اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥ (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=26170)

TREND_SEEKER 12-03-2013 04:40 PM

رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي (المشاركة 478180)

كلامك صحيح .. ولاحظ اعدادات ابو يوسف المبتكرة صراحة تقول اخر خاصية تفعيل = ترو ( هنا الاكسبيرت يدخل في صفقة واحد فقط في نفس الاتجاه - وهذه الخاصية ممتاز في حالة تقليل الخسائر لكنها تعمل على تقليل اربح والله اعلم ) ) ان شاء الله نطلب منه انه يعمل باك تست بدون تفعيل الخاصية هذه ونشوف ايهما افظل نتائج .

والله من وراء القصد

حاضر حبيبي بدوي
من عيني يا قمر
ولكن تعطيل آخر خاصيه لن تكون النتائج جيده
وهنا يجب ان اجعل ماكس تريد بقيمة 1 يعني يفتح صفقه واحده فقط كل فرصة دخول
لأن تعطيل اخر خاصيه بيخلي ماكس تريد لو مثلا 5 يبقى بيفتح 5 صفقات من نفس السعر وفي نفس الوقت عند كل فرصة دخول
هشوف ايه الدنيات وابلغك بالتقرير المرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghromar (المشاركة 478197)
لدي سوال بسيط
لماذا عندما افتح الشارت على الرنكو يظهر لي عدد قليل من الشموع ؟

البيانات التاريخيه لهذا الزوج قليله .

omaya 12-03-2013 05:03 PM

هذه شروط الشراء موضحع على الصوره

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1363096954.jpg[/URL]

اما بالنسبه للبيع فطبعا هيه عكس الشراء

البدوي 12-03-2013 05:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omaya (المشاركة 478194)
ابشر اخي الكريم من عيوني بس بجيب البرنامج اللي بصور الشاشه وبيشرح عليها وما راح اتاخر عليك

اضغط ctrl+prt sc

ثم اذهب للرسام وافتحه واضغط ctrl+v

(منقول من اخونا موفنج افرج لاخذ صورة من الشاشة)

goggo 12-03-2013 05:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omaya (المشاركة 478194)
ابشر اخي الكريم من عيوني بس بجيب البرنامج اللي بصور الشاشه وبيشرح عليها وما راح اتاخر عليك

ممكن شرح للدخول و الخروج و كيفية الاستفادة من المؤشر renko dual مع الموفنج افريج 200 في السكالبينغ مثل ما قالك الاخت لمى
لكن حسب معلوماتي اي موفنج على الرينكو هو متوسط اغلاق بوكسات الرينكو و لا يكون حسابه مثل الشارت العادي

omaya 12-03-2013 05:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo (المشاركة 478250)
ممكن شرح للدخول و الخروج و كيفية الاستفادة من المؤشر renko dual مع الموفنج افريج 200 في السكالبينغ مثل ما قالك الاخت لمى
لكن حسب معلوماتي اي موفنج على الرينكو هو متوسط اغلاق بوكسات الرينكو و لا يكون حسابه مثل الشارت العادي

اتمنى ان الشرح للاستراتيجيه كان واضح هذا اول شي

ثاني شي ابشر بشيل كل المؤشرات وبوضعلك فقط مؤشر الموفينج افرج مع الرينكو دولز واكيدد يوم تشوفها راح تعرف الطريقة بدون اي شرح

omaya 12-03-2013 05:26 PM

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1363098319.jpg[/URL]

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1363098347.jpg[/URL]

هذه هيه الطريقة اخي الكريم واتوقع ان الصوره شارحه نفسها

لكن اريد تنبيهك

هذه الطريقه تحتاج الى الخبره الكبيره والحذر لكنها ممتازه وبسيطه بنفس الوقت

goggo 12-03-2013 05:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omaya (المشاركة 478251)
اتمنى ان الشرح للاستراتيجيه كان واضح هذا اول شي

