اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=16309)

alsabr.v 28-12-2011 08:30 PM

رد: الورشة الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD

اليوم راح الربح والرأسمال رجعت للصفر
إنا لله وإنا اليه راجعون
لا حول ولا قوة الا بالله

jallo 28-12-2011 08:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsabr.v (المشاركة 249714)
اليوم راح الربح والرأسمال رجعت للصفر
إنا لله وإنا اليه راجعون
لا حول ولا قوة الا بالله

ربنا يعوض عليك واحتسبها عند المولى

falcon1 28-12-2011 08:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة falcon1 (المشاركة 249428)
بسم الله الرحمن الرحيم
بيع من السعر الحالى ماركت 1.3075 استوب1.3085هدف اول3038 ثان 3010
والله المستعان

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة falcon1 (المشاركة 249543)
السلام عليكم
اعتذر لحضرتك لتاخر الاجابه لم اكن موجود
بالفعل ظروف العملات الى حد بعيد لايشجع غير لمن يعملون اسكالب فقط اعتقد صعب حد يكسب غير بهذه الطريقه وصعب ايضا
يكون احد خسر غير من يعمل اسكالب وقى الله حضراتكم الخساره
لكن نصحيه لوجه الله بالمناسبه عامه الاسكالب لازم بحذر الوضع لن يستمر هكذا
فكما ان لكل فعل رد فعل مساوى له فى المقادر ومضاد فى الاتجاه(نيوتن الثالث)
فان هذا الانعدام فى الاتجاه لابد ان يتبعه انفجارا سعريا لامثيل له هكذا يحدث فى الفوركس
ومن الجدير بالتنويه ان من تطبيقاته التصحيح فهو من ديناميكانيه ليست حياتنا العاديه على لسان نيوتن الذى ساقه الله
ليفسر قوانين الحركه
بل من عصب حركه شموع الشارت
تلاحظوها حضراتكم على كل الفريمات وللتيسر على المنثلى عندما تجدون جسم شمعه بطول شاذ عن المتوسط تجدون
تاليتها تصحيح عجيب سبحان الله فهذا الشارت فى البدايه والنهايه يتحرك بقدره الخالق جلا شانه
والقوانين الثلاثه لطبيعه الحركه على الارض التى هى بيد الله على الارض ساقها على يد نيوتن هى ايضا
ديناميكه حركه الشموع
هى عصب الشارت ولنا حديث بالباك تست حول كل قانون فى وقت يسمح
فارى قوانينه جديره بالدراسه عن نسب الفيبو لانها توضح احياننا الاتجاه للحركه وكيف لا
واليات حركه الاجسام على الارض بتفسيرها احاطت
عصب المشاركه
حضرتك رؤيتك صواب لكن ادركت من حديثك انك ما زلتى فى مرحله ثقل خبرات
ارجو الابتعاد عن المعادن الا اذا حضرتك تشتغلى بلوتات خفيفه ملتزمه باستوب
فلا بأس
ولكن خلال الايام الحاليه المعادن فى الاغلااقات السنويه حركتها قد تكون عشوائيه
نكمل حديثنا فى وقت اكثر ملاءمه
كنت هانسى ارجو لو بيع النقطه1.3075 تكون فادت من يعملون اسكالب فهى محميه مؤمنه باريع مستويات قبل ضرب الاستوب3085 لاقدر الله
فعلا داخل العشر نقاط استوب لها يوجد اربع نقاط اعتقد ينتظر اليورو بيع من كل مستوى
ودمتم حضراتكم بكل خير

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة falcon1 (المشاركة 249554)
السلام عليكم ليس لدى توصيه تضرب استوب ان شاء الله ليس عبقريه ولكن يد الله مع الجماعه توصيه الشراء من3004
لاحظتوا حضراتكم لمس السعر للمستوى3002 والصعود بمجرد اللمس لها الى المستوى3014 الحمد لله عارف نقاط صناع السوق جيدا والله محسبوبه بالاسبريد كمتوسط
2 بوينت لليورو دولار فتفعيل3004 يتم من3002 واصطدم اليورو باول مستوى يحمى ضرب الاستوب293 الوضع الان
يتم الخروج على الدخول
ومبارك بيع3075 بانعكاس4 نقاط وتحقيق65 نقطه
ودمتم بخير

