اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=32328)

ماجد فوركس 02-06-2013 10:52 PM

رد: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

هل لم تصلح على رينكو بوكس 10 لانى اعمل على بوكس 10 على الشارت اصلا ولا اغير البوكس الى5
ونحسبها برده على بوكس 10 كل 25

goggo 02-06-2013 11:30 PM

استراتيجية رقمية تبدو انها قوية لكن لازم نجربها لفترة اطول و سؤالي هل تطبق على اليورو دولار فقط ام كل العملات
ثاني شيء اغلاق شموع الرينكو لا يعني شيء ابدا لانها لا علاقة لها بالزمن و يمكن تكون ذيل فقط على الشارت العادي
يمكن نخلي دخولنا فقط مع الترند العام و نضيف نقاط البيفوت للفلترة و لا ندخل اذا قابلنا دعم او مقاومة بالقرب من نقطة الدخول

fuad 02-06-2013 11:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد فوركس (المشاركة 518550)
هل لم تصلح على رينكو بوكس 10 لانى اعمل على بوكس 10 على الشارت اصلا ولا اغير البوكس الى5
ونحسبها برده على بوكس 10 كل 25

اخي العزيز انا قلت 5 بوكس لانه تم تجربته مني ، اما 10 بوكس للامانه لم اجربه ولذلك لم انصح به لاني لم اجربه ، ولاكن هذا لايعني انه غير ممكن ،، يمكنك التجريب بنفسك وتعطينا النتائج وحسب خبرتي اعتقد انه لن يتغير كثيرا لانه بالاساس الاستراتيجيه تعتمد على 25 نقطه ،ولاكن الذي عجبني في بوكس ال5 ان حركته تكون اسرع ونقطه الدخول تكون ادق (اغلاق شمعه الرينكو 5بوكس فوق المستوى او تحته )،فلذلك جرب بنفسك وشوف النتائج اذا كانت حلوه واصل مثلما تريد وان حصل اختلاف خليك ع ال5 بوكس افضل. تحياتي

fuad 03-06-2013 12:07 AM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم (المشاركة 518534)
أخي فؤاد . يعطيك العافيه كل شي واضح.
لكن في شي بسيط ما فهمته.

الحين كيف أحدد المستويات ؟ لازم كل بدايه يوم أغيرها ؟
لأن أكيد سعر اليورو دولار حيتغير من يوم ليوم .

ياريت التوضيح.

اهلا عزيزي معتصم ، نعم اذا راح السعر الى مستويات جديده لم يتم رسمها من قبل فيجب عليك رسمها ،ولاكن الاغلب اخي معتصم ان اكثر المستويات تكراريه ولن تحتاج الى ان ترسمها كل يوم،فعندما يصعد الدولار مثلا الى مستويات 1500 او 1600 فانه غدا او بعد غدا او بعد اسبوع سيرجع الى المستويات الاولى 1400 وهذه المنطقه قد قمنا برسم مستوياته من قبل فلن نرسمها مجددا وهكذا ومع الوقت سترى ان كل المناطق قد رسمتها من قبل ولا داعي لاعاده رسمها ،،اليك المثال الذي بالصوره وضعت 16 خط فقط وقام بتغطيه 14 يوم تقريبا واحتمال ان يضل السعر في هذه المنطقه(ال16 خط) الى شهر وان خرج السعر عن هذه المستويات المرسومه مسبقا قم باضافه خط كل 25 نقطه من اخر مستوى وصل اليه السعر بكل سهوله لكي تحدد مناطق الاستراتيجيه في هذه المنطقه "الجديده" وهكذا ،،،،

http://www.fx-arabia.com/vb/attachme...1&d=1370207140

ENG.MOATASEM 03-06-2013 12:58 AM

إن شاء الله من بكرا الصباح سوف يتم تجربه الإستراتيجيه .

بالتوفيق للجميع.

TREND_SEEKER 03-06-2013 01:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 518257)
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الاعزاء اعضاء منتدى اف اكس اربيا

هذه اول مشاركه لي في جميع المنتديات العربيه

لا اخفي عليكم اني تعبت كثيرا في البحث عن استراتيجيات مربحه ،فوجدت استراتيجيات مربحه ولاكن فيها بعض التعقيد والتفكير ونتائجها اكثر من تعبها
حاولت وتعلمت التحليل الفني وكذلك بدأت اتعلم التحليل الحجمي (تحليل الفوليوم ) ، واهتديت بالاخير الى التحليل الرقمي ولاكن كما ذكرت يريد جهد وتفكير وبعض الاحيان حتى مع التعب والتفكير تخسر في الصفقات (كسر ترند ،اختراق مقاومات ...الخ) فكان علي البحث حول استراتيجيه سهله وبدون تفكير ويكون ربحها اكثر من خسارتها .

