اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥ (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=26170)

morach 12-11-2012 07:57 PM

رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو_تراب (المشاركة 425021)
يا ريت ترفق الشارت كي يتعلم اخوانك

طبعا اخي لكن المشكاة اني جديد في هدا المنتدا و تعبت كي ارفق الشارت ومؤشر ديموند لكن من دون جدوى
لو كان ممكن ان تريني كيف جزاك الله خيرا

ahmad2591988 12-11-2012 07:58 PM

[QUOTE=مصطفي حلمي;425019]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad2591988 (المشاركة 425015)

metatrader 4

ولكن عندي الميتاتريدر fxdd تريلينج ستوب 15 نقطة

J3ifer 12-11-2012 08:03 PM

[QUOTE=ahmad2591988;425031]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفي حلمي (المشاركة 425019)

ولكن عندي الميتاتريدر fxdd تريلينج ستوب 15 نقطة

أخي المنصة الخماسية تكون النقطة ب 10 نقاط ... يعني عندك تريلنج 15 نقطة هذا يعني ملاحقة الربح كل نقطة ونصف أرجو تكون فهمت

J3ifer 12-11-2012 08:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة morach (المشاركة 425030)
طبعا اخي لكن المشكاة اني جديد في هدا المنتدا و تعبت كي ارفق الشارت ومؤشر ديموند لكن من دون جدوى
لو كان ممكن ان تريني كيف جزاك الله خيرا

J3ifer 12-11-2012 08:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz (المشاركة 425027)

يا اخي انا مهتم لكن والله تشتت لهذا لم اجد وقت له
هو فعلا رائع باتم معنى الكلمة و اذا كانت المعادلات جيدة راح يحسن العمل
بالنسبة لليوم فيوم متذبذب

الهيبرد رينكو يفلتر التذبذب بشكل أكبر من الرينكو العادي
ولكن المشكلة أننا سنزيد مرات الدخول حيث في الرينكو العادي ندخل كل ما تحرك السعر بنفس الاتجاه عشر نقاط وهنا يتم الدخول كل ما تحرك بنفس لاتجاه خمس نقاط فمع خصم السبريد 2-3 ستكون الارباح قليلة وكمية لوت عاليه مستخدمة .. نعم في الترند سيكون الربح أكبر ولكن بالتذبذب لن نستفيد كثيرا

morach 12-11-2012 08:15 PM

جزاك الله خيرا اخي

مصطفي حلمي 12-11-2012 08:15 PM

رسالة و همسة عتاب لاخواتنا الكبار المتمرسين : اخواتكم الاقل منكم خبرة بتحاول تستفيد منكم و من خبرتكم زي ما قلتلنا في الاول .. اخواتكم بيحاولو يشاركوكم تجاربهم البسيطة و احلامهم و امالهم الكبيرة في الموضوع المبارك ده ..لو كانو اثقلو عليكم في الاسئلة و المشاركات فواجبكم كناس متمرسة عايزه تمد ايديها لغير المحترفين امثالنا انكم تتحملونا و يسعنا صبركو .. بس لو كان الموضوع زاد عن الاحتمال .. فبنعتذر و انا اول واحد حتابع في صمت و ادور علي حد تاني صدره يتسع لمشاركتي و اسئلتي اللي في الموضوع و مخرجتش عنه ... مع شكري و تقديري لمجهودكو .. اخوكم

J3ifer 12-11-2012 08:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفي حلمي (المشاركة 425044)
رسالة و همسة عتاب لاخواتنا الكبار المتمرسين : اخواتكم الاقل منكم خبرة بتحاول تستفيد منكم و من خبرتكم زي ما قلتلنا في الاول .. اخواتكم بيحاولو يشاركوكم تجاربهم البسيطة و احلامهم و امالهم الكبيرة في الموضوع المبارك ده ..لو كانو اثقلو عليكم في الاسئلة و المشاركات فواجبكم كناس متمرسة عايزه تمد ايديها لغير المحترفين امثالنا انكم تتحملونا و يسعنا صبركو .. بس لو كان الموضوع زاد عن الاحتمال .. فبنعتذر و انا اول واحد حتابع في صمت و ادور علي حد تاني صدره يتسع لمشاركتي و اسئلتي اللي في الموضوع و مخرجتش عنه ... مع شكري و تقديري لمجهودكو .. اخوكم

أخي الكريم ... أنت مين زعلك بالضبط ... الكل هنا ما شآء الله يحاول يساعد الثاني من كبيرهم لصغيرهم وانتا لو سألت ما لقيت اجابه عادي اسأل مرة ثانية وثالثة إحتمال لم يلتفت لمشاركتك بسبب زحمة المشاركات وانشغال البعض

مصطفي حلمي 12-11-2012 08:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J3ifer (المشاركة 425048)
أخي الكريم ... أنت مين زعلك بالضبط ... الكل هنا ما شآء الله يحاول يساعد الثاني من كبيرهم لصغيرهم وانتا لو سألت ما لقيت اجابه عادي اسأل مرة ثانية وثالثة إحتمال لم يلتفت لمشاركتك بسبب زحمة المشاركات وانشغال البعض

يا اخي الاخوة مشكورين ردو علي كل الاستفسارات .. بس لاحظت تبرم و ضيق من اكتر من اخ علي مشاركات و اسئلة الاخوة .. و هذا بامانه غير ما عهدنا من روح طول الموضوع .. و مشكور يا اخي اهتمامك و ردك جزاك الله عنا خير الجزاء

wolfkamikaz 12-11-2012 08:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J3ifer (المشاركة 425038)
الهيبرد رينكو يفلتر التذبذب بشكل أكبر من الرينكو العادي
ولكن المشكلة أننا سنزيد مرات الدخول حيث في الرينكو العادي ندخل كل ما تحرك السعر بنفس الاتجاه عشر نقاط وهنا يتم الدخول كل ما تحرك بنفس لاتجاه خمس نقاط فمع خصم السبريد 2-3 ستكون الارباح قليلة ..

اخي هذا النظام هو نفسه
range bar و هو يعتمد على السعر و لا يعتمد على الزمن
لكن معادلاته ليست كالرنكو
الشمعة تفتح من نصف الشمعة السابقة
سيكون جيد للتحليل فقط

الساعة الآن 06:23 PM