اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=32328)

naitsi 15-06-2013 04:11 PM

رد: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex 2012 (المشاركة 524325)
كيف لا يهم الفريم يا اخى الكريم ونحن نتعامل بناء على اغلاق شمعة فوق او تحت المستوى

واغلاق هذه الشمعة يختلف من فريم لاخر

ههههه أضحكتموني يا أخي الحبيب الإستراتيجية أصلها رقمية يعني 1.5005 سيتم الشراء و 1.4970 سيتم البيع ولا يهم الفيرم سواء كان دقيقة او ساعة او يوم او شهر او عام او قرن لان مايهم هو السعر وارقامه التي يذهب لها لا أقل ولا أكتر

forex 2012 15-06-2013 04:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxsmartsniper (المشاركة 524327)

هذا بالنسبة الي الرنكو فقط ام الاكسبرت الرقمي لا يهم علي ما اعتقد (رأيي الشخصي)
لكي يكون الاكسبرت ناجح ويعمل علي اي فريم(فقط 5 بيب لاعلي المستوي ليشتري و5 بيب اسفل المستوي ليبيع)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 524329)
ههههه أضحكتموني يا أخي الحبيب الإستراتيجية أصلها رقمية يعني 1.5005 سيتم الشراء و 1.4970 سيتم البيع ولا يهم الفيرم سواء كان دقيقة او ساعة او يوم او شهر او عام او قرن لان مايهم هو السعر وارقامه التي يذهب لها لا أقل ولا أكتر

كنت اعتقد ان الاكسبرت يدخل اوامر مباشرة بناء على اغلاق الشمعة بناء على الاستراتيجية الاصلية وليس اوامر معلقة ....... لانى نزلته بالامس و كانت الاسواق قرب اغلاقها ولم اجربه حقيقى

واليوم حاولت اعمله تيست 99 ولكنه لم يفتح لانه مغلق الكود .... ولكنى وضعته على تيست عادى وليس 99 واكتشفت حقيقة الامر انه يعمل بتعليق الاوامر وليس بالدخول المباشر

لذلك كنت اتناقش حول الفريم

Learn4X 15-06-2013 04:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex 2012 (المشاركة 524321)
ماشاء الله .... نتائج مبشرة

ولكن اى فريم المستخدم .... الدقيقة ام ال 5 دقائق ام الربع ساعة

لانى لاحظت فى التيست الخاص بك انه كان على فريم النص ساعة

لان بالشارت العادى فنحن محكومين باغلاق الشمعة ... دعوة لمناقشة الفريم يا شباب

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxsmartsniper (المشاركة 524323)

اعتقد لا يهم الفريم لانها استراتيجية رقمية ولا يهم الاغلاق ايضا للشموع وغير ذات معني بالشارت العادي لاننا نتعامل الان طبقا للاستراتيجية الاساسية ولكن بارقام بحتة (علم الارقام علم كبير)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex 2012 (المشاركة 524325)
كيف لا يهم الفريم يا اخى الكريم ونحن نتعامل بناء على اغلاق شمعة فوق او تحت المستوى

واغلاق هذه الشمعة يختلف من فريم لاخر

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxsmartsniper (المشاركة 524327)

هذا بالنسبة الي الرنكو فقط ام الاكسبرت الرقمي لا يهم علي ما اعتقد (رأيي الشخصي)
لكي يكون الاكسبرت ناجح ويعمل علي اي فريم(فقط 5 بيب لاعلي المستوي ليشتري و5 بيب اسفل المستوي ليبيع)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 524329)

ما شاء الله الاخوة فاهمين صح واجابوا اجابات صح

الاكسبيرت يعتمد على شيء واحد فقط وهو اخر سعر موجود
يعني اعمل باك تست على اي فريم يخطر على بالك المهم ان تتوفر فيه كل التكات ويكون دقيق
وستجد ان النتيجة واحدة

عند فتح السوق جرب تركيب الاكسبيرت على شارت الرينكو وستجده يلتزم ايضا بالشروط وهي فتح اغلاق شمعة فوق او اسفل الخطوط

naitsi 15-06-2013 04:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex 2012 (المشاركة 524333)
كنت اعتقد ان الاكسبرت يدخل اوامر مباشرة بناء على اغلاق الشمعة بناء على الاستراتيجية الاصلية وليس اوامر معلقة ....... لانى نزلته بالامس و كانت الاسواق قرب اغلاقها ولم اجربه حقيقى

واليوم حاولت اعمله تيست 99 ولكنه لم يفتح لانه مغلق الكود .... ولكنى وضعته على تيست عادى وليس 99 واكتشفت حقيقة الامر انه يعمل بتعليق الاوامر وليس بالدخول المباشر

لذلك كنت اتناقش حول الفريم

نعم هو يقوم بوضع أوامر معلقة لاكن حتى ولو كان يدخل بدون اوامر لن يهمنا الفريم فالريم فقط خاص بالشموع يعني وقت تكون الشمعة اما نحن يهمنا السعر نتاجر ونحارب بلغة الأرقام 123456789 :)

fuad 15-06-2013 04:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Learn4X (المشاركة 524334)

ما شاء الله الاخوة فاهمين صح واجابوا اجابات صح

الاكسبيرت يعتمد على شيء واحد فقط وهو اخر سعر موجود
يعني اعمل باك تست على اي فريم يخطر على بالك المهم ان تتوفر فيه كل التكات ويكون دقيق
وستجد ان النتيجة واحدة

عند فتح السوق جرب تركيب الاكسبيرت على شارت الرينكو وستجده يلتزم ايضا بالشروط وهي فتح اغلاق شمعة فوق او اسفل الخطوط

اهلا اخي انس ،، سوال : هل الاكسبيرت يعتمد على الاوامر المعلقه ؟ تحياتي يا مهندسنا

Learn4X 15-06-2013 05:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 524337)
اهلا اخي انس ،، سوال : هل الاكسبيرت يعتمد على الاوامر المعلقه ؟ تحياتي يا مهندسنا

نعم هو يقوم بوضع اوامر معلقة باي ستوب وسل ستوب وهو يحرص تماما على ان تكون حسب الشروط الاساسية

fuad 15-06-2013 05:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Learn4X (المشاركة 524339)

نعم هو يقوم بوضع اوامر معلقة باي ستوب وسل ستوب وهو يحرص تماما على ان تكون حسب الشروط الاساسية

حلو ،، بارك الله فيك ..

naitsi 15-06-2013 05:29 PM

عجيب امر الإكسبيرت الاخير قمت بتجربته علا اليورو ين في 3 ايام الماضية وكانة الخسائر كتيرة مع العلم اننا كنا حققنا منه ارباح جيدة بصراحة سر نجاح الإستراتيجة هو الدخول على عملات متنوعة اما عملة واحدة فستكون الخسارة اكتر في إنتظار تعديل صاروخ عابر القارات من الخبير الروسي نريد فيه خاصية التحكم في السطوب والهذف لنرى هل يستطيع ان يضرب مدينة نيويورك الأمريكية :D لان سطوب 30 لم يعد في حساباتنا فقد اصبح السطوب 25 والاهذاف هناك 20 وهناك 25 وهناك 30 لهاذا نحتاج التعديل على السلاح لكي نستطيع تحديد المسافة بلكيلومتر ^^

fxsmartsniper 15-06-2013 05:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Learn4X (المشاركة 524339)

فضلا مع الكودالمفتوح وضع باقي ادارة راس المال

line TP في حالة جعل الخط هو الهدف
TP في حالة تعطيل الخيار الاعلي لتجريب حالات الهدف المذكورة مسبقا
SL
trailing stop
trailing step
move to stop
break even
slipage

و ecn brocker
ادارة الوقت:-
monday
friday
hour from
hour to
ادارة المخاطر
Risk MM
Risk %
Min lot
Max lot

munaf55 15-06-2013 05:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم (المشاركة 524227)
مناااف !! , وينك من أول ؟؟
والله إشتقنالك يا صاحبي. قبل كم يوم كنت براجع الموضوع و تذكرتك.
الإكسبيرت نزل أمس في الليل , فلسه ما لحقنا نختبره جيدا .
إن شاء الله من إفتتاح السوق حنزل التقارير لكل عمله و نشوف .
متفائل خير فيه :1 (87): .

لا تحرمنا من شوفتك يا عسل .

حبيب قلبي معتصم
انا اشتقتلكم جميع بس والله كنت مشغول شوي
متابع معاكم والى الاختبار سويا وانشالهه النتائج خضرا

الساعة الآن 10:06 AM