اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥ (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=26170)

ابو شجون 08-05-2013 05:20 PM

رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex 2012 (المشاركة 507019)
شوف يا ابو شجون ... اسهل طريقة لمعرفى الفرق بين المؤشر والاكسبرت هو فتح الملف نفسه

لو عندك ملف بصيغة mq4 وعاوز تعرف هو مؤشر ولا اكسبرت يبقى لازم تفتح الملف عن طريق برنامج metaeditor (( يعنى تضغط على الملف وهو حيفتح فى البرنامج ))

لو هو اكسبرت حتلاقى فى البداية كل المتغيرات اللى بتكون موجودة فى اى اكسبرت زى تيك بروفت او استوب لوز او تريلينج او او او ........... مثل

[HTML] extern string SL_TP_Trail_Options="--------------------------";
extern int StopLoss.Pips=30;
extern int TakeProfit.Pips=160;
extern int Trail.Pips=15;
extern bool Trail.Starts.After.BreakEven=true;
extern int Move.To.BreakEven.at.pips=11;
extern int Move.To.BreakEven.Lock.pips=7;
extern int Move.Trail.Every.xx.Pips=0;
extern bool Use.ADR.for.SL.pips=false;
extern double tsl.divisor=0.40;[/HTML]ولو هو مؤشر لن تجد فيه اى مما سبق

يعطيك الف عافية

هل قمت بتجربت الاكسبيرت ؟

انا قمت بتجربته ولكن الى حتى الان لم يفتح اي صفقة مع كل شيئ في مكانه وكله تمام

ما المشكلة ؟؟؟

Hammer 001 08-05-2013 06:43 PM

اهلا ابو شجون
المؤشر والاكسبيريت نفس الصيغة
يختلف عند وضعة على الشارت كل نوع وله عمل

اعتقد الاكسبيريت هذا ليس هوه نفس المستخدم في الفديو

forex 2012 08-05-2013 09:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شجون (المشاركة 507072)
يعطيك الف عافية

هل قمت بتجربت الاكسبيرت ؟

انا قمت بتجربته ولكن الى حتى الان لم يفتح اي صفقة مع كل شيئ في مكانه وكله تمام

ما المشكلة ؟؟؟

نفس الوضع على الباك تيست ... لم يفتح اى صفقة ولكنى لم اجربه لايف

وحتى لو جربته لايف فا نحن لا نعرف متغيراته حتى نعمل على افضل اعدادات

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hammer 001 (المشاركة 507126)
اهلا ابو شجون
المؤشر والاكسبيريت نفس الصيغة
يختلف عند وضعة على الشارت كل نوع وله عمل

اعتقد الاكسبيريت هذا ليس هوه نفس المستخدم في الفديو

وانا ايضا اعتقد ذلك

khaled_35 08-05-2013 09:51 PM

1 مرفق
أول شي أسأل الله العلي القدير أن يرزق صاحب الفكرة ومبدعها أخي وليد من حيث لايحتسب :1 (96)::1 (96):

وأتمنى نقبلوني أخ جديد بينكم وكل مشاركة تكتب ليست سوى حصيلة لتجربة قد تكون صائبة او خاطئة وأعتبر نفسي أقلكم علماُ فنسأل الله أن ينفعنا بما علمنا,

صار لي فترة طويلة في الفوركس سنين طويلة ما يقارب 15 سنة رقم فلكي ادري ولم اجد طريق أستطيع الأعتماد عليه بسبب عدم قدرتي على متابعة السوق اللصيقة يعني فيه طرق ناجحه لاندخل في حرب من أولها بس ماكانت تتناسب مع ظروفي بس الرينكو غير غير

يعطيك صورة واضحة في اتخاذ القرار الصحيح ويخليك تدخل بقلب من حديد
أنا أعتبر الرينكو أداة قوية في مساعدة التاجر لإتخاذ القرار السليم بعد النظر الى فريم الساعة او فريم الاربع ساعات ووضع التحليلات الفنية او الكلاسيكية الخاصة بكل متاجر بإختلاف الأدوات الفنية او الكلاسيكية .

