اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥ (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=26170)

mbr 06-04-2013 03:42 PM

رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

استاذ عصام بارك الله فيك وجزاك خيرا احسنت قولا وقلت حقا ابو يوسف حفطه الله وجزاه خيرا نعم الرجل الكريم فى العطاء والخلق االحسن لم يترك احدا يسأل ويحب التعلم الا مد له يد العون وساعده

استفدت منه كثيرا واحمل له الاجلال والاكبار لمساعدته لى حيث انه كان يشرح لى ويدخل على السكايب بالساعات ليوضح لى ما اجهله انه رجل بألف لم يطلب جزاء ولاشكورا

الله يهدينا ونعترف لاصحاب الحق بحقهم

شكرا على ما تفضلت زانت لى قدوة بالاخلاق العالية والذب عن اخوانه

mbr 06-04-2013 03:45 PM

استاذ خالد شكرا لك على ما تقدمه من شرح وتوضيح واجابة على الاستفسارات

انت رائع رائع رائع

وفقك الله وسدد خطاك

mbr 06-04-2013 04:01 PM

اطيب التحيات والتقدير للعملاق الذى قدم الركو للعالم العربى واصبح الكثير يقتدى به ويفتح ورشا لتعليمة

شكرا شكرا شكرا استاذ وليد

Lama-FX 06-04-2013 04:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY (المشاركة 491457)

ما هى دى المشكلة ان الجميع مش فاهم يعنى اية يسير مع السعر ويعيد رسم نفسة والخطا فى استخدامة وما هو الضرر المترتب بعد ذلك على تلك الفكرة انا اساسا مش هتكلم تانى عن اى مؤشر لانى تعبت :D .. بالتوفيق ان شاء الله والمهم تربحى وهذا ما يجتمع عليه الجميع :)

يا عزيزي

لا تغضب

انا لا اعتمد علية بشكل كامل لكنه عنصر مساعد جيد

بلاش سياسة العقاب الجماعي
:1:

انا يهمني ان اعرف مخاطرة وما هي مشاكلة واكيد يهمني رايك
وانت لم تقل انة يعيد رسم نفسة
( علما مش عيب ان المؤشر يعيد رسم نفسة :1: )

هو من المؤشرات الرائده وليس من مؤشرات الزخم
لكن كما استعملة اراه يؤدي غرضة

COWBOY 06-04-2013 05:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mbr (المشاركة 491468)
استاذ خالد شكرا لك على ما تقدمه من شرح وتوضيح واجابة على الاستفسارات

انت رائع رائع رائع

وفقك الله وسدد خطاك

جزاك الله خيرا .. واتمنى من الله ان اكون دائما عند حسن ظن الجميع بى .. اجازة سعيدة ان شاء الله :)
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lama-FX (المشاركة 491488)

يا عزيزي

لا تغضب

انا لا اعتمد علية بشكل كامل لكنه عنصر مساعد جيد

بلاش سياسة العقاب الجماعي
:1:

انا يهمني ان اعرف مخاطرة وما هي مشاكلة واكيد يهمني رايك
وانت لم تقل انة يعيد رسم نفسة
( علما مش عيب ان المؤشر يعيد رسم نفسة :1: )

هو من المؤشرات الرائده وليس من مؤشرات الزخم
لكن كما استعملة اراه يؤدي غرضة

انا مش غضبااااااااااااااان انا مضايق بس :D :D ... يسير مع السعر = يعيد رسم نفسه ..
وانتى اخت عزيزة و لااعرف معنى لكلمة العقاب الجماعى هههههههههههههههههه كلمة كبيرة شوية .. وكلنا هنا اخوة .. واقتبستى كل المشاركة ما عدا ... المهم تربحى وهذا ما يجتمع عليه الجميع :1 (74)::1 (74)::1 (74):
انا غرضى حاجة واحدة بس وقلتها قبل كدة كتيررررررررررررررررررر .. اللى يطرح مؤشر قبل طرحة يتم عرضة فى قسم المؤشرات للمناقشة مع المختصين .. حول فاعلية المؤشر وصدق الاشارة وقوتها .. وهذا لمصلحتك قبل مصلحة احد اخر وحتى لانضيع مزيد من الوقت حول مؤشرات كثيرة ..
اجازة سعيدة :)

