اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ورشة أسلوب الأراضي والحدود (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=47847)

Mohamed_Amr 17-05-2015 08:50 PM

رد: ورشة أسلوب الأراضي والحدود

رغم اننى قرأت اول صفحتين فى الموضوع فقط
ولكن اقدر اقول موضوع رائع
وتم التقييم بخمس نجوم
وبالتوفيق ياغالى

hamada1228 17-05-2015 08:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed_Amr (المشاركة 802303)
رغم اننى قرأت اول صفحتين فى الموضوع فقط
ولكن اقدر اقول موضوع رائع
وتم التقييم بخمس نجوم
وبالتوفيق ياغالى

الله يخليك يا حبيبي هي اول مشاركة لوحدها تفيدك عن الباقي هههه
وانا بقول الله يديمك يارب اخي تسلم يارب الله يبارك فيك ويرزقك بالتوفيق يارب اخي

nasser alnaimi 17-05-2015 11:37 PM

حقيقه أنا الى استخلصته من تجارة الفوركس
لاتوجد استراتجيه واحده تصلح لكل زمان ولكل عمله ولايعتمد على مؤشر واحد ولا ولا ولا

ال استنتجه هناك عوامل خارجيه توجه الأزواج أن صح هناك تحليل فنى وهناك اخبار يجب أن تتابع

أكبر دليل درب البواند دولار تقريبا الأربعاء مع أن النتائج طيبه
والزوج طائر للأعلى ولكن تدخل رئيس البنك البريطانى لكبح ارتفاع الزوج لو موقتا وأعلن عن التضخم
وهبط البواند هبوط قوي ثم ارتد لا حقا

يجب أن لانتجاهل عوامل السوق الخارجيه قبل استراتجياتنا وقبل موشراتنا
هناك صناديق سياديه وينوك ومليارت يصتادون بها دولاراتنا الصغيره فجئه يبيعون أو يشترون حتى نهب معهم ثم يضربون بنا
عرض المارجن السمك الكبير بياكل الصغير هاذا بحر غزير وصعب أن نخوضه بدون أن نتسلح بأحوال طقسه

عن قناعه السوق فيه لاعبين كبار
مثال اسعار النفط
من فوق 100 دولار الى 50 دولار
لماذا عوامل سياسيه حروب بين دول سلاحها الاقتصاد
السعوديه لاتريد أن تخفظ 11 مليون بريمل والسعر 50
لماذا لايكون 8 مليون والسعر 100 دولار وفرت 3 مليون بريميل وكسبت الضعف

اضافه الى ذالك لماذا هناك اخبار شيه يوميه على الأزواج نتائج وبيانات لماذا لايجمعونها نهاية كل اسبوع او كل شهر
انهم صناع القرار وصناع الأقتصاد هم هاكذا يحدون من ارتفاع عملة ما ثما يعودون ويغيرون صعود
أنه التوازان المطلوب بين اقصادات كل الدول

هيه هاكذا ولكن نحن نرمي شباكنا بين امواج السوق
ولكل صياد نصيب ..

تقبلوا مروري
وعذرا على الاطاله

hamada1228 18-05-2015 07:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasser alnaimi (المشاركة 802326)
حقيقه أنا الى استخلصته من تجارة الفوركس
لاتوجد استراتجيه واحده تصلح لكل زمان ولكل عمله ولايعتمد على مؤشر واحد ولا ولا ولا

ال استنتجه هناك عوامل خارجيه توجه الأزواج أن صح هناك تحليل فنى وهناك اخبار يجب أن تتابع

أكبر دليل درب البواند دولار تقريبا الأربعاء مع أن النتائج طيبه
والزوج طائر للأعلى ولكن تدخل رئيس البنك البريطانى لكبح ارتفاع الزوج لو موقتا وأعلن عن التضخم
وهبط البواند هبوط قوي ثم ارتد لا حقا

يجب أن لانتجاهل عوامل السوق الخارجيه قبل استراتجياتنا وقبل موشراتنا
هناك صناديق سياديه وينوك ومليارت يصتادون بها دولاراتنا الصغيره فجئه يبيعون أو يشترون حتى نهب معهم ثم يضربون بنا
عرض المارجن السمك الكبير بياكل الصغير هاذا بحر غزير وصعب أن نخوضه بدون أن نتسلح بأحوال طقسه

عن قناعه السوق فيه لاعبين كبار
مثال اسعار النفط
من فوق 100 دولار الى 50 دولار
لماذا عوامل سياسيه حروب بين دول سلاحها الاقتصاد
السعوديه لاتريد أن تخفظ 11 مليون بريمل والسعر 50
لماذا لايكون 8 مليون والسعر 100 دولار وفرت 3 مليون بريميل وكسبت الضعف

اضافه الى ذالك لماذا هناك اخبار شيه يوميه على الأزواج نتائج وبيانات لماذا لايجمعونها نهاية كل اسبوع او كل شهر
انهم صناع القرار وصناع الأقتصاد هم هاكذا يحدون من ارتفاع عملة ما ثما يعودون ويغيرون صعود
أنه التوازان المطلوب بين اقصادات كل الدول

هيه هاكذا ولكن نحن نرمي شباكنا بين امواج السوق
ولكل صياد نصيب ..

تقبلوا مروري
وعذرا على الاطاله

صباحك ورد اخي ,,,
وجهة نظرك اكيدة اخي ,, فهؤلاء الاشخاص هم من يحركون السوق باموالهم اللامتناهية ,,,
ولكن انظر ,, بالنسبة لي اجزم اننا اذا تبعنا حسابات وارقام السوق لن نفلح فيه بينما اذا ركزنا كيف عبر السوق الحدود التي هو رسمها لنفسه لان القصة ؛ ان هؤلاء الاشخاص ليسو متفقين علينا (100 من عندي و100 من عندك) بل يتفقون على بعضهم ,, لذلك السوق لا يمكن ان يتحكم فيه احد ,, وهو مرسوم كالآلة وليس على هوى صاحب البنك كذا وصاحب شركة كذا ولا حتى على هوى الحكومة السعودية في اسعار النفط لان امريكا يهمها موضوع النفط باعتباره مربوط بعملتها لذلك السعودية لن تستطيع ان تحرك ساكناً بلا إذن امريكا وإلا ؛ سوف يصير بها مثل العراق عندما أرادو ان يأخذو قرارات شخصية ذات سيادة بالنفط
لذلك لن تجد من يمسك الزوج من اوله لاخر ,, بل الماسكون كُثُر وهم من يجعلون حركته منتظمة وغير عشوائية
لذلك اذا فكرت ان تجد اسلوب يهتم ببداية الترند,, لن تحصد شيء ,, بل ان وجدت اسلوب يتابع مع هؤلاء الاشخاص فهو افضل ولكن اخي ؛ إياك ان تحسب كمية تحرك الاسعار الا اذا كنت تتاجر من خلال مكتب صيرفة فربما تستفيد وربما لا ,,
أما هنا ركز على كيفية تحرك السعر وبالنهاية كما تفضلت حضرتك اخي لكل صياد نصيب والله كريم

rawan 18-05-2015 10:03 AM

السلام عليكم
الصراحة احترت:1 (66): هل ادخل بيع عندما تغلق هذه الشمعة اسفل هذه الأرض لكن هذا يكون عكس الاتجاه الحالي
ام لا أدخل شراء الا في حالة اغلاق السعر اعلى هذه الارض

hamada1228 18-05-2015 04:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawan (المشاركة 802372)
السلام عليكم
الصراحة احترت:1 (66): هل ادخل بيع عندما تغلق هذه الشمعة اسفل هذه الأرض لكن هذا يكون عكس الاتجاه الحالي
ام لا أدخل شراء الا في حالة اغلاق السعر اعلى هذه الارض

السلام عليكم اختي ,,, اعتذر بشدة عن هذا التأخر الطويل ,,, ولكن قد قلت في المشاركة اعتقد ما قبل السابقة ان هنالك المنطقة الاقوى هي المرسومة الاقرب على فريم اليومي للزوج نفسه وهذه اقرب ما يمكن للارتداد والصراحة لا يمكنني ارفاقها ولكن هي المشاركة 171 ومرسوم فيها المنطقة بشكل واضح

rawan 18-05-2015 04:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 802490)

السلام عليكم اختي ,,, اعتذر بشدة عن هذا التأخر الطويل ,,, ولكن قد قلت في المشاركة اعتقد ما قبل السابقة ان هنالك المنطقة الاقوى هي المرسومة الاقرب على فريم اليومي للزوج نفسه وهذه اقرب ما يمكن للارتداد والصراحة لا يمكنني ارفاقها ولكن هي المشاركة 171 ومرسوم فيها المنطقة بشكل واضح

شكراً لك اخي و لا يوجد داعي للاعتذار. :) وضحت الفكرة

rawan 18-05-2015 05:20 PM

هل اليورو في منطقة شراء جيدة حالياً

hamada1228 18-05-2015 07:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawan (المشاركة 802494)
هل اليورو في منطقة شراء جيدة حالياً

اهلاً اختي ,, الصراحة بالضبط اليورو للشراء ,, الاندكسات متوافقة وكل شيء معانا بإذن الله انا على حساب اكسنس دخلت من منطقة بكير واساساً حسابي صغير جداً فتمرجن ولكن على اف اكس دي دي دخلت من المنطقة المحددة والله كريم بانتظار الصعود

rawan 18-05-2015 08:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 802526)

اهلاً اختي ,, الصراحة بالضبط اليورو للشراء ,, الاندكسات متوافقة وكل شيء معانا بإذن الله انا على حساب اكسنس دخلت من منطقة بكير واساساً حسابي صغير جداً فتمرجن ولكن على اف اكس دي دي دخلت من المنطقة المحددة والله كريم بانتظار الصعود

اها شكراً لك و بالتوفيق في الصفقة اني دخلت على الديمو :1 (31): لأن الى الآن لم اتقن الطريقة
و ان شاء الله اي فرصة اراها اضعها و أنت تعقب عليها و ان شاء الله نساعدك و نلبي طلب الاعضاء في وضع الفرص أول بأول اذا الله اعطنا القوة

الساعة الآن 09:26 PM