عن نفسي استخدمت شروط ونجحت معي وقد لاتنجح مع غيري :
1. اقوم بتحديد الترند على فريم الساعة هابط او صاعد وأقوم بالدخول معه . (شارت الساعة )
2. أستخدم الدخول مع كسر الزاوية 22.5 الموضوع المطروح من عضو لا اذكر اسمه بس أسأل الله أن يزيده من علمه ورزقة. (شارت الرينكو)
3. أقوم برسم فيبوناتشي على شارت الساعة وأبتعد عن المتاجرة إذا كان قرب أي من الخطوط القوية 61 38 50 واتجنب الدخول مع الأخبار. (شارت الساعة)
4. طريقة داو إذا اكتملت الشروط حسب ماذكر أخينا وليد. (شارت الرينكو)
5. خطوط البايقوت ارى ان السعر يحترمها كثير وممكن الدخول منها سواء ارتداد أو أختراق وفيها خير كثير وفرص كثيرة بس ارجع لشارت الساعه او الاربع ساعات وشوف هل يدعم قرار الدخول ام لا وتوكل على الله. (شارت الرينكو)
6. بالنسبة لوقف الخسارة والهدف فانا الآن أقوم بتجربة التحليلات اللي ذكرتها مع الدخول بدون ستوب لوز لتتضح لي الصورة لحركة السعر .
لاكن انا بعتمد خطوط البايقوت وخط الزواية 22.5 يعني اذا اختراق أسفل أو أعلى بعشر نقاط .

اقتناص الفرص يكون في الفترة من الساعة 7 GMT الى الساعة 2 GMT.

وحهة نظر خاصة : شارت الرينكو ليس سحر وإنما شارت فيه وضوح لحركة السعر ولا تستطبع تحقيق أرباح بدون مايكون معك أسلحة (معرفة ) لكي تساعدك على انخاذ قرارك السليم.

همسة (( أنا قرأت الموضوع بالكامل 700 صفحة وأخذ مني وقت طويل من تطبيق وفحص الإكسبرتات وفحص بعض تقارير دخول الصفقات للأعضاء ووووو ) فمن يريد أن يتعلم فعليه بأن يقراء ويقراء ويقراء فلن نصل إلى كمال العلم ولو قرأنا كتب الكون كلها

مرفق تقرير لحساب ديمو قمت بفتحه ومتابعته ومازلت اتابعة وسأقوم بوضعه هنا لكي نستفيد من تجاربنا.

فشكراُ وليد , ترند سيكر , أكرا , لاما , أبو يوسف مع اني حاس ان واحد من النكات اللي قبل يعود لك يا ابو يوسف بس من باب الإحتياط وأيضاً جميع الأعضاء اللي احييو الموضوع وأناروه بأفكار فجزيتم خيراً

هكذا مواضيع نستطيع أن نرفع بها رؤوسنا عندما نقرأها في منتديات عربية وتطوير عربي

aljadani 08-05-2013 10:19 PM

اخواني مشاء الله عليكم

وصلتم الان لاكثر من 700 صفحة والاف المشاركات

فهل استطيع ان الحق بالركب
واواكب المسيره

ولكن السوال من اين ابداء
طبا من الصعب ان يقول قائل ابداء من الصفحة الاولى الى النهايه
هكون محتاج سنه حتى اخلص

ayoob 09-05-2013 08:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساري الليل (المشاركة 507242)
اخواني مشاء الله عليكم

وصلتم الان لاكثر من 700 صفحة والاف المشاركات

فهل استطيع ان الحق بالركب
واواكب المسيره

ولكن السوال من اين ابداء
طبا من الصعب ان يقول قائل ابداء من الصفحة الاولى الى النهايه
هكون محتاج سنه حتى اخلص

اهلا اخي تجد ملخص الموضوع في اول الصفحة

TREND_SEEKER 09-05-2013 03:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled_35 (المشاركة 507228)
أول شي أسأل الله العلي القدير أن يرزق صاحب الفكرة ومبدعها أخي وليد من حيث لايحتسب :1 (96)::1 (96):

وأتمنى نقبلوني أخ جديد بينكم وكل مشاركة تكتب ليست سوى حصيلة لتجربة قد تكون صائبة او خاطئة وأعتبر نفسي أقلكم علماُ فنسأل الله أن ينفعنا بما علمنا,

صار لي فترة طويلة في الفوركس سنين طويلة ما يقارب 15 سنة رقم فلكي ادري ولم اجد طريق أستطيع الأعتماد عليه بسبب عدم قدرتي على متابعة السوق اللصيقة يعني فيه طرق ناجحه لاندخل في حرب من أولها بس ماكانت تتناسب مع ظروفي بس الرينكو غير غير

أنا أعتبر الرينكو أداة قوية في مساعدة التاجر لإتخاذ القرار السليم بعد النظر الى فريم الساعة او فريم الاربع ساعات ووضع التحليلات الفنية او الكلاسيكية الخاصة بكل متاجر بإختلاف الأدوات الفنية او الكلاسيكية .