wolfkamikaz 06-04-2013 05:20 PM

السلام عليكم و رحمة الله
اخواني تحية لكم و تحية لاخي محمد
اعجبني تحديك لنفسك و البحث عن الافضل دائما
لكن في شيء غاب عنك
اخي انا لم ابدأ بالرنكو و بدايتي بالتحليل الكلاسيكي الذي اكتشفته انت الان
كنت سابقا ساقدمه فيه دورة هنا للمبتدئين نظرا لحبي فيه و اقتناعي به بشكل كامل و رؤيتي للصفقات الخضراء كما في كشف حسابك
لكن لم اجده يحقق رغباتي فيلزمني رأس مال كبير لعمل دخل جيد
فقمت بالبحث عن بديل و من ناحيتي وجدته
التحليل الكلاسيكي هو تحليل جميل لكن يجب الرؤية في التاريخ و المبدأ
انه عبارة عن عادات و افعال و ردة الافعال من قبل المتاجرين عند رؤية نموذج معين اي انك بهذا تتاجر مع 95 بالمئة من المتاجرين ستوبك معروف و هدفك معروف و طريقتك معروفة
نحن اردنا ان نخالف هذا بعد دخولك و تحقيقك ل 50 نقطة و خروجك من السوق ندخل لنكون بدأنا الدورة الجديدة من اولها و نحصد الاف النقاط او لكي لا نعظم نقول مئات فقط
اخي و الله شعرنا شاب كلاسيكي وووووو
لم نترك تحليل لم نتعلمه و غصنا فيه
مبروك لكل واحد يرى انه في الطريق الصحيح
رنكو او عادي المهم في الاخر تكون مرتاح
و ياريت تفتح ورشة و تتنافس مع بقية المحللين
و نحن سوف نكون لك السند و يمكن تفتح نفسنا على الشارت العادي من جديد
تحية لكم جميعا

COWBOY 06-04-2013 05:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz (المشاركة 491519)
السلام عليكم و رحمة الله
لكن في شيء غاب عنك
كنت سابقا ساقدمه فيه دورة هنا للمبتدئين نظرا لحبي فيه و اقتناعي به بشكل كامل و رؤيتي للصفقات الخضراء كما في كشف حسابك
انه عبارة عن عادات و افعال و ردة الافعال من قبل المتاجرين عند رؤية نموذج معين اي انك بهذا تتاجر مع 95 بالمئة من المتاجرين ستوبك معروف و هدفك معروف و طريقتك معروفة
نحن اردنا ان نخالف هذا بعد دخولك و تحقيقك ل 50 نقطة و خروجك من السوق ندخل لنكون بدأنا الدورة الجديدة من اولها و نحصد الاف النقاط او لكي لا نعظم نقول مئات فقط
تحية لكم جميعا

:1 (29)::1 (29)::1 (29)::1 (29)::1 (29)::1 (29)::1 (29)::1 (29)::1 (29)::1 (29)::1 (29)::1 (29):

كيف حالك اخى وليد اتمنى من الله ان تكون بخير :)

wolfkamikaz 06-04-2013 05:40 PM

و هذه اخر منافسة بين الرنكو و الشارت العادي
عرض للصفقات المفتوحة فقط
موفقين

wolfkamikaz 06-04-2013 05:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY (المشاركة 491521)

:1 (29)::1 (29)::1 (29)::1 (29)::1 (29)::1 (29)::1 (29)::1 (29)::1 (29)::1 (29)::1 (29)::1 (29):

كيف حالك اخى وليد اتمنى من الله ان تكون بخير :)

شكرا اخي خالد انا في احسن حال الحمد لله رب العالمين
ان شاء الله تكون في تمام الصحة يا رب

fxsmartsniper 06-04-2013 06:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz (المشاركة 491529)
و هذه اخر منافسة بين الرنكو و الشارت العادي
عرض للصفقات المفتوحة فقط
موفقين

شكرا لك اخ وليد علي كل ما قدمتة ومنها شارت الرينكو التي كانت السبب في ربح 25 % من الحساب في يوم واحد:1 (77):
الحمد لله
لي سوال لك هل هذة الصفقات حقيقي ام ديمو ولماذا الصفقات كل 15 Min

