اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=16309)

spiderxp 22-08-2012 01:32 AM

رد: الورشة الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramez tanios (المشاركة 384464)
واللهي انا شايف ان كل فريم بيتحرك على اساس الفريم الاصغر منه , وانا شغلي على الفوركس كله صفقات سريعه مفيش صفقه بتفضل مفتوحه معايا اكتر من يوم

على فكرة ياباشا انت غلطان

السعر بيتحرك على اساس فريم الشهر ثم الاسبوعي ثم اليومي ثم 4 ساعات وهكذااااااا

لو بتخش سكالبينج اخرك الساعه او النص ساعة

أحمد سمير 22-08-2012 01:35 AM

وانا اعتقد ان الفريمات كلها تروس تبدا من الاصغر الى الاكبر ولو العكس يبقا الفريمات الصغيرة ملهاش قيمة
ونتاجر على الفريمات الكبيرة اولى واسرع !!

spiderxp 22-08-2012 01:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moly_Cam5 (المشاركة 384601)
وانا اعتقد ان الفريمات كلها تروس تبدا من الاصغر الى الاكبر ولو العكس يبقا الفريمات الصغيرة ملهاش قيمة
ونتاجر على الفريمات الكبيرة اولى واسرع !!

الفريمات الصغيرة زي الربع والنص ساعة غير دقيقة تماما في التحليلات
انا عمري ما تاجرت الا على فريم4 ساعات

بستني اغلاق شمعة 4 ساعات وبعدهل بدخل صفقتي

fady 22-08-2012 01:47 AM

انا هعمل نفسي فاهم و هرغي شوية ذيكوا انا بتوقع صعود السعر الي 1.2526 لنها منطقة مقاومة لو عديتها اظن انها ممكن توصل لي فيبو 100 بعد كسر الترنند عند مستوي 1.2566
الرجاء التصحيح علشان اتعلم
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1345589010.gif[/URL]

أحمد سمير 22-08-2012 01:48 AM

فى الفترة الحالية فية ازمة وااااااضحة جدا على الشارت والحركة محدودة جدا على مدار اليوم عشان كدة مفيش حد بيتاجر معظم الايام بقالنا حوالى 3 شهور غير على ال4 ساعات او الديلى لان الحركة بطيئة
لكن قبل الازمة كان السوق متحرك جدا يوميا ولحظيا بطريقة كبيرة والارباح كانت عالية جدا على الدقيقة والخمس دقائق
ودة عن تجربة لانى مكنتش بشتغل غير على الربع ساعة والخمس دقائق فقط
ربنا يفك الازمة دى ونتاجر ع الدقيقة ونحترم الاتجاة على الاربع ساعات وهنشوف احلى ارباح ,, بالتوفيق

ramez tanios 22-08-2012 06:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة spiderxp (المشاركة 384599)
على فكرة ياباشا انت غلطان

السعر بيتحرك على اساس فريم الشهر ثم الاسبوعي ثم اليومي ثم 4 ساعات وهكذااااااا

لو بتخش سكالبينج اخرك الساعه او النص ساعة

الفريمات الصغيرة انا بعتبرها من اهم الفريمات لأنه عن طريقها تقدر تعرف هتخرج امتى من الصفقة سواء بشمعه معينة أو بتغيير الاتجاه وباقي المؤشرات وأحيانا في الدخول في صفقة

يعني مثلا انهارده اليورو هابط وانا دخلت صفقة بيع من 1.2468 وقدامي مقاومة 1.2440.. امتى اخرج من الصفقة ؟
هل انتظر حتي يصل السعر لها ولا انظر لفريم الربع والنص ساعه ؟ وعندما يصل السعر للمقاومة هل اغلق الصفقة أم انتظر مزيدا من الهبوط ؟

طبعا نتائج الفريمات الصغيرة ليست مؤكده في التنبيه للخروج من الصفقة لكنها تصدق في اوقات كثيره .. ويمكنك تجربتها
وانا اعترف اني لا اعتمد عليها اعتماد كلي لكن لها اهميتها بما يتوافق مع قوة السوق (كلما اشتد جذب السوق كلما ضعفت مؤشرات الفريمات الصغيره)

