اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   كسر شفرة الفوركس باستخدام استراتيجية الذئب السعودي النسخة النهائية SW/V3 (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=47316)

hamada1228 03-05-2015 11:05 PM

رد: كسر شفرة الفوركس باستخدام استراتيجية الذئب السعودي النسخة النهائية SW/V3

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركس2015 (المشاركة 797022)
ياحيوان مو كفاية خربت علينا ياكذاب مااسامحك إلا اذا رجعت لنا الذئب يلا ورينا كيف تربحنا ياكذاب ياولد الكذب

هههه ارجع افتح حسابك الاول واكتب منه ولا تسب مشان ما اغلقلك موضوعك بشكوى او عالاقل امسح مشاركاتك

فوركس2015 03-05-2015 11:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 797023)
هههه ارجع افتح حسابك الاول واكتب منه ولا تسب مشان ما اغلقلك موضوعك بشكوى او عالاقل امسح مشاركاتك

انا ماسجلت إلا لانك خربت علينا ياكذاب طز فيك وفي الادارة اذا وقفت معاك ضد الذئب ياحيوان ياقليل الادب كل مانشوف انسان نتبعه يطلع لنا واحد من اشكالك الكذابين ويخرب علينا

hamada1228 03-05-2015 11:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركس2015 (المشاركة 797026)
انا ماسجلت إلا لانك خربت علينا ياكذاب طز فيك وفي الادارة اذا وقفت معاك ضد الذئب ياحيوان ياقليل الادب كل مانشوف انسان نتبعه يطلع لنا واحد من اشكالك الكذابين ويخرب علينا

حبيبي روح اعمل بي بي قبل ما تنام لانو اللي متلك لهلق ما فاقو ,, دير بالك
وعيف الادارة على جنب المشكلة بيني وبينك ومعروف مين انتا من IP

مبتدء تحليل 03-05-2015 11:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير1 (المشاركة 797006)

والله يا خي اسلوب احتقار الغير او التقليل من شانه ليس بالاسلوب الجيد ولا يدل على الاحترام وليس له اي فائدة سوى المهاترة وحب ابراز النفس وعموما لو كان فيكم احد صادق كان نزل توصياته هنا في المنتدى وطبعا انا وضعت شروط للتوصية لتكون مقننه ودقيقه لانه عيب ان الرجل ياتي ويدعي انه كذا وكذا وهو على خلاف ذلك وصدقني من ياتي ويدعي بالكلام ربما يخدع الكثير من الناس لكن هناك من يستطيع ايقافه عند حدوده وكشفه و تعريته فانا عندما طلبت من الاخ الذئب السعودي توصية بهدف محدد واستب محدد فذلك لكشف عدم مقدرته على شيء وهذا ما حدث بالفعل الرجل فضل الانسحاب فورا ...... فهو يريد ان يكتب توصيات بدون استب او هدف حتى يتمكن من الهرب في السوق وتغطية نقاط ضعف الاستراتيجية وانا لم اترك
له الفرصه وفاجاته بطلب توصيات محدده بالهدف والاستب ..... اخيرا بالتوفيق حبيبي لك وله

اختلف معك اخي هنا
ليس معيار استراتجية ناجحة وضع هدف وستوب
هناك ملاين الاستراتجيات التي تعتمد في اخذ الربح و الستوب علي اشارات عكسية

hakim sahraoui 04-05-2015 12:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتدء تحليل (المشاركة 797033)
اختلف معك اخي هنا

انا كذلك لا اعمل بالستوب بل بعكس الصفقه او عندما يغلق تحت مستوي معين
وفقكم الله

تأبط خيرا 04-05-2015 12:24 AM

حبلى السنابل تنحني بتواضع ... والفارغات رؤوسهن شوامخ

أما ترى البحر تطفو فوق سطحه جيف وتستقر في أقصى أعماقه الدرر

تواضعوا يرفعكم الله

ورجاء كفوا اذى بعضكم عن بعض فجميعكم خاسر في هذه الجولة من المهاترات

لن تصلوا اخواني اذا استمر الحال على ما هو عليه الا الى مزيد من التجريح يمسكما ويمس من يشارك

لذا اناشدكم ان تتوقفوا هنا وكفى حفظا لكما وللجميع في هذا الصرح

نبارك للجميع انجازاتهم وتفوقهم وعسى ربي يبارك ويزيد فمن اراد ان يقصرها على نفسه فله ذلك ومن اراد منفعة اخوانه فبارك الله له

