اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   رأيكم فى شركة EXNESS اكسنس ضروري جداااااااا (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=55540)

ابو حسان 28-12-2016 02:46 AM

رد: رأيكم فى شركة EXNESS اكسنس ضروري جداااااااا

الاخ unknown انا كل صفقاتي تقريبا سكالبينج و اعمل على فريمات الساعة و النصف ساعة و لم اواجه اى بطئ فى المنصة

اعتقد بعد التحديثات اللى قاموا بها المنصة اصبحت اكثر من ممتازة فى سرعة فتح الاوامر

علما ان حسابي على الفرع الرئيسي exness limited و ليس الفرع الاوروبي و حسابي اكبر من 2000 دولار بالوقت الحالي و الحمد لله ما فى اى مشاكل

Omar72 28-12-2016 10:45 PM

شركة اكثر من ممتازة
سحب و ايداع الكترونى حتي ايام السبت و الاحد

محمد الزينبى 29-12-2016 02:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam6 (المشاركة 897370)

السلام عليكم اخواني الاعضاء

انا مبتدئ
..........................................
اعذروني اخوكم جديد فى الفوركس

أهم حاجة ما دمت مبتدئ فى الفوركس (وفى المنتديات ) يجب أن تأخذ بالك منها وتحديدا عندما تسأل عن شركة ما .. عندما يجيبك الزملاء ..
تاريخ اشتراك العضو !! .. وعدد مشاركاته !! ..
لأسباب كثيرة .. أبسطها !!! الخبرة ..

وبمطالعة كل الزملاء المشاركين فى افادة حضرتك .. ومع احترامى لكل آرائهم .. أرشح لك رأى الكاتبين الفاضلين ..

Orabi 29-12-2016 03:28 AM

شركة نصابة أخي

ابو حسان 29-12-2016 03:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الزينبى (المشاركة 897742)

أهم حاجة ما دمت مبتدئ فى الفوركس (وفى المنتديات ) يجب أن تأخذ بالك منها وتحديدا عندما تسأل عن شركة ما .. عندما يجيبك الزملاء ..
تاريخ اشتراك العضو !! .. وعدد مشاركاته !! ..
لأسباب كثيرة .. أبسطها !!! الخبرة ..

وبمطالعة كل الزملاء المشاركين فى افادة حضرتك .. ومع احترامى لكل آرائهم .. أرشح لك رأى الكاتبين الفاضلين ..

اخي مع احترامي لك و لهم

لكن انت هكذا تقول انني مثلا خبرتي قليلة لان مشاركاتي ليست بالالاف و تقول لكل الاخوة انهم ضعفاء الخبرة

لا يصح هذا اخي

الخبرة لا تقاس بعدد المشاركات .. انظر الى تاريخ انضمامي للمنتدي ستجد انه من عام 2013

مشاركاتي ليست بالالاف لاني اهتم اكثر بالتداول و المنصة و ليس الكتابة كل يوم فى المنتديات

رأيي عن الشركات يمثل تجربة شخصية بمبالغ كبيرة فمثلا حسابي فى اكسنس حاليا اكبر من 2000 دولار و اضارب يوميا

عندي حساب فى fxdd و مبلغ حوالي 1200 دولار

و فوق كل هذا انا فى السوق قبل عام 2010 يا اخي يعني اكثر من 6 سنوات

ارجو ان تتفهم قصدي ولا داعي للتهكم على الاخوة اللى ردوا بأنهم قليلوا الخبرة لان مشاركاتهم قليلة

كما قلت لك الخبرة فى السوق لا تقاس بعدد المشاركات او تواريخ التسجيل بل بالتجربة و سنوات العمل في السوق

و لو حابب يمكنني ان احضر لك سكرين شوت من منصة اكسنس ححققت ربح فيه 100% و الحمد لله فى اقل من شهرين ولا اقول هذا لادارة حسابات حتي لا يفهمني الاخوة بالخطأ

فأنا لا ادير حسابات و لكن اقول فقط ان خبرتي و الحمد لله كبيرة جدا بالمجال

تحياتي لك اخي

محمد الزينبى 01-01-2017 03:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حسان (المشاركة 897799)

........................

ارجو ان تتفهم قصدي ولا داعي للتهكم على الاخوة اللى ردوا بأنهم قليلوا الخبرة لان مشاركاتهم قليلة
......................

