اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   الارشيف (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   افتح حساب فوركس forex اسلامى مع Instaforex تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي ربح 0.9 لوت (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=12495)

Ahmed HeLmy 14-09-2011 02:10 AM

رد: افتح حسابك الاسلامى مع Instaforex تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي ربح 0.9 لوت

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXcommission (المشاركة 199219)

اهلا بيك اخي الفاضل بخصوص شركة انستافوركس اقل مبلغ ممكن ان تبدأ به لفتح حساب مصغر هو 1 دولار واقل مبلغ ممكن تسحب بيه ارباحك من اف اكس كوميشن هو 10 دولار
برجاء راجع هذا الموضوع ادناه

عميل اف اكس كوميشن العزيز معلومات تهمك

بالتوفيق يا غالي

تمام كدا
بس هل بمبلغ 100 دولار مثلا كإيداع اول هقدر اشتغل بالرافعة 1:1000 ولا في حدود في استخدام الرافعة ؟

متشكر على سرعة ردك

FXCommission.com 14-09-2011 03:34 AM

رد: افتح حسابك الاسلامى مع Instaforex تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي ربح 0.9 لوت

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed816 (المشاركة 199236)
تمام كدا
بس هل بمبلغ 100 دولار مثلا كإيداع اول هقدر اشتغل بالرافعة 1:1000 ولا في حدود في استخدام الرافعة ؟

متشكر على سرعة ردك

اهلا اخي الفاضل

بيتهيألي اه حتقدر تشتغل بالرافعة بس زيادة في التأكيد ممكن تطرح سؤالك في الموضوع ده ادناه

الدعم العربى لشركة انستا فوركس
وسوف يتم الاجابة عليك

بالتوفيق اخي

طلال العلي 26-09-2011 11:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الكرام فتحت حساب تحت رعايتكم في شركة انستا فوركس

فأين يمكنني أن أضيف حسابي حتى احصل على عمولات المضاربة

وجزاكم الله كل خير ،،،،

FXCommission.com 26-09-2011 11:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال العلي (المشاركة 205497)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الكرام فتحت حساب تحت رعايتكم في شركة انستا فوركس

فأين يمكنني أن أضيف حسابي حتى احصل على عمولات المضاربة

وجزاكم الله كل خير ،،،،

اهلا بك اخي الفاضل

قم بوضع بيانات حسابك الجديد للتفعيل كما موضح ادناه والبدأ في المتاجرة والتمتع بالارباح من هنا

ثم

ثم

طبعا سوف تختار الشركة التي انت تبعها وتضع رقم حسابك

بالتوفيق

أحمد حسينى على 27-09-2011 04:05 AM

السلام عليكم اخوانى الافاضل
انا احمد حسينى من السويس وعايز حد يتكلم معايا من الاخر . انا عايز بوضوح استثمر 3000$ على النسبه الى انتو قلتو عليها 60% شهريا او زى ما هو العرض عندكم
ايه هو الى مطلوب منى اعمله مع العلم انى لا استطيع اداره حسابى بنفسى يعنى محتاج شركه اداره حسابات وعايز اعرف ايه الضمانات الى انا ممكن احصل عليها وهل سحب او ايداع الاموال فى هذا الحساب بيكون فى اى وقت ولا لا ......... لو العرض كويس انا هستثمر اكتر من كده بعد اول شهر وده رقم هاتفى الخاص لو فى مصداقيه اى احد يكلمنى للأتفاق على الشروط وما هو مطلوب . وشكرا

FXCommission.com 27-09-2011 01:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد حسينى على (المشاركة 205628)
السلام عليكم اخوانى الافاضل
انا احمد حسينى من السويس وعايز حد يتكلم معايا من الاخر . انا عايز بوضوح استثمر 3000$ على النسبه الى انتو قلتو عليها 60% شهريا او زى ما هو العرض عندكم
ايه هو الى مطلوب منى اعمله مع العلم انى لا استطيع اداره حسابى بنفسى يعنى محتاج شركه اداره حسابات وعايز اعرف ايه الضمانات الى انا ممكن احصل عليها وهل سحب او ايداع الاموال فى هذا الحساب بيكون فى اى وقت ولا لا ......... لو العرض كويس انا هستثمر اكتر من كده بعد اول شهر وده رقم هاتفى الخاص لو فى مصداقيه اى احد يكلمنى للأتفاق على الشروط وما هو مطلوب . وشكرا