مميزات هذه الاستراتيجيه :

*سهله جدا لاتحتاج الى تفكير ولاتعب ولاشغل بال ولاتحليل وكسر ترند ومقاومات وهاي ولو وووو...الخ).
* لاتحتوي على موشرات ولاتحتوي على اي شي غير الشارت (رينكو).

*نسبه نجاحها 7:3 يعني مقابل كل 7 صفقات ناجحه 3 خاسره (يعني متوسط نجاحها حسب تجربتي لها 7:3) ،تقريبا تحصل على 100 نقطه صافيه (اقل يوم خرجت من زوج واحد +25 واكثر يوم 275 نقطه والنسبه المتوسطه اليوميه من 70 الى 125 نقطه كل يوم ع زوج واحد فقط .

*نسبه الهدف من الاستوب لوس 1:1 يعني من ناحيه اداره المخاطره جيده.

*تعمل على جميع الازواج الرئيسيه (اشتغل عليها الان على اليورو دولار).

اخواني الاعزاء اريد منكم الاهتمام وتعالو مع بعض لتناقش فيما بيننا ونحاول تحسين الاستراتيجيه وتقليل نسبه الصفقات الخاسره التي تمثل 3 من كل 7 صفقات ناجحه ،
سنعمل صفقات مع بعض انشالله في الازواج الاخرى اذا لاقيت اهتمام من اخواني الاعضاء ونحاول ان نقلل من فرص نسبه الخساره "3" مع بعض باضافه اشياء او موشرات كلا حسب خبرته لكي نصل الى احتمال نسبه خساره اقل وبالمقابل نسبه نجاح اكبر يتعدى ال100 نقطه ع كل زوج ،يعتمد ع همه اعضائنا الكرام في الاهتمام بالموضوع ومحاوله تقليل نسبه الفرص الخاطئه(فلتره يعني ).
تعالو نجتهد مع بعض ونتعلم من بعض وتعم الارباح ع الجميع باذن الله .

في الاخير ما اريده هو ان تكسبو ونكسب نحن من هذا السوق ،هذه هي نيتي والله خير الشاهدين .لاتنسونا من الدعاء ،منتظر ارائكم

http://www.fx-arabia.com/vb/attachme...1&d=1370105478
.

لما قرأت الجمله الي بالأخضر دي
عرفت أنك ذكي وبتفهم
وعرفت أزاي تستفيد من الرينكو صح
طريقتك قريبه من زوايا جان
يعني أنت حطيت أيدك على كنز
طالما أنك مش شغال كلاسيكي ولا تحليل ولا فني ولا أخبار ولا حوارات فاشله من دي
بيني وبينك ؟ ملهاش أي ستين عازه
يبقى أنت حبيبي
مش هقولك تسجيل متابعه لأ
هقولك أنا راشق معاك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 518532)
اهلا وسهلا ،،شرفت الورشه اخي ،،، اتقن الاستراتيجيه ففيها الخير الكثير ،ونصيحه لكل المبتدئين حدد استراتيجيه واحده فقط فقط ولا تركض كل يوم وراء استراتيجيه فهي اول خطوه نحو الخساره و"الفشل" عن تجربه ،، واول طرق الاحتراف حسب رأيي هو الالتزام بادراه رأس المال ..اخوتي دققو في العبارتين الذين ذكرتهم وستودعون الخسائر باذن الله وتدخلون ضمن 10% من الرابحين في الفوركس :

* اعتمدوا استراتيجيه واحده فقط تكون ارباحها اكثر من خسائرها (يكفي الركض كل يوم وراء استراتيجيه لانه ضياع للوقت والتركيز و"الثقه" بالنفس.
*اول خطوه نحو احتراف الفوركس او البورصه بشكل عام هو اداره راس المال .
بهذين الشرطين استطيع ان اقول لكم "وداعا للخساره" حسب تجربتي الشخصيه.