1. اقوم بتحديد الترند على فريم الساعة هابط او صاعد وأقوم بالدخول معه . (شارت الساعة )
2. أستخدم الدخول مع كسر الزاوية 22.5 الموضوع المطروح من عضو لا اذكر اسمه بس أسأل الله أن يزيده من علمه ورزقة. (شارت الرينكو)
3. أقوم برسم فيبوناتشي على شارت الساعة وأبتعد عن المتاجرة إذا كان قرب أي من الخطوط القوية 61 38 50 واتجنب الدخول مع الأخبار. (شارت الساعة)
5. خطوط البايقوت ارى ان السعر يحترمها كثير وممكن الدخول منها سواء ارتداد أو أختراق وفيها خير كثير وفرص كثيرة بس ارجع لشارت الساعه او الاربع ساعات وشوف هل يدعم قرار الدخول ام لا وتوكل على الله. (شارت الرينكو)
6. بالنسبة لوقف الخسارة والهدف فانا الآن أقوم بتجربة التحليلات اللي ذكرتها مع الدخول بدون ستوب لوز لتتضح لي الصورة لحركة السعر .
لاكن انا بعتمد خطوط البايقوت وخط الزواية 22.5 يعني اذا اختراق أسفل أو أعلى بعشر نقاط .

وحهة نظر خاصة : شارت الرينكو ليس سحر وإنما شارت فيه وضوح لحركة السعر ولا تستطبع تحقيق أرباح بدون مايكون معك أسلحة (معرفة ) لكي تساعدك على انخاذ قرارك السليم.

همسة (( أنا قرأت الموضوع بالكامل 700 صفحة وأخذ مني وقت طويل من تطبيق وفحص الإكسبرتات وفحص بعض تقارير دخول الصفقات للأعضاء ووووو ) فمن يريد أن يتعلم فعليه بأن يقراء ويقراء ويقراء فلن نصل إلى كمال العلم ولو قرأنا كتب الكون كلها

مرفق تقرير لحساب ديمو قمت بفتحه ومتابعته ومازلت اتابعة وسأقوم بوضعه هنا لكي نستفيد من تجاربنا.

فشكراُ وليد , ترند سيكر , أكرا , لاما , أبو يوسف مع اني حاس ان واحد من النكات اللي قبل يعود لك يا ابو يوسف بس من باب الإحتياط وأيضاً جميع الأعضاء اللي احييو الموضوع وأناروه بأفكار فجزيتم خيراً

ألله يحفظك أخي خالد
وبالتوفيق والسداد

Lama-FX 09-05-2013 04:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled_35 (المشاركة 507228)

مرحبا خالد
ما تفضلت بة جميل وانا اوافقك الراي بشكل كبير
من زمان لم يضع احد شيء مفيد
فشكرا لك

انا اعمل في الوقت الحاضر على الرنكو من دون ستوب لوز بس مع طريقة لادارة راس المال تتحمل انعكاسات كبيرة
الحمد لله الطريقة جيدة لكن انا انوي اختبارها شهر قبل طرحها

هذا لا يعني اني ادعو الى الغاء الستوب لوز فالطريقة في طور التجربة

شكرا مره اخرى لكلامك واتمنى لك التوفيق

عصام 7 09-05-2013 05:00 PM

يامرحباً ألف بحبيبي ابويوسف كيف حالك ياغالي أنا سعيد اليوم بتواجدك بعد إنقطاع طويل
والحمدالله على سلامتك
وهذه المشاركه والنتائج هديه لك ياحبيبنا ابويوسف
وهذه النتائج من 6-5-2013
وهذه نتائج عمل اليوم 9-5-2013

عصام 7 09-05-2013 05:39 PM

أمير سعيد 09-05-2013 06:40 PM

ايوا كدة يا شباب ربنا يخليكوا لبعض
الشغل يرجع للورشة
انا للاسف غير منتظم لانشغالي هذا الفترة و الفترة السابقة
بس ان شاء الله نرجع بالجديد و الجديد خالص بإذن الله
كلاسيكي واجب علي كل واحد فينا تعلمه و اتقانه يا شباب مش تتعلم رينكو و تغلط مع الرينكو بدون تحليل(كلاسيكي أو هرمنك) و ترجع تشتكي من الرينكو و تستتمدح في ان الكلاسيكي احلي و اسرع وبيكسب اكتر
ده الاساس ثم يأتي مايسمي بالاسكابينج و الرينكو ملك الاسكالبينج بس مازال هنا حلقة مفقودة زي ما هي مفقودة في الهرمنك (الاخ كاوبوي دايماً يكرر في كل فيديو ممكن السوق و السعر يحترم النموذج ام لا .اذا لم يحترمه فنبحث عن نموذج اخر) وكذلك الترندات و كسرها و الكسر الكاذب في الكلاسيكي علي فريمات كبيره
و القنوات و النموذج اللي بيكون رأس وكتفين وفي الاخر ينزل السعر حتي الرجلين ..... كلها تحليلات تكاد تصيب وتكاد تخطيء و الخطأ للتعلم ... واشارات الماكد و الاستوك كاستينج الكاذبة لمحبي المؤشرات و علي فريمات كبيرة ايضا تعطي اشارات كاذبة العيب في مين في الرينكو .ايضاً. المهم
(عفا الله عما سلف) ننظر للامام وللخلف فقط بس بغرض التعلم من الاخطاء
يا اخوة احنا وكل الناس الاخوه وليد و ابويوسف وكاوبوي و لاما وغيرهم هرمنا كلاسيكي و مازلنا نبحث و نتعلم وسنبحث وسنتعلم .....الي ان يشاء الله

