اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   أسألني عن شركات الوساطة... (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=7037)

osamafadl 16-05-2011 04:27 PM

رد: أسألني عن شركات الوساطة...

اود ان اسالك عن رايك فى شركة سكاى لاين بروكر
مع العلم ان انه يوجد لديهم حساب فى مصر ولايتم اخذ عموله على التحويل او السحب لانك تقوم بعمل ايداع فى حسابهم وليس حواله كما يوجد لديهم مكتب فى طنطا
هذه المعلومات من صديق لى فاتح حساب لديهم

Digital 20-05-2011 01:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadmondo (المشاركة 143238)
صباح الخير ا/Digital
انا حملت الديمو بتاع شركة HotForex وباشتغل عليه حاليا-بس فيه بعض الملحوظات:
1-التنفيذ انا حاسس انه بطىء
2-فى غلق الصفقة يوجد بطء-مما يوثر على قيمة الربح او الخسارة في الصفقة
3-وهى الاهم :حيث انه يجبرنى على الدخول بدون وضع هدف محدد او استوب محدد-لان هذه الخانات غير مفعلة عند فتح الصفقة-مما يضطرنى ان اقوم بالتعديل بعد ذلك
سؤال:1-ما هو الهدف من ذلك -هل لمنعى من عمل اسكالبينج مثلا؟
2-كيف يمكننى التغلب على ذلك او التعامل معه بصورة جيدة-ما هى نصيحة حضرتك؟

...وشكرا لتعبك............ربنا معاك.............

هلا أخي,

فالبداية إعذرني وبشدة عن التأخر في الرد, عندي أشغال كثيرة ودراسات في لغات البرمجة لاتنتهي "البرمجة جنون".

لا يا أخي, أقل عقد هو 0.1 لوت مع شركة هت فوركس, وشيء آخر وهو أن التنفيذ بطيء كما قلت وهذا صحيح لأن الشركة ليست مخصصة للسكالبينغ, ولكن للتداول العادي,

وبالنسبة للمستطيل الأحمر, المقصود أنك في حال تريد أن تدخل بأية صفقة, لايمكنك الدخول بتعيين أو تحديد الستوب والبروفت والسبب أن هذا النوع من الأنظمة هو نظام أس تي بي, يعني تدخل الصفقة وبعدين تعدل عليها بإضافة ستوب وبروفت,
اقتباس:

STP brokers use Market execution, which doesn't allow stop loss and take profit orders to be specified & set at the moment of placing a new trade. SL and TP orders can be added only after the trade is open, so that the price of the open position is already known. A trader then needs to modify an existing trade to add stops and profit targets.
والنوع الثاني من الأنظمة هو نظام الــ NDD وهناك أيضاً ECN وهو مثل نظام الأس تي بي STP يعني لاستوب ولابروفت إلا بعد دخول الصفقة في السوق,

إذا كان التنفيذ بطيء, معنى ذلك أنهم يفعلون ذلك لكسر شوية السكالبرز, يعني الشركة ليست للسكالبينغ,

إذا عندك أي سؤال, أنا حاضر,

ودي وتقديري,

Digital 20-05-2011 01:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osamafadl (المشاركة 143519)
اود ان اسالك عن رايك فى شركة سكاى لاين بروكر
مع العلم ان انه يوجد لديهم حساب فى مصر ولايتم اخذ عموله على التحويل او السحب لانك تقوم بعمل ايداع فى حسابهم وليس حواله كما يوجد لديهم مكتب فى طنطا
هذه المعلومات من صديق لى فاتح حساب لديهم

هلا أخي,

بصراحة الشركة أعرفها بشكل جيد وللآن ما عندي شيء ضدها, مع أني اعلم أنها غير مسجلة في أي هيئة رقابية, وهذه مشكلة لدى الأغلبية من المتاجرين,

شيء آخر وهو أن عملهم كله مخفي بمعنى أني لا أجد اي معلومة تتعلق بطبيعة عمل الشركة,

نصيحتي الإبتعاد عنها حتى تتضح معالم الشركة,

ودي وتقديري,

Digital 20-05-2011 01:22 AM

_________ إعلان مهم _________

سوف أتوقف عن التعليق عن الشركات والإفادة حولها لفترة قد تطول إلى أسبوعين وذلك بسبب إنشغالي ببعض الأمور المهمة,

