اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥ (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=26170)

kira-h 23-11-2012 06:04 AM

رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

لا حظوا معي شارت المجنون لهذا الأسبوع من الافتتاح إلى نهاية يوم الخميس الربح الاجمالي +260 بيب

بطريقة عقود مفتوحة لكل بوكس حتى الإغلاق العكسي
(لنفرض مثلا رأس مال 1000 دولار والدخول بلوت تابث 0.1 لكل بوكس أي الربح الاجمالي +260 دولار أي ربح 25% من الحساب)

Dawns_Mist 23-11-2012 06:36 AM

تمام كده يا أبو علي ... الحمد لله إن الاختبارات أثبتت إن كلامي الفترة اللي فاتت عن التركيز على الدخول مع كل بوكس و الاغلاق مع بلوك عكسي فقط كان صح ..
عموما برضه مش عايزين نستعجل النتايج ..
الإختبارات اليدوية معايا دقتها أكيد 100 % كانت نتائجها كلها نجاح للطريقة دي على المدى المتوسط و الطويل ...
يعني ممكن أسبوع تفضل خسران 20 % من الحساب .. لكن في يوم واحد بتعوض و يمو بعديها بتكسب 50 % من الحساب
بالنسبة لي الفكرة في الأصل منطقية ..
عموما مش عايز أطول في الكلام .. و برضه مش عايز أطمع حد في ربح سهل ..
الموضوع لسه محتاج شغل و متابعة و اختبارات للوصول لأفضل إعدادات لكل زوج و هكذا ...

بالتوفيق .. و لنا لقاء غدا نمخمخ فيه شوية ..

أبو_تراب 23-11-2012 09:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kira-h (المشاركة 429511)
لا أرى تفاعل بالموضوع لماذاااااا؟؟؟؟؟

على العموم تم حل مشكلة الصفقة الماركت الأولى التي تفتح على أي سعر عند أول تفعيل للاكسبيرت بالشارت

الاكسبيرت بالمرفقات عند أول تفعيل له على الشارت يفتح فقط أوامر معلقة عند الاغلاقات القادمة باتجاه الشمعة السابقة وبعدها يعني باختصار لن يبدأ العمل إلا بعد إغلاق الشمعة الحالية

وبالتالي ستكون الصفقات كلها مظبوطة عند سعر الاغلاقات فقط

أنتظر تجاربكم إن شاء الله

بالتوفيق

الف الف شكر لك يا طيب صراحة حضرتك تركت بصمة لك في الموضوع بشكل كبير وواضح

اما بخصوص التفاعل هذاما يحيرني من اسبوع الى الان زاد الموضوع فقط 5 او 6صفحات ان شاء الله يكون المانع خير ونرجع نشوف مشاركات اخواننا الجهابزة امثال الاخ وليد والاخ حمادة الا اذا كانوا مشغولون في عد النقاط الخضراء:D:D:D:D

ayoob 23-11-2012 10:46 AM

بارك لله فيك اخي حسن جاري التجربة

ahmad2591988 23-11-2012 10:59 AM

منذ ان بدأ الموضوعمن اليوم الاول وانا اتابع والنتيجة الوحيدة التي وصلت اليها هي اتباع طريقة الاخ وليد ، حاولت خلال الفترة الماضية دمج كثير من مؤشرات الاستراتيجيات ولكن معظمها تزيد من الشك اثناء عمل الصفقة اي ان تاثيرها سلبي اكثر من انها ايجابي حيث تضيع فرص بانتظار تاكيد المؤشرات الا اذا احد اخر له راي معاكس .
حاولت تغيير حجم البوكس ولكن ليس له تاثير تقريبا نفس النتيجة .

Mohamed_tarek 23-11-2012 11:10 AM

يا جماعة انا شايف ان الطريقة ممتازة جدال وسهلة جداا بدون اكسيريت
انا عننفسي ادخل بيع بعدتكون شمعة هابطة بفارق 10 نقاط بشكل يدوي وانتظر ربح 10 نقاط للخروجمن الصفقة
ونفس الحال بالنسبة للشراء انتظر اغلاق اعلي 10 نقاط والدخول شراء بربح 10 نقاط
واعتمد علي رسم الترند الصاعد او الهابط لفلترة الشفقت
ومع تكون شمعة انفلاتنج الابتلاعية الشرائية الصاعدة ادخلا بيع مع بداية الشمعة الاواي
وتكون شمعة انفلاتنج ابالاعية بيعية ادخل شرءا مع بداية تكون الصفقة الاخري والموضع ماشي معي كويس