سعيد برؤيه الاخ ابويوسف و الاخت لاما و الاخ عصام
و الاستاذ وليد ياريت نبعد عن التشتت و موضوع الزوجين جيد بس احنا هنا في ناس جديدة ليست جيدة بالرنكو بعد ... و الناس الجيديدة ياريت تقرأ الموضوع جيداً ونتعلم جيداً في الديمو قبل اي شء
نسأل الله ان يوفق الجميع لما فيه خير لكم ولنا
تحياتي للجميع آسف علي الاطالة

TREND_SEEKER 09-05-2013 07:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصام 7 (المشاركة 507646)
يامرحباً ألف بحبيبي ابويوسف كيف حالك ياغالي أنا سعيد اليوم بتواجدك بعد إنقطاع طويل
والحمدالله على سلامتك
وهذه المشاركه والنتائج هديه لك ياحبيبنا ابويوسف
وهذه النتائج من 6-5-2013
وهذه نتائج عمل اليوم 9-5-2013

مرحبتين بحبيبي عصام7
ما شاء الله تبارك الرزاق
نتائج جميله من أنسان مخلص وذو معدن أصيل

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amirsaid (المشاركة 507715)
ايوا كدة يا شباب ربنا يخليكوا لبعض
الشغل يرجع للورشة
انا للاسف غير منتظم لانشغالي هذا الفترة و الفترة السابقة
بس ان شاء الله نرجع بالجديد و الجديد خالص بإذن الله
كلاسيكي واجب علي كل واحد فينا تعلمه و اتقانه يا شباب مش تتعلم رينكو و تغلط مع الرينكو بدون تحليل(كلاسيكي أو هرمنك) و ترجع تشتكي من الرينكو و تستتمدح في ان الكلاسيكي احلي و اسرع وبيكسب اكتر
ده الاساس ثم يأتي مايسمي بالاسكابينج و الرينكو ملك الاسكالبينج بس مازال هنا حلقة مفقودة زي ما هي مفقودة في الهرمنك (الاخ كاوبوي دايماً يكرر في كل فيديو ممكن السوق و السعر يحترم النموذج ام لا .اذا لم يحترمه فنبحث عن نموذج اخر) وكذلك الترندات و كسرها و الكسر الكاذب في الكلاسيكي علي فريمات كبيره
و القنوات و النموذج اللي بيكون رأس وكتفين وفي الاخر ينزل السعر حتي الرجلين ..... كلها تحليلات تكاد تصيب وتكاد تخطيء و الخطأ للتعلم ... واشارات الماكد و الاستوك كاستينج الكاذبة لمحبي المؤشرات و علي فريمات كبيرة ايضا تعطي اشارات كاذبة العيب في مين في الرينكو .ايضاً. المهم
(عفا الله عما سلف) ننظر للامام وللخلف فقط بس بغرض التعلم من الاخطاء
يا اخوة احنا وكل الناس الاخوه وليد و ابويوسف وكاوبوي و لاما وغيرهم هرمنا كلاسيكي و مازلنا نبحث و نتعلم وسنبحث وسنتعلم .....الي ان يشاء الله

سعيد برؤيه الاخ ابويوسف و الاخت لاما و الاخ عصام
و الاستاذ وليد ياريت نبعد عن التشتت و موضوع الزوجين جيد بس احنا هنا في ناس جديدة ليست جيدة بالرنكو بعد ... و الناس الجيديدة ياريت تقرأ الموضوع جيداً ونتعلم جيداً في الديمو قبل اي شء
نسأل الله ان يوفق الجميع لما فيه خير لكم ولنا
تحياتي للجميع آسف علي الاطالة

بالتوفيق أخي الغالي للجميع بإذن الله

ابو شجون 09-05-2013 10:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lama-FX (المشاركة 507641)

مرحبا خالد
ما تفضلت بة جميل وانا اوافقك الراي بشكل كبير
من زمان لم يضع احد شيء مفيد
فشكرا لك

انا اعمل في الوقت الحاضر على الرنكو من دون ستوب لوز بس مع طريقة لادارة راس المال تتحمل انعكاسات كبيرة
الحمد لله الطريقة جيدة لكن انا انوي اختبارها شهر قبل طرحها

هذا لا يعني اني ادعو الى الغاء الستوب لوز فالطريقة في طور التجربة

شكرا مره اخرى لكلامك واتمنى لك التوفيق

ما شاء الله تبارك الله

عيني عليك بارده منتظرين طرحها ( خذي وقتك في دراستها )