وبكل الاحوال ودائما وابدا الله هو ولي التوفيق للجميع وهو من ييسر امورنا باذنه سبحانه

سمير1 04-05-2015 12:39 AM

استغفر الله العظيم يعني هو سجل بحساب اخر حتى يكمل التمثلية هههههههههههه والله شي في غاية الفشل ..... حبيبي الذئب فوق لنفسك شوي الله يوفقك

ما يصير كذا ومسالة نجاحك لن تضرني في شيء ولن تنفعني ايضا في شيء حتى اكون عدوا لها اصحى شوي واسمع مني ....... كل ما حصل معك هو انك كنت

تظن الامور راح تمشي وانه لن يكون ورائك احد ليدقق في كلامك وفيما تدعيه لكن
ما حصل هو العكس وهذا هو سبب ثورتك وتهجمك من خلال حسابك الاول

والحساب الثاني الذي فتحته لتهاجمنا بطريقة متخفية اصحى اخوي من اوهامك ما حصل ليس فيه اي عداوة اطلاق كل ما حدث

انه من سوء حظك ربما انك وجدت اشخاص يدققون في كلامك ولم يتركوا لك الفرصه للتمادي في الادعاءات كان بامكاني والله التغاضي عن ادعاءاتك ويمشي

معك الموضوع بكل سهوله وتكمل اوهامك زي ما انت تحب لكن اخوي هناك امور لا يجب السكوت عنها او تركها لانها سببت التضليل للاخرين

سمير1 04-05-2015 12:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتدء تحليل (المشاركة 797033)
اختلف معك اخي هنا

الاخ المحترم انت حر في انك تختلف معي وذلك حسب خبرتك في المجال وما تراه انت ...... لكن بقول لك شي المحترف لا بد ان يكون له هدف محدد واستب محدد

لان ذلك يعني دقة الاستراتيجية التي يعمل بها وايضا يدل على احترافية العمل اما الاستراتيجيات التي لا يوضع فيها هدف او استب فليس فيها اي دقة او مهاره

فيدخل مثلا على اساس مجموعة من المؤشرات ويكسب بعض النقاط بدون وضع هدف او استب وما يلبث ان يهرب بالنقاط التي كسبها فيدخل مره اخرى فيتراجع

معه السعر ويصبح الرصيد بالسالب وهنا يتورط ولا يعرف كيف يخرج ولكي يغطي الضعف وا لسالب الذي حققه يقوم باحد امرين اما التعزيز او الدخول عكس الصفقة

وكل هذا سبب تمرجن الحسابات والخسائر الكبيره ...... اذا اردت ان تحرج شخص يدعي انه محترف على طول اطلب منه هدف واستب ستجده يتراجع فورا

او يعتذر باعذار مثل انا لا اعمل بالاستب او مثلا انا اعمل بالتعزيز او يقول لك اذا خسرت الصفقة سندخل عكسها هذه كلها اخي اعذار كي لا يعمل بتحديد

الاهداف والاستب لانه سيفشل في ذلك والناس سترى الاستبات المضروبه

غشيم فوركس 04-05-2015 01:14 AM

اتفق العرب على الا يتفقوا

عجيب حالكم ياعرب ،، والله دخلت منتديات اليهود وغيرهم واقسم برب السموات لمن ارى عندهم مااراه هنا من تجاوزات وعدم احترام وعدم اتفاق

اسال الله ان يصلح حالنا

richeomar 05-05-2015 12:55 AM

هههههههههههههههههههههه
بالله عليك دى استراتيجيه تحقق الخساير دى كلها وتقلى فكيت شفرة الفوركس برغم انك كسبان 4000 دولار بس فى خساير كتيره طريقة متاجره عاديه مفيش حد يقدر يفك شفرة الفوركس لان ببساطه الفوركس ملوش شفره السوق ابسط من التعقيد ده كله طريقة كلامك واسلوبك تحسس الواحد انك جبت الديب من ديل موضوع زى قلته وملوش لازمه محدش استفاد حاجه عملت مشحنات ما بين الاعضاء والسلام اى كان اللى حتنزله مكنش يحيفدنى بحاجه من انسان مغرور على الفاضى انسحب من الموضوع اللى ملوش اى لازمه ده

الساعة الآن 02:15 PM