اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   الارشيف (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   قنبلة اف اكس اريبيا احصل على شهادة محلل فني معتمد من الاتحاد الدولي للمحللين الفنيين بأمريكا (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=25707)

Benisafcom 03-10-2012 02:53 AM

رد: قنبلة اف اكس اريبيا احصل على شهادة محلل فني معتمد من الاتحاد الدولي للمحللين الفنيين بأمريكا

موضوع فعلا قيم وجزاك الله خيرا
و ان شاء الله ربنا يوفق اخواننا الاعضاء لمن يريدو ان يصبححوا محللين فنيين

مازن المشهداني 03-10-2012 07:50 AM

رد: قنبلة اف اكس اريبيا احصل على شهادة محلل فني معتمد من الاتحاد الدولي للمحللين الفنيين بأمريكا

السلام عليكم
في العام الماضي اردت الحصول على هذه الشهادة ولكن وقف امامي معوقان
الاول هو انك يجب ان تجري الاختبار داخل احدى الجمعيتين وبسبب ظروف عملي في ذلك الوقت لم اتمكن من السفر
الثاني هو ان الاختبار الاول يمكن ان تختار فيه اللغة العربية اما الاختبار الثاني فانه باللغة الانجليزية حصرا ولايمكن اجراء الاختبار بأي لغة غير الانجليزية اضافة الى ان الاختبار لا يعتمد الا في احدى الدولتين انجلترا او امريكا يعني بامكانك اخذ الاختبار الثاني في الجمعيات المنشرة في العالم لكنك لن تكون محللا معتمدا الا اذا اخذت شهادتك من هذه الدولتين
وقد راسلتهم شخصيا في ذلك الوقت وبسبب هذه المعوقات تركت الموضوع من الاساس فما فائدة ان تأخذ شهادة القسم الاول وتترك القسم الثاني وهو الاهم
اما الان فلا اعرف قد يكون تم تسهيل الحصول على هذه الشهادة بالنسبة للعرب
لذلك ارجو ممن يملك معلومات جديدة عن هذا الموضوع ان يخبرنا
تحياتي

معاذ عودات 03-10-2012 09:35 AM

شكرا لك يا غالي
موضوع جميل
وهي دوره قويه جدا جدا

Brachot 03-10-2012 10:15 AM

الف شكر على الافادة اخى
جزاك الله خيرا :)

anas-nyc 03-10-2012 04:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازن المشهداني (المشاركة 404708)
السلام عليكم
في العام الماضي اردت الحصول على هذه الشهادة ولكن وقف امامي معوقان
الاول هو انك يجب ان تجري الاختبار داخل احدى الجمعيتين وبسبب ظروف عملي في ذلك الوقت لم اتمكن من السفر
الثاني هو ان الاختبار الاول يمكن ان تختار فيه اللغة العربية اما الاختبار الثاني فانه باللغة الانجليزية حصرا ولايمكن اجراء الاختبار بأي لغة غير الانجليزية اضافة الى ان الاختبار لا يعتمد الا في احدى الدولتين انجلترا او امريكا يعني بامكانك اخذ الاختبار الثاني في الجمعيات المنشرة في العالم لكنك لن تكون محللا معتمدا الا اذا اخذت شهادتك من هذه الدولتين
وقد راسلتهم شخصيا في ذلك الوقت وبسبب هذه المعوقات تركت الموضوع من الاساس فما فائدة ان تأخذ شهادة القسم الاول وتترك القسم الثاني وهو الاهم
اما الان فلا اعرف قد يكون تم تسهيل الحصول على هذه الشهادة بالنسبة للعرب
لذلك ارجو ممن يملك معلومات جديدة عن هذا الموضوع ان يخبرنا
تحياتي

نعم اخي بالفعل في الماضي كان صعب جدا اجتياز الامتحان وخاصة بالنسبة لنا نحن العرب لاكن الان يمكنك اجتياز اي مستوى في اي وقت في السنة وحتى المستوى التاني الان اصبح متاح بالعربية
بالتوفيق

مازن المشهداني 03-10-2012 05:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anas-nyc (المشاركة 404924)
نعم اخي بالفعل في الماضي كان صعب جدا اجتياز الامتحان وخاصة بالنسبة لنا نحن العرب لاكن الان يمكنك اجتياز اي مستوى في اي وقت في السنة وحتى المستوى التاني الان اصبح متاح بالعربية
بالتوفيق

مشكور جدا اخي الحبيب
اخبار جديدة ورائعة
ولكن هل الاختبار متاح عن طريق النت ام يجب السفر الى هناك
ارجو الاستفسار اخي الكريم عن هذا الامر وابلاغنا وياليت لو كنت تسكن في الاردن او مصر وتستفسر شخصيا من الجمعية
لان المعلومات التي يعطوها عن طريق النت اغلبها ناقصة واكثرها ترويجية
ارجو ان لا اكون قد اثقلت عليك
تحياتي ياغالي

anas-nyc 03-10-2012 07:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازن المشهداني (المشاركة 404966)
مشكور جدا اخي الحبيب
اخبار جديدة ورائعة
ولكن هل الاختبار متاح عن طريق النت ام يجب السفر الى هناك
ارجو الاستفسار اخي الكريم عن هذا الامر وابلاغنا وياليت لو كنت تسكن في الاردن او مصر وتستفسر شخصيا من الجمعية
لان المعلومات التي يعطوها عن طريق النت اغلبها ناقصة واكثرها ترويجية
ارجو ان لا اكون قد اثقلت عليك
تحياتي ياغالي

السلام عليكم اخي الفاضل
بالنسبة للجمعية اخي حتى لو لم تكن من مصر او الاردن يمكنك الاتصال بهم والاشتراك معهم واظن ان ثمن الاشتراك هو 50دولار في السنة وهم سيرشدونك في اي مكان في بلدك تعمل الامتحان

anas-nyc 03-10-2012 08:23 PM

Cost

IFTA Member Colleagues
CFTe I $500 US
CFTe II $800* US

Non-Members
CFTe I $700 US
CFTe II $1,000* US

*Additional Fees (CFTe II only):
$250 US translation fee applies to non-English exams
$100 US applies for non-IFTA proctored exam locations

Note: All applicable local taxes, including VAT, will be collected at the time of registration.
For more information on the program please e-mail admin-A-ifta.org.

fady 03-10-2012 10:48 PM

شكراً

aksoft2007 03-10-2012 10:54 PM

انا عضو بالاتحاد الدولي ، و نويت اتقدم للاختبار ، لكن المشكل ما عندي المبلغ
للتسديد .

الساعة الآن 03:31 PM