بالتوفيق للجميع

عسولة 10-05-2013 03:23 AM

060722:

عسولة 10-05-2013 03:25 AM

:060722

seralayoon1 10-05-2013 03:12 PM

السلام عليكم اين اجد اخر الاسكريبتات المستخدمة والمؤشرات يا اخوان وبارك الله فيكم

mitnick 10-05-2013 05:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seralayoon1 (المشاركة 508049)
السلام عليكم اين اجد اخر الاسكريبتات المستخدمة والمؤشرات يا اخوان وبارك الله فيكم

و أنا أيضا عندي نفس السؤال للإخوة الكرام المرجو عمل ملخص ل 700 صفحة في هذا الموضوع أنا قرأت 100 صفحة و لكن ضعت بين كثرة المشاركات و التفاصيل المرجو من الإخوة تلخيص بأهم التفاصيل و الإستراتيجيات التي تم استنباطها من هذه 700 صفحة
لدي سؤال أخر و أخير لماذا في منصة الميتاتريدر عند تحميل سكريبت رينكو Renko Live 3.3 تتوقف المتابعة الحية للزوج و لماذا أصلا الرينكو يعمل على اوف لاين لماذا لا يعمل بطريقة مباشرة على الأولاين و شكرا جزيلا

Learn4X 10-05-2013 09:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mitnick (المشاركة 508116)
و أنا أيضا عندي نفس السؤال للإخوة الكرام المرجو عمل ملخص ل 700 صفحة في هذا الموضوع أنا قرأت 100 صفحة و لكن ضعت بين كثرة المشاركات و التفاصيل المرجو من الإخوة تلخيص بأهم التفاصيل و الإستراتيجيات التي تم استنباطها من هذه 700 صفحة
لدي سؤال أخر و أخير لماذا في منصة الميتاتريدر عند تحميل سكريبت رينكو Renko Live 3.3 تتوقف المتابعة الحية للزوج و لماذا أصلا الرينكو يعمل على اوف لاين لماذا لا يعمل بطريقة مباشرة على الأولاين و شكرا جزيلا

شاهد الملخصات في الصفحة الأولى
عند تركيب اكسبرت الرينكو على شارت الدقيقة ابقيه وابقي شارت الدقيقة مفتوح ثم قم فتح الاوفلاين
اما لماذا لا يعمل مباشرة فلان شارت الرينكو له شروطه الخاصة التي تختلف عن الشارت العادي , مهمة الاكسبرت هي قراءة حركة السعر ثم ينشأ ملف (مثل شارت دقيقتين) فيقوم بالتراسل مع شارت الدقيقتين ياخذ معلومات حركة السعر السابقة واللحظية وبناء عليها يقوم برسم الشارت

mitnick 10-05-2013 10:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Learn4X (المشاركة 508208)

شاهد الملخصات في الصفحة الأولى
عند تركيب اكسبرت الرينكو على شارت الدقيقة ابقيه وابقي شارت الدقيقة مفتوح ثم قم فتح الاوفلاين
اما لماذا لا يعمل مباشرة فلان شارت الرينكو له شروطه الخاصة التي تختلف عن الشارت العادي , مهمة الاكسبرت هي قراءة حركة السعر ثم ينشأ ملف (مثل شارت دقيقتين) فيقوم بالتراسل مع شارت الدقيقتين ياخذ معلومات حركة السعر السابقة واللحظية وبناء عليها يقوم برسم الشارت

شكرا على تفاعلك معي الملخصات في الصفحة الأولى هي للصفحات حتى 200 صفحة أنا أبحث عن ماذا جرى فيما بعد من 100 صفحة حتى 700 صفحة و بالنسبة لرنكو اذا أردت العمل على الديمو لايف يجب أن أتبع نفس طريقة الأوفلاين ؟

olevar500 10-05-2013 11:31 PM

السلا م عليك أخ وليييد
انا جدا جدا فرحان بما تقدمه لنا ولاخوانك المصريين او العرب على سواء
وسبحان الله اجد موضوعك هذا قبل ان اخسر حسابى اليوم وينتهى امرىبشكل تام
لعل الله جاعل ظهور موضوعك لى كطوق نجاة بعد ان دخلت هذا العال وفتحت محفظة لدى احدى الشركات التى خسرتنى مرتين
ولعلمك انا مديون الان بمبلغ الله وحده اعلم به
وانا لازلت فى سن الشباب وقد يسود حالى بسبب تلك الديون التى لا يعلم اصحابها ان قد خسرت اموالهم واموالى معهم
المهم
انا حاولت الاتصال بك على البريد الخاص لكن لم ينفع
فارجو ان تراسلنى لانى اريد ان اتبع اسلوبك وطريقتك وان ترشدنى خطوة بخطوة بحيث ادرب وافتح حساب ببلغ بسيط
اكبره واقدر اسدد ديونى
ولا اراك الله دين هو هم بالنهار ومرض بالليل
انا قرأت كل ا وضعته بملفات البى دى اف -- والملف الاخر وانا حاليا اعيد عليهم القرأة مرة اخرى
لانى احب عندما تكلمنى ان اكون على عل كافى حتى لا ارهقك
انا لى باع فى الميتا تريد وهو ش جديد عليا
فأرجو من الله ومنك الاتصال على ولو على الخاص او على الفيس
OLEVR2@GMAIL.COM
منتظر ردك على ااحر من جمر جنهم