قلت كده كتير قبليك
وكلامك صح يا قمر
عرفت تجيب الخلاصه

وانا هحاول أشوفلك مؤشر يرسم المستويات لوحده
احنا بس هندخله أول قيمه سعريه من قمه او قاع وهو هيرزعلك بقية الخطوت لوحده
مش كده نبقى بنعمل نفس الفكره ؟

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم (المشاركة 518592)

بالتوفيق للجميع.

شد حيلك يا معتصم
الطريقه ممتازه

البدوي 03-06-2013 02:31 AM

1 مرفق
بالتوفيق اخوي فؤاد ..

(انا كنت قد قرات لمثل هذه الاستراتيجية وكان صاحبها يقول .. ان اختراق السعر ولو بنقطة واحده لاي من المستويات يعني اتجاه السعر للمستوي الي امامه)

وان شاء الله الربح فالكم جميع ..
وهذي صورة لمؤشر للمهندس وجدي .. يرسم الخطوط تلقائي .. ما عليك الا ان تدخل السعر في الصورة وضعت (1.30000) والفرق بالنقاط بين الخطوط ( لمنصة 5ارقام وضغت 250 )

مرفق المؤشر بالتوفيق للجميع

mustafa26 03-06-2013 02:53 AM

لماذا لانضيف مؤشر البايفت يعني السعر لواخترق للاعلى البايفت يعنيالتوقع الاكيد استمراريه السعر للاعلى لانستخدم الا شراء من المستويات التي ذكرتها

ولوكسر البايفت للاسف لانستعمل الا بيع من المستويات التي ذكرتها

مجرد اقتراح لنقلل من خسار بعض الصفقات

TREND_SEEKER 03-06-2013 03:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي (المشاركة 518635)
بالتوفيق اخوي فؤاد ..

(انا كنت قد قرات لمثل هذه الاستراتيجية وكان صاحبها يقول .. ان اختراق السعر ولو بنقطة واحده لاي من المستويات يعني اتجاه السعر للمستوي الي امامه)

وهذي صورة لمؤشر للمهندس وجدي .. يرسم الخطوط تلقائي .. ما عليك الا ان تدخل السعر في الصورة وضعت (1.30000) والفرق بالنقاط بين الخطوط ( لمنصة 5ارقام وضغت 250 )

أنت أستاذ يا بدوي
تسلم أيدك ألحلوه
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mustafa26 (المشاركة 518641)
لماذا لانضيف مؤشر البايفت يعني السعر لواخترق للاعلى البايفت يعنيالتوقع الاكيد استمراريه السعر للاعلى لانستخدم الا شراء من المستويات التي ذكرتها

فكره حلوه يا درش
شكلك عفريت

fuad 03-06-2013 10:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم (المشاركة 518592)

بالتوفيق للجميع.

بالتوفيق معتصم ،، حبيت تفائلك واجتهادك اخي ، اتمنى لك الربح من كل قلبي ولكل الاعضاء .موفق

fuad 03-06-2013 11:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER (المشاركة 518602)

لما قرأت الجمله الي بالأخضر دي
عرفت أنك ذكي وبتفهم
وعرفت أزاي تستفيد من الرينكو صح
طريقتك قريبه من زوايا جان
يعني أنت حطيت أيدك على كنز
طالما أنك مش شغال كلاسيكي ولا تحليل ولا فني ولا أخبار ولا حوارات فاشله من دي
بيني وبينك ؟ ملهاش أي ستين عازه
يبقى أنت حبيبي
مش هقولك تسجيل متابعه لأ
هقولك أنا راشق معاك

قلت كده كتير قبليك
وكلامك صح يا قمر
عرفت تجيب الخلاصه

وانا هحاول أشوفلك مؤشر يرسم المستويات لوحده
احنا بس هندخله أول قيمه سعريه من قمه او قاع وهو هيرزعلك بقية الخطوت لوحده
مش كده نبقى بنعمل نفس الفكره ؟

شد حيلك يا معتصم
الطريقه ممتازه

الاستاذ/ ابو يوسف حضر معنا في الورشه !!!!! ياشباب الموضوع تغير الان، احد ملوك الرينكو في المنتديات العربيه موجود معنا هنا ،هذه الاضافه تعطي الورشه قوه بشكل غير طبيعي ( نعم ملك اخي ابو يوسف وهل يخفى على احد استراتيجيه "الساحر
"؟!! ) اضافه الى وجود الاستاد بدوي صاحب استراتيجيه البوكسين الرينكو ،،، خبراء الرينكو اجتمعو في الورشه ، مطلوب منك ابو يوسف لمسات "سحريه" من ايدك .منتظر ابداعاتك بالموضوع ،خالص شكري.

fuad 03-06-2013 11:27 AM

اقتباس:

بالتوفيق اخوي فؤاد ..