إن شاء الله بعد ذلك سأكون جاهزاً بما لدي من مستندات ومعلومات لإفادتكم بشكل أفضل,

ودي وتقديري,

F.H.A 21-05-2011 01:27 PM

الله يجزاك خير يادجيتال
على الجهد والتعب الذي تقوم به

عندي سؤال عن شركة
UFXMARKETS

تحياتي

Digital 21-05-2011 02:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F.H.A (المشاركة 146128)
الله يجزاك خير يادجيتال
على الجهد والتعب الذي تقوم به

عندي سؤال عن شركة
UFXMARKETS

تحياتي

هلا أخي,

طالما أنك جديد راح أستثني سؤالك لأن أردت التوقف عن التعليق لفترة لكن لعيونك راح أرد,

بإختصار هذه الشركة عبارة عن آي بي لشركة UFXBank وشركة يو أف أكس بنك تجدها من بين هذه الشركات مع الأسف: أنتبه من هذه الشركات الإسرائيلية...

ودي وتقديري,

F.H.A 21-05-2011 03:09 PM

تسلم عيونك يالغالي

وجعله الله في موازين حسناتك

واشكر القائمين على هذا الصرح الشامخ

وجزاكم الله الجنه

Digital 21-05-2011 07:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F.H.A (المشاركة 146153)
تسلم عيونك يالغالي

وجعله الله في موازين حسناتك

واشكر القائمين على هذا الصرح الشامخ

وجزاكم الله الجنه

الله يسلمك أخي وموفقين,

ودي وتقديري,

nadmondo 22-05-2011 12:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Digital (المشاركة 145489)

هلا أخي,

فالبداية إعذرني وبشدة عن التأخر في الرد, عندي أشغال كثيرة ودراسات في لغات البرمجة لاتنتهي "البرمجة جنون".

لا يا أخي, أقل عقد هو 0.1 لوت مع شركة هت فوركس, وشيء آخر وهو أن التنفيذ بطيء كما قلت وهذا صحيح لأن الشركة ليست مخصصة للسكالبينغ, ولكن للتداول العادي,

وبالنسبة للمستطيل الأحمر, المقصود أنك في حال تريد أن تدخل بأية صفقة, لايمكنك الدخول بتعيين أو تحديد الستوب والبروفت والسبب أن هذا النوع من الأنظمة هو نظام أس تي بي, يعني تدخل الصفقة وبعدين تعدل عليها بإضافة ستوب وبروفت,

والنوع الثاني من الأنظمة هو نظام الــ NDD وهناك أيضاً ECN وهو مثل نظام الأس تي بي STP يعني لاستوب ولابروفت إلا بعد دخول الصفقة في السوق,

إذا كان التنفيذ بطيء, معنى ذلك أنهم يفعلون ذلك لكسر شوية السكالبرز, يعني الشركة ليست للسكالبينغ,

إذا عندك أي سؤال, أنا حاضر,

ودي وتقديري,

اولا الف شكر استاذ/ Digital
على رد حضرتك المفصل.......
ثانيا كتر خير حضرتك على تعبك معانا....هو بس مش متعودين على غيابك!!!
لكن ربنا يوفقك فى اشغالك وترجعلنا بالف سلامة
....ماتطولش الغياب علينا يا استاذنا..........ربنا معاك.......:1 (48)::1 (48)::1 (48):

osamafadl 27-05-2011 11:55 PM

كيفك اخى ديجيتال
حاولت افتح حساب حقيقى مع دوكاسكوبى ولكنى يئست من كثرة المستندات التى طلبوها منى (مثال ذلك) ارسلوا لى ملف مكون من 21 صفحوا وطلبوا توقيعى على كل صفحه وارساله اسكانر وايضا بالبريد
اتجهت لفتح حساب مع شركة البارى ارسلت اصل المستندات المطلوبه ولكن طلبوا صوره طبق الاصل موثقه بخاتم محامى( لا يعترفون بشعار الجمهوريه كتوثيق) كما ان عندهم بطىء ممل فى الرد

المهم حتى لا اطيل عليك
قمت بفتح حساب فى شركة اف اكس برو ( ما شاء الله) دعم عربى , ورافعه 1 : 500 . وسبريد قليل جدا وعندهم ممكن التمويل من خلال كارت النت
الى الان واقف على تمويل الحساب , فى انتظار ردكم المحايد والنزيهه عن هذه الشركه (ما لها وما عليها )
وجزاك الله عنا خيرا

الساعة الآن 09:31 PM