emad_1398 10-05-2013 11:48 PM

السلام عليكم فيه سؤال بسيط شارت الرينكو بيهنج الميتاتريدر حد عنده حل ؟؟؟؟

seralayoon1 10-05-2013 11:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seralayoon1 (المشاركة 508049)

اخواني في صفحة اي الاسكريبت المعتمد والاعدادات والمؤشرات الموضوع كبير جدا ما شاء الله

ابو شجون 11-05-2013 01:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة olevar500 (المشاركة 508252)
السلا م عليك أخ وليييد
انا جدا جدا فرحان بما تقدمه لنا ولاخوانك المصريين او العرب على سواء
وسبحان الله اجد موضوعك هذا قبل ان اخسر حسابى اليوم وينتهى امرىبشكل تام
لعل الله جاعل ظهور موضوعك لى كطوق نجاة بعد ان دخلت هذا العال وفتحت محفظة لدى احدى الشركات التى خسرتنى مرتين
ولعلمك انا مديون الان بمبلغ الله وحده اعلم به
وانا لازلت فى سن الشباب وقد يسود حالى بسبب تلك الديون التى لا يعلم اصحابها ان قد خسرت اموالهم واموالى معهم
المهم
انا حاولت الاتصال بك على البريد الخاص لكن لم ينفع
فارجو ان تراسلنى لانى اريد ان اتبع اسلوبك وطريقتك وان ترشدنى خطوة بخطوة بحيث ادرب وافتح حساب ببلغ بسيط
اكبره واقدر اسدد ديونى
ولا اراك الله دين هو هم بالنهار ومرض بالليل
انا قرأت كل ا وضعته بملفات البى دى اف -- والملف الاخر وانا حاليا اعيد عليهم القرأة مرة اخرى
لانى احب عندما تكلمنى ان اكون على عل كافى حتى لا ارهقك
انا لى باع فى الميتا تريد وهو ش جديد عليا
فأرجو من الله ومنك الاتصال على ولو على الخاص او على الفيس
OLEVR2@GMAIL.COM
منتظر ردك على ااحر من جمر جنهم

الله يقضي دينك ويزرقك من حيث لا تحتسب

هذه بعض الادعية لقضاء الدين

دعاء قضاء الدين

عَنْ عَائِشَةَ رَضِيَ اللهُ عَنْهَا قَالتَ :
دَخَلَ عَلَىَّ أَبُو بَكْرٍ الصِّدِّيقُ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ

فَقَالَ : سَمِعْتُ مِنْ رَسُولِ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ
دُعَاءً عَلَّمَنِيهِ ،
فَقُلْتُ : مَا هُوَ ؟

قَالَ : كَانَ عِيسَى بْنُ مَرْيَمَ يُعَلِّمُ أَصْحَابَهُ قَالَ :
« لَوْ كَانَ عَلى أَحَدِكُمْ جَبَلُ ذَهَبٍ دَيْناً فَدَعَا اللهَ بِذَلِكَ لَقَضَاهُ اللهُ عَنْهُ »

: « اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا
أَنْتَ تَرْحَمُني ,, فَارْحَمْنِي بِرَحْمَةٍ تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ »

قَالَ أَبْو بَكْرٍ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ :
« فَكُنْتُ أَدْعُو اللهَ بِذَلِكَ ، فَأَتَاني اللهُ بِفَائِدَةٍ فَقُضِيَ عَنِّي دَيْني »
وَقَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ :
يَا مُعَاذُ أَلا أُعَلِّمُكَ دُعَاءً تَدْعُو بِهِ ، لَوْ كَانَ عَلَيْكَ مِنَ الدَّيْنِ مِثْلُ صبِيرٍ
أَدَّاهُ اللهُ عَنْكَ ، فَادْعُ اللهَ ، يَا مُعَاذُ :

« قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ المُلْكِ تُؤْتِي المُلْكَ مَنْ تَشَاءُ وَتَنْزِعُ المُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ
وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ .. تولِجُ اللَّيْلَ في النَّهَارِ وَتولِجُ النَّهَارَ في اللَّيْلِ
وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ المَيِّتِ وَتُخْرِجُ المَيِّتَ مِنَ الحَيِّ وَتَرْزِقُ مَنْ تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ
رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرِحِيمَهُمَا تُعْطِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهَا وَتَمْنَعُ مَنْ تَشَاءُ ،