ثاني شي ابشر بشيل كل المؤشرات وبوضعلك فقط مؤشر الموفينج افرج مع الرينكو دولز واكيدد يوم تشوفها راح تعرف الطريقة بدون اي شرح

الشرح واضح لكن ماذا عن الموفنج 200 و اعداداته هل اضعه سمبل كلوز و كيف استفيد منه
بارك الله فيك

omaya 12-03-2013 05:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo (المشاركة 478256)
الشرح واضح لكن ماذا عن الموفنج 200 و اعداداته هل اضعه سمبل كلوز و كيف استفيد منه
بارك الله فيك

اخي انا افضل الاعدادات اللي وضعتها لك

والاستفاده منه تكون بالطريقة التاليه

اذا السعر تحت الموفينج افرج اذا الاتجاه العام هبوط اذا الفرص اللي ندخلها فقط بيع

واذا كان السعر فوق الموفينج افريج اذا الاتجاه العام صعود اذا الفرص اللي ندخلها فقط شراء

وهذه صورة الاعدادات مره اخرى

omaya 12-03-2013 05:45 PM

اخي الكريم بالنسبه لاعدادات الرينكو دولز افترض انك تستعمل نفس الاعدادات اللي استعملها في التمبلت لاستراتيجيتي لانها افضل شيء

مع التحيه

goggo 12-03-2013 06:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omaya (المشاركة 478259)
اخي انا افضل الاعدادات اللي وضعتها لك

والاستفاده منه تكون بالطريقة التاليه

اذا السعر تحت الموفينج افرج اذا الاتجاه العام هبوط اذا الفرص اللي ندخلها فقط بيع

واذا كان السعر فوق الموفينج افريج اذا الاتجاه العام صعود اذا الفرص اللي ندخلها فقط شراء

وهذه صورة الاعدادات مره اخرى

لم اشاهد هذه المشاركة الا الان و الموفنج اكسبونانشل اوكي جاري التجربة
فيما يخص مؤشر renko-dual لا نعتمد عليه في الدخول صح

omaya 12-03-2013 07:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo (المشاركة 478287)
لم اشاهد هذه المشاركة الا الان و الموفنج اكسبونانشل اوكي جاري التجربة
فيما يخص مؤشر renko-dual لا نعتمد عليه في الدخول صح

بالنسبه لمؤشر renko-dual فانه يتغير لونه من احمر الى اخضر او العكس فاذا اصبح احمر والاتجاه العام للموفينج افرج هبوط اذا ننتظر اول شمعه حمراء مكتمله حتى ندخل بيع

والعكس بالنسبه للشراء

والسعر احيانا كثيره يرتد من هذا المؤشر

وارفقت مؤشر اخر جدااااااا قوي مع هذه التويليفه

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1363107448.rar

forexone 12-03-2013 08:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي (المشاركة 478180)

كلامك صحيح .. ولاحظ اعدادات ابو يوسف المبتكرة صراحة تقول اخر خاصية تفعيل = ترو ( هنا الاكسبيرت يدخل في صفقة واحد فقط في نفس الاتجاه - وهذه الخاصية ممتاز في حالة تقليل الخسائر لكنها تعمل على تقليل اربح والله اعلم ) ) ان شاء الله نطلب منه انه يعمل باك تست بدون تفعيل الخاصية هذه ونشوف ايهما افظل نتائج .

