اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   الارشيف (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   رمضان كريم من أف أكس دي دي بونص 100% علي ايداع 250$ بالاضافة الي 20 الف دولار جوائز ليلة القدر كاش عدا ونقدا (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=49074)

خدمة العملاء 21-06-2015 03:42 AM

رد: رمضان كريم من أف أكس دي دي بونص 100% علي ايداع 250$ بالاضافة الي 20 الف دولار جوائز ليلة القدر كاش عدا ونقدا

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العمري (المشاركة 810108)
هذا هو الرد الشافي الواقعي الراقي الذي يشفي الصدر والذي كنت بانتظاره منذ البداية عندما تعمدت تسليط الضوء على هذه النقطة البسيطة .

كلامك صحيح اخي العزيز لا يجب ان يكون الشخص محدود الرؤيا ويكون هدفه فقط البونص (لو كان هدفي بونص لما اودعت مبلغ كبير في حساب واحد وكان بامكاني توزيعه على اربع حسابات لمضاعفة البونص ) ولكن الانسان دائما يطمح للزيادة في الربح بشتى الطرق من البونص ومن المضاربة الناجحة بتوفيق من الله عز وجل ثم بالخبرة الكافية التي تعلمناها من منتداكم الفاضل ومن متابعتكم المستمرة لنا وتوجيهنا وتقديم التوصيات المدروسة والمستمرة ولا تنسى الاستفادة من خدمة VIP . شكرا لك فلقد اشفيت صدري بردك الموزون وان تأخر .

وبالنسبة لسحب ليلة القدر لعلي اكون موفق لنيل جائزة :)

واعذرني فانا انسان دقيق في التعامل بحكم وظيفتي (ظبط جودة) واحب ان توضع ادق التفاصيل في نصابها الصحيح :)

هذا حقك أخي الفاضل بالطبع

واتمني ان تكون ان شاء الله من الفائزين ،

" تسحروا فان في السحور بركة "

والسلام عليكم

خدمة العملاء 22-06-2015 07:31 PM

رد: رمضان كريم من أف أكس دي دي بونص 100% علي ايداع 250$ بالاضافة الي 20 الف دولار جوائز ليلة القدر كاش عدا ونقدا

تم ادخال معظم الايداعات والبوانص حتي الان

وباقي البوانص خلال 24 ساعة

بالتوفيق

محمد العمري 22-06-2015 09:09 PM

ايش صار على ايداعي ؟

خدمة العملاء 22-06-2015 09:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العمري (المشاركة 810489)
ايش صار على ايداعي ؟

تم ارسال صورة الحوالة الي الشركة وجاري متابعتها

مع الشكر

abusarah 23-06-2015 04:02 PM

سبق وحصلت على بونص الأيداع 100% قبل شهر رمضان المبارك بأسبوعين
هل لو اودعت الأن مبلغ جديد سوف احصل على البونص المعروض 100% بمناسبة شهر الخير
او لا يشملني العرض

معاذ عودات 23-06-2015 04:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abusarah (المشاركة 810734)
سبق وحصلت على بونص الأيداع 100% قبل شهر رمضان المبارك بأسبوعين
هل لو اودعت الأن مبلغ جديد سوف احصل على البونص المعروض 100% بمناسبة شهر الخير
او لا يشملني العرض

اهلا فيك ،
نعم هذا العرض ليس له علاقه بالعرض السابق
يمكنك الايداع والحصول على البونص والدخول الى السحب ان شاءالله
تحياتي لك

Mostafa elgharabawy 23-06-2015 09:09 PM

جزاكم الله خيرا

خدمة العملاء 23-06-2015 10:57 PM

العملاء الكرام

عند قيامك بالايداع وفور وصول المال الي الحساب فضلا راسل sales.ar@fxddtrading.com

حتي يتم انزال البونص لك

abusarah 24-06-2015 01:14 AM

تم الأيداع وارسال الرسالة الى ايميل الشركة
وفي انتظار تحويل المال مع البونص ودخول السحب
رقم الحساب 1115805

خدمة العملاء 24-06-2015 12:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abusarah (المشاركة 810905)
وفي انتظار تحويل المال مع البونص ودخول السحب
رقم الحساب 1115805

بالتوفيق اخي الفاضل ان شاء الله

abusarah 24-06-2015 04:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدمة العملاء (المشاركة 811006)

بالتوفيق اخي الفاضل ان شاء الله

نزل الايداع في الحساب ولم ينزل البونص
هل سوف يتأخر كثيرا ؟

معاذ عودات 24-06-2015 04:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abusarah (المشاركة 811073)