ارْحَمْني رَحْمَةً تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ »

أخرجه الطبراني عن معاذ رضي الله عنه

ايضا هذا الدعاء للدين
يدعوا به المرء حين يستفيق بالليل

اللهم أنت الاول فليس قبلك شيء
وانت الآخر فليس بعدك شيء
وأنت الظاهر فليس فوقك شيء
وانت الباطن فليس دونك شيء
أغنني من الفقر وإقض عني الدين

والاستغفار

من سورة نوح
((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))

صدق الله العظيم

kabota 11-05-2013 02:01 PM

الى الاخ وليد الى اين وصل موضوع العلاقة بين NSD/USD و USD/CAD
و لدى تعليق ممكن نطبق الفكره على رصيد 1000 دولار و النقطة ب 0.1 دولار اى اللوت 0.01

Learn4X 11-05-2013 10:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seralayoon1 (المشاركة 508258)
اخواني في صفحة اي الاسكريبت المعتمد والاعدادات والمؤشرات الموضوع كبير جدا ما شاء الله

اذا كنت تقصد اكسبريت رسم الرينكو فهو موجود في الصفحة الأولى
ام تقصد اكسبرت فتح صفقات بناء على استراتجية معينة ؟

seralayoon1 12-05-2013 12:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Learn4X (المشاركة 508450)

اذا كنت تقصد اكسبريت رسم الرينكو فهو موجود في الصفحة الأولى
ام تقصد اكسبرت فتح صفقات بناء على استراتجية معينة ؟

الف شكر الك ياغالي تم الحصول عليهم

YIGALO 12-05-2013 06:02 PM

ربنا يعفو عنك ويغفر لك
موضوع أقل ما يقال فيه فوق الممتاز
الكلمات قليلة في حقك أخي الفاضل
قرأت الموضوع مرات ومرات ،وساجرب بعض الصفقات
هذا الاسبوع على ديموا فعلا تستاهل كل خير جزاك الله كل خير و كل نعم.

احمد فكار 12-05-2013 07:33 PM

انا مبتدىء فى الفوركس وعايز افهم موضوع الرانكو ده كويس مفيش تلخيص ليه ؟؟؟

emad_1398 12-05-2013 08:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoHaMeD EgY (المشاركة 495156)
اهلا استاذ ممدوح :)
بص ياعم ممدوح .. هو انا بقرا كل المشاركات اللى بتاهجمنى .. بس مش برد عليها .. لأن فى حاجات مينفعش تترد عليها .. لأنى وانا بقرا مشاركاتهم بحس أن الشاشه هتطلع منه أيد و تعطينى قلمين :1 (106): ههههه :D
خلينا فى المهم
حضرتك ياعم ممدوح شايف انى غلطت و لازم انى اعتذر .. طيب انا غلطت فى مين و ازاى ؟!
فأنت ياعم ممدوح اكبر منى سناً و علماً .. فلو شايف حاجه انا مش شايفها انصحنى فأنا اخوك الصغير برضو :)
وتحياتى لك :1 (58):

اهلاً يا لاما :)
قد أكون بالفعل اخطأت فى أسلوبى لطرح الفكره .. بس انا لما كنت بكتب المشاركات كنت بكتبها على اساس ان هذا انتقاد للأفكار وليس للأشخاص
ففى النهايه اى رأى شخص فهو خاص به .. و رأيه يحتمل الخطأ قبل الصواب
فأنا رأيى انا هو: أن الرينكو هو مؤشر للمتابعه وليس للمتاجره .. و أن المؤشرات هى نفيات تلقى على الشارت ولا يمكن الأعتماد عليها لأنها تعطيك اشارات دخول بعد معادله معينه للمؤشر
فقد رأيى يحتمل الخطأ قبل الصواب .. وأذا أكتشفت أن رأيى خطأ .. هتلاقينى تلقائى رجعت تانى للرينكو بدون أى مقدمات .. وبدأت اطور في الرينكو كمان :1 (21):
فأنا كنت اتمنى المناقشه فى الفكره اللى طرحتها مع الأفكار الأخرى .. لكن المشكله انهم هاجمونى بدون أى تفكير فى الفكره المطروحه :mad:

اهدي ليكى ولكل اعضاء وزوار الورشه هذا الفيدو .. واتمنى انكم تسمعوا :)

http://www.youtube.com/watch?v=wOv77dUv8wo
وبعد ماتسمعوا هذا الفيديو طبقوه على موضعنا .. فستعرفوا أن كلنا ثابتين على المبدأ وهو تحقيق ربح من الفوركس ولا يمكن الأختلاف على هذا .. أما وسيله كل شخص لتحقيق الربح فهى قد تحتمل الخطأ والصواب لكل شخص