الاستاذ/ابو يوسف كمان مشرفنا في الورشه !! اخي اشكرك من اعماق قلبي لاضافه لمسه من لمساتك ع الموضوع في اضافه الموشر ،اختصرت نص الطريق باضافه هذا الموشر وسهلت ع الجميع رسم الخطوط ، انا لن اسمح لك بمغادره الموضوع انا ساكون في الصفوف الاماميه مستمع ومتابع ومجتهد في اضافه لمسات اخرى ، فانت والاستاذ ابو يوسف ملوك الرينكو ولاننسى ايضا الاخ الطيب/ وليد الذي عرفنا بشارت الرينكو احب ان اشكره حتى ولو كان غير موجود في الورشه لما قدمه من شرح بخصوص الرينكو ،،الى الاعضاء الاخرين اقول ايضا : اوعدكم اننا لن نخرج من هذا الموضوع الا بنتائج ممتازه وربح مضمون باذن الله ، سنجتهد ،سنضيف ،سنركز،سنفلتر، وووو.الخ .لنصل الى ربح صافي ،،المطلوب منكم هو التفاعل واضافه الفرص ع الموضوع لكي يستفيد ويتعلم الجميع ..خالص حبي للجميع .

fuad 03-06-2013 11:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mustafa26 (المشاركة 518641)

مصطفى حبيبي ،، عجبتني فكرتك ، ياريت تنزل الموشر وتشرح هيك شرح بسيط للمبتدئين ، الاستراتيجيه استراتيجيتك اعمل ما يحلو لك ، منتظرين ابداعاتك يا عبقري ..تحياتي

fuad 03-06-2013 11:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo (المشاركة 518562)
استراتيجية رقمية تبدو انها قوية لكن لازم نجربها لفترة اطول و سؤالي هل تطبق على اليورو دولار فقط ام كل العملات
ثاني شيء اغلاق شموع الرينكو لا يعني شيء ابدا لانها لا علاقة لها بالزمن و يمكن تكون ذيل فقط على الشارت العادي
يمكن نخلي دخولنا فقط مع الترند العام و نضيف نقاط البيفوت للفلترة و لا ندخل اذا قابلنا دعم او مقاومة بالقرب من نقطة الدخول

اهلا وسهلا اخي العزيز ،، نعم تنفع لجميع العملات ولاكننا الان نعمل ع زوج اليورو دولار وسننتقل بعدين الى الازواج الاخرى ،،اما بالنسبه لسوالك لماذا اغلاق شمعه رينكو ؟ فالجواب بكل بساطه لنتاكد من اتجاه الصفقه ولايكون هناك دخول خاطى لانه لو لاحظت ستجد ذيول لشموع الرينكو خاطئه فلو دخلنا اعتمادا ع الذيول ستكون فرصنا الخاطئه اكثر ،،، اما بالنسبه لموضع البيفوت فننتظر منك شرح مبسط لطريقتك وارفاق الموشر المعتمد ،، اما الدخول مع الترند فسيكون قوي جدا ولاكن كيف نعرف ان دخولنا مع الترند بشكل "دقيق" ؟ عندك ملاحظات ،اقتراحات ،نتشرف بسماعها ..اشكرك ع تفاعلك في الموضوع ،،منتظر مشاركتك القادمه .

ENG.MOATASEM 03-06-2013 01:04 PM

حبدأ بأول شارت معانا لليوم

الصفقه الاوله كانت ناجحه , نتابع الصفقه التانيه .

نبغى تفاعل يا شباب, و أنا رأي يا دكتور فؤاد إن نجرب في أكثر من عمله , علشان يكون المردود أعلى.

نتابع

fuad 03-06-2013 01:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم (المشاركة 518786)
حبدأ بأول شارت معانا لليوم

الصفقه الاوله كانت ناجحه , نتابع الصفقه التانيه .

نبغى تفاعل يا شباب, و أنا رأي يا دكتور فؤاد إن نجرب في أكثر من عمله , علشان يكون المردود أعلى.

نتابع

اهلا اخي العزيز بدوي ،، مبارك ربح الصفقه ،، كلنا متابعين الصفقه الجايه انشالله ،، ارباح موفقه للجميع .