نزل الايداع في الحساب ولم ينزل البونص
هل سوف يتأخر كثيرا ؟

اهلا فيك ،،
راسل الايميل التالي sales.ar@fxdd.com.mt
واطلب منهم انزال البونص
وان شاءالله خلال يوم عمل

abusarah 24-06-2015 11:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات (المشاركة 811075)

اهلا فيك ،،
راسل الايميل التالي sales.ar@fxdd.com.mt
واطلب منهم انزال البونص
وان شاءالله خلال يوم عمل

تم نزول البونص قبل قليل

شكرا لكم

خدمة العملاء 25-06-2015 04:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abusarah (المشاركة 811150)

تم نزول البونص قبل قليل

شكرا لكم

بالتوفيق أخي الفاضل

خدمة العملاء 27-06-2015 02:30 PM

تم وضع البونص لمعظم العملاء الذين قاموا بالايداع

فور ايداعك لاتنسي بارسال ايميل الي sales.ar@fxddtrading.com ليتم وضعك علي قائمة البونص

بالتوفيق

محمد العمري 27-06-2015 06:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدمة العملاء (المشاركة 811762)
تم وضع البونص لمعظم العملاء الذين قاموا بالايداع

فور ايداعك لاتنسي بارسال ايميل الي sales.ar@fxddtrading.com ليتم وضعك علي قائمة البونص

بالتوفيق

نعم بالفعل نزل الإيداع وبعده بيوم نزل البونص كما حسبته انا من غير اي نقصان .
موقع ومنتديات اف إكس اريبيا رائع وصادق كما هو حال شركة FXDD
والأهم من كل هذا متابعتهم اليومية للعميل ونصحه وإرشاد وتقديم الخدمات عن طريق طاقم ذو خبرة ...
كما وأن أسعارها أسعار حية فعلية وليست أسعار ديلر وهمية.
فعلاً فخور للتعامل معكم واطمح لزيادة خبرتي معكم عن طريق التعلم والاستفادة من خبراتهم وتجاربكم.
ولكي اكون في المحصلة قادر على إدارة حسابي بنفسي وعمل تحليل أساسي وفني بعيداً عن الإستعانة بمديري الحسابات أو التداول الآلي.
موقع ومنتديات اف إكس اريبيا كل الشكر والتقدير والاحترام لكم.

أ.نادر غيث 27-06-2015 06:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العمري (المشاركة 811797)
نعم بالفعل نزل الإيداع وبعده بيوم نزل البونص كما حسبته انا من غير اي نقصان .
موقع ومنتديات اف إكس اريبيا رائع وصادق كما هو حال شركة FXDD
والأهم من كل هذا متابعتهم اليومية للعميل ونصحه وإرشاد وتقديم الخدمات عن طريق طاقم ذو خبرة ...
كما وأن أسعارها أسعار حية فعلية وليست أسعار ديلر وهمية.
فعلاً فخور للتعامل معكم واطمح لزيادة خبرتي معكم عن طريق التعلم والاستفادة من خبراتهم وتجاربكم.
ولكي اكون في المحصلة قادر على إدارة حسابي بنفسي وعمل تحليل أساسي وفني بعيداً عن الإستعانة بمديري الحسابات أو التداول الآلي.
موقع ومنتديات اف إكس اريبيا كل الشكر والتقدير والاحترام لكم.

اهلاً و سهلاً محمد
كل الاحترام لشخصك الكريم ، وكلامك شهادة نعتز بها
و اقل من واجبنا ، و ان شاء الله دائما عند حسن الظن ونسعى للافضل ..
رمضان كريم :)

unknown 27-06-2015 09:16 PM

ياريت ياجماعة تأكيد موضوع البونص ده هل هو يدعم الهامش ام لا
بمعنى هل يمكن خسارة البونص ام سيتم سحبة لو تم خسارة رأس المال لا قدر الله

ثانيا انا عندى حساب اتمرجن لو اودعت فيه واستلمت البونص
هل هيتم سحب الارباح المحققة من الايداع الجديد والبونص ؟

بمعنى هيتم التعامل دون طلب تعويض البونص القديم ؟

خآلد خطآب 27-06-2015 09:52 PM

شباب انا فتحت حساب حقيقي وبدي اودع 250 دولار بس بدي طريقة ما يتم فيها خصم رسوم تحويل لانو كل المتوفر حاليا 280 دولار وما عندي حساب با البنك البلد (الاردن).

