اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   الارشيف (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   افكار عملاقة 3:اف اكس ارابيا و الزولو (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=3036)

fadyvictor 11-07-2011 12:25 PM

رد: افكار عملاقة 3:اف اكس ارابيا و الزولو

بالطبع فكرو د/ اسامه رائعه , لكن عندى فكره تعتبر مؤقته لحين تنفيذ مشروع زولو ارابيا و هى تسجيل اعضاء اف اكس ارابيا بموقع زولو تريد اما كتابعين او كمزودى اشاره و عمل منتدى باف اكس ارابيا يقوم الاعضاء بتسجيل اسم المستخدم بالزولو تريد و نوع اشتراكه (تابع/مزود اشاره) و بالتالى يكون معروف ان هؤلاء تابعين لاف اكس ارابيا ليقوم التابعين بالاشتراك تحت حسابهم, و للعلم ذلك سيسرع من نشاط الزولو ارابيا حيث ان الاعضاء هيكونوا اتعرفوا على مزودى الاشاره الناجحين باف اكس اربيا و لن يتم استغراق و قت طويل لبدء التجاره بزولو ارابيا.

مدير الموقع 12-07-2011 09:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshreef2011 (المشاركة 164567)

اهلين يادكتور
انا متفق معاك فى مجموعه جيده من المزوديين المميزة
ولكن بدايه المشروع
اتفقنا انك لن تجعل اى وسيلة اتصال بين المزود والعميل :1 (27):
يعنى العميل عند اشتراكه لن يعرف هل هذا المزود هو مثلا ( الدكتوراسامة او الاخ معاذ او الاخ محمد او --- )

السوال بقى
كيف سيعرف العميل نتائج اى مزود السابقه !!!!!
ضرورى العميل يعرف نتائج سابقه لاى مزود قبل اشتراكه ولا ايه رايك :1 (27):
لابد من ارشيف للمشروع كما هو موجود فى موقع زولو ولابد ان يتاح للعملاء

اى كان قوة المزوديين فالعميل سيكون متردد قبل ان يتابع ارشيف ميقلش عن شهر او اتنين عمل ومع استمرار المشروع سيكون عندك ارشيف جيد ل اشهر سابقه يمكن العميل يحكم بها على اداء اى مزود

مش عارف النقطة وصلت كده ولا لا :1 (88):

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fadyvictor (المشاركة 164932)
بالطبع فكرو د/ اسامه رائعه , لكن عندى فكره تعتبر مؤقته لحين تنفيذ مشروع زولو ارابيا و هى تسجيل اعضاء اف اكس ارابيا بموقع زولو تريد اما كتابعين او كمزودى اشاره و عمل منتدى باف اكس ارابيا يقوم الاعضاء بتسجيل اسم المستخدم بالزولو تريد و نوع اشتراكه (تابع/مزود اشاره) و بالتالى يكون معروف ان هؤلاء تابعين لاف اكس ارابيا ليقوم التابعين بالاشتراك تحت حسابهم, و للعلم ذلك سيسرع من نشاط الزولو ارابيا حيث ان الاعضاء هيكونوا اتعرفوا على مزودى الاشاره الناجحين باف اكس اربيا و لن يتم استغراق و قت طويل لبدء التجاره بزولو ارابيا.

اعتقد هذا اقتراح ان نبنى قاعدة بيانات للمزودين على الزولو تريد و اننا نقوم كاعضاء اف اكس ارابيا بتسجيل حسابات تجريبية تحت هذا المزود فى الزولوتريد..
ممكن جلب هذه البيانات للزولو ارابيا ان شاء الله..

ياريت لو حد عنده اقتراح ياريت نضيفه..
اعتقد دى فكرة كويسة و اللى عايز يتقدم كمزود توصيات يقول لنا و نبدا فى وضع الاسس فى التنقية اكثر للمزودين..
تحياتى يا حلوين..

jenerar 12-07-2011 09:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.أسامة عادل (المشاركة 165873)

اعتقد هذا اقتراح ان نبنى قاعدة بيانات للمزودين على الزولو تريد و اننا نقوم كاعضاء اف اكس ارابيا بتسجيل حسابات تجريبية تحت هذا المزود فى الزولوتريد..
ممكن جلب هذه البيانات للزولو ارابيا ان شاء الله..

ياريت لو حد عنده اقتراح ياريت نضيفه..
اعتقد دى فكرة كويسة و اللى عايز يتقدم كمزود توصيات يقول لنا و نبدا فى وضع الاسس فى التنقية اكثر للمزودين..
تحياتى يا حلوين..

السلام عليكم

أنا أريد يا أخي أسامة أن أكون بين المزودين إن تم قبولي

sadk 18-07-2011 05:30 PM

ما الجديد دكتور فى الموضوع

مدير الموقع 19-07-2011 09:16 PM

اهلا اخى صادق و اهلا بالاخوة الكرام..
الجديد اننا بدأنا بالفعل فى تقييم الامر بشكل متكامل و ايضا بدأنا فى برمجة متطورة لاحد تحديثات ارابيا القادمة و التى سينشق منها الزولو ارابيا.
لازلت فى انتظار المزيد من المشاركات التوضيحية من الاخوة المزودين و المتابعين للتوصيات
و ما اكثر النوعين هنا فى المنتدى..
لو انت مزود توصيات و عايز تكسب..فكر ممكن تكسب ازاى
لو انت متابع و عايز تحصل على توصيات جيدة فكر ازاى ممكن تحقق ده باقل تكاليف..
تحياتى للجميع و فى انتظار المزيد من التواصل و قريبا سنعلن عن احدث تحديثات ارابيا.
الله كريم