MoHaMeD EgY 06-04-2013 06:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصام 7 (المشاركة 491448)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا اليوم دخلت ومن فتره منقطع عنكم والذي جعلني أكتب هذه الكلمات لما رأيت مشاركات محمد إيجي وأرجوا أن تعذرني يامحمد وتتقبل الكلام بصدر رحب
أحزنني ردودك السلبيه على أخونا أبويوسف فلم أتمالك نفسي من هول مارأيت من إنتقادك التعسفي هل تعلم أنا أبويوسف هو أكثر شخص وقف معك وكان
يرد على أسألتك وأستفساراتك وعلى كل صغيره وكبيره وهل تعلم أنا أبويوسف هو من أحيا هذه الورشه بأستراتيجياته ومشاركاته ومساعدته للأعضاء
وهل تعلم أن ابويوسف هو أكثر مشاركات هادفه وبنائه في هذه الورشه ( وعندما يرد على الأعضاء الجدد أنا أول واحد أستفيد منه قبل الأعضاء الجدد وكنت أتحرى أحد يسأله لكي أستفيد من رده لأنني بصراحه لا استطيع أن أسأله وأثقل عليه لما أرى من جهوده ومساعيه الجباره لخدمة الأعضاء فأقول في نفسي يكفيه هذا الجهد ولاتثقل عليه )
وهل تعلم أن ابويوسف خبير ومحترف ومتمكن وصاحب الصدر الواسع لتحمل جميع الإنتقادات الهادفه وليست الهدامه
كما فعلت أنت وأنتقدت الرينكو شارت - أنت تقول ماهذا التعصب والتقديس لرينكو هذا ليس تعصب ولا تقديس - أنت في سوق تريد تكسب منه
فوجدنا أن الرينكو يحقق أرباح هائله وقويه لا تكاد تراها في الشارت العادي - وأنت تقول أنك تدخل في الصفقه من الأخير بعد ما يجري السعر خمسون نقطه
وأنا أقول لك إنني أدخل من بداية الرالي وفي أفضل نقطه وأحقق مكاسب في الحساب أكثر من 100% ماذا يعني هذا ؟؟؟؟ يعني أنك فشلت في إستخدامك لرينكو وكيفية التعامل معه وليس الرينكو الذي فشل - فأنت يامحمد من الهواة وليس من المحترفين لكي تنتقد شارت الرينكو - فأنت شذذت بحكمك على الرينكو والشاذ لاحكم له
وأنت وضعت نفسك في وجه المدفع وأنتقدت الرينكو بدل ماتنتقد طريقتك ولو أعلنت فشلك في التعامل معه لكان أفضل ولما وجدت هذه الردود و الإنتقادات
أنت في سوق لايرحم صناعه هم الرأس ماليه أي البقاء للأقوى أي أصحاب الأموال والأرصده الكبيره - أما صغار المضاربين ( أي الهواة ) فيذهبون في مهب الريح ويخسرون أموالهم
وتذهب أموال المستثمرين الصغارالهواة في جيوب كبار المضاربين - فأنت تبحث عن الربح ولقمة العيش وشراء سياره ومنزل وتتزوج وتفتح مشروع تجاري لتأمين
حياة سعيده لك - إذاً ماهو السبيل لذلك ؟؟؟ الجواب الدخول مع صناع السوق والخروج معهم
لاكن السؤال هنا كيف يتم الدخول مع الصناع والخروج معهم ؟؟؟
الجواب / يأتي هنا دور المحترفين المتمكنين وأصحاب الخبره فيبدئون بالتحليل الأساسي والفني ثم المتاجره بأستراتيجيتهم التي أتقنوها مع خبرتهم في السوق مع وقف الخساره لو فشل التحليل أو جاء أمر طارئ أوكوارث أوشئ غير متوقع فوقف الخساره هو طوق النجاة وهو العدو الأول لصناع السوق ولا يجدون السبيل إليهم لأخذ أموالهم ومما يجعل المحترفين يستمرون في السوق مع حصد الأرباح - وأعلم يامحمد أن السوق لايتحرك عشوائي وإنما يتحرك بنظام وتوازن
بتدخل الماركت وصناع السوق وهنا يأتي دور المحترفين لكشف نقاط دخول الصناع والخروج وكشف الإختراقات الكاذبه ومعرفة مناطق التصريف والتجميع لصناع السوق .

