى احب اقولك مكانك مش هنا ممكن سعتك تروح وول ستريت بقى بالملايين اللى معاك من استراتيجيتك ارحمنا يارب

اذهب بين الردود ستجد المنصة وداخلها جميع الصفقات والارباح وبطل كذب

hamada1228 03-05-2015 10:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi-wolf (المشاركة 796983)
قال ايش قال ماعنده وقت

ياشامبو طير يعني عندك وقت ترد على الاعضاء وماعندك وقت تفتح صفقات

اثبت رجولتك ياابو 650 نقطة بحد ادنى

انتا ملاحظ انو اليوم احد يا استاذ .؟؟ عالعموم خير ههههه لك بس افتح موضوعي
تعلَّم وعلِّم
وشوف الصفقات ... او افتح صفحتي الفيس

يا ولدي انتا بتخاف من الستوب لووز انا بحسب الارتداد كم نقطة ولايهمني الستوب ههههه وحيات ربي انك حلو

الساعة الآن 10:16 PM