تحياتي لك اخي

أخى الفاضل
1 - أنا لم اتهكم لاسمح الله على أحد من الزملاء والإخوة المشاركين وفى مشاركتى مكتوب "ومع احترامى لكل آرائهم" ..
2 - كل ما فى الأمر أن آراءنا يحكمها معايير عديدة .. ونحن لنا حرية الإختيار للمعيار المناسب .. وانا قمت بتغليب عنصرى تاريخ اشتراك العضو وعدد مشاركاته عند السؤال عن شركة ما تحديدا .. لحكمة ما أراها .. ولم أشأ الافصاح عنها لسلامة الصدر بين الأعضاء .. واكتفيت بالتلميح بعبارة لاسباب كثيرة أبسطها الخبرة .
3 - اتفق معك تماما انه لا تاريخ العضوية ولا عدد مشاركات العضو دليل مطلق على الخبرة أو عدمها .. واتفق معك انه قد يوجد مشترك جديد ومشاركاته قليلة جدا وخبراته أكثر من مشترك قديم له آلاف المشاركات .. ولكن هذا المعيار (الاقدمية وعدد المشاركات) مجرد مؤشر يصيب كثيرا ويخطئ قليلا ..

بمعنى أننا لو اخذنا عينة عشوائية من مائة عضو تاريخ عضويته قديم وعدد مشاركاته كثيرة .. وأخذنا عينة آخرى من مائة عضو جديد وعدد مشاركاته قليلة .. واستشرناهم فى أمر شركة ما .. سوف تكون جملة أراء عينة العضوية القديمة والمشاركات الكثيرة .. أعمق من جملة آراء عينة الاعضاء الجدد والمشاركات القليلة .. وأقول جملة العينة ..

لكن وارد جدا وجود عدد من الاعضاء الجدد ذوى المشاركات القليلة لديهم من الخبرة ما يفوق الجميع .. لا خلاف فى ذلك ولكنك لا شك سوف تجد فى جملة العينة للاعضاء الجدد مجموعة ممن يعملون فى "التسويق الالكترونى" الغير مباشر .. وهى مهنة محترمة .. لكن يظل حق العميل فى معرفة الحقيقة كاملة هو الأهم مما لا شك فيه .. خاصة عندما يكون العميل قليل الخبرة فى مجال خطر كهذا ..

وسيدنا الامام على يقول السعيد من اتعظ بغيره .. والشقى من اتعظ بنفسه ..
وشكرا لحضرتك وتقبل تحيتى ..

مروة البازي 01-01-2017 07:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كےـريّےـمِےـ (المشاركة 897372)
انا عندي تقريبا اكثر من سنتين معاهم و شركة جيدا جدا الايداع و السحب فوري (لا توجد شركة اخرى تقدم هذه الخدمة)
و لم تقابلني مشكلة و الرافعة هي 1:ما لا نهاية (يعني تستطيع فتح صفقات باي حجم تشاء شرط ان يكون حسابك اقل من 2000$ و الا يمكنك تفعيل رافعة 1:2000)
شركة محترمة باختصار

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حسان (المشاركة 897374)
هلا يا غالي

من تجربتي الحالية معهم بحساب كبير اري ان exness اكثر من ممتازة

سبريد قليل و منصة جيدة و سحب فوري و دعم رائع

يعني بصراحة فيها كل اللي تحتاجه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexlover90 (المشاركة 897391)
اكسنس شركة قيدمة فى السوق و محترمة جدا و انصحك بها بقوة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed Hamdy (المشاركة 897396)
شركة جيدة ولي حساب معهم تحت وكالة موقع كوميشن

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهراني (المشاركة 897447)
اكسنيس ممتازة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Orabi (المشاركة 897747)
شركة نصابة أخي

السلام عليكم ..
الاخوة اللي عندهم حسابات مع الشركة ممكن اعرف نوع الحساب لان تجربتي معاهم كانت بحساب السنت ومبلغ بسيط جدا للتجربة والان افكر افتح حساب كلاسيكي او ecn بمبلغ كبير ..
والاخ اللي قال نصابة ياريت يشرح السبب ..
ومشكورين مقدما..