خدمة العملاء 28-06-2015 04:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة unknown (المشاركة 811821)
ياريت ياجماعة تأكيد موضوع البونص ده هل هو يدعم الهامش ام لا
بمعنى هل يمكن خسارة البونص ام سيتم سحبة لو تم خسارة رأس المال لا قدر الله

ثانيا انا عندى حساب اتمرجن لو اودعت فيه واستلمت البونص
هل هيتم سحب الارباح المحققة من الايداع الجديد والبونص ؟

بمعنى هيتم التعامل دون طلب تعويض البونص القديم ؟

نعم يدعم الهامش

نعم يمكنك سحب الارباح من الايداع الجديد وايضا يمكنك طلب فتح حساب فرعي جديد ( علي نظيف ) وتودع في الجديد

بالتوفيق

خدمة العملاء 28-06-2015 04:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خآلد خطآب (المشاركة 811830)
شباب انا فتحت حساب حقيقي وبدي اودع 250 دولار بس بدي طريقة ما يتم فيها خصم رسوم تحويل لانو كل المتوفر حاليا 280 دولار وما عندي حساب با البنك البلد (الاردن).

ان قمت بالتحويل عبر البنك سيتم خصم منك اعتقد في حدود 50 دولار

يمكنك استخراج كارت مدفوع مسبقا وتودع به او عبر البنوك الالكترنية وان شاء الله يفيدك اكثر

شباب الأردن

معاذ عودات 28-06-2015 04:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خآلد خطآب (المشاركة 811830)

اخوي مثل ما قولت لك
روح على البنك الاهلي وجيب ماستركارد مسبقه الدفعه اسمها اظن ايكوم
بتشحنها بالمبلغ وبتودع بدون مصاريف

وبس بدك تسحب الارباح لازم تفتح حساب باي بنك

محمد العمري 28-06-2015 04:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدمة العملاء (المشاركة 811867)

ان قمت بالتحويل عبر البنك سيتم خصم منك اعتقد في حدود 50 دولار

يمكنك استخراج كارت مدفوع مسبقا وتودع به او عبر البنوك الالكترنية وان شاء الله يفيدك اكثر

شباب الأردن

هههههههه لا تفتح علي الجراح هههههههه
عزيزي اذا بتحول عن طريق البنك راح تدفع رسوم حوالة + تحويل العملة من دينار اردني الى دولار وراح يكون مجموع التكلفة 53 دولار :)
الطريقة الوحيدة اللي ما عليها رسوم هي انك تروح على احد البنوك (البنك العربي مثلا ) تقدم طلب لبطاقة انترنت بتقعد تقريبا من 3 الى 7 ايام وبجيبوها الك عن طريق ارامكس (طبعا لازم يكون عندك حساب في البنك العربي جاري او توفير) + بتقدم على يوزر نيم لخدمة عربي اون لاين عشان يعطوك يوزر نيم وباسورد مربوطة بحسابك عندهم في البنك (بتجيك عن طريق البنك على شكل ورقة مسكرة فيها يوزرنيم وباسورد وبتقعد تقريبا يومين لحتى تصلك وبس تصل بحكي معك البنك وبخبرك انو الورقة وصلت )
وبعد ما تستلم البطاقة (ما عليها اي مصاريف او عمولة) بتفوت على موقع عربي اون لاين (تابع للبنك العربي http://www.arabi-online.net) وبتحط اليوزر نيم (اسم المستخدم اللي في الورقة) وبعدها بينقلك للصفحة اللي بعدها بتحط الباسورد(الرقم السري اللي في الورقة)
بعد ما تفوت على حسابك البنكي عن طريق عربي اون لاين وطبعا بعد ما توصلك بطاقة الانترنت بتلاقي خانة لبطاقة الانترنت بتكبس عليها وبتشحن البطاقة باي رصيد بترغب فيه (ما عليها اي عمولة وطبعا لازم يكون في رصيد في حسابك البنكي عشان تقدر تشحن البطاقة)
وبعد ما تشحن البطاقة بتروح على حسابك في الفوركس اللي فتحته وبتشحن الحساب (من غير اي عمولة :1 (71): ) وتوتة توتة خلصت الحدوتة :1 (82):
انا على استعداد للتواصل معك شخصيا خد رقم هاتفي من ادارة موقع اف اكس اريبيا اذا بسمحو بهاد الاشي .