فيا محمد أنا أستطيع أن أعمل تدبيله 100% بستراتيجيتك الأسيوطي - وأقول لك ليس السر في الأسيوطي وإنما السر في الرينكو
وطريقتي قبل الدخول في الصفقات أبدأ بالتحليل الفني بالشارت العادي أو الرينكو ثم أتاجر بالرينكو
وهذا التحليل بالهارمونيك
وهذا بالقنوات القنوات السعريه
وهذا بشارت الرينكو وطريقة التعامل معه

مرحباً اخى عصام :)
انت قولت جمله فيها الخلاصه .. وهذا ماكنت اريد أن اوضحه فى مشاركاتى السابقه

(((وطريقتي قبل الدخول في الصفقات أبدأ بالتحليل الفني بالشارت العادي أو الرينكو ثم أتاجر بالرينكو)))
فانا عندما كنت اتاجر .. فكنت اتاجر على الرينكو فقط .. واعتقد أن هذا كان غباء منى أو لأنى مبتدأ .. وبعد ما اكتشفت ان التحليل الكلاسيك و الأساسى هو الأهم .. وأن لابد من متابعه الشارت العادى .. فقولت أن المتاجره والتحليل من الشارت العادى والمتابعه تكون على الرينكو .. هذا ما ارادت توصيله للأعضاء .. حتى لايقعوا فى نفس هذا الخطأ الذى وقعت فيه انا
تحياتى لك ياعصام .. وتمنياتى لك بالتوفيق :1 (58):

اقتباس:

السلام عليكم و رحمة الله
لكن في شيء غاب عنك
ن
حن اردنا ان نخالف هذا بعد دخولك و تحقيقك ل 50 نقطة و خروجك من السوق ندخل لنكون بدأنا الدورة الجديدة من اولها و نحصد الاف النقاط او لكي لا نعظم نقول مئات فقط
تحية لكم جميعا

مرحبا اخى وليد :)
اتفق معك فى فى كل كلمه قولتها .. وانا كنت اريد ان اوضح للأعضاء انهم لايعتمدوا على المؤشرات للدخول فى الصفقه كما علمتنى انت .. فأنت قولت أنك تكره المؤشرات .. وهذا ما ارادت توصيله للأعضاء .. ان المؤشرات بتتغير مع معادله معينه
تحياتى لك يا وليد .. وتمنياتى لك بالتوفيق http://www.fx-arabia.com/vb/images/s...20%2858%29.gif

Lama-FX 06-04-2013 06:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY (المشاركة 491514)

جزاك الله خيرا .. واتمنى من الله ان اكون دائما عند حسن ظن الجميع بى .. اجازة سعيدة ان شاء الله :)

انا مش غضبااااااااااااااان انا مضايق بس :D :D ... يسير مع السعر = يعيد رسم نفسه ..
وانتى اخت عزيزة و لااعرف معنى لكلمة العقاب الجماعى هههههههههههههههههه كلمة كبيرة شوية .. وكلنا هنا اخوة .. واقتبستى كل المشاركة ما عدا ... المهم تربحى وهذا ما يجتمع عليه الجميع :1 (74)::1 (74)::1 (74):
انا غرضى حاجة واحدة بس وقلتها قبل كدة كتيررررررررررررررررررر .. اللى يطرح مؤشر قبل طرحة يتم عرضة فى قسم المؤشرات للمناقشة مع المختصين .. حول فاعلية المؤشر وصدق الاشارة وقوتها .. وهذا لمصلحتك قبل مصلحة احد اخر وحتى لانضيع مزيد من الوقت حول مؤشرات كثيرة ..
اجازة سعيدة :)

اجازة سعيدة

:1 (93):

اقتباس:

السلام عليكم و رحمة الله
لكن في شيء غاب عنك
تحية لكم جميعا

نورت موضوعك يا وليد

wolfkamikaz 06-04-2013 06:36 PM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxsmartsniper (المشاركة 491555)