مع العلم ان صفقاتي كلها لا يتعدى هدف الربح بها اكتر من 30 نقطة

بالتوفيق للجميع

waleed adel 22-08-2012 07:19 AM

اعتقد من وجهة نظرى الارتداد هنا يعنى هبوط والبيع بعد كسر المقاومه 1.2440

ageem 22-08-2012 07:22 AM

نتمنى ذلك بهبوط سريع

ramez tanios 22-08-2012 07:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramez tanios (المشاركة 384686)
الفريمات الصغيرة انا بعتبرها من اهم الفريمات لأنه عن طريقها تقدر تعرف هتخرج امتى من الصفقة سواء بشمعه معينة أو بتغيير الاتجاه وباقي المؤشرات وأحيانا في الدخول في صفقة

يعني مثلا انهارده اليورو هابط وانا دخلت صفقة بيع من 1.2468 وقدامي مقاومة 1.2440.. امتى اخرج من الصفقة ؟
هل انتظر حتي يصل السعر لها ولا انظر لفريم الربع والنص ساعه ؟ وعندما يصل السعر للمقاومة هل اغلق الصفقة أم انتظر مزيدا من الهبوط ؟

طبعا نتائج الفريمات الصغيرة ليست مؤكده في التنبيه للخروج من الصفقة لكنها تصدق في اوقات كثيره .. ويمكنك تجربتها
وانا اعترف اني لا اعتمد عليها اعتماد كلي لكن لها اهميتها بما يتوافق مع قوة السوق (كلما اشتد جذب السوق كلما ضعفت مؤشرات الفريمات الصغيره)

مع العلم ان صفقاتي كلها لا يتعدى هدف الربح بها اكتر من 30 نقطة

بالتوفيق للجميع

للأسف تغير اتجاه الربع ساع وقفلت بربح 3 بيب هههههههه

modyforex 22-08-2012 11:09 AM

شهدت العملات الرئيسية تراجع اليوم مقابل الدولار و ذلك قبل صدور بيانات قطاع المنازل الأمريكية و التي من المتوقع أن تشهد تحسن بشكل ملحوظ الأمر الذي يقلل من الضغوط على الإدارة الأمريكية للقيام باتخاذ المزيد من الإجراءات التحفيزية الأمر الذي أعطى دفعة كبيرة للدولار.

USD

US Existing Home Sales مبيعات المنازل الأمريكية القائمة:
ننتظر هذا الخبر باذن الله الساعة 4:00مساء بتوقيت القاهرة
ويشير الى تباطأ سوق الاسكان الامريكية في يونيو وسط تراجع في مبيعات المنازل القائمة. وانخفض المعدل السنوي للقراءة 4.37 مليون من 4.62 مليون المنقحة في مايو . التباطؤ ربما وقع نتيجة لانخفاض المخزون، والحد من فرص الشراء. السوق لا يزال قويا مع الطلب القوي وارتفاع الأسعار. ومن المتوقع زيادة هذا الوقت ل4.52million ولكن هل تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن مع هذا الخبر كالعادة حيث ياتى على عكس التوقعات ويعطى اشارات سلبية منذ ديسمبر الماضى ننتظر لنرى

US FOMC Meeting Minutes
محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية الأمريكية
ننتظر هذا الاجتماع من الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة:
لم يتم إجراء أي تغيير في السياسة في الاجتماع الأخير. ورأى بعض المراقبين ان هذا أقل بالنسبة لفرص QE مرة أخرى، في حين أن آخرين رأوا لغة القلق باعتباره إشارة إلى أن الQE تأتي في سبتمبر واعضاء اللجنة تريد ذلك
تعريف QE - “Quantitative Easing” بالعربية التيسير الكمى
"التيسير الكمي" هو شكل من أشكال عمليات السوق المفتوحة التي تساعد مجلس الاحتياطي الاتحادي الى تحقيق أهداف سياسته. وهذا البرنامج قد حصل على شهرة أسطورية في وسائل الإعلام والاستثمار .
غير أن الحقيقة هي أن التيسير الكمى (عمليات السوق المفتوحة) لا تختلف عن الطريقة التي يحقق الاحتياطي الفيدرالي أهداف سياسته دائما. عندما تسمع بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي يغير سعر الفائدة المستهدف وهذا يشمل عادة عمليات السوق المفتوحة التي تغير احتياطيات في النظام المصرفي من أجل تحقيق هذا المعدل.
التيسير الكمى ينطوي دائما على عمليات السوق المفتوحة، والتي تحيد عن سياسة موحدة من حيث أنها تميل إلى شراء أصول مختلفة من القطاع الخاص.
لنرى مدى تاثير الخبر والاجتماع على مجريات سوق العملات
والله الموفق

الساعة الآن 02:19 AM