اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=16309)

AhmadEqal 31-08-2012 07:33 PM

رد: الورشة الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD

شكرا على الورشة الرائعة

أحمد سمير 31-08-2012 07:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaloeg (المشاركة 388975)
دخول ايه دلوقتي النهارده الجمعه و السوق خلاص بيقفل نستني فى الأجازه نفكر بهدوء و بأذن الله خير

انا اقصد حتى لو كنت دخلت دلوقتى مفيش دخول .. ادخل فين خلاص

ageem 31-08-2012 07:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Benisafcom (المشاركة 388963)
ربنا يعوض عليكم شباب
الرجاء الالتزام بادارة راس مال صارمة ووضع ستوب بحيث ادا ضربت الصفقة الستوب لا تتجاوز 2 او 3 او حتى 5 بالمية من حسابك و تقدر تتحملوا الصدمة
كنت نوهت من المشاركات الماضية اننا نتابع و فقط ان تحققت شروطنا ندخل وارى انه لم يتحقق اي نقطة دخول فاقول ندع الامر للاسبوع المقبل

والله المشكلة مش مني لاني كنت مسلم المحفظة لمدير حساب هو اللي خسرني هذه الخساير كلها حسبي الله عليه لكن الحمدلله من يوم ماسجلت في هذا الموقع واشوف تحاليلكم على اليورو بديت اعوض قليل من الخساير ولله الحمد قبل وبعد

marcos 31-08-2012 08:05 PM

الله يعوض عليكم شباب لكن تفاألو خيرا فحسب حديث برنانكي اليوم فقد أصبح التيسير النقدي قريب جدا وهناك تستطيعون صيد الكثير
إنشالله

kaloeg 31-08-2012 08:13 PM

بإذن الله خير, كل شئ ممكن يتعوض لو فيه أداره جيده لرأس المال حتي لو كان رأس المال صغير

kaloeg 31-08-2012 08:20 PM

اليورو عاد الي نطاقه
بعد الصعود المبالغ فيه اليوم عاد داخل خطوط الأتجاه التي كانت تحد خركته بعد كسر وهمي اليوم

غشيم فوركس 31-08-2012 09:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ageem (المشاركة 388992)
والله المشكلة مش مني لاني كنت مسلم المحفظة لمدير حساب هو اللي خسرني هذه الخساير كلها حسبي الله عليه لكن الحمدلله من يوم ماسجلت في هذا الموقع واشوف تحاليلكم على اليورو بديت اعوض قليل من الخساير ولله الحمد قبل وبعد

الله يعوضك خير وانا اخوك وصدقني المنتدى هنا لو تتابع الورش الخاصه مثل هالموضوع صدقني بستغني عن التوصيات المعلبه

Benisafcom 31-08-2012 09:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ageem (المشاركة 388992)

دائما دائما دائما
اقول اسالو الاساتدة و اسالو المشرفين
راسلونا وواضعين اكثر من موضوع استعجالي لحلول مشاكل الاعاضاء
و نقول لاباس ادا كان الامر طارئ افتحو موضوع في القسم العام
ان شاء الله تعوض يا اخي
شوف تابع الورش الرسمية و الورش الرمسية و لا تدخل اي صفقة قبل ان تتوافق ما تحليلك
وزيد احضر معانا الويبينارات
و زيد مرة مرة ادخل قسم الورش المختارة
و اي صفقة قبل ان تتدخلها اكتبها في قسم الورش سواء الرسمية او المختارة ليجيبك اخوانك الاعضاء و السوق ما يهرب .
ان شاء الله تعوض يا غالي و اي سؤال راسلني لاجيبك في اول ما تسنح الفرصة

Benisafcom 31-08-2012 09:43 PM

أسبانيا تنشئ `بنك الأصول المتعثرة` كخطوة نحو أصلاح القطاع المصرفي

كجزء من برنامج إصلاح القطاع المصرفي المتعثر في اسبانيا قامت الحكومة اليوم بالموافقة على إنشاء "بنك الأصول المتعثرة" ليحتوي الأصول الرديئة التي تعوق عمليات الإقراض و تعافي القطاع ككل.
و على حسب ما صرحت به نائبة رئيس الوزراء الأسباني بأن هذا الخطوة تعد الأخيرة ضمن برنامج إعادة هيكلة القطاع المصرفي ليعود يعمل بشكل طبيعي بعد أن تعثر بشكل كبير بسبب الفقاعة العقارية في عام 2008 حيث قدرت البنوك الأسبانية حجم القروض الرديئة بلغ نحو 184 مليار يورو.
فيما أشار وزير المالية أنه من المقرر أن يبدأ "بنك الأصول المتعثرة" في العمل بحلول نهاية شهر نوفمبر/تشرين الثاني أو بداية ديسمبر/كانون الأول على أن يكون عمر البنك نحو من 10 إلى 15 عام . و بناء عليه فإن البنك سوف يخصص فقط للأصول الخاصة بالبنوك التي حصلت على دعم مسبقا.
ومن ثم يقوم البنك المركزي الاسباني بتقييم قيمة الأصول التي يجب أن ترحل إلى "بنك الأصول المتعثرة" و تحصل البنوك صاحبة تلك الأصول في المقابل على أموال أو أسهم ، و يشترط أن تكون تلك الأصول الرديئة المرحلة قادرة على توليد أرباح على المدى الطويل بالنسبة لـ "بنك الأصول المتعثرة".

temode 01-09-2012 12:26 AM

شكرا لكم على توضيح

الساعة الآن 10:23 AM