شكرا لك اخ وليد علي كل ما قدمتة ومنها شارت الرينكو التي كانت السبب في ربح 25 % من الحساب في يوم واحد:1 (77):
الحمد لله
لي سوال لك هل هذة الصفقات حقيقي ام ديمو ولماذا الصفقات كل 15 Min

هذه الصفقات ديمو يا غالي
فهي عبارة عن منافسة
منصة افكس ديدي رافعة 200 و حساب 100000 دولار من 25 /03 الى الان
كل 15 دقيقة لانها عبارة عن تعزيز ربح لكن زمني ليس سعري
مرفق الكشف اخي

MoHaMeD EgY 06-04-2013 06:59 PM

اختصار الكلام:)

انا كنت اريد أن اوصل لكم فكره أن لا يمكن الأعتماد على أى استراتيجيه تعتمد على مؤشرات .. فالمؤشرات لها معادله معينه و تعطيك اشاره الدخول بعد مايكون السعر جرى مابين (40 الى 60 نقطه ) .. لذلك تعمدت ان اضع فرصه قبل تكوينها للمقارنه بين التحيل العادى وتحليل المؤشرات

واعتقد ان هؤلاء يؤكدون كلامى وهم اكثر منى خبره واقدم منى فى هذا السوق ..
اقرأوا الأقتباسات التاليه بدقه وعنايه :)
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz (المشاركة 463090)
بس انت تعرفني اني لست من عشاق المؤشرات خاصة عندما لا نعرف معادلاتها
شوف راح اعطيك انا كيف اختار المؤشر
ليس باللون و ليس بالشكل و لا ارى الى الباكتست الا لما اتأكد من المعادلة
يعني تقلي مثلا مؤشري يعتمد على اسعار سابقة اي وقعت و منها يعطيك توقع او مستويات هنا اقلك انت حصلت على الكنز
لكن لما ارى عادلة تقول اذا تم اغلاق شمعة فوق المؤشر يديني لون اخضر و العكس لون احمر
انا كدا اضيع وقتي و اتاجر بالحظ يا تصيب يا تخيب
لهذا انا مقاطع المؤشرات الى ان اجد معادلة ثابتة
موفق

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz (المشاركة 463319)
جميل و عارف انا اتابعك
من اجل التريند الي راسمه و لو كانت طريقتك مفيهاش هذا الترند كنت خاصمتك
ههههه
اصلي عاشق للترندات و اكره المؤشرات هههه
موفق

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY (المشاركة 490202)

مبروك يا محمد رينكو او شارت عادى .. واعتقد انك نسيت مشاركتى لما كلمتك اكثر من مرة عن سوء استخدام المؤشرات .. سواء هنا او فى موضوع الاسيوطى .. ونصيحتى لك .. لاتظلم شارت الرينكو لانك لم تستطع التعامل معه .. كما ظلمت فى البداية الشارت العادى واعتمدت على الرينكو .. كل متاجر بارع فيما يراه جيد ومناسب لحياتة .. ومستوى تحليله .. لذا .. شارت عادى او رينكو كل شارت وله من يفهمة .. فلاتعمم .. ونصحتك سابقا .. بفشل المؤشرات .. ان لم تفهم حركتها .. وبرمجتها .. ومتى تعتمد عليها .. المهم اتمنى لك التوفيق .. ياصديقى :)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصام 7 (المشاركة 491448)

وطريقتي قبل الدخول في الصفقات أبدأ بالتحليل الفني بالشارت العادي أو الرينكو ثم أتاجر بالرينكو

وهذه هى كانت وجهه نظرى الشخصيه :)

فقد تختلفوا معى او تتفقوا معى .. وقد أكون مخطئ او محق .. فهذا هو طبيعة الحال فلا يوجد شئ واحد اجمع عليه كل الناس :)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoHaMeD EgY (المشاركة 490216)
بالنسبه للرينكو .. فهو من وجهه نظرى شارت للمتابعه فقط .. بمعنى ان دخولك يكون فى الأساس من التحليل على الشارت العادى .. و لو حبيت تتابع السعر بيتحرك ازاى .. يعنى عايز تشوفه بيتحرك فى صعود مستمر بدون تصحيح .. او تذبذب .. الخ .. فدا هيكون من خلال الرينكو فقط ( وانا عن نفسى لا اتابع ع الرينكو )
و كمان شايف أن اى فرصه حد دخلها من شارت الرينكو .. فهو دخلها من منتصفها .. أو يمكن فى أخرها كمان .. لأنك بتدخل بعد كذا بار (شمعه) لما يتكونوا .. ولما المؤشرات تبتدى تتكيف على المعادله الجديده
لاكن لو ركزت ع الشموع العاديه .. هتلاحظ ان السعر صعد او هبط بناءاً على مقاومه أو دعم او ترند او نسب فايبوناتشى .. الخ