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة falcon1 (المشاركة 249577)
انت صح ابشر بشرط الخروج من323 وتعكس بيع حسب التوصيه ادناه
بيع بامان تام بعد ان دبت فى الشموع الحركه من المستوى3030 استوب3045 اول 3004 ثان 972
ومن المستوى952 استوب943 الشراء سوينج
توصيه الشرا عاليه شرط تفعيل توصيه البيع طبعا اولا
والله المستعان

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة falcon1 (المشاركة 249638)
السلام عليكم شرا لا البيع من1.3030 استوب1.3045 والشرا لابد له من تفعيل بيع اختبر الترند المكسور اولا وساحدث افضل نقطه لاقتناصه شراء على كل حال شرط اى شرا تفعيل بيع اختبار كسر الترند اما مستوى الدخول شراء الان لا والاخ اللى شارى من987 الله كريم الترجت بتاعك 994 فقط ولا تقلق انا معاك خير ان شاء الله وتوصيه شرائى من3004 نظرا لقوه مستوياتها ارجو لا ياتى احد يذكر ضربت الاستوب انا قلت خروج على الدخول وكان فى مكسب كمان وارجعوا لتوقيت المشاركه
مع الاخذ فى الاعتبار ان الزوج يقترب من المستوى1.2913جيد للشراء النقطه دى محدش يعرف يطلعها واتمنى لو لمسها السعر وتابعوا رد فعله امامها الكل فاهم873 هى التى ترد لا لو وصلها مكمل سفلى طبعا اليورو خبيث الدعوم المكشوفه للكل لن يربح احد منها لكن الانتظار افضل لم تظهر على الزوج بوادر تصيحيح فضلا انتظر على الشراء
وشكرا

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة falcon1 (المشاركة 249657)

حسبى الله ونعم الوكيل فيك
انا ليا توصيه بيع من3075 حققت 65 نقطه وتوصيه شرائى من3004 بتوقيت مشاركتى ومراجعه الشموع قلت خروج على الدخول واتحرجت اقول على ربح5 نقاط
انا وسطكم حددت لكم الاتجاه هابط ثم صاعد وذكرت تحديد الاتجاه شيئ وتحديد مستويات الدخول امر مختلف انت شخص كريه اكون برئ من دين الاسلام لو كتبت لكم حرف عيشوا مع اصحاب السيناريوهات والاستوبات التى تزيد عن الخمسين معظم الوقت وتصل لاستوبات اغلاق يوم واستوبات اغلاق اربع ساعات لما تكون الدنيا خربت اقفلوا باب الورشه كويس موش تسمحوا لاى نور يدخل
حسبى والله ونعم الوكيل فيك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jallo (المشاركة 249362)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة falcon1 (المشاركة 249374)
مشاركه من باب انزال الناس منازلهم
المستويات الفوقيه الف باء فوركس اسمها اختراق وليس كسر اعرف دى قبل ما تحلل للناس
المستوى1.3078 كسره على حد تعبرك الخاطئ لايمثل اى شيئ انت تنظر للشارت من اى فريم؟ اكيد فريم خاص اليورو ياحضره المحلل الدخول على كسر المستوى - على تعبيرك الخاطئ توريط للناس
لان فوقه المستوى 3083 ثم3095 ثم الفولازيه3104 يجب للدخول شراء الاعلاق فوق الاخيره اغلاق تام ولن يكون الاغلاق تام الا اذا بعد ان يصعد الزوج للمستوى3143 ثم يهبط محافظا على تداولات اعلى من104 عندها يكون الزوج ثورى ومؤهل لاختراق3170 مستهدفا 3195 وبعدها للاستمرار الثورى المحافظه على المستوى118 على الاقل على الارتداد من195 ويكون لاستمرار الاتجاه الثورى عندها الزوج يستهدف210 ثم237 اتعلم تحليل الاول بدل ما تتريق الكلام اللى انا كاتبه دا والله ما حد يعرف يفهمه مع انه الضمانه الوحيده للشراء الجيد اكرر الوحيده الوحيده غير كدا الشراء مجازفه
وشكرا ياصاحب الساحر جانيت موش تورط الناس ولا تضر مسلم فى ماله بتحليلاتك اجعلها لنفسك لما تكتب معلومه زى اللى فوق ولا تجد من يردك خطا
انا ساكت وشايف شارتات يمين وشمال خرف
لك ولغيرك وباقول ناس بتتعلم لكن اعرف انت بتكلم مين انا قادر اسكت جميع الالسنه بالعلم قبل كل شيئ