ابو حسان 01-01-2017 09:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الزينبى (المشاركة 898026)
أخى الفاضل
1 - أنا لم اتهكم لاسمح الله على أحد من الزملاء والإخوة المشاركين وفى مشاركتى مكتوب "ومع احترامى لكل آرائهم" ..
2 - كل ما فى الأمر أن آراءنا يحكمها معايير عديدة .. ونحن لنا حرية الإختيار للمعيار المناسب .. وانا قمت بتغليب عنصرى تاريخ اشتراك العضو وعدد مشاركاته عند السؤال عن شركة ما تحديدا .. لحكمة ما أراها .. ولم أشأ الافصاح عنها لسلامة الصدر بين الأعضاء .. واكتفيت بالتلميح بعبارة لاسباب كثيرة أبسطها الخبرة .
3 - اتفق معك تماما انه لا تاريخ العضوية ولا عدد مشاركات العضو دليل مطلق على الخبرة أو عدمها .. واتفق معك انه قد يوجد مشترك جديد ومشاركاته قليلة جدا وخبراته أكثر من مشترك قديم له آلاف المشاركات .. ولكن هذا المعيار (الاقدمية وعدد المشاركات) مجرد مؤشر يصيب كثيرا ويخطئ قليلا ..

بمعنى أننا لو اخذنا عينة عشوائية من مائة عضو تاريخ عضويته قديم وعدد مشاركاته كثيرة .. وأخذنا عينة آخرى من مائة عضو جديد وعدد مشاركاته قليلة .. واستشرناهم فى أمر شركة ما .. سوف تكون جملة أراء عينة العضوية القديمة والمشاركات الكثيرة .. أعمق من جملة آراء عينة الاعضاء الجدد والمشاركات القليلة .. وأقول جملة العينة ..

لكن وارد جدا وجود عدد من الاعضاء الجدد ذوى المشاركات القليلة لديهم من الخبرة ما يفوق الجميع .. لا خلاف فى ذلك ولكنك لا شك سوف تجد فى جملة العينة للاعضاء الجدد مجموعة ممن يعملون فى "التسويق الالكترونى" الغير مباشر .. وهى مهنة محترمة .. لكن يظل حق العميل فى معرفة الحقيقة كاملة هو الأهم مما لا شك فيه .. خاصة عندما يكون العميل قليل الخبرة فى مجال خطر كهذا ..

وسيدنا الامام على يقول السعيد من اتعظ بغيره .. والشقى من اتعظ بنفسه ..
وشكرا لحضرتك وتقبل تحيتى ..

عفوا اخي لكن ما كل هذه الكتابة ؟

اعذرني لكن الموضوع ابسط بكثير من هذا

كل الاخوة اللى ردوا تقريبا موجودين فى المنتدي منذ وقت طويل و لو كانوا مسوقين مثلما قلت لوقفتهم الادارة

الموضوع بسيط اخي و كلنا هنا اخوة و نقول رأينا بصراحة فى اى شركة.

و بالنسبة لهذا الموضوع انا قلت رأيي عن تجربتي فى هذه الشركة.

موفق.

ابو حسان 01-01-2017 09:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروة البازي (المشاركة 898037)
السلام عليكم ..
الاخوة اللي عندهم حسابات مع الشركة ممكن اعرف نوع الحساب لان تجربتي معاهم كانت بحساب السنت ومبلغ بسيط جدا للتجربة والان افكر افتح حساب كلاسيكي او ecn بمبلغ كبير ..
والاخ اللي قال نصابة ياريت يشرح السبب ..
ومشكورين مقدما..

الشركة محترمة بكل ما تحمله الكلمة من معني

بالنسبة لى انا جربت الحساب الكلاسيكي و كانت الامور تمام

لكن حاليا انا على الحساب الميني لكي احصل على بونص

و حسابي الميني الجديد وصلت الايداعات فيه الان لاكثر من 2000 دولار

الشركة محترمة و ممتازة و انصحك بالتسجيل مع المنتدي لانهم يوفرون عمولات مرتجعة لكي تستفيدي من تداولاتك فى كل الحالات.

Modariba 09-01-2017 01:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam6 (المشاركة 897370)

السلام عليكم اخواني الاعضاء

انا مبتدئ و كنت ابحث فى موقع اف اكس كوميشين وجدت شركة EXNESS

و مكتوب انها تقدم رافعة 1:2000 و سبريد قليل و ايداع و سحب فوري

فهل هذا صحيح ؟

هل من مجربين لها يقولولنا رأيهم و هل هى معروفة ؟

اعذروني اخوكم جديد فى الفوركس

وعليكم السلام ورحمة الله

الشركة كانت لها سمعة سيئة جدا في كل المنتديات من زمن غير بعيد

لكن ربما تحسنت نوعا ما لأن الإخوة يمدحونها

التجربة بحساب صغير جدا احسن دليل

بالتوفيق إن شاء الله

الساعة الآن 01:12 AM