شكرا لكم جميعاً .. وتمنياتى لكم بالتوفيق :1 (58):
:1 (77):

م.حسن محمد 06-04-2013 07:04 PM

والله وحشتنا أوي يااستاذ وليد ربنا يعينك ويقويك على الفوركس ويزيدك كمان وكمان,ولي عندك شوية أسئلة.....
هل مازلت تعتمد على داو والبايفوت فقط في متاجرتك على شارت الرينكو أم حضرتك بتضيف شيء آخر؟
هل لابد من التفرغ للمتاجرة على الرينكو أم يمكنني المتاجرة عليه في الفترة المسائية من الخامسة مساءا وحتي منتصف الليل؟؟
سؤال خارج الموضوع:هل حضرتك ترى أنه يمكن على الاعتماد على الفوركس كمصدر وحيد لدخلي الأساسي؟أو أن ذلك مخاطرة؟
وشكرا جزيلا لك....

wolfkamikaz 06-04-2013 07:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.حسن محمد (المشاركة 491580)
والله وحشتنا أوي يااستاذ وليد ربنا يعينك ويقويك على الفوركس ويزيدك كمان وكمان,ولي عندك شوية أسئلة.....
هل مازلت تعتمد على داو والبايفوت فقط في متاجرتك على شارت الرينكو أم حضرتك بتضيف شيء آخر؟
هل لابد من التفرغ للمتاجرة على الرينكو أم يمكنني المتاجرة عليه في الفترة المسائية من الخامسة مساءا وحتي منتصف الليل؟؟
سؤال خارج الموضوع:هل حضرتك ترى أنه يمكن على الاعتماد على الفوركس كمصدر وحيد لدخلي الأساسي؟أو أن ذلك مخاطرة؟
وشكرا جزيلا لك....

اهلا اخي
طبعا اعتمد على داو و بايفوت و الاخبار
بالنسبة للرنكو ففعلا يحتاج متابعة و هذه مشكلة بحد ذاتها تواجهني شخصيا
لا تعتمد على الفوركس فقط فانا اشتغل و المشكل تبقى في ان الشغل يأخذ كل الوقت لهذا نرجع بالليل لا نجد فرص
اذا الحل انتظار نماذج على الشارت و تعليق اوامر
و الله يقسم الارزاق كما يشاء يا غالي

fxsmartsniper 06-04-2013 07:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz (المشاركة 491567)
هذه الصفقات ديمو يا غالي
فهي عبارة عن منافسة
مرفق الكشف اخي

بالتوفيق دايما يارب وتكون الاول
وحلوة فكرة التعزيز الزمني جديدة بالنسبة لي:1 (21):

م.حسن محمد 06-04-2013 07:44 PM

شكرا يااستاذ وليد على سرعة الرد وجزاك الله كل خير

MoHaMeD EgY 06-04-2013 07:49 PM

اقتباس:

هذه الصفقات ديمو يا غالي
فهي عبارة عن منافسة
مرفق الكشف اخي

اكثر من رائع اخى وليد :1 (21):
بس انا ملاحظ ان التعزيز الزمنى للصفقات كل 15 دقيقه بالظبط ( اى لاتسبق دقيقه أو تأخر دقيقه) .. فهل هذا عن طريق اكسبيرت ام يدوى ؟

Hammer 001 06-04-2013 08:26 PM

اقتباس:

هذه الصفقات ديمو يا غالي
فهي عبارة عن منافسة
مرفق الكشف اخي

ما شاء الله بالتوفيق دائما اخي العزيز

كل العمليات في الكشف شراء هذه طريقة جديدة ؟

goggo 07-04-2013 06:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoHaMeD EgY (المشاركة 491609)
اكثر من رائع اخى وليد :1 (21):
بس انا ملاحظ ان التعزيز الزمنى للصفقات كل 15 دقيقه بالظبط ( اى لاتسبق دقيقه أو تأخر دقيقه) .. فهل هذا عن طريق اكسبيرت ام يدوى ؟