فى النهايه عشان محدش يلومنى تانى :)
انا رأيى هو مجرد وسيله قد يخطأ أو يصح .. فأسمع منى واسمع من رأى الأخرين واستفتى عقلك و شوف الصح فين :1 (18):
:1 (77):

الرينكو مش مؤشر الرينكو فكر جديد لطرح حركة السعر علي الشارت وطريقة ممكن تساعد في الدخول المبكر للصفقات:1 (88):

hssine 12-05-2013 08:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY (المشاركة 422218)

مجهود رائع يا صديقى ونتائج ممتازة واعتقد اضافة الرينكو مع الطرق الصحيحه سيكون رائع
واليك الرينكو بالزوايا :) وفلتر الاتجاة .. :1 (27)::1 (27): ..

السلام عليكم أخي :)
أين أجد شرح لمؤشر الزوايا صراحة لم اشتغل عليه من قبل...
شكرا...

goggo 13-05-2013 06:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emad_1398 (المشاركة 508257)
السلام عليكم فيه سؤال بسيط شارت الرينكو بيهنج الميتاتريدر حد عنده حل ؟؟؟؟

التهنيج بسبب نقص البيانات التاريخية عندك
احذف الاكسبيرت من الشارت الموجود على فريم الدقيقة ثم عد الى الوراء حوالي شهرين ثم ضع الرينكو عليه و ان شاء الله لن يحدث تهنيج

goggo 13-05-2013 07:21 AM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hssine (المشاركة 508658)
السلام عليكم أخي :)
أين أجد شرح لمؤشر الزوايا صراحة لم اشتغل عليه من قبل...
شكرا...

تفضل اخي لكن هي فلتر فقط لتاكيد تغير الاتجاه

احمد ابوالمجد 13-05-2013 10:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كنت من اوائل متابعى هذه الورشه لكن انقطعت عن الانترنت باكمله
لمدة شهر ونصف بسبب ظروف خاصه فوجدت الموضوع تقدم اكثر من 200 صفحه
فهل من جديد بالموضوع
ولكم جزيل الشكر .

Learn4X 13-05-2013 01:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ابوالمجد (المشاركة 508824)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كنت من اوائل متابعى هذه الورشه لكن انقطعت عن الانترنت باكمله
لمدة شهر ونصف بسبب ظروف خاصه فوجدت الموضوع تقدم اكثر من 200 صفحه
فهل من جديد بالموضوع
ولكم جزيل الشكر .

اهلا بك مرة اخرى
كان هناك عرض من الاخ وليد لاستراتيجة على الكندي والنيوزيلندي مستوحاة من الرينكو اذا احببت الاطلاع عليها فهي الصفحة 677 وما بعد
ابتداءا من هذه المشاركة - الصفحة 677

hssine 13-05-2013 03:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo (المشاركة 508800)
تفضل اخي لكن هي فلتر فقط لتاكيد تغير الاتجاه

مشكور يا أخ :)

ahmed soka 14-05-2013 03:26 AM

السلام عليكم .. الا يوجد تخليص للموضوع حيث انه من الصعب قراءة الموضوع باكمله

احمد ابوالمجد 14-05-2013 12:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Learn4X (المشاركة 508855)

اهلا بك مرة اخرى
كان هناك عرض من الاخ وليد لاستراتيجة على الكندي والنيوزيلندي مستوحاة من الرينكو اذا احببت الاطلاع عليها فهي الصفحة 677 وما بعد
ابتداءا من هذه المشاركة - الصفحة 677

شكرا لك .

hussien86 15-05-2013 02:14 AM

الي الاخ كيرا حسننننننننننننن ايه اللي في توقيعك لقيته في منتدي الجيران تبارك الله..انت مليونير من زمان ولا اانا غلطان ؟؟ ههه بصراحه اتصدمت لما شفت التوقيع بصو ياجماعه حد يتأكد من اللي انا بشوفه ده حساب حقيقييييييييييي
http://www.fxstat.com/performances/view/16365

kira-h 15-05-2013 02:27 AM

مليونيـــــــــــــــــــــــــــــر أنا وحبيبي وليــــــــــــــــد
هههههههههههههه

hussien86 15-05-2013 02:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kira-h (المشاركة 509646)
مليونيـــــــــــــــــــــــــــــر أنا وحبيبي وليــــــــــــــــد
هههههههههههههه

لا بقي متفقين علينا مليونيرات قبل الرينكو كله :1 (83)::1 (83)::1 (83)::1 (83):هههههههههههههههههههه..اخي حسن احنا لازم نعمل معك مقابلة احنا عايزين نفهم :(

الساعة الآن 07:58 PM