اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   تحليل الذهب مقابل الدولار بالشارت و متابعة مستمرة (XAU/USD (GOLD (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=23426)

forex 2012 13-02-2014 10:10 PM

رد: تحليل الذهب مقابل الدولار بالشارت و متابعة مستمرة (XAU/USD (GOLD

الذهب يتالق بعد اخبار الدولار السلبية و يقترب من منطقة المقاومة التى تتمثل فى موفينج 200 على الديلى وايضا نسبة فايبو عند 1305 - 1306

أ.نادر غيث 13-02-2014 10:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ.نادر غيث (المشاركة 671970)
مساء الخير لجميع

مثلما رأينا جميعاً و اخيراً بنظري تم اختراق مقاومة 1268 واغلاق شمعة يوم اعلاها ...
ذلك اثر ضعف الدولار الامريكي بسبب تراجع سوق العمل الامريكي ، ايضاً تصريحات رئيسة
الفيدرالي الامريكي اليوم جانيت يلين اشارت ان التقليص الكمي لاحقاً سيكون مدروس وبحذر اكبر ..
يعني ان الامريكان قد تراجعوا بخصوص تقليص جديد اثر تراجع سوق العمل ، وقالت ان سوق العمل لا زال يحتاج لوقت طويل لتحسنه ..

لذلك بنظري اننا قد نشاهد مزيد من الصعود بالايام المقبلة باتجاه مقاومة 1305 تقريباً حيث فايبو 50 بشرط بقاء التداولات
والاغلاقات اعلى سعر 1270 والتي من الممكن ان يزورها الزوج او قربها قبل الصعود ..
اضف لذلك نشاهد نموذج بوق يسير الزوج بداخله ويدعم الصعود ..

مساء الخير لجميع
اردت فقط التأكيد على ما اشرنا له سابقاً .
لا زلنا على نفس النظرة لاستهداف 1305 او محيطها ..
والذهب يسير كما اشرنا نحو الصعود بعد اختراق 1268 والاغلاق اعلاها ..
تحيتي

crom 14-02-2014 12:15 AM

شكرااا
استاذنا الغالي نادر غيث

eng.ramy 14-02-2014 01:14 PM

محتاج مشوررتكم .. انا عاوز اشترى ذهب خام .. هل اشترى من هذه الاسعار و لا يفضل انتظر ممكن يكون فيه بعض التصحيح للاسفل بعد الارتفاع المستمر لفتره كبيره ؟
عاوز اعرف نظره عن الذهب هل ممكن يوصل لحدود 1250 تانى و لا خلاص انطلق بلا رجعه

شكرا جزيلا

forex 2012 14-02-2014 01:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.ramy (المشاركة 672916)
محتاج مشوررتكم .. انا عاوز اشترى ذهب خام .. هل اشترى من هذه الاسعار و لا يفضل انتظر ممكن يكون فيه بعض التصحيح للاسفل بعد الارتفاع المستمر لفتره كبيره ؟
عاوز اعرف نظره عن الذهب هل ممكن يوصل لحدود 1250 تانى و لا خلاص انطلق بلا رجعه

شكرا جزيلا

رايى الشخصى ان لو حدث تراجع لن يكون باكثر من المستوى 1277 .... ومادام انت تشترى دهب خام فلن يؤثر عليك اذا اشتريته الان ..... والله اعلم

ameer 14-02-2014 09:07 PM

الذهب سوف يصعد الى 1325 او ربما يصل حتى الى فابيو 61.8
هذا رائي شخصي وانا الاسبوع هذا لم اتدوال بسبب الشغل او العمل ولكن متوقع صعوده

أ.نادر غيث 14-02-2014 10:45 PM

تم ضرب جميع اهداف الصعود التي اشرنا لها وززيادة ..
نراكم بداية الاسبوع القادم مع كل جديد ..
تحيتي

م.جمانه 17-02-2014 11:36 AM

الذهب يسجل أعلى سعر في 3 أشهر ونصف وسط مخاوف بشأن النمو الأمريكي

سجل الذهب أعلى مستوى في ثلاثة أشهر ونصف الشهر يوم الاثنين مع تعزز جاذبيته كملاذ آمن جراء مخاوف بشأن النمو الاقتصادي الأمريكي وتراجع الدولار ليواصل المعدن مكاسبه بعد أن سجل الأسبوع الماضي أكبر زيادة في ستة أشهر.
ومعنويات السوق إيجابية تجاه الذهب منذ مطلع العام مع تأثر الأسهم العالمية ببيانات ضعيفة للاقتصادين الأمريكي والصيني ومشاكل الأسواق الناشئة مما أنعش الطلب على المعدن الذي يعتبر ملاذا آمنا عندما يخيم عدم التيقن.
والذهب مرتفع عشرة بالمئة هذا العام بعد تراجعه 28 بالمئة في 2013 بينما الفضة مرتفعة 12 بالمئة.
ويكون المستثمرون مراكز في الذهب وتنبئ المؤشرات الفنية باستمرار الاتجاه الصعودي.
وقالت هيلين لاو المحللة لدى يو.أو.بي-كاي للأوراق المالية في هونج كونج "نعتقد أن محركات المدى القريب لسعر الذهب ستكون بيانات الاقتصاد الأمريكي (الضعيفة) وتنامي مخصصات الذهب في المحافظ بهدف التنويع."
وبحلول الساعة 0724 بتوقيت جرينتش ارتفع السعر الفوري للذهب 0.6 بالمئة إلى 1326.60 دولار للأوقية (الأونصة) بعد أن سجل 1329.55 دولار في وقت سابق من الجلسة وهو أعلى سعر منذ 31 أكتوبر تشرين الأول. وقفز المعدن أربعة بالمئة الأسبوع الماضي في أكبر زيادة أسبوعية منذ أغسطس آب.
وزادت عقود الذهب الأمريكية للجلسة التاسعة وهي أطول موجة مكاسب لها منذ يوليو تموز 2011. والفضة مرتفعة بنسبة واحد بالمئة قرب أعلى مستوياتها منذ أوائل نوفمبر تشرين الثاني.
وارتفع سعر الذهب في عقود بورصة نيويورك السلعية (كومكس) 0.6 بالمئة إلى 1326.6 دولار للأوقية.
وارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 1.2 بالمئة إلى 21.71 دولار للأوقية.
وزاد البلاتين 0.1 بالمئة إلى 1425.25 دولار والبلاديوم 0.4 بالمئة إلى 737.5 دولار للأوقية.

ameer 18-02-2014 04:02 PM

الذهب يتراجع الى 1315 و 1313 هل يعتبر هذا تصحيح ويعود الى الصعود مجددا

forex 2012 18-02-2014 04:12 PM

اتوقع ان يعود الذهب لمستوى 1307 لاختباره واخذ عزم تكملة الصعود من هناك ..... واقصى تراجع ممكن يحصل لمنطقة 1302 عند البايفوت الاسبوعى .... والله اعلم

الساعة الآن 03:18 PM