syd 19-07-2011 10:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emad1171 (المشاركة 58811)
الفكرة جميلة جدا جدا ولكن للاسف تنفيذها صعب جدا ولكن ليس مستحيل
لكي اثق بمزود توصيات لا بد وان يكون هذا الموصي ذي باع طويل في المجال ليس فقط من الناحية النظرية بل من الناحية التطبيقة
والاهم من ذلك هو اثبات هذه الخبرات العملية من خلال كشوف حسابات حقيقية بالاظافة الى العمل على حساب حقيقي له اولا ولمد لا تقل عن 4-6 اشهر.
بمعنى اخر اذا كنت انا من ارغب بتقديم توصياتي لاني ادعي بان ارباحي اكثر من خسائري، يجب على الادارة طلب كشف حساب حقيقي لي انا لمدة لا تقل عن 6 اشهر لاثبت ما اقول وكذلك ان اقوم بالعمل على حسابي الحقيقي مرة اخرى لمدة لا تقل عن 4-6 اشهر باطلاع ادارة المنتدى لاثبت مدى نجاح توصيات وقدرتي على مواكبة تقلبات السوق
السبب في هذه الشروط والتي قد يعتبرها البعض قاسية هي اننا نتعامل مع اموال افراد قد تكون هي كل ما يملكون وبالتالي ان نغامر بها لا قدر الله غير مقبول اطلاقا
ايضا كشوف حسابات الديمو والتوصيات من خلال المنتدى لا تعني بنجاح مزود التوصيات فالجميع يعلم انه عندما تتعامل مع اموال حققية تختلف نفسية المضارب بنسبة كبيرة جدا.
اعلم ان الشروط تحتاج الى وقت طويل لتحقيقها ولكن والله اعلم ستعطي مصداقية عالية جدا لمن يريد ان يستفيد من مثل هذه الخدمة
تقبلو الود والاحترام

الفكرة بالفعل قوية .. وأؤيد كلام عماد
يجب اخذ الحيطة الشديدة في هذا المشروع العملاق والله الموفق

معاذ عودات 20-07-2011 10:26 AM

هنا تكمن افكار اعضائنا
ما شاءالله ستمتعت كثيراً في قراءت ردودكم
وافكار لا تخرج الا من اعضاء ذو وعي واضح
وحرصهم على اف اكس ارابيا

شكرا لكم جميعا

alsgr2009 13-08-2011 07:45 AM

اخي الغالي الدكتور اسامه انا احد طلابك في الوينبار ولي الشرف في ان اكون استفيد من علم سبع سنوات لحضرتك -لكن انا متشوق لمعرفة اخر اخبار زولو ارابيا فهل من جديد عايزين فلوس يادكتور اخوك (سعد من السعوديه)ويارب افطار الجمعه في الاسكندريه تمام ولك جزيل الشكر وخالص الدعاء

msaleh2000 13-08-2011 02:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.أسامة عادل (المشاركة 163109)
شكرا للمرور..
اعتقد اننا اتفقنا على الية مناسبة تضمن للمزود اتقانه التوصية و تضمن المحاسبة مع الارباح فقط.
طيب ماذا فى حالة الخسارة لو خسرت التوصية و لم يحصل المزود على ارباحه..من سيدفع قيمة الرسائل المرسلة للعملاء حينئذ ؟
نقطة مهمة علينا التفكير فيها..
فى انتظار مشاركاتكم الكريمة المفيدة.
الله كريم

أقترح أن يكون الحساب بين العضو والموقع
كل عضو وكل مزود يرغب في الاشتراك في هذه الخدمة
يقوم بفتح حساب في الموقع
ويقوم بشحن هذا الحساب اسبوعيا أو شهريا بمبلغ معين
بما ان اقصي عدد توصيات في اليوم هو 3
فيقوم العضو بشحن حسابه ب 15$ مثلا في الاسبوع
في نهاية الاسبوع يتم احتساب عدد التوصيات الناجحة وتخصم قيمتها من رصيد العضو وتذهب اتوماتيكيا الي رصيد المزود
في نهاية الاسبوع تحسب عدد الرسائل الاجمالية التي تلقاها العضو وتخصم تكلفتها وتذهب الي حساب الموقع
بذلك يضمن العضو انه لن يدفع للمزود الا وفق التوصيات الناجحة فقط

zoro00 13-08-2011 04:03 PM

انا اتمنى انى اكون مزود يا دكتور لكن للأسف انا مش بستخدم ستوب لانى بعتمد على اداره راس المال

لكن انا عندى اقتراح لو ممكن يتنفذ يبقى كويس
لو ينفع المزود هوا اللى يتحكم فى اداره راس المال بحيث التابعين له متبقاش العقود متساويه ويبقى كل واحد حسب راس ماله
لان دا ممكن يسبب مشكله لو حد راس ماله ضعيف والمزود عقوده كبيره او العكس

واتمنى انى انضم للموزدين اللى هيبقو تحت الاختبار مده 3 شهور للتجربه والتقييم

ودائما فى تقدم إن شاء الله يا دكتور .. تحياتى ..

الساعة الآن 03:49 AM