معاذ عودات 28-06-2015 02:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العمري (المشاركة 811869)
هههههههه لا تفتح علي الجراح هههههههه
عزيزي اذا بتحول عن طريق البنك راح تدفع رسوم حوالة + تحويل العملة من دينار اردني الى دولار وراح يكون مجموع التكلفة 53 دولار :)
الطريقة الوحيدة اللي ما عليها رسوم هي انك تروح على احد البنوك (البنك العربي مثلا ) تقدم طلب لبطاقة انترنت بتقعد تقريبا من 3 الى 7 ايام وبجيبوها الك عن طريق ارامكس (طبعا لازم يكون عندك حساب في البنك العربي جاري او توفير) + بتقدم على يوزر نيم لخدمة عربي اون لاين عشان يعطوك يوزر نيم وباسورد مربوطة بحسابك عندهم في البنك (بتجيك عن طريق البنك على شكل ورقة مسكرة فيها يوزرنيم وباسورد وبتقعد تقريبا يومين لحتى تصلك وبس تصل بحكي معك البنك وبخبرك انو الورقة وصلت )
وبعد ما تستلم البطاقة (ما عليها اي مصاريف او عمولة) بتفوت على موقع عربي اون لاين (تابع للبنك العربي http://www.arabi-online.net) وبتحط اليوزر نيم (اسم المستخدم اللي في الورقة) وبعدها بينقلك للصفحة اللي بعدها بتحط الباسورد(الرقم السري اللي في الورقة)
بعد ما تفوت على حسابك البنكي عن طريق عربي اون لاين وطبعا بعد ما توصلك بطاقة الانترنت بتلاقي خانة لبطاقة الانترنت بتكبس عليها وبتشحن البطاقة باي رصيد بترغب فيه (ما عليها اي عمولة وطبعا لازم يكون في رصيد في حسابك البنكي عشان تقدر تشحن البطاقة)
وبعد ما تشحن البطاقة بتروح على حسابك في الفوركس اللي فتحته وبتشحن الحساب (من غير اي عمولة :1 (71): ) وتوتة توتة خلصت الحدوتة :1 (82):
انا على استعداد للتواصل معك شخصيا خد رقم هاتفي من ادارة موقع اف اكس اريبيا اذا بسمحو بهاد الاشي .

ممتاز هاي طريقه ثانيه للايداع ،
مشكور ابو العمري ،،

ممكن ان تبعث له رقمك على الخاص لو هو محتاج هذا
لا يوجد مانع ابداً

محمد العمري 28-06-2015 02:46 PM

(ابو العمري هو لقبي المحبب على قلبي لحين ما الله يرزقني عمر على خير :) ) جد ايام اذا حد بناديني محمد ما بنتبه اله ههههه ما علينا انا بخدمة هاد الموقع الراقي وكل اعضائه وان شاء الله اي احد بده خدمة انا موجود ابشرو .

معاذ عودات 28-06-2015 02:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العمري (المشاركة 811897)
(ابو العمري هو لقبي المحبب على قلبي لحين ما الله يرزقني عمر على خير :) ) جد ايام اذا حد بناديني محمد ما بنتبه اله ههههه ما علينا انا بخدمة هاد الموقع الراقي وكل اعضائه وان شاء الله اي احد بده خدمة انا موجود ابشرو .

ربنا يرزقك الذرية الصالحة يا رب ،،

اكيد احنا بالاردن ، منقضيها ننادي على بعض
أبو + اسم العيله

ما بتقصر والله

خآلد خطآب 28-06-2015 04:53 PM

شكرا لكم جميعا وغلبتكم معي ان شاء الله نردلكم اياها

راح اشوف الطريقة المناسبة واخبركم

محمد العمري 28-06-2015 07:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خآلد خطآب (المشاركة 811922)
شكرا لكم جميعا وغلبتكم معي ان شاء الله نردلكم اياها

راح اشوف الطريقة المناسبة واخبركم

عفوا اخي الكريم انا بخدمتك يا وردة
سأقوم بالاتصال بك هاتفيا بعد الافطار او العشاء على اكثر تقدير ان شاء الله .

خدمة العملاء 13-07-2015 07:51 PM

تبدأ فترة العرض يوم 15 من شهر يونيو 2015 و ينتهي العرض في 20 من شهر يوليو لعام 2015.

تبقي أسبوع علي نهاية العرض وكل عام وانتم بخير

خدمة العملاء 13-07-2015 07:53 PM

تم انزال البوانص علي الايداعات لكل من قام بالتواصل بعد الايداع ب sales.ar@fxdd.com.mt

ومن اودع اليوم ينزل له البونص غدا ان شاء الله ولكن يتوجب التواصل مع الايميل اعلاه اولا

بالتوفيق

hesham80 15-07-2015 01:39 AM

خدمة العملاء 15-07-2015 02:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hesham80 (المشاركة 815942)

سيتم متابعة الامر وعمل اللازم

hesham80 15-07-2015 07:09 PM

انا جاتلى الرسالة دى

مبروك ! تمت الموافقة على فتح حساب حقيقي اسلامي لك مع شركة اف اكس دي دي الفرع الاوربي خالي من الفوائد الربوية و الرسوم الصيانية برافعة تبلغ قيمتها MICRO (200:1) إمكانية تغيير أحجام العقود بنفسك من خلال منصة التداول مباشرة ( مايكرو و ميني و استاندرد ) . في حالة رغبتك في تغيير الرافعة المالية على حسابك فالرجاء التواصل مع قسم خدمة العملاء في الشركة لتنفيذ هذا الامر . تم نصنيفك كعميل يتبع قطاع " التجزئة " .

رقم حسابكهو : 1118585

و انا مفتحتش حساب جديد ولا حاجة

انا عملت ايداع فى حسابى بس مش فاهم ايه معنى الرسالة دى

خدمة العملاء 15-07-2015 07:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hesham80 (المشاركة 816110)
انا جاتلى الرسالة دى

مبروك ! تمت الموافقة على فتح حساب حقيقي اسلامي لك مع شركة اف اكس دي دي الفرع الاوربي خالي من الفوائد الربوية و الرسوم الصيانية برافعة تبلغ قيمتها MICRO (200:1) إمكانية تغيير أحجام العقود بنفسك من خلال منصة التداول مباشرة ( مايكرو و ميني و استاندرد ) . في حالة رغبتك في تغيير الرافعة المالية على حسابك فالرجاء التواصل مع قسم خدمة العملاء في الشركة لتنفيذ هذا الامر . تم نصنيفك كعميل يتبع قطاع " التجزئة " .

رقم حسابكهو : 1118585

و انا مفتحتش حساب جديد ولا حاجة

انا عملت ايداع فى حسابى بس مش فاهم ايه معنى الرسالة دى

حضرتك حسابك القديم الذي اودعت عليه حساب غير مفعل لانه قديم وتم فتح لك حساب جديد مفعل

فضلا راسل srizk@fxdd.com واطلب منه نقل المال الي الحساب الجديد

بالتوفيق

hesham80 15-07-2015 07:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدمة العملاء (المشاركة 816114)

حضرتك حسابك القديم الذي اودعت عليه حساب غير مفعل لانه قديم وتم فتح لك حساب جديد مفعل

فضلا راسل srizk@fxdd.com واطلب منه نقل المال الي الحساب الجديد

بالتوفيق

اراسلهم بالعربية ولا بالانجليزية ؟

كمان الحساب الجديد محتاج مستندات تفعيل ؟؟

hesham80 15-07-2015 07:50 PM

انا بعت الرسالة بس بعد اذنك يا ريت تقولى بسرعة اذا كان الحساب الجديد محتاج مستندات تفعيل عشان الحق احضرهم قبل اجازة العيد

محمد العمري 15-07-2015 07:55 PM

بعد اذن الادارة تسامحني تجاربك

الحساب الجديد لا يحتاج مستندات

ويمكنك مراسلتهم بالعربية .

خدمة العملاء 15-07-2015 08:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hesham80 (المشاركة 816117)
انا بعت الرسالة بس بعد اذنك يا ريت تقولى بسرعة اذا كان الحساب الجديد محتاج مستندات تفعيل عشان الحق احضرهم قبل اجازة العيد

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العمري (المشاركة 816118)
بعد اذن الادارة تسامحني تجاربك

الحساب الجديد لا يحتاج مستندات

ويمكنك مراسلتهم بالعربية .

الحساب الجديد لا يحتاج اوراق لتفعيله ويمكنك مراسلتهم بالعربية كما ذكر اخونا العمري

مع الشكر

hesham80 15-07-2015 09:07 PM

تم نقل المال الحمد لله

ابعت ايميل لجديد للدعم عشان البونص برقم الحساب الجديد ولا لا

abou bakr 15-07-2015 11:43 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و رمضان كريم

تم ايداع المبلغ منذ قليل رقم الحساب هو 1118564
هل أستطيع الاشتراك في عرض ليلة القدر

الساعة الآن 08:02 PM