المراقب 03-06-2013 01:36 PM

تسجيل متابعة

fuad 03-06-2013 01:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 518793)

اهلا اخي العزيز بدوي ،، مبارك ربح الصفقه ،، كلنا متابعين الصفقه الجايه انشالله ،، ارباح موفقه للجميع .

نعم اوافقك الرأي استاذ/ بدوي ، فلنبدأ ع بركه الله ،، كلنا متابعين ابداعتك استاد، لتعطيني نظرتك حول الازواج الاخرى ،، خالص شكري واحترامي لك استاد

fuad 03-06-2013 02:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المراقب (المشاركة 518796)
تسجيل متابعة

اهلا وسهلا اخي شرفت الموضوع ،، منتظرين مشاركتك في الموضوع ،، اقتراحات ، اضافات ، نصائح نتشرف بسماعها منك ....تحياتي

tenfor 03-06-2013 02:46 PM

ارجو توضيح كيف تركيب المؤشر رينكو علي منصه الميتا تريدر 4 بالخطوات لانه الشرح في اليوتيوب غير واضح

البدوي 03-06-2013 03:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tenfor (المشاركة 518834)
ارجو توضيح كيف تركيب المؤشر رينكو علي منصه الميتا تريدر 4 بالخطوات لانه الشرح في اليوتيوب غير واضح

---------------------------------------------------------
وهذي صفحة تعليمية كيف يظهر فريم 2moffline الخاص بشموع الرنكو
صحيح الموقع بالانجليزي .. لكن صور يعني سهل اطبق ما تشاهد

الرابط .. Installation on MT4 Renko Chart - Forex Strategies - Forex Resources - Forex Trading-free forex trading signals and FX Forecast

وسلامتكوا ..

موفقين اخواني

fuad 03-06-2013 03:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tenfor (المشاركة 518834)

اهلا بك اخي ...
اول شي نزل الاكسبيرت وضعه في مجلد الاكسبيرتات .
افتح شارت ال 1 دقيقه وضع الاكسبيرت عليه ،، اول خانه من الاكسبيرت ضع عدد النقاط 5 نقاط .
اذهب الى ملف او file واختار قائمه الاوفلاين وابحث حول زوج اليورو دولار ال2 دقيقه واضغط عليه وبهذا يظهر لك شارت الرينكو .

fuad 03-06-2013 03:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي (المشاركة 518851)

---------------------------------------------------------
وهذي صفحة تعليمية كيف يظهر فريم 2moffline الخاص بشموع الرنكو
صحيح الموقع بالانجليزي .. لكن صور يعني سهل اطبق ما تشاهد

الرابط .. Installation on MT4 Renko Chart - Forex Strategies - Forex Resources - Forex Trading-free forex trading signals and FX Forecast

وسلامتكوا ..

موفقين اخواني

مثلما توقعتک استاذ بدوي ،، دائما للخير سباق ..تحياتي القلبيه لك

TREND_SEEKER 03-06-2013 03:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 518727)
الاستاذ/ ابو يوسف حضر معنا في الورشه !!!!! ياشباب الموضوع تغير الان، احد ملوك الرينكو في المنتديات العربيه موجود معنا هنا ،هذه الاضافه تعطي الورشه قوه بشكل غير طبيعي ( نعم ملك اخي ابو يوسف وهل يخفى على احد استراتيجيه "الساحر
"؟!! ) اضافه الى وجود الاستاد بدوي صاحب استراتيجيه البوكسين الرينكو ،،، خبراء الرينكو اجتمعو في الورشه ، مطلوب منك ابو يوسف لمسات "سحريه" من ايدك .منتظر ابداعاتك بالموضوع ،خالص شكري.

ألله يحفظ مقامك أخي فؤاد
والملك لله وحده
وهذه باكورة الأنتاج بأستراتيجيتك البسيطه والعبقريه
فرصة شراء تم أقتناصها متأخر ولكن بالرغم من ذلك !!!!
جابت التيك بروفت بسهوله وموده وحب :1::1::1:

اَللّـهُمَّ لَكَ الْحَمْدُ

TREND_SEEKER 03-06-2013 04:04 PM

fuad 03-06-2013 04:14 PM

2 مرفق
السلام عليكم اخوتي ،،، كما وعتدكم سابقا اننا سنحاول تقليل الفرص الخاطئه لكي نحافظ اكثر على ربح الصفقات الناجحه ،، هذه اول اضافه تحت التجربه
اضفت موشر يتوقع الحركه الى الامