اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   تحليل الذهب مقابل الدولار بالشارت و متابعة مستمرة (XAU/USD (GOLD (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=23426)

DZforex 10-05-2013 11:01 PM

رد: تحليل الذهب مقابل الدولار بالشارت و متابعة مستمرة (XAU/USD (GOLD

طبعا اخي توكل على الله
تحليل الاخ ابوبشار يغنيك عن الف سؤال

محمد عربى 10-05-2013 11:17 PM

الذهب رجع قفل فوق 1440 ووصل الى 1443 فما النظرة الان فهل انتهى الهبوط ام سيكمل

أ.نادر غيث 11-05-2013 02:20 AM

السوق الذي انتهى ههه
سنتابع الاسبوع القادم
اجازة سعيدة لجميع
تيحيتي

محمد عربى 11-05-2013 11:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بشار (المشاركة 508311)
السوق الذي انتهى ههه
سنتابع الاسبوع القادم
اجازة سعيدة لجميع
تيحيتي

انا بايع الذهب من 1440 وحاطط ستوب لوز عند 1447:47 وزى مانت شايف السعر عاكس عليا ومش عارف فى بداية الاسبوع اطلع من الصفقة ولا احرك الستوب لوز شوية ارجو منك النصيحة لان السعر قرب على الستوب لوز فمن رايك اين اضعه ام اخرج من الصفقة:1 (64):

ahmed maher1189 13-05-2013 03:53 AM

جزاك الله كل خير يا دكتور على هذا المجهود الرائع

ابو على 13-05-2013 11:55 AM

ما هو مصير الذهب اليوم ان شاء الله

يعني ندخل بيع ولا شراء ؟

اعزكم الله

amagid_arif 13-05-2013 07:38 PM

وينو ابو بشار ...........
:1:
و الله منتظر رايك ....... اعتقد الموجه مازالت هبوط ؟

أ.نادر غيث 14-05-2013 01:24 AM

السلام عليكم جميعاً
نعم لا زلنا هبوط كما ادرجنا بأخر تحليل بما ان الاغلاقات اسفل 1440
نستهدف اسعار حول 1405 من هذه الموجه بمشيئة الله ..

aldahby mohamed 14-05-2013 02:49 AM

تحليل ممتاز ممتاز جدا

mahmoud hussein 14-05-2013 10:50 PM

السلام عليك اخى ابو بشار
ممكن توصية على
الذهب
sell or buy
لانى اعتقد انه لازال فى هبوط!!
فما رايك

أ.نادر غيث 15-05-2013 12:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud hussein (المشاركة 509582)
السلام عليك اخى ابو بشار
ممكن توصية على
الذهب
sell or buy
لانى اعتقد انه لازال فى هبوط!!
فما رايك

وعليكم السلام

لا زلنا على نفس نظرتنا بالهبوط كما اسلفنا سابقاً ومنذ بداية هذا الاسبوع
بما ان الاغلاقات والتداولات لا زالت اسفل 1440
نستهدف اسعار حول 1405 تقريبا

Dr Waleed Hamed 15-05-2013 11:16 AM

الدهب على المدي المتوسط الطويل سيهبط بقوه إلى مستويات 1150 وستكون فرصة رائعة لشراء الدهب الخام :1 (16):

محمد عربى 15-05-2013 11:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr Waleed Hamed (المشاركة 509778)
الدهب على المدي المتوسط الطويل سيهبط بقوه إلى مستويات 1150 وستكون فرصة رائعة لشراء الدهب الخام :1 (16):

لماذا تظن ذلك وعلى ماذا اعتمدت فى تحليلك فهناك مستوى قوى وهو 1300 لابد من ان يكسره اولا وممكن جدا يرتد من عنده ارجو افادتنا واخبارنا على ماذا اعتمد فى توقعاتك
:1 (88):

أ.نادر غيث 15-05-2013 07:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بشار (المشاركة 508128)

عجيب يا محمد :)
أقول منطقة بيع مثالية وتسألون عن الشراء ..
الذهب للبيع والاستوب اعلى 1440

10-5-2013 GOLD XAU

واخيراً وليس اخراً تمكن المعدن النفيس (الذهب) من كسر النموذج السعري (المستطيل) الذي كان محصور به التداول

بين مقاومة 1480 $ ودعم 1440 $ الذي يعتبر الجدار الاسفل لنموذج المستطيل الذي تم كسره قبل قليل ، حيث
كان الاغلاق اسفل الدعم وافتتحت شمعة الاربع ساعات الجديد اسفل النموذج ، حيث يشهد الدولار ارتفاع امام
اغلب العملات بعد اعانات البطالة الايجابية الت اظهرت انخفاض عدد الذين تقدموا للاعانة في الولايات المتحدة الذي
دفع الدولار لصعود امام الذهب ، وبتالي ارى انه الان يمكن البيع بثقه من السعر الحالي 1432 واعتقد انه سيتهدف
الدعم التالي حول اسعار 1405 ومحيطها ..

كما نرى نجح الزوج بالهبوط و استهداف المستوى الذي اشرنا له 1405 وادنى من ذلك ايضاً..
الان قد نشهد تذبذب وفيما بعد سنتابع الحركة القادمة المتوقعه ..

mahmoud hussein 15-05-2013 08:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله جميعكم
:D
مبروك لكل من باع الذهب من مستويات 1440
وأخص بالشكر الاستاذ ابو بشار على تحليله الرائع للذهب
ادام الله عليكم التوفيق
:D :D :D

Dr Waleed Hamed 15-05-2013 10:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عربى (المشاركة 509789)
لماذا تظن ذلك وعلى ماذا اعتمدت فى تحليلك فهناك مستوى قوى وهو 1300 لابد من ان يكسره اولا وممكن جدا يرتد من عنده ارجو افادتنا واخبارنا على ماذا اعتمد فى توقعاتك
:1 (88):

اليك الشارت الايضاحى وكما \كرت على المدى المتوسط الى الطويل والمستوى 1307 مستوى دعم اسبوعى ضعيف حيث تم اختباره قبل الصعود وفى اعادة اختباره مرة اخرى سيتم كسره ..شوف الشمعة الابتلاعية المشار اليها...الدهب سيرتد بين مستويى 1256 و 1030

mahmoud hussein 15-05-2013 11:11 PM

ايه رأيك فى الذهب يا ابو بشار ؟
اعتقد انه لسه هاينزل شوية
ولا انت شايف ايه؟

أ.نادر غيث 15-05-2013 11:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud hussein (المشاركة 510133)
ايه رأيك فى الذهب يا ابو بشار ؟
اعتقد انه لسه هاينزل شوية
ولا انت شايف ايه؟

كان هدفنا في الموجة السابقة 1405 ووصل لها ، الان سننتظر بعض الوقت لمراقبة حركة الزوج
خصوصاً 1385 ولكن على المدى المتوسط نتطلع الى 1310 وكل هذه حركات داخلية ..
متابعين

محمد عربى 15-05-2013 11:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بشار (المشاركة 510141)

كان هدفنا في الموجة السابقة 1405 ووصل لها ، الان سننتظر بعض الوقت لمراقبة حركة الزوج
خصوصاً 1385 ولكن على المدى المتوسط نتطلع الى 1310 وكل هذه حركات داخلية ..
متابعين

اظن انه سيتم اغلاق شمعة اليوم تحت 1400 فهل تظن انه سوف يكسرها لاعلى ام سوف تصبح مقاومة قوية:1 (88):

أ.نادر غيث 16-05-2013 12:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عربى (المشاركة 510142)
اظن انه سيتم اغلاق شمعة اليوم تحت 1400 فهل تظن انه سوف يكسرها لاعلى ام سوف تصبح مقاومة قوية:1 (88):

ليست منطقة ذات اهمية تذكر ..
سنراقب مستويات قوية جديدة وسوف اضع التحليل حينها هنا كما هي العادة باذن الله ..

kabo 16-05-2013 09:49 PM

حقيقي بجد ابو بشار عبقري مناجم الذهب .. احلى لايك +1

forex4moon 17-05-2013 12:40 AM

السلام عليكم
الكل يتحدث عن استمرار نزول الذهب انا اعتقد و الله اعلم ان الذهب بدأ يشكل نموذج الفراشة ليكسر مستوى فيبو 100 و يصل ل1600 دولار كما في الصورة ادناه
انا مازلت مبتدئ في التحليل فان كان هناك اي خطأ اتمنى منكم كخبراء اعلمي

أ.نادر غيث 17-05-2013 12:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex4moon (المشاركة 510724)
السلام عليكم
الكل يتحدث عن استمرار نزول الذهب انا اعتقد و الله اعلم ان الذهب بدأ يشكل نموذج الفراشة ليكسر مستوى فيبو 100 و يصل ل1600 دولار كما في الصورة ادناه

وعليكم السلام ، انا مش تمام في الهارمونيك
بس لازم تعرف انه امام الصعود حواجز كتيرة على 1440 و 1480 و 1525
يعني مش حكاية سهلة نقول 1600 كده مره واحدة ...
احنا رصدنا هبوط قصير المدى لذهب الاسبوع من الاسبوع الماضي بعد كسر 1440
وكان هدف البيع مستويا 1400 وجابها وزيادة ، حالياً انتظر مستويات واضحة كما اسلفت لبقية الاخوة وحينها سنعلق ..
لكن اجمالاً صعوداً وهبوطاً اترقب مستوى جديد لاكمال الهبوط نحو مستويات ادنى 1400

مها 17-05-2013 10:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex4moon (المشاركة 510724)
السلام عليكم

حضرتك استخدمت في تحليل الذهب هارمونيك علي فريم صغير بس حضرتك احظر من فريم اكبر كان معاه نموذج وضرب اول هدف قبل كدة وارتد ومقدرش يجيب اول هدف علشان كدة بختلف واتفق معاك ممكن يحترم المستوي مرة تانية ويرد وممكن يكسر ويكمل يجيب اهداف جديدة وفي اكتر من نموذج علي النماذج الكبيرة بتدعم اهداف قرب 1170 لتكوين نموذج اكبر عكسي يقدر يطلع بيه باهداف كبيرة فالذهب بيحتاج حذر واختيار مناطق قوية وده نموذج منهم
تقلوا مروري:1 (21):

محمد عربى 17-05-2013 10:18 AM

[QUOTE=مها;510865][FONT="Arial"]
حضرتك استخدمت في تحليل الذهب هارمونيك علي فريم صغير بس حضرتك احظر من فريم اكبر كان معاه نموذج وضرب اول هدف قبل كدة وارتد ومقدرش يجيب اول هدف علشان كدة بختلف واتفق معاك ممكن يحترم المستوي مرة تانية ويرد وممكن يكسر ويكمل يجيب اهداف جديدة وفي اكتر من نموذج علي النماذج الكبيرة بتدعم اهداف قرب 1170 لتكوين نموذج اكبر عكسي يقدر يطلع بيه باهداف كبيرة فالذهب بيحتاج حذر واختيار مناطق قوية وده نموذج منهم
[/FONT
انا معك اتفق ان الاتجهاه اللحظى هابط واظن انه سوف يصل الى 1310 فما رايك واى اى تظنى الذهب سوف يصل باذن الله وهل فاتحة صفقات ومن اين وما هى اهدافك والستوب لوز:1 (21):

مها 17-05-2013 02:19 PM

[FONT="Arial"][QUOTE=محمد عربى;510866]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مها (المشاركة 510865)

[/FONT
انا معك اتفق ان الاتجهاه اللحظى هابط واظن انه سوف يصل الى 1310 فما رايك واى اى تظنى الذهب سوف يصل باذن الله وهل فاتحة صفقات ومن اين وما هى اهدافك والستوب لوز:1 (21):

انا بحلل ذهب لمعرفة الاتجاه الذهب بينزل علشان يطلع يكسر المقاومة فكرت كتير ادخل فيه بس بقلق منه وموفق للجميع دي وجهة نظر في الاول والاخر يتصيب يتخطئ:1 (21):

Mohammad Rashid 17-05-2013 06:19 PM

السلام عليكم

والله أنا أشتقت للمنتدى لفترة إنقطاعي عنه لأن والدتي كانت بالمستشفى واللحمدلله رجعتلنا بالسلامه ولله الحمد والحمدلله بدأت أرى زيادة المشاركات بالورشه الخاصه بالذهب والتكاتف على تحليله وبارك الله بأخي أبو بشار على هاذا العمل الجميل والقدير ...

إخواني الكرام من جراء عملي على تجارة الذهب منذ فترة طويله وبتجربتي لعدة طرق وأساليب لتحليله والمتاجره عليه لا يجدني نفعاً مع تحليل الذهب إلا نوع واحد وهو الأساس في تحليل جميع أنواع السلع والعملات ألا وهو التحليل الكلاسيكي وبالإضافه إلى التحليل الأساسي والفيبوناتشي والتركيز على الأخبار التي تؤثر على حركة الذهب صعوداً وهبوطاً وأيضا الذي يجدي نفعاً على تحليل الذهب و المتاجره عليه ألا وهي النماذج السعريه التي تتكون من جراء التحليل وأكثر 3 نماذج تتكرر دائما على الذهب وهي نموذج المستطيل والوتد والمثلث وأفضل فريمات للمتاجره على هذه النماذج نموذج الوتد يتكون دائما على شارت الأسبوعي ونموذجي المثلث والمستطيل يتكونو على شارت الساعه و 4 ساعات ويجب الحذر عند المتاجره على الذهب لأنه أحيانا يتكون نموذج معين ويكون المتوقع الهبوط أو الصعود ويتم إصدار خبر من الأخبار المهمة ويتحرك السعر عكس توقعاتك يجب الحذر من هذه الأمور ...

:1 (58)::1 (58)::1 (58): أسأل الله أن يوفقني وأياكم إلى أحسن السبيل :1 (58)::1 (58)::1 (58):

saher.fes 17-05-2013 06:33 PM

سلام عليكم

أخي هل أخبار الدولار

وحدي الي با تبر علي الذهب

أ.نادر غيث 17-05-2013 07:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammad Rashid (المشاركة 511052)
السلام عليكم

والله أنا أشتقت للمنتدى لفترة إنقطاعي عنه لأن والدتي كانت بالمستشفى واللحمدلله رجعتلنا بالسلامه ولله الحمد والحمدلله بدأت أرى زيادة المشاركات بالورشه الخاصه بالذهب والتكاتف على تحليله وبارك الله بأخي أبو بشار على هاذا العمل الجميل والقدير ...

إخواني الكرام من جراء عملي على تجارة الذهب منذ فترة طويله وبتجربتي لعدة طرق وأساليب لتحليله والمتاجره عليه لا يجدني نفعاً مع تحليل الذهب إلا نوع واحد وهو الأساس في تحليل جميع أنواع السلع والعملات ألا وهو التحليل الكلاسيكي وبالإضافه إلى التحليل الأساسي والفيبوناتشي والتركيز على الأخبار التي تؤثر على حركة الذهب صعوداً وهبوطاً وأيضا الذي يجدي نفعاً على تحليل الذهب و المتاجره عليه ألا وهي النماذج السعريه التي تتكون من جراء التحليل وأكثر 3 نماذج تتكرر دائما على الذهب وهي نموذج المستطيل والوتد والمثلث وأفضل فريمات للمتاجره على هذه النماذج نموذج الوتد يتكون دائما على شارت الأسبوعي ونموذجي المثلث والمستطيل يتكونو على شارت الساعه و 4 ساعات ويجب الحذر عند المتاجره على الذهب لأنه أحيانا يتكون نموذج معين ويكون المتوقع الهبوط أو الصعود ويتم إصدار خبر من الأخبار المهمة ويتحرك السعر عكس توقعاتك يجب الحذر من هذه الأمور ...

:1 (58)::1 (58)::1 (58): أسأل الله أن يوفقني وأياكم إلى أحسن السبيل :1 (58)::1 (58)::1 (58):

وعليكم السلام محمد
وحمد الله على سلامة الوالدة ..
اشتقنا لك يا غالي ..
منورنا على طول

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saher.fes (المشاركة 511062)
سلام عليكم

أخي هل أخبار الدولار

وحدي الي با تبر علي الذهب

وعليكم السلام
لا طبعاً ، الدولار و النفط كما ذكرت ببداية الموضوع
والاخبار او الاحداث العالمية سواء السياسة الاقتصادية او الطبيعية كزلزال او فيضان بركان الخ..

bujassim 17-05-2013 09:00 PM

وحاليا إلى أين الذهب ؟

كما قلت بوبشار بعد تحليلك السابق بأن هذا الشهر سيهبط الذهب

هل سيهبط أكثر من ذلك ؟

amagid_arif 17-05-2013 10:23 PM

يا الله

لامس مستويات 1360
علي فين العفريت رايح و الله مارجن سريع

الله يعوض

محمد سنوسي احمد 17-05-2013 11:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amagid_arif (المشاركة 511138)
يا الله

لامس مستويات 1360

الله يعوض

فيه واحد صاحبي اغلق معاه علي المارجن كوول.....اقل سعر وصل اليه كان هو المارجن كول....1355.12.....مارجن 4 الاف دولار في دقائق معدوده...خطير جدا الذهب.....خسائره فادحه.....30 الف جنيه مصري خساره في دقائق......يا الله......الذهب يمرجن في ثواني معدوده....الله يكون في عونه

أ.نادر غيث 18-05-2013 01:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amagid_arif (المشاركة 511138)
يا الله
لامس مستويات 1360

الله يعوض

لا ادري لماذا تشتري ونحن جميعاً بالورشة بائعين حينما استفاد جيمع المتابعين من موجة الهبوط التي تم رصدها ومتابعتها ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد سنوسي احمد (المشاركة 511170)
فيه واحد صاحبي اغلق معاه علي المارجن كوول.....اقل سعر وصل اليه كان هو المارجن كول....1355.12.....مارجن 4 الاف دولار في دقائق معدوده...خطير جدا الذهب.....خسائره فادحه.....30 الف جنيه مصري خساره في دقائق......يا الله......الذهب يمرجن في ثواني معدوده....الله يكون في عونه

الذهب كثيف الارباح ، وكارثي الخسائر ..
لذلك مطلوب دائما ادارة مالية حذرة ..

فور اكس 18-05-2013 11:23 AM

لم يقصم ظهري ويمرجن حسابي في بداياتي الا الذهب ولكن الحمدلله ابتعدت عن التداول عليه وتنفست الصعداء

وزي ماقال اخونا ابو بشار مكاسبه مغرية ولكن خسائره كارثيه

ابو على 18-05-2013 03:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فور اكس (المشاركة 511292)
لم يقصم ظهري ويمرجن حسابي في بداياتي الا الذهب ولكن الحمدلله ابتعدت عن التداول عليه وتنفست الصعداء

وزي ماقال اخونا ابو بشار مكاسبه مغرية ولكن خسائره كارثيه

صدقت والله هو الوحيد اللي بيمرجن الحساب سريعا في اقل من لحظات

محمد سنوسي احمد 18-05-2013 03:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو على (المشاركة 511356)
صدقت والله هو الوحيد اللي بيمرجن الحساب سريعا في اقل من لحظات

انا شخصيا اعرف خطوره الذهب...ولكن لم اتخيل ان الخطوره فيه تصل الي هذ ا الحد......ربع ساعه تمرجن حساب ب14 الاف دولار.....وكمان قبل الاغلاق....يعني الساعه الاخيره بنعتبرها نحن انه لا يوجد بها حركه اصلا......................................شئ في منتهي الخطوره....وان كنت متاكد ايضا ان مكاسبه رهيبه....لانه قام ايضا بتحويل حساب من 50 الف دولار الي 120 الف دولار في اسبوعين........المهم حد يكون رصيده تقيل....ولا ينقصه المال......

انا شخصيا لو لدي مليون جنيه ساشتري ذهب خام.....ولو فرض ان الشغل في الذهب ليس فيه شبهه....كنت ساعمل عليه.....الذهب مهما هبط هو للصعود.....والصعود العنيف ياتي كلما هبط اكثر....علي عكس اي عمله اخري قد تسير في اتجاه واحد سنوات...لكن الذهب للشراء والاستثمار طويل الاجل

انا متاكد انه لو لم يخسر الحساب لحوله الي 50 الف دولار علي الاقل....لكن السوق لم يساعده....والموضوع كان قبل الاغلاق فكان خطير جدا.....اعتقد انها فرصه جيده لضرب الاستوب....ليس من الشركه..ولكن احد عنده سيوله يمكن ان يهبط بسعره قليلا..................................ولا ايه النظام.....

بالنسبه ان شخص يتحكم في السوق هو موجود ولا ينكره احد....هناك خميس..اطلق عليه الكثيرين الخميس الاسود...كانت الثانيه فيه ب 100 نقطه...تحرك الباوند ين فيه اكثر من 1300 نقطه وارتد 500 نقطه

والله سوق مجنون.....ويحتاج الي العقل احيانا والي المجازفه احيانا...لكن يجب ان تكون مجازفه من ربح وليس من راس المال

ابو على 18-05-2013 08:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد سنوسي احمد (المشاركة 511359)
انا شخصيا اعرف خطوره الذهب...ولكن لم اتخيل ان الخطوره فيه تصل الي هذ ا الحد......ربع ساعه تمرجن حساب ب14 الاف دولار.....وكمان قبل الاغلاق....يعني الساعه الاخيره بنعتبرها نحن انه لا يوجد بها حركه اصلا......................................شئ في منتهي الخطوره....وان كنت متاكد ايضا ان مكاسبه رهيبه....لانه قام ايضا بتحويل حساب من 50 الف دولار الي 120 الف دولار في اسبوعين........المهم حد يكون رصيده تقيل....ولا ينقصه المال......

انا شخصيا لو لدي مليون جنيه ساشتري ذهب خام.....ولو فرض ان الشغل في الذهب ليس فيه شبهه....كنت ساعمل عليه.....الذهب مهما هبط هو للصعود.....والصعود العنيف ياتي كلما هبط اكثر....علي عكس اي عمله اخري قد تسير في اتجاه واحد سنوات...لكن الذهب للشراء والاستثمار طويل الاجل

انا متاكد انه لو لم يخسر الحساب لحوله الي 50 الف دولار علي الاقل....لكن السوق لم يساعده....والموضوع كان قبل الاغلاق فكان خطير جدا.....اعتقد انها فرصه جيده لضرب الاستوب....ليس من الشركه..ولكن احد عنده سيوله يمكن ان يهبط بسعره قليلا..................................ولا ايه النظام.....

بالنسبه ان شخص يتحكم في السوق هو موجود ولا ينكره احد....هناك خميس..اطلق عليه الكثيرين الخميس الاسود...كانت الثانيه فيه ب 100 نقطه...تحرك الباوند ين فيه اكثر من 1300 نقطه وارتد 500 نقطه

والله سوق مجنون.....ويحتاج الي العقل احيانا والي المجازفه احيانا...لكن يجب ان تكون مجازفه من ربح وليس من راس المال

نعم كل ما قلته صحيح صحيح ودرجة خطورته كبيرة جدا

فتح الله عليك..

DZforex 20-05-2013 01:28 AM

هبوط في الفضة حوالي 189 نقطة
وقد وصل في بعض المنصات الى 20.11

the king 20-05-2013 03:28 AM

مجهود اكثر من رائع

ابو على 20-05-2013 04:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DZforex (المشاركة 511844)
هبوط في الفضة حوالي 189 نقطة
وقد وصل في بعض المنصات الى 20.11

هل هبوط الفضة يؤثر على الذهب؟ وكيف يؤثر؟ وما هو المتوقع للذهب هذا الاسبوع؟ والى اين سيصل ؟

وجزاكم الله خيرا

الساعة الآن 11:58 AM