اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   توصيات مدفوعة يومية من شركة انجليزية مجانا للحبايب (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=34271)

jamalscalper 10-04-2014 04:43 PM

رد: توصيات مدفوعة يومية من شركة انجليزية مجانا للحبايب

النيوزلندي ايضا ضربت الستوب الله يعوض على الجميع
ياخوفي غدا تكتب الشركه في النتايج انهما جابو الهدف كما عملتها مرتين حسب الفتره للي تابعتها
كل ما تطلع شركه نحِّس انها روعه تبدأ في التراجع قبل هته الشركه كان في شركه اخرى اسمها القمه للعملات الآن اختفت كانو شهر ونصف كله اهدافففف ستوب واحد في الاسبوع روععه لكن بهدها اسم لكم بالله تقريبا شهر كامل ستوووووووبات والاهداف قليلللللله جدا تم اختفو بعد دلك في مزبله التاريخ ( اعزكم الله ) استسمح عالمصطلح لكن هو واقع عايشته من الكتير ايضا واحده اخرى ابتدت بقوه بعد الخسارات اختفت هي مسار افاكس والعديد....اعتقد يحصلون عل توصيات باهضه من اجل ان يشتهرو بعد دلك تضهر معاييبهم

karimoo 11-04-2014 05:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jamalscalper (المشاركة 694564)
النيوزلندي ايضا ضربت الستوب الله يعوض على الجميع
ياخوفي غدا تكتب الشركه في النتايج انهما جابو الهدف كما عملتها مرتين حسب الفتره للي تابعتها
كل ما تطلع شركه نحِّس انها روعه تبدأ في التراجع قبل هته الشركه كان في شركه اخرى اسمها القمه للعملات الآن اختفت كانو شهر ونصف كله اهدافففف ستوب واحد في الاسبوع روععه لكن بهدها اسم لكم بالله تقريبا شهر كامل ستوووووووبات والاهداف قليلللللله جدا تم اختفو بعد دلك في مزبله التاريخ ( اعزكم الله ) استسمح عالمصطلح لكن هو واقع عايشته من الكتير ايضا واحده اخرى ابتدت بقوه بعد الخسارات اختفت هي مسار افاكس والعديد....اعتقد يحصلون عل توصيات باهضه من اجل ان يشتهرو بعد دلك تضهر معاييبهم

السلام عليكم أخي جمال

أتمنى أن لا تبصق في الصحن أكلت منه فربما بأتي يوما تأكل منه تانية .على الرغم من أنهم أوقفوا حسابي و عندي مشاكل معهم و لكن هدا لا يعني أني أظلمهم و كلمت الحق تبقى حق لو في عدوك هدا هو السوق مرة تربح و مرة تخسر وعليك أن تتقبل الخسارة كما تفرح بالربح وأنا لا أدافع عنهم ولكن الشهادة لله ربحنا الألاف من ورائهم مجانا وفي ناس دافعة فلوس وما قالت شيء وادا صفقة أو صفقتين ضربوا الستوب أو قالوا أن صفقة جابت الهدف و هي ضربت الستوب هدا لا يعني أنهم أصبح مكانهم في مزبلة التاريخ والشهادة لله النتائج قيل ايقاف حسابي صحيحة وأنا متابعها بنفسي وبصفة عامة نتائجهم لا بأس بها حتى الان والرزاق هو الله وكل واحد و رزقوا في بعض الأحيان اتنان يدخلان نفس الصفقة واحد يربح و واحد يخسر .....

على كل حال نحن تجار الفوركس فلسفتنا عاش الملك مات الملك

الله المستعان

almuzaaf 15-04-2014 03:07 PM

تم تركيب برنامج خاشع الآن ، يعني الموضوع كان متفاعل وين المبادره من الأعضاء المتفاعلين سابقاً

Hammod Grimmie 16-04-2014 01:10 PM

ياجماعة ممكن حد يفيدني ؟؟

الشركة اصبحت صفقاتها كلها هدف 20 او 15 نقطة والاستوب كبير في بعض الصفقات

ولا يوجد صفقات ذهب نهائياً ؟؟ كان اول كل اسبوعين بالكثير صفقة ذهب !! الحين اصبحت الصفقات هدف صغير ولا يوجد صفقات ذهب

almuzaaf 16-04-2014 07:15 PM

اشتركت مع شركه جديد

بعد اذن راعي الموضوع للتجربه

BUY AUDUSD@0.9381 SL:0.9350 TP:0.9410

المحروم 16-04-2014 07:55 PM

اخواني لماذا تعتمدوا على التوصيات ولا تعتمدوا على انفسكم

ENG.Bandar 17-04-2014 01:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحروم (المشاركة 697354)
اخواني لماذا تعتمدوا على التوصيات ولا تعتمدوا على انفسكم

احلىى لايك لعيونك للاحلى كلام شفته اليوم صراحه كلام سليم 100%
عشان الواحد يتعلم من اخطائه :1 (67):

المحروم 17-04-2014 01:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENG.Bandar (المشاركة 697501)
احلىى لايك لعيونك للاحلى كلام شفته اليوم صراحه كلام سليم 100%
عشان الواحد يتعلم من اخطائه :1 (67):

فعلا اخي الانسان يتعلم من الخطأ ولكن عندما يدخل على توصيه فهو لا يستطيع ان يطور من مهاراته الخاصه بتداول ويريد الربح السريع فقط متناسيا اهمية ان يعتمد على الدخول معتمدا على تحليلاته الشخصيه حتى لو خسر فأنا متأكد انه قد ربح وتعلم شي جديد شكرا لك اخي على لايك

حودة اف اكس 17-04-2014 09:24 PM

يا جماعة صدقوني ولا توصيات ولا غيره ولا موشرات ولا الوان الطيف ولا حتي ديجتال هو بس التحليل الكلاسيكي يكسب في الاخر نحلل بنفسنا او نشوف المنتدي هنا ماله المنتدي هنا ملئ بالعباقرة في التحليل مفيش احسن من البلدي ملناش في الافرنجي

MR_KHALEDBADRY 18-04-2014 07:40 AM

هو مفيش توصيات ولا ايه

الساعة الآن 12:30 AM