سلام

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة falcon1 (المشاركة 249416)
السلام عليكم ارجو التحلى بالصبر كما سبق التنويه الاتجاه لم يتضح على زوج اليورو دولار لكنه على الاندكسين بالفعل ما وصل اليه اندكس اليورو واندكس الدولار كان مفترض يصل بالزوج الى المستوى3030 لكن تضليل صناع السوق من ناحيه ومن ناحيه اخرى اغلاق مراكز بيع
على كل حال تم فتح عقود بيع على الزوج تزيد عن عقود الشراء بنسبه8% خلال الربع ساعه الماضيه دليل على وجود خداع سيتضح لحضراتكم اكثر بعد قليل

الشارتات عاليه وضعها كان بالفعل يدفع بالزوج الى المستوى3030 لكن صناع السوق يتلاعبون
على كل حال بالفعل فنيا اغلق اندكس اليورو شمعتين اربع اسفل ترنده وليصنع صناع السوق ما بدا لهم من حيل الاتجاه هابط خلال الساعات القادمه قبل الصعود
التحليلات عاليه بالفعل ماتوقعته والسعر3064 حسب الاندكاسات الحاكمه لكن غياب البنوك المركزيه جعلهم يتلاعبون الى حد ما ولن يستمروا تضليل عن الهبوط فالاتجاه لدى حسب رؤيتى هابط ثم صاعد كما اسلفت والمفترض بالفعل نسب هبوط اندكس اليورو ونسب صعود اندكس الدولار اعطت كسر الدعم3056 والوصول الى3030 لكن بالفعل هناك خداع
برجاء الحذر وعدم التورط فى صفقات السعر فى منطقه غير صالحه بيعا او شراءا هذه للمره الثانيه تحديد الاتجاه امر وتحديد مستوى دخول بناءا على الاتجاه امر مختلف سبق تحدثت عن هذه الجزئيه
وبالتوفيق

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة falcon1 (المشاركة 249379)
ماشى ياباشا لكن لو عندك رد علمى مهذب يكون افضل من استفزازك ليا انت خاوى اليدين ولا تدرك مع من تتكلم عرفت انك خاوى من اجابتك التى ليس لها علاقه بسؤال الاخ فضلا عن معوماتك المضلله وجئت بشارت عجيب ومستوى دخول اعجب كسر3078 اعجب التى تم اكسرها على حد تعبريك الخاطئ الهاى وموش مكسوف بتتكلم معايا3079يعنى انت مخسر الناس اكتر من200 نقطه ولا حياء قلت شرا وانا باقول هبوط وتنسب لنفسك مالى ليس لاى شخص فى هذه الصفحه توصيه بيع غيرى انا ومن لا يدرك ذلك فله ذلك وحددت النقطه913بحساب الاسبريد اللو911 واشرت انه لايستطيع استخراجها غيرى وبالفعل اقسم بالله ما فى عربى يعرف يطلعها واتحدى لو اجتمع كل العرب لدراسه نقطه ارتداد ورسموا كل الترندات ان يستخرجوا دقه ارقامى ولا يعرف يطلع النقط دى فى العرب غير شخص واحد والحمد لله لكن الله كريم زمن اعطى فيه الامر لمن لايستحقه كل شيئ حتى ابسطها جهلاء والله المستعان
جرأه ان حد يفكر بالمنطق دا ويكتب مفروض تتابع يصمت ولا تتسبب بخساره الاخرون انا اول واحد بهذه الصفحه تكلمت فى الشراء من ما سبق الافتتاح الاسبوعى انا والاخ الفاضل المصرى ورغم ذلك الان فقط لى تحفظات لانى ادرك لسلوك السعر ما لاتدركه والحمد لله
فهى نعمته وحده وارجع لتحليلات كل مشرفين ارابيا بيع وانا شراء مع المصرى فقط وغيروا فقط الى الشراء مؤخرا وانا الان اتحفظ بنقطه الدخول المرتقبه على الارتداد او العمل على الاختراق بطريقه الاغلاق التام التى لن ولم يفهم طريقتها الا من اردت ان اعلمه اياها
وارجع لتحليلى لاندكس اليورو واندكس الدولار وتحليلاتى السابقه لم اكتب حتى الان تحليل شامل ولم تواتينى الفرصه لازود المحترمين هنا بتوصيات لضعف الحركه واريد الانسحاب ولست السبب الوحيد لانى سانسحب يوجد الكثير اريد ان اصمت فاصمت
عليك ان تعلم انك بمنتدى محترم لا داعى لاستفزازات انا لم اخطئ ولا احب الخطأ وعليك ان تدرك ان هناك اناس محترمون يتابعون فلا اقل من تركهم يعملون انا رديت على مشاركتك لوجود خطأ ملفت فى نقطه الدخول شراء وربنا يوفقك فى النهايه
وشكرا

.....

معاذ عودات 28-12-2011 09:00 PM

السلام عليكم

يا شباب يا ريت الالتزام بالورشه فقط
واي خناقات نتركها جانبا
نحن اعضاء كبار وعيب علينا والله ان نتشاجر

يا ريت الانتهاء منها سريعا وعدم كتابه اي كلمه خارجه عن موضوع اليورو دولار
والا سيتم اتخاذ الاجراء بحق اي عضو

تحياتي

معاذ عودات 28-12-2011 09:04 PM

ارجو ان يتم اغلاق اي خناقات بين الاعضاء الان ،،
الرجاااااااااااااء
الرجااااااااااااء
الرجااااااااااااء

jallo 28-12-2011 09:09 PM

خلاص خلونا في اليورو ولا شيء غيره

alsabr.v 28-12-2011 09:10 PM

رد: الورشة الرسمية فى تحليل و توصياسؤال كبير يطرح نفسه اليورو إلى أين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ت اليورو دولار EURUSD

سؤاال كبير يطرح نفسه اليورو الى أين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

jallo 28-12-2011 09:12 PM

شمعة الأربع ساعات الثانية بدأت من عشر دقائق على التشارت اللي بشتغل عليه وهي هبوطية بشكل واااااااضح اللي ما لحق يدخل يدخل الآن بيع والأهداف أسفل 1.2900
وبالتوفيق

ehab1602 28-12-2011 09:13 PM

استاذ معاذ

رأيك ايه في اليورو حاليا

Tarek adel 28-12-2011 09:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_smsm (المشاركة 249747)
انا بحترم جدا جدا المنتدي بسبب الاحترام والحب اللي كنت بشوفو بين اعضاؤه بس مش عارف ايه اللي حصل يا جماعة
ارجو من ادارة المنتدي انها متسمحش بالتجاوزات اللي بتحصل دي حفاظا علي مكانة المنتدي العريقة وانهم ميسيبوش حاجة زي دي تحصل
فين المشرفين يا جماعة فين الادارة اللي بيحصل دة لا يبت للاحترام بشئ

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفهد الاسمر (المشاركة 249750)

نعم انت صح انا معاك فى الكلام دة بارك الله فيك

ارجو ان نكون ايجابيين اولا ثم نوجه الندائات ونتكلم عن التقصير كما تريدوا
يمكنك دائما الابلاغ عن اى مشاركة سيئه لتكون وسيلة لمساعده الادارة

الساعة الآن 02:42 PM