اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=16309)

ghlhv 22-12-2011 11:49 PM

رد: الورشة الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كويتى وبحب مصر (المشاركة 247646)
انا خايف ان وجهة نظرك بنيتها علي اساس انك شارى؟؟؟

يا راجل فيه ناس هنا بايعه وانا منهم ووجهة نظرى انه نازل ايه رايك بئئئئئه:1::1::1::1::1::1::1::1::1::1::1::1::1:

انا لا بعت ولا اشتريت انا بدرس الاول واشوف وبنتناقش

بحار الفوركس 22-12-2011 11:52 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
وجهة نظري و تحليلي لليورو دولار
اليورو يستهدف بشكل قوي هبوطا 1.2935 غدا الجمعة ان شاء الله ثم الى 1.2780 في الايام القادمة ان شاء الله و متوقع له رقميا الهبوط الى ابعد من ذ لك لكن هذه الاهداف القريبه و الله تعالى اعلم
و للعلم عقود البيع عندي بعضها مفتوح و الاخر مضبوط عند الهدف اليومي 1.2780
نسال الله التوفيق للجميع

.

falcon1 23-12-2011 12:17 AM

السلام عليكم
هذه اول مشاركه لى فى الموضوع ارجو المعذره لكونها دون شارت او تحليل شامل لكنه مجرد رؤيه موجزه مختصره اليورو سيعود الى ترنده الصاعد ويكلى وديلى من المستويات الحاليه اعلم مدى خطوره المعلومه ولكن ان شاء الله ستكون حقيقه قد لايستطيع الجزم بها احد ولكن مستقبلا سنتعرف اكثر ببعض وسنرى معا تحليلات على نفس مستوى الخطوره ولكن بشارت وبتوضيح بعض الطرق لتحيد مثل هذه الحالات التى تتكرر بحد اقصى 6 مرات فى العام
واعتذر ثانيه لكونها مشاركه بدون معطيات فنيه لكن الوقت لايسمح لدى
لكن اثرت على نفسى ان اوضح رؤيتى للزوج ووللعلم هذه الرؤيه عن معطايات وطرق كثيره لنا لقاء اخر ان شاء الله
وتقبلوا ودى وتقديرى
دمتم بخير

ahmednoooh 23-12-2011 12:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة falcon1 (المشاركة 247663)
السلام عليكم
هذه اول مشاركه لى فى الموضوع ارجو المعذره لكونها دون شارت او تحليل شامل لكنه مجرد رؤيه موجزه مختصره اليورو سيعود الى ترنده الصاعد ويكلى وديلى من المستويات الحاليه اعلم مدى خطوره المعلومه ولكن ان شاء الله ستكون حقيقه قد لايستطيع الجزم بها احد ولكن مستقبلا سنتعرف اكثر ببعض وسنرى معا تحليلات على نفس مستوى الخطوره ولكن بشارت وبتوضيح بعض الطرق لتحيد مثل هذه الحالات التى تتكرر بحد اقصى 6 مرات فى العام
واعتذر ثانيه لكونها مشاركه بدون معطيات فنيه لكن الوقت لايسمح لدى
لكن اثرت على نفسى ان اوضح رؤيتى للزوج ووللعلم هذه الرؤيه عن معطايات وطرق كثيره لنا لقاء اخر ان شاء الله
وتقبلوا ودى وتقديرى
دمتم بخير

مش عارف لية يا اخى الكريم انا مصدقك و اتفق معاك انا لي حسبة رقمية لكنها لم توضح بعد بتقول ان اليورو صاعد .....يمكن علشان كدة انا متفق معك

المصري 1 23-12-2011 12:43 AM

اليورو عامل دايفر على الماكد يومي
لكن اعتقد لازمه شوية هبوط الاول قبل ما يصعد الصعود القادم
انتظروا الصعود الاسبوع القادم ان شاء الله

wolftaz 23-12-2011 01:41 AM

السوق ناااايمممممممممممممممم لية كدة:1 (91):

ليان 23-12-2011 04:07 AM

مساء الخير اليورو في مزيد من الصعود هل في توصية جديدة افيدوني افادكم الله وجزاكم الله خير لاني والله تعبت من كثر الاخبار بيع ولا اشتري

bedo 23-12-2011 05:11 AM

وجهة نظر فى الزوج قابلة للنقض والتعديل

على فريم الاربع ساعات الزوج يحاول تكوين نموذج مثلث متساوى الساقين المكون من ضلعين الاعلى مقاومة الترند الهابط العام للزو والاسفل دعم الترند الصاعد وبهذا سيصل السعر الى حالة اختناق عند رأس المثلث وربما نراه الاسبوع القادم وعند اختراق احد الضلعين سيكون هناك حالة انفجار سعري صاروخي سواء لاعلى وهو المرجح او لاسفل
ولكن يؤخذ في الاعتبار انه من الممكن عدم اكمال النموذج وحدوث اختراق مبكر لاحد الضلعين وعندها سيكون هناك انفجار ايضا فى اتجاه الضلع المكسور

اما الان فالسعر يتجه نحو اختبار والممثل ل 38 فيبو
كما هو موضح بالشارت

ليان 23-12-2011 05:43 AM

شكرا يا اخي bedo وانا ايضا اتفق معك بس كنت ضايعة شوى زشكرا لتواصلك معي مع اني فقدت الامل ان ممكن احد يرد علي وانا بهذه الدوامة وننتظر الاختراق وربنا يرزق الجميع

bedo 23-12-2011 05:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليان (المشاركة 247720)
شكرا يا اخي bedo وانا ايضا اتفق معك بس كنت ضايعة شوى زشكرا لتواصلك معي مع اني فقدت الامل ان ممكن احد يرد علي وانا بهذه الدوامة وننتظر الاختراق وربنا يرزق الجميع

تحت أمرك ياغالى بس حاول متدخلش صفقات خالص دلوقت لحين مداخله من احد المحللين الكبار لانى لسه مش قد كده ف التحليل وكمان الزوج ليس له وجهه محدده وربنا يوفقك ويوفقنا جميعا

الساعة الآن 04:21 AM