والله من وراء القصد

اخي بدوي السلام عليكم اعتقد ان هذة التعديلات افضل التي اضفها استاذنا ابو يوسف
ولكن لي سؤال حول قيمة العقد فانا اخترت لوت 1$ لم تظهر وحول عدد الصفقات اخترت 5 صفقات شراء ولكن عندما عكس السعر لم تفتح سوى واحدة بيع
وهذة نتائج اليوم
[IMG]http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1363103579.jpg[/IMG]

maryocairo 12-03-2013 08:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omaya (المشاركة 478319)
بالنسبه لمؤشر renko-dual فانه يتغير لونه من احمر الى اخضر او العكس فاذا اصبح احمر والاتجاه العام للموفينج افرج هبوط اذا ننتظر اول شمعه حمراء مكتمله حتى ندخل بيع

والعكس بالنسبه للشراء

والسعر احيانا كثيره يرتد من هذا المؤشر

وارفقت مؤشر اخر جدااااااا قوي مع هذه التويليفه

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1363107448.rar

شرحك مبسط اوى برافو عليكى

omaya 12-03-2013 08:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maryocairo (المشاركة 478328)
شرحك مبسط اوى برافو عليكى

تقصد عليك وليسه عليكي انا راجل مثلي مثلك

maryocairo 12-03-2013 09:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omaya (المشاركة 478339)
تقصد عليك وليسه عليكي انا راجل مثلي مثلك

خخخخخخخخخ على كدة و لايهمك ياكبير

محمد صالح 12-03-2013 10:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا الموضوع مقتبس من عدة مواضيع فى المنتدى وهى طريقة متاجره مرنه تتبع مؤشر يتحرك مع السعر وتعتمد اعتمادا كليا على النمازج السعريه نرجو وضع اقتراحاتكم وخبراتكم فى هذا الموضوع
ورشة عمل لموشر يتبع السعر

been 12-03-2013 10:16 PM

شكرااااااااااااااااا

omaya 12-03-2013 10:24 PM

كيف الحال اخواني

بصراحه انا ما افهم ببرمجة المؤشرات

ياليت احد يفيدني هذا الموقع الرسمي للمؤشر بس لازم عليه تعديل بسيط على شان يشتغل وبصراحه انا ما افهم فيهم ابدااااااااا

