اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   قسم تقييم شركات الفوركس Forex Brokers Review (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=38)
-   -   تقييم شركة اف اكس دى دى FXDD (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=19039)

معاذ عودات 30-07-2013 03:15 AM

رد: تقييم شركة اف اكس دى دى FXDD

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussein gamal (المشاركة 538472)
شكرا جزيلا سيد معاذ انا ساقوم بعمله الان واتمنى ان حضرتك تساعدنى غدا وساتواصل مع حضرتك بالغد لانى باذن الله سأذهب للبنك لاودع ما يعادل 60 او 70 دولار للبدء .
ولكن ماذا عن الاوراق ؟؟ لان الحساب البنكى بفرع اخر بعيد عن مكان اقامتى المذكور بالبطاقة فهل هناك مشكلة ؟ وهل يطلبون ايضا وصل ايجار او كهرباء ؟ لان كل ذلك باسم والدى وليس باسمى . فارجو منكم التكرم والتوضيح ما ينبغى عمله بالضبط . وشكرا جزيلا لكم

هناك فى اختيار المنصات اعطونى منصة جديدة تدعى sowrdfish هل هى افضل ام ال MT4 ?? رجاء سرعة الرد

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussein gamal (المشاركة 538483)
عامة انا اتممت فتح الحساب وارسلو لى ايميل بالتسجيل وينتظرون الاوراق الخاصة بى اما بخصوص المنصة فقد اختر ال mt4 لان المنصة الاخرى حاليا لا تقوم بعمل هيدج . الله المستعان وربنا يجعلنا من أمرنا رشدا ان شاء الله

اهلا فيك ،،
الميتارتريد افضل لك

بالنسبه للاوراق
ارسل لهم قبل الايداع حتى يرسلوا لك رقم الحساب والباسوورد
مش مشكله بالنسبه للاوراق
ارسل الهويه + الفاتوره

hussein gamal 30-07-2013 08:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات (المشاركة 538543)

اهلا فيك ،،
الميتارتريد افضل لك

بالنسبه للاوراق
ارسل لهم قبل الايداع حتى يرسلوا لك رقم الحساب والباسوورد
مش مشكله بالنسبه للاوراق
ارسل الهويه + الفاتوره

ان شاء الله سوف ارسل لهم كشف حساب بنكى اليوم ظهرا

hussein gamal 30-07-2013 01:17 PM

[SIZE="7"]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussein gamal (المشاركة 538591)
ان شاء الله سوف ارسل لهم كشف حساب بنكى اليوم ظهرا

انا ارسلت اليهم كشف حساب باسمى . المشكله ان كل اللينكات بتاعت الشركة او كل حتى ما انا اعمل سيرش عليها الصفحة الرئيسية بتاعتهم مش بتجبلى ابدا اسم الدخول والباسوورد مستغرب جدا من ده ومش عارف ليه يعنى ؟؟؟
هل فى معلومات عن هذا الامر للمساعدة من فضلكم ؟
[/SIZE
وبعدين انا جالى ايميل من اخ اسمه nesr2020 وباعت رقم دخول وباسوورد . بصراحة انا مش فاهم حاجة خالص

Hammer 001 30-07-2013 09:45 PM

كم هو اقل ايداع ؟

وهل توجد عقود مايكرو في الاسبيريد الثابت ؟

معاذ عودات 30-07-2013 10:37 PM

[SIZE="5"]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussein gamal (المشاركة 538621)

انا ارسلت اليهم كشف حساب باسمى . المشكله ان كل اللينكات بتاعت الشركة او كل حتى ما انا اعمل سيرش عليها الصفحة الرئيسية بتاعتهم مش بتجبلى ابدا اسم الدخول والباسوورد مستغرب جدا من ده ومش عارف ليه يعنى ؟؟؟
هل فى معلومات عن هذا الامر للمساعدة من فضلكم ؟
[/SIZE
وبعدين انا جالى ايميل من اخ اسمه nesr2020 وباعت رقم دخول وباسوورد . بصراحة انا مش فاهم حاجة خالص

اهلا فيك
الدخول ليس عن طريق الموقع
وانما عن طريق برنامج التداول
حمل البرنامج من هنا
منصة ميتاتريدر 4
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hammer 001 (المشاركة 538783)
كم هو اقل ايداع ؟

وهل توجد عقود مايكرو في الاسبيريد الثابت ؟

نعم يا غالي

hussein gamal 30-07-2013 10:50 PM

جزاك الله خيرا سيد معاذ تم التفعيل برسالة من الشركة حول قبول الاوراق وتم اخذ الباسوورد والدخول والدعم فعلا جيد جدا جدا حيث بالفعل اخبرونى عصرا انه الدخول من على المنصة فقط واعطونى وخبرونى بكل شئ شكرا جزيلا لكم

Hammer 001 31-07-2013 12:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات (المشاركة 538794)

اهلا فيك
الدخول ليس عن طريق الموقع
وانما عن طريق برنامج التداول
حمل البرنامج من هنا
منصة ميتاتريدر 4

نعم يا غالي

اشكرك على سرعة الرد

وكم قيمة اقل ايداع ؟

hussein gamal 22-08-2013 10:52 PM

اخوانى الاعزاء . لدى سؤال هام جدا جدا حول موضوع الهامش خصوصا لانى اودعت حساب وقمت بالايداع ولكنى خسرت لعدم معرفتى الكافية بالهامش . ولى ملاحظة اود تفسيرها . اولا فى الديمو لما تاجرت فى بعض الشركات من الممكن ان يكون عندى فى المتاجرة صفقات خاسرة والهامش ياتى بالسالب ويعطى اشارة لونها احمر وهو ان الهامش قد اوشك على النفاد وهو بالسالب ويكون مثلا 60% من الحساب خاسر ولكنه لايغلق الصفقات ومن الممكن ان اعوض فى هذه الحالة . وهذا لم يحدث معى فى شركة fxdd ثانيا لكى احل تلك المشكلة ببساطة ( لو انى مودع 200 دولار وعندى صفقات ب 120 دولار سالبة وانتظر التصحيح والعودة اى لو ان 120 من 200 سالب لا يغلق الصفقات ولا يتم مرجنة الحساب ) فما هى الرافعة المالية التى يجب ان استخدمها فى هذه الحالة ؟ وهل تسمح الشركة بهذا ام ماذا يجب على ان افعل ؟
شكرا جزيلا لحسن تفهمكم وجزاكم الله خيرا

zaidrabbaei 23-08-2013 03:23 PM

لقد قرات عن الشركة بتعليقات الاعضاء
ةرايت انها جيدة
لكن السؤال ايهما افضل شركة nsfx ام fxdd?

noureddine 23-08-2013 03:59 PM

اخوالني بخصوص الباي بال يمكن الايداع به فقط لكن السحب لا يمكن لان الباي بال لا يقبل شركات الفوركس فهل هذا صحيح اريد التاكيد لكي لا اقع في مشكلة السحب

الساعة الآن 02:28 PM