واضح اخي محمد ان هذا اكسبيرت لكن السؤال لاخي وليد لماذا الشراء كل 15 دقيقة اكيد هذه ليست طريقة داو ياريت يفيدنا

zeoo torkt 07-04-2013 07:16 AM

هو انا مش فاهم ليه استاذ محمد ايجي مدام هو مش حابب الرينكو دلوقتي ليه بتنزل الصفقات واستراتيجيتك الجديدة الي ملهاش علاقة بالرينكو

وتنزلها في ورشة الرينكوووووووووو ؟؟؟؟!! يا اخي لو عندك استراتيجية حلوة وكويسة نزلها ع المنتدي العام وهتلاقي ناس بتسندك وتدعمك وانا اولهم لكن انت عند استراتيجية جديدة بس ملهاش علاقة بالرينكو ليه تنزلها في الرينكو مش فاهم

واساسا الرينكو مؤشر لوحده مش محتاج مؤشرات

للاسف ياجماعة ومحدش يزعل مني الورشة بقت كل واحد بقي (معلش في الكلمة ) بيتفشخر بنفسه لما بيقعد ينزل صفقاتة الي عملها يا اخي هذا رزق من عند ربنا ليه اسلوب التباهي دا

نفسي افهم سبب واحد لكده دا رزقك ماتتتبهاش بيه علشان ربنا مايحرمكش منه بعد كدة ونرجع نلعن فالرينكو وداو والاسيوطي والساحر والزوايا و .. و... والفوركس وفالدنيا كلها

للاسف الشديييييييييييييييييد الورشة بقت كلها عك في عك وخرجت من هدفها الاساسي في مساعدة الناس طرق جديدة وافكار جديدة وبقي كلها في التباهي والفشخرة والانانية وهدم افكار الغير

بعد ازنكم ياجماعة الي عايز يتباها بنفسه بعد كدة يفتح موضوع ويعمل فيه الي عايزة

ارجو محدش يزعل مني وبالتوفيق للجميع سواء مع الرينكو او غير الرينكووو

basemxoxi 07-04-2013 04:36 PM

اخواني ممكن موضوع مجموعة الاسكريبتات المتعلقة بتحريك sl / tp ووضع الاوامر
اضفتا الى اسكربت وضع الاومر المعلقة
لاني بحثت عنه ولم اجده

fxstart 08-04-2013 04:28 AM

هل هناك طريقة لمعرفة متى سيتحرك السعر حركة كبيرة من خلال الأخبار؟
لا اريد كل الأخبار فقط اريد الاخبار التي سيتبعها حركة كبيرة

MoHaMeD EgY 08-04-2013 04:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxstart (المشاركة 492505)
هل هناك طريقة لمعرفة متى سيتحرك السعر حركة كبيرة من خلال الأخبار؟
لا اريد كل الأخبار فقط اريد الاخبار التي سيتبعها حركة كبيرة

تابع هذه الورشه يا اخى .. اعتقد انها هتفيدك :1 (58):
★ ورشة التداول علي الاخبار ★

fxstart 08-04-2013 05:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoHaMeD EgY (المشاركة 492508)

حبيبي يا اسيوطي جزاكم الله خيرا على الرد

maryocairo 08-04-2013 06:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoHaMeD EgY (المشاركة 492508)

شكرا يامحمد على الافادة

wolfkamikaz 09-04-2013 03:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo (المشاركة 491848)
واضح اخي محمد ان هذا اكسبيرت لكن السؤال لاخي وليد لماذا الشراء كل 15 دقيقة اكيد هذه ليست طريقة داو ياريت يفيدنا

هذا اكسبرت و يدوي في نفس الوقت
الاكسبرت يساعد في العمل الدائم دون انقطاع لكن تدخلي لازم و المتابعة تكون دورية
العمل على زوجين فقط
الله الموفق

goggo 09-04-2013 04:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz (المشاركة 493038)
العمل على زوجين فقط
الله الموفق