http://www.wisestocktrader.com/indic...enko-indicator#

وهذه هيه البرمجه الموجوده

SetBarsRequired(100000,100000);//------------------------------------------------------------------+// Block 1 |//------------------------------------------------------------------+ VR=ParamToggle("View Renko","Bricks|Lines/Bars",0); FV=Param("Initial size volatility",0.5,0.001,50,0.001); MV=Param("Method calculation volatility",0,0,2,1); PeriodVol=Param("Period calculation volatility",14,2,100,1); Multiplier=Param("Multiplier volatility",1,0.1,10,0.1); MR=ParamToggle("Method Renko","floating|fixed",1); SG=ParamToggle("Show gap","No|Yes",1); CG=ParamColor("Colour show gap",11); MaxBS=Param("Maximum size brick",0,0,10,0.1); MinBS=Param("Minimum size brick",0,0,10,0.1); RenkoUp=ParamColor("Colour Renko upwards",colorBlack); RenkoDown=ParamColor("Colour Renko downwards",colorBlack); SB=ParamStyle("View bars",defaultval=styleCandle,mask=maskPrice); color3=ParamColor("Colour bars",colorBlack); History=Param("History size",5000,2,BarCount-1,1); //------------------------------------------------------------------+// Block 2 |//------------------------------------------------------------------+ i=Max(BarCount-1-History,PeriodVol+1); r=j=0; direction=0; iGapUp=iGapDown=0; rOpen[0]=rHigh[0]=rLow[0]=rClose[0]=jUp=jDown=Open[i]; //------------------------------------------------------------------- switch(MV) { case 0: Volatility=FV; break; case 1: Volatility=ATR(PeriodVol)*Multiplier; break; case 2: Volatility=StDev(Open,PeriodVol)*Multiplier; break; } BrickSize=Volatility[i-1]; //-------------------------------------------------------------------+// Block 3 |//-------------------------------------------------------------------+ while(i<=BarCount-1) { if(SG==1) { if(High[i-1]<Low[i]) { iGapUp[i]=1; } else { if(Low[i-1]>High[i]) { iGapDown[i]=1; } } } //------------------------------------------------------------------- if(MR==0) { BrickSize=Volatility[i-1]; if(MaxBS>0) {BrickSize=Min(MaxBS,BrickSize);} if(MinBS>0) {BrickSize=Max(MinBS,BrickSize);} } //------------------------------------------------------------------+// Block 4 |//------------------------------------------------------------------+ if(direction==0) { if(Open[i]-rClose[r]>BrickSize) { rClose[r]=rOpen[r]+BrickSize; rHigh[r]=rClose[r]; direction=1;//------------------------------------------------------------------- BrickSize=Volatility[i]; if(MaxBS>0) {BrickSize=Min(MaxBS,BrickSize);} if(MinBS>0) {BrickSize=Max(MinBS,BrickSize);}//------------------------------------------------------------------- if(iGapUp[i]==1|iGapDown[i]==1) { color[r]=CG; } else { color[r]=RenkoUp; } continue; } //------------------------------------------------------------------- else { if(rClose[r]-Open[i]>BrickSize) { rClose[r]=rOpen[r]-BrickSize; rLow[r]=rClose[r]; direction=2;//------------------------------------------------------------------- BrickSize=Volatility[i]; if(MaxBS>0) {BrickSize=Min(MaxBS,BrickSize);} if(MinBS>0) {BrickSize=Max(MinBS,BrickSize);}//------------------------------------------------------------------- if(iGapUp[i]==1|iGapDown[i]==1) { color[r]=CG; } else { color[r]=RenkoDown; } continue; } } }//------------------------------------------------------------------+// Block 5 |//------------------------------------------------------------------+ else { if(direction==1) { if(rOpen[r]-Open[i]>BrickSize) { r++; rOpen[r]=rOpen[r-1]; rHigh[r]=rOpen[r]; rClose[r]=rOpen[r]-BrickSize; rLow[r]=rClose[r]; direction=2;//------------------------------------------------------------------- BrickSize=Volatility[i]; if(MaxBS>0) {BrickSize=Min(MaxBS,BrickSize);} if(MinBS>0) {BrickSize=Max(MinBS,BrickSize);}//------------------------------------------------------------------- if(iGapUp[i]==1|iGapDown[i]==1) { color[r]=CG; } else { color[r]=RenkoDown; } continue; }//------------------------------------------------------------------- else { while(Open[i]-rClose[r]>BrickSize) { r++; rOpen[r]=rClose[r-1]; rLow[r]=rOpen[r]; rClose[r]=rOpen[r]+BrickSize; rHigh[r]=rClose[r];//------------------------------------------------------------------- BrickSize=Volatility[i]; if(MaxBS>0) {BrickSize=Min(MaxBS,BrickSize);} if(MinBS>0) {BrickSize=Max(MinBS,BrickSize);}//------------------------------------------------------------------- if(iGapUp[i]==1|iGapDown[i]==1) { color[r]=CG; } else { color[r]=RenkoUp; } } } }//------------------------------------------------------------------+// Block 6 |//------------------------------------------------------------------+ else { if(direction==2) { if(Open[i]-rOpen[r]>BrickSize) { r++; rOpen[r]=rOpen[r-1]; rLow[r]=rOpen[r]; rClose[r]=rOpen[r]+BrickSize; rHigh[r]=rClose[r]; direction=1;//------------------------------------------------------------------- BrickSize=Volatility[i]; if(MaxBS>0) {BrickSize=Min(MaxBS,BrickSize);} if(MinBS>0) {BrickSize=Max(MinBS,BrickSize);}//------------------------------------------------------------------- if(iGapUp[i]==1|iGapDown[i]==1) { color[r]=CG; } else { color[r]=RenkoUp; } continue; }//------------------------------------------------------------------- else { while(rClose[r]-Open[i]>BrickSize) { r++; rOpen[r]=rClose[r-1]; rHigh[r]=rOpen[r]; rClose[r]=rOpen[r]-BrickSize; rLow[r]=rClose[r];//------------------------------------------------------------------- BrickSize=Volatility[i]; if(MaxBS>0) {BrickSize=Min(MaxBS,BrickSize);} if(MinBS>0) {BrickSize=Max(MinBS,BrickSize);}//------------------------------------------------------------------- if(iGapUp[i]==1|iGapDown[i]==1) { color[r]=CG; } else { color[r]=RenkoDown; } } } } } } //------------------------------------------------------------------+// Block 7 |//------------------------------------------------------------------+ if(VR==1) { jOpen[j]=Open[i]; jHigh[j]=High[i]; jLow[j]=Low[i]; jClose[j]=Close[i];//------------------------------------------------------------------- if(direction==1) { jUp[j]=rClose[r]; jDown[j]=rOpen[r]; color2[j]=color[r]; } else { if(direction==2) { jUp[j]=rOpen[r]; jDown[j]=rClose[r]; color2[j]=color[r]; } } j++; } i++; } //------------------------------------------------------------------+// Block 8 |//------------------------------------------------------------------+ if(VR==1) { delta=BarCount-j; jOpen=Ref(jOpen,-delta); jHigh=Ref(jHigh,-delta); jLow=Ref(jLow,-delta); jClose=Ref(jClose,-delta); jUp=Ref(jUp,-delta); jDown=Ref(jDown,-delta); color2=Ref(color2,-delta); SetChartOptions(0,chartShowArrows|chartShowDates); _N(Title = StrFormat("{{NAME}} - {{INTERVAL}} {{DATE}} Open %g, Hi %g, Lo %g, Close %g (%.1f%%) {{VALUES}}", O, H, L, C, SelectedValue( ROC( C, 1 ) ) )); PlotOHLC(jOpen,jHigh,jLow,jClose,"SRI",color3,SB); Plot(jUp,"Up",color2,styleThick); Plot(jDown,"Down",color2,styleThick); }//------------------------------------------------------------------- else { delta=BarCount-1-r; rOpen=Ref(rOpen,-delta); rHigh=Ref(rHigh,-delta); rLow=Ref(rLow,-delta); rClose=Ref(rClose,-delta); color=Ref(color,-delta); PlotOHLC(rOpen,rHigh,rLow,rClose,"SRI",color,style Candle); }