اهلا بك

اولا تم حذف رقم الهاتف لانه ممنوع كتابة اي ارقام هاتف او اميل علي العام
ثانيا اود ان ارشح لك افضل الشركات لدينا وهي

اف اكس دي دي واف اكس سي ام(نسبة عمولاتهم 0.6) واف اكس سليوشن (0.5)

يعني العقد الاستاندرد تاخذ عليه 6 دولار عموله والميني 60 سنت والميكرو 6 سنت
اما بخصوص سليوشن

يعني العقد الاستاندرد تاخذ عليه5 دولار عموله والميني 50 سنت والميكرو 5 سنت

والعمولات بتضاف اول كل شهر مجمع في حسابك لدي اف اكس كوميشن بغض النظر عن اذا ربحت صفقاتك ام لا

اما بخصوص ادارة الحسابات فللاسف لايوجد لدينا ادارة حسابات في الوقت الراهن ولكن لدينا

دعم فني 24 ساعة متاح لخدمتك...

من الرابط ادناه سوف تجد جميع المواضيع الخاصة بكيفية فتح حساب مع الشركات المذكورة اعلاه

منتدى إف إكس كوميشن العام

بالتوفيق وتحت امرك في اي مساعدة

Benisafcom 12-10-2011 03:44 AM

شرح مبسط وواضح مشكور جزيل الشكر اخي
موفق

FXCommission.com 12-10-2011 03:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة benisafcom (المشاركة 214476)
شرح مبسط وواضح مشكور جزيل الشكر اخي
موفق

اهلا بك اخي في اي وقت

عبدالله عمرو 17-10-2011 09:06 AM

اخي الكريم تحيه طيبه وبعد

عندي عدة استفسارات لو تكرمت الاجابه عليها

اولا هل تستعمل منصة انستا الرقم العشري الخامس ام الرابع ام ان هناك خيارات للعميل بذلك

ثانيا هل تعتبر الشركه تحت رعاية اف اكس ارابيا فمثلا لو حصلت مشكله هل تتدخل ادارة اف اكس ارابيا بحل المشكله وطبعا ذلك يعود لثقتنا الكبيره ومعرفتنا السابقه بالاداره

ثالثا هل هناك تسجيل للشركه في fsa واذا لم يكن موجودا ما هي الضمانات التي تطى للعميل للمحافضه على استرداد حقوقه الماليه باي وقت يشاء

اعذرني اخي على استفساراتي ولكن ليطمئن قلبي وانت تعلم والكل يعلم مدى المشاكل التي حصلت والتي تحصل مع الشركات الخاصه التي لا تكون مسجله تحت هيئات رقابيه عالميه

تقبل فائق ودي وتقديري

FXCommission.com 17-10-2011 11:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله عمرو (المشاركة 217720)
اخي الكريم تحيه طيبه وبعد

عندي عدة استفسارات لو تكرمت الاجابه عليها

اولا هل تستعمل منصة انستا الرقم العشري الخامس ام الرابع ام ان هناك خيارات للعميل بذلك

ثانيا هل تعتبر الشركه تحت رعاية اف اكس ارابيا فمثلا لو حصلت مشكله هل تتدخل ادارة اف اكس ارابيا بحل المشكله وطبعا ذلك يعود لثقتنا الكبيره ومعرفتنا السابقه بالاداره

ثالثا هل هناك تسجيل للشركه في fsa واذا لم يكن موجودا ما هي الضمانات التي تطى للعميل للمحافضه على استرداد حقوقه الماليه باي وقت يشاء

اعذرني اخي على استفساراتي ولكن ليطمئن قلبي وانت تعلم والكل يعلم مدى المشاكل التي حصلت والتي تحصل مع الشركات الخاصه التي لا تكون مسجله تحت هيئات رقابيه عالميه

تقبل فائق ودي وتقديري

اهلا بك اخي الفاضل..

منصة انستا تعمل بالرقم العشري الرابع

في وجود اي مشكلة تتدخل ادارة اف اكس كوميشن في حلها باذن الله

انستا فوركس: شركة مسجلة فى روسيا فى هيئة RAFMM

لا عليك اخي يوجد ايضا شركات مثل سليوشن و دي دي ذو السمعه الطيبة العالمية

بالتوفيق

الساعة الآن 07:45 PM