أبو_تراب 23-11-2012 11:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed_tarek (المشاركة 429591)
انا عننفسي ادخل بيع بعدتكون شمعة هابطة بفارق 10 نقاط بشكل يدوي وانتظر ربح 10 نقاط للخروجمن الصفقة
ومع تكون شمعة انفلاتنج الابتلاعية الشرائية الصاعدة ادخلا بيع مع بداية الشمعة الاواي
وتكون شمعة انفلاتنج ابالاعية بيعية ادخل شرءا مع بداية تكون الصفقة الاخري والموضع ماشي معي كويس

انت تتكلم عن الشموع بعيد جدا عن موضوع الرينكواتمنى ان تقراء الموضوع جيدا

Mohamed_tarek 23-11-2012 01:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو_تراب (المشاركة 429601)
انت تتكلم عن الشموع بعيد جدا عن موضوع الرينكواتمنى ان تقراء الموضوع جيدا

اخي الفاضل انا اقصد اني ادخل صفقاتي بشكل اساسي اعتماد علي الرينكو الذي بدورة يعتمد علي الدخول تكوين طوبة بعشرة نقاط سواء كانت ارتفاع او انخفاض, حسب الاعدجاد التي يتم ضبطها
والشموع ايضا تكونمقاربة للرينكو او لنفس الفكرة وهي اغلاق شمعة هابطة كانت ام صعدة بعشرة نقاط لدخول حسب الاتجاة اوحسب اغلاق شمعة

kira-h 23-11-2012 02:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed_tarek (المشاركة 429591)

هذه الطريقة لن تمكنك من تعويض خسائر سابقة خصوصا خسائر التذبذب العنيف

كما حدث هدا الاسبوع لأنه باختصار ستوب ضعف الهدف

راجع حساباتك على الشارت لهذا الأسبوع الممتاز للإختبار

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو_تراب (المشاركة 429579)
الف الف شكر لك يا طيب صراحة حضرتك تركت بصمة لك في الموضوع بشكل كبير وواضح

اما بخصوص التفاعل هذاما يحيرني من اسبوع الى الان زاد الموضوع فقط 5 او 6صفحات ان شاء الله يكون المانع خير ونرجع نشوف مشاركات اخواننا الجهابزة امثال الاخ وليد والاخ حمادة الا اذا كانوا مشغولون في عد النقاط الخضراء:D:D:D:D

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayoob (المشاركة 429584)
بارك لله فيك اخي حسن جاري التجربة

الله يبارك فيكم
بالتوفيق :)

kira-h 23-11-2012 02:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad2591988 (المشاركة 429587)
منذ ان بدأ الموضوعمن اليوم الاول وانا اتابع والنتيجة الوحيدة التي وصلت اليها هي اتباع طريقة الاخ وليد ، حاولت خلال الفترة الماضية دمج كثير من مؤشرات الاستراتيجيات ولكن معظمها تزيد من الشك اثناء عمل الصفقة اي ان تاثيرها سلبي اكثر من انها ايجابي حيث تضيع فرص بانتظار تاكيد المؤشرات الا اذا احد اخر له راي معاكس .
حاولت تغيير حجم البوكس ولكن ليس له تاثير تقريبا نفس النتيجة .

طريقة الأخ وليد غير مربحة في كل الأوقات لأنه بسهولة يتم ضرب التريلينع 5 نقاط اللي هو 15% من الستوب 22 (أي أن الستوب أربع أضعاف التريلينغ)
والأخ وليد جزاه الله خيرا، يدخل السوق في وقت معين ويخرج منه بسرعة ، وذكر سابقا بمشاركاته أنه إذا حصلت خسارة يترك الشارت إلى يوم آخر
يعني سر نجاح طريقة الأخ وليد هو الوقت والعامل النفسي

أما المؤشرات فأغلب مؤشرات الترند ناجحة مع الرينكو وتقتنص أهداف كبيرة

وكمثال بسيط : ضع فقط الاشيموكو بدون السحابة ، وقارن الرينكو مع خطي الكيجن والتنكن (الأحمر والأزرق) علما أنه لا يعيد رسم نفسه

الساعة الآن 01:29 AM