البدوي 12-03-2013 10:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexone (المشاركة 478321)

اخي بدوي السلام عليكم اعتقد ان هذة التعديلات افضل التي اضفها استاذنا ابو يوسف
ولكن لي سؤال حول قيمة العقد فانا اخترت لوت 1$ لم تظهر وحول عدد الصفقات اخترت 5 صفقات شراء ولكن عندما عكس السعر لم تفتح سوى واحدة بيع
وهذة نتائج اليوم
[IMG]http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1363103579.jpg[/IMG]

ما شاء الله عليك .. شاطر ،، طالع لي

بالنسبة للماكس نمبر .. انا ما اشتغل عليه وتاركه بالاعدادات الافتراضية ( ممكن تسال ابو يوسف او موفنج افرج - المبرمج )
- يحصل معي احيانا .. اضع مثلا عقد ما يكرو .. يكون نوع الحساب لا يسمح بعقود مايكرو ف ما يفتح صفقات ولما اضع العقد ستاندر يفتح صفقات
- ايضا ممكن انت تحدد عقد ستاندر وتكون مفعل خاصية use money managment = true هنا رح يكون حجم العقد 10 % من الحساب الي ممكن يكون مني او ستاندر او اكثر .. والله اعلم

البدوي 13-03-2013 12:09 AM

2 مرفق
لو سمحتوا .. وعلى راسي اخوي ابو يوسف وزيزو ..

المؤشر الي كنت طلبته بالشكل هذا .. وارفقه اخونا محمد صلاح .. بس مشكلة هذا المؤشر يحتاج 3 شارت للرنكو
الي انا محتاجة انه يظهر 3 بوكس للرنكو على شارت واحد في الزاويه الشمال ( انا اتحكم في اعدادتهم )
مرفق صورة للمؤشر .. والمؤشر ايضا .. الي ارفقه اخونا محمد صلاح في ورشته .. وله ولكم كل الشكر

omaya 13-03-2013 12:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي (المشاركة 478469)
لو سمحتوا .. وعلى راسي اخوي ابو يوسف وزيزو ..

المؤشر الي كنت طلبته بالشكل هذا .. وارفقه اخونا محمد صلاح .. بس مشكلة هذا المؤشر يحتاج 3 شارت للرنكو
الي انا محتاجة انه يظهر 3 بوكس للرنكو على شارت واحد في الزاويه الشمال ( انا اتحكم في اعدادتهم )
مرفق صورة للمؤشر .. والمؤشر ايضا .. الي ارفقه اخونا محمد صلاح في ورشته .. وله ولكم كل الشكر

اتفضل اخي المؤشر اللي انته بحاجه ليه

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1363123295.rar

MemO_KinG 13-03-2013 12:30 AM

ممكن حد بطل مغوار و عالمى يلخص الموضوع ده
و انا هاديله جايزة كبيرة اوى
يمكن اكبر مما يتصور كمان
بس يكون فى حد بطل عظيم جداً يلخصلنا هذا الموضوع

:1 (27):

Badr 13-03-2013 12:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MemO_KinG (المشاركة 478488)
يمكن اكبر مما يتصور كمان

خلاصة الموضوع اننا بنتاجر بالرينكو :1 (74)::1 (74):

maryocairo 13-03-2013 01:08 AM

اقتباس:

يمكن اكبر مما يتصور كمان

دا اختصار لكل الاستراتيجيات الخاصة بموضوع الرينكو http://www.fx-arabia.com/vb/showpost...postcount=5281

ودا تلخيص للناس الجديدة بالنسبة ل 200 صفحة الاولى ف الموضوع http://www.fx-arabia.com/vb/showpost...postcount=3598

ودا برضو
http://www.fx-arabia.com/vb/showpost...postcount=1169

البدوي 13-03-2013 01:12 AM

اقتباس:

يمكن اكبر مما يتصور كمان

الاخ وليد صاحب الموضوع ( الورشة ) قال في صفحة 100 الى 105
سر الربح من الرنكو الاستوب لوز والتريلنج ستوب .. والهدف يكون قليل والدخول مع كل شمعة للمتفرغين يعني
ولغير المتفرغين يستعمل نظرية داو مع التحليل الفني والكلاسيكي

اذا كان عندك وقت ادخل على الاكسبيرت الي في توقيعي في الاسفل .. اذا ما ربحت ما رح تخسر http://www.fx-arabia.com/vb/images/s...20%2894%29.gif

واذا كنت غلطان صلح يا وليد ..

البدوي 13-03-2013 01:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Badr (المشاركة 478494)
خلاصة الموضوع اننا بنتاجر بالرينكو :1 (74)::1 (74):

خلاصة الموضوع شبعنا خسائر من الشارت العادي .. ونجرب خسائر الرنكو ( وربنا يبعدنا عن الخسائر )

السعر يذهب للاستوب لوز اولا ثم الى التيك بروفت ( يعني اليورو رح يدفع لك ارباح من فين .. اكيد من خسائر الاخرين)

(سمعت يقولوا .. التيك بروفت عندك هو ستوب لوز عند غيرك .. والعكس صحيح !! )

hussien86 13-03-2013 03:52 AM

السلام عليكم اخواني يعطيكم العافية ..الي حبيبي ابو يوسف او البدوي اذا حابين ترفعو الاكسبيرت علي سيرفر استطيع اوفره غدا او بعد غد علي اقصي تقدير لترو نتائج الاكسبيرت 24 ساعه ؟؟؟ مارأيكم ؟؟

البدوي 13-03-2013 04:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussien86 (المشاركة 478566)
السلام عليكم اخواني يعطيكم العافية ..الي حبيبي ابو يوسف او البدوي اذا حابين ترفعو الاكسبيرت علي سيرفر استطيع اوفره غدا او بعد غد علي اقصي تقدير لترو نتائج الاكسبيرت 24 ساعه ؟؟؟ مارأيكم ؟؟

ابن حلال يا حسين .. طالع لي ( :1 (35): ) ما خليت لنا كلام .. ربي يحفظك شغله ورح انتابع معك لايف ..
ترى هالاكسبيرت ( الطريقة ) اخر مشروع لي في الفوركس يا فوق فوق يا .. تحت .. تحت وربنا يسترنا

اذا عجبك موضوعي .. لا تحط لايك .. ادعي لي

hussien86 13-03-2013 04:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي (المشاركة 478572)

ابن حلال يا حسين .. طالع لي ( :1 (35): ) ما خليت لنا كلام .. ربي يحفظك شغله ورح انتابع معك لايف ..
ترى هالاكسبيرت ( الطريقة ) اخر مشروع لي في الفوركس يا فوق فوق يا .. تحت .. تحت وربنا يسترنا

اذا عجبك موضوعي .. لا تحط لايك .. ادعي لي

تسلم اخي البدوي انا متابع لكن متقطع والله هذا اقل شي اقدر اشارك فيه حقيقة مجهودكم واضح ربي مايضيعلكم تعب ان شاء الله
انا وصيت علي السيرفر وانتظر يصلني الاي بي اخي ..هردلك خبر علي طول ان شاء الله :1 (67):..واحلي لايك لعيونك موفق يارب

forexone 13-03-2013 10:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي (المشاركة 478402)

ما شاء الله عليك .. شاطر ،، طالع لي

بالنسبة للماكس نمبر .. انا ما اشتغل عليه وتاركه بالاعدادات الافتراضية ( ممكن تسال ابو يوسف او موفنج افرج - المبرمج )
- يحصل معي احيانا .. اضع مثلا عقد ما يكرو .. يكون نوع الحساب لا يسمح بعقود مايكرو ف ما يفتح صفقات ولما اضع العقد ستاندر يفتح صفقات
- ايضا ممكن انت تحدد عقد ستاندر وتكون مفعل خاصية use money managment = true هنا رح يكون حجم العقد 10 % من الحساب الي ممكن يكون مني او ستاندر او اكثر .. والله اعلم

تسلم اخي بدوي وصلت الفكرة
وانشاءلله نجرب اليوم

mustafa26 13-03-2013 11:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omaya (المشاركة 478235)
هذه شروط الشراء موضحع على الصوره

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1363096954.jpg[/URL]

اما بالنسبه للبيع فطبعا هيه عكس الشراء

اشكرك اخي على الاستراتيجيه وبالنسبه للخطين اللى بالوسط هل تعتمد او يهمك بالدخول ولا فقط بالشارت يهمك الاسهم

ابو شجون 13-03-2013 12:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omaya (المشاركة 477885)
السلام عليكم اخواني الكرام

كما وعدت من فتره اسبوعين تقريبا على ان اطرح استراتيجيتي كنت اعمل عليها

وهيه توليفه جميلهة لمحبي الاشارات

طبعا الاستراتيجية سوف يتم العمل عليها على شارت الرينكو فقط 10pip للبوكس

قبل ما ابدا بشرح الاستراتيجيه بعطي مقدمه بسيطه

انا اول ما اتعلمت الفوركس والتحليل الفني والامور والقصص اللي دوخت الجميع واللي خلتنا نمسك راسنا منها

والبندول اللي شغال 24 ساعه على شان يخف وجع الراس

وطبعا اكيد مثلي مثل غيري كنت ادور على الفرص اللي بتوصل الى 100 نقطه او اكثر او احاول ادور استراتيجية او تحليلي
او اصنع استراتيجيتي اللي توصلني الى هذا الناتج

وياما دخلت مع الترند ومحاولات الفلتره والضغط النفسي بالمتاجره

بالاخر توصلت الى القناعه اللي قالها رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم
واللي هيه
قليل مستمر خير من كثير منقطع

والحمد لله بالاخر توصلت الى استراتيجيتي واللي هيه عباره عن توليفه شبه غريبه لكن ولله الحمد ناجحه

لن اقول باني سوف اكسبكم 100 نقطه بكل دخول
ولكن الاستراتيجية باذن الله مضمون عليها من 10 نقاط الى 30 نقطه

طبعا مثل كل الاستراتيجيات والمؤشرات ازرق دخول شراء واحمر دخول بيع لكن يجب ان تتفق الاشارات من اجل الدخول الصحيح واغلاق شمعة الرينكو

اليكم بعض الصور والمؤشرات والتمبلت مرفقين :1 (105):
طبعا الصور كلها من شارت تبع اليوم

ا
طبعا المؤشر اللي على يمين المؤشر يعطي شراء او بيع لك لا تستخدموه انا واضعه لان مؤشر الاسهم على الشارت هوه المهم بالنسبه لي

التمبلت والمؤشرات

ولكم تحياتي

وايه استفسار انا جاهز

تسلم اناملك اخوي امية على الاستراتيجية وجاري التجربة

لدي سؤال بسيط هل في احد هذه المؤشرات تعيد رسم نفسها ؟

وشكرا

omaya 13-03-2013 01:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شجون (المشاركة 478662)
تسلم اناملك اخوي امية على الاستراتيجية وجاري التجربة

لدي سؤال بسيط هل في احد هذه المؤشرات تعيد رسم نفسها ؟

وشكرا

نعم اخي المؤشر اللي بشكل مربعات يعيد رسم نفسه لكن للاسف لم اجد مؤشر افضل منه لكن مع باقي المؤشرات لن يؤثر موضوع اعادة الرسم

omaya 13-03-2013 01:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mustafa26 (المشاركة 478637)
اشكرك اخي على الاستراتيجيه وبالنسبه للخطين اللى بالوسط هل تعتمد او يهمك بالدخول ولا فقط بالشارت يهمك الاسهم

بالنسبه للخطين اخي اذا تحول لونهم مع اتجاه الصفقه فهذا تاكيد للاتجاه وان الهدف باذن الله كبير تقريبا من الممكن ان يتجاوز ال 40 نقطه

michael thabet 13-03-2013 01:18 PM

اساتذتى الكرام,
سؤال لشخص مبتدئ , هل يمكن تحميل شموع الرينكو على نظام الاندرويد
اشكركم

omaya 13-03-2013 02:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة michael thabet (المشاركة 478691)
اساتذتى الكرام,
سؤال لشخص مبتدئ , هل يمكن تحميل شموع الرينكو على نظام الاندرويد
اشكركم

لا اخي الكريم

حسب معرفتي ان الرينكو فقط على الميتاتريدر للاجهزه
الا اذا فينك تضيف مؤشرات على نظام الاندرويداو اكسبرتات

omaya 13-03-2013 02:15 PM

فرصه للمتابعه اتوقع انها باذن الله راح تحقق اكثر من 50 نقطه الى 80 نقطه

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1363173252.jpg[/URL]

been 13-03-2013 06:01 PM

ماهي افضل شركة للاسكالبنق

TREND_SEEKER 13-03-2013 06:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussien86 (المشاركة 478566)

الله عليك حبيبي حسين
وانت واحشني كتير يا غالي
وربنا يطمنا عليك

omaya 13-03-2013 06:25 PM

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1363188260.jpg[/URL]

فيه احد استفاد من هذه الفرصه ؟؟؟؟ اللي ذكرتها سابقا ؟

الساعة الآن 11:06 PM