اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=16309)

B0jA 03-08-2012 10:38 PM

رد: الورشة الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD

بالربح ان شاء الله الرزاق:1 (38):

ahmedeldapaa 03-08-2012 10:52 PM

دلوقتى فى خبر يوم الاثنين الساعة 3
مهم جدا جدا جدا على الدولار المشكلة انى خايف اقفل والخبر يجى ايجابى يارلايت تقولى تحليلك
ولك جزيل الشكر

Abo khaLeeL 03-08-2012 10:56 PM

يوم الاثنين ليس خبر وانما حديث لبرنانكي يعني ( لوك لوك فاضي كعادته ) يا غاااالي

ههههههههههههههه

yaseer 03-08-2012 11:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rushdi (المشاركة 373967)

اخي العزيز نصيحة من اخ اصغر لا تفكر وتحاول ان تكسب بالحركات اليومية السريعة ولا تفتح مراكز في اتجاهين انا فعلتها في بدايات حياتي في الفوركس وخسرت اكثر من 70 بالمية من الحساب

انا لم اشتري اليورو منذ بداية السنة ولا اهتم كثيراً للتداولات اليومية حيث من طبيعة السوق الصعود والنزول في اليوم من 50 - 100 نقطة وهذا كفيل باتلاف اعصابك حدد اتجاه السوق وادخل باتجاهه وحدد جيداً نقاط قوية للدخول انا عندي 4 عقود بيع على اليورو وثنين منهم كسبانات واثنين ربحانات وقسم منها باقية مفتوحة اكثر من اسبوعين وانا لا اركز على الحركات السريعة اليومية واكون لنفسي تفسير ووجه نظر واستفيد من ما يكتبه الاخرون لتكوين نظرتي ولا اخذها جاهزة

انا افهم حالتك النفسية جيداً لاني مررت بها في بداية التداول وخسرت 70 بالمية من راس المال لكن بعد ان قررت ان اغير طريقتي وبدات بالتداول في اتجاه السوق وعلى شكل متوسط الامد منذ بداية السنة والحمد الله ربحت اكثر من 200%

السلام عليكم
هل ممكن ان اتعرف على اسلوبك في المتاجرة بشكل اكثر تفصيل
ولك الشكر

salah-alhoot 04-08-2012 12:42 AM

جمعه مباركة ونهاية اسبوع سعيدة

Rushdi 04-08-2012 02:59 AM

صباح الخير

فنياً كسر الزوج الترند الهابط على الفريم اليومي والاربع ساعات واعتقد انه ذاهب لاختبار كسر الموفينك 50 يومي عند 1.2430 وهي منطقة قوية جداً

لكن

من ناحية التحليل الاساسي ببساطة لا يوجد تحليل منطقي من الناحية الاقتصادية او البيانات لصعود اليوم وربما يكون من حركات ايام الجمع الغير منطقية التي تتكر بين الحين والاخر لهذا انا متخوف وقد يكون صعود خادع

Rushdi 04-08-2012 03:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaseer (المشاركة 374203)
السلام عليكم
هل ممكن ان اتعرف على اسلوبك في المتاجرة بشكل اكثر تفصيل
ولك الشكر

انا استراتيجتي كالاتي

ادخل مع اتجاه السوق ( اتجاه الترند الشهري) بلوت صغير جداً حيث يسمح ان لا اتمرجن حتة لو عكس علية السوق بارقام كبيرة واذا عكس علي ابيع عقد ثاني من اماكن مرتفة اكثر مثلاً دخلت من النقطة 1.2230 بيع عكس علي السعر ووصل 1.2440 ابيع عقد ثاني منه وانتظر حتى ينزل لان الاتجاه الكبير هبوط ومن الضروري ان ينزل وان طال
ينزل 100 نقطة مثلا ووصلت الى منتصف العقدين اخرج بدون خسارة او بخسارة قليلة او بربح حسب وضع السوق

لكن لا انصح احد باتباع طريقتي لاني اعتقد انه يجب ان يكون الانسان طريقته الخاصة في المداولة

وبعدين هاي الطريقة تحتاج قلب قوي وصبر طويل قد لا يلائم الكثير

محمد صالح 04-08-2012 03:38 AM

ارتفع اليورو يوم الجمعة معوضا بعض خسائره التي مني بها على مدار يومين مع تفاؤل بعض المستثمرين حيال موقف البنك المركزي الأوروبي من شراء السندات السيادية الأمر الذي قد يساعد في مواجهة أزمة ديون منطقة اليورو المستمرة منذ ثلاث سنوات. وأقبل المستثمرون على بيع اليورو يوم الخميس عندما وجه البنك المركزي الأوروبي ضربة قوية لليورو بعدم اعلانه عن استئناف فوري لبرنامج شراء السندات لكبح تكاليف الاقراض المرتفعة لايطاليا وأسبانيا.
وصعد اليورو 0.8 بالمئة إلى 1.2285 دولار وقال متعاملون إنه كانت هناك أوامر بيع لوقف الخسائر عند 1.2250 دولار.
وعوض اليورو خسائره يوم الخميس حينما نزل ثلاثة سنتات لكن كثيرا من اللاعبين في السوق قالوا إن العملة الموحدة قد تتعرض للضغوط مجددا بعد اعلان بيانات الوظائف الأمريكية التي تصدر في وقت لاحق يوم الجمعة.
واستقر اليورو قرب مستواه المنخفض القياسي الذي سجله امام الدولار الأسترالي يوم الخميس عند نحو 1.1597 دولار أسترالي.
ومع ذلك انتعشت العملة الموحدة امام نظيرتها اليابانية لترتفع واحدا بالمئة خلال اليوم إلى 96.238 ين لتبتعد عن أقل مستوياتها في 11 عام ونصف عند 94.12 ين التي سجلتها الشهر الماضي.
واستقر الدولار امام الين عند 78.26 ين منخفضا عن سعره يوم الخميس عند 78.54 ين.
إعداد سها جادو للنشرة العربية - تحرير لبنى صبري

kaloeg 04-08-2012 04:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rushdi (المشاركة 374256)

انا استراتيجتي كالاتي

ادخل مع اتجاه السوق ( اتجاه الترند الشهري) بلوت صغير جداً حيث يسمح ان لا اتمرجن حتة لو عكس علية السوق بارقام كبيرة واذا عكس علي ابيع عقد ثاني من اماكن مرتفة اكثر مثلاً دخلت من النقطة 1.2230 بيع عكس علي السعر ووصل 1.2440 ابيع عقد ثاني منه وانتظر حتى ينزل لان الاتجاه الكبير هبوط ومن الضروري ان ينزل وان طال
ينزل 100 نقطة مثلا ووصلت الى منتصف العقدين اخرج بدون خسارة او بخسارة قليلة او بربح حسب وضع السوق

لكن لا انصح احد باتباع طريقتي لاني اعتقد انه يجب ان يكون الانسان طريقته الخاصة في المداولة

وبعدين هاي الطريقة تحتاج قلب قوي وصبر طويل قد لا يلائم الكثير

طريقتك تقريبا هي نفس الطريقه اللي أتبعها و لكن تذكر أن الخسائر ستكون كبيره جدا عند تغير الأتجاه العام, وده أمر يحدث دائما
انا الى الأن فاتح عقود بيع و لكن لو الأتجاه العام تغير الى صعود بالتأكيد ستكون الخساره كبيره قد تكون أكثر من معظم الأرباح السابقه

ربنا يكرمنا جميعا

النسر الذهبى 04-08-2012 04:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rushdi (المشاركة 374247)
صباح الخير

فنياً كسر الزوج الترند الهابط على الفريم اليومي والاربع ساعات واعتقد انه ذاهب لاختبار كسر الموفينك 50 يومي عند 1.2430 وهي منطقة قوية جداً

لكن

من ناحية التحليل الاساسي ببساطة لا يوجد تحليل منطقي من الناحية الاقتصادية او البيانات لصعود اليوم وربما يكون من حركات ايام الجمع الغير منطقية التي تتكر بين الحين والاخر لهذا انا متخوف وقد يكون صعود خادع

لا اعتقد انه كسر لان شمعة الخميس صححت وضع الترند :1 (76):

الساعة الآن 03:24 PM