شكرا على الرد اخي وليد لكن لم تشرح على اي اساس يتم فتح الشراء كل 15 دقيقة هل هي داو ام طريقة اخرى

ayoob 09-04-2013 06:38 AM

نورت الموضع اخي وليد استفسار لماذ التعزيز الزمني كل 15 دقيقة وما هي اسباب التعزيز تحياتي....

fxsmartsniper 09-04-2013 12:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz (المشاركة 493038)
العمل على زوجين فقط
الله الموفق

ممكن اخ وليد فكرة الدخول
واسباب التعزيز لو تحققت بعد 15 دقيقة
بحيث لو الفكرة جيدة نبدا بتطويرها لو امكن بطرح مختلف الاراء

hussien86 09-04-2013 02:53 PM

وأخيراً اجتمع العرب على اسرائيل - إلكترونيا - - الصفحة 8
وينك يامحمد ايجي هذه لك ياحبيب قلبي انتا

MoHaMeD EgY 09-04-2013 03:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussien86 (المشاركة 493270)
وأخيراً اجتمع العرب على اسرائيل - إلكترونيا - - الصفحة 8
وينك يامحمد ايجي هذه لك ياحبيب قلبي انتا

مش لازم تدور عليا فى كل المواضيع .. كان كفايه رساله خاصه وخلاص :D
عالعموم تم الرد عليك ياغالى :1 (58):
اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex - عرض مشاركة واحدة - وأخيراً اجتمع العرب على اسرائيل - إلكترونيا -

tameroo 09-04-2013 11:51 PM

الاستاذ الغالى وليد والسادة اعضاء موضوع الرينكو كنت عاوز منكم استراتيجية للمتاجرة على الرينكو وخصوصا انى متفرغ جدا وقاعد 24 ساعة قدام الشارت
وجزاكم الله كل خير

tameroo 09-04-2013 11:52 PM

الاستاذ الغالى وليد والسادة اعضاء موضوع الرينكو كنت عاوز منكم استراتيجية للمتاجرة على الرينكو وخصوصا انى متفرغ جدا وقاعد 24 ساعة قدام الشارت
وجزاكم الله كل خير

Rorekz 10-04-2013 12:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tameroo (المشاركة 493651)
وجزاكم الله كل خير

راجع ملخص الموضوع ف اول صفحة هتلاقى كذا استراتيجية معتمدة ف الموضوع
بالتوفيق

goggo 11-04-2013 02:52 AM

لماذا ماتت الورشة بهذا الشكل و لم يعد هناك مشاركات و تفاعل ?

forexone 11-04-2013 06:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo (المشاركة 494441)

فعلا" اخي شيىء محزن والله
اشتقنا لأبو يوسف ومشاركاته
عسى ان يكون المانع خير

Lama-FX 11-04-2013 10:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo (المشاركة 494441)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexone (المشاركة 494508)
فعلا" اخي شيىء محزن والله
اشتقنا لأبو يوسف ومشاركاته
عسى ان يكون المانع خير

صباح الخير

الورشه لم تمت بعد لكنها ليست باحسن حالاتها
بشكل شخصي انا مازلت اعمل بالرنكو وبشكل يومي وكل يوم احاول ان اطور بعملي

لقد جربت الكثير من الافكار لكن معظمها متشابه في النتائج

الكثير طرح افكار واستراتيجيات ولم يتابعوها ولم نعرف اذا هي جيده او لا
عدم وجود طريقة واحده هو ما ادا الى بعض الفوضى

انا حاضرة لاي استفسار

scalping 11-04-2013 10:31 PM

بِكُل أسَف بعد ان كانت هذِه الورَشه من أفضل وأقوى وأنشط الورش وأكثرهم ربحاً ومشاركه من الأعضاء بعد ان تعب صاحبها جزاه الله عنا كل خير ومن ساعده على إنجاحها, يخرج علينا شخص يهلل ويطبل لها من ثم
ينتقدها وينتقد مؤسسها وأسهم بتراجعها للصفحات الثانيه بعد ان كانت وخلال مده طويله متربعه على أوائل المواضيع, كان الاحرى به ان يقُل خيراً او ليصِمت.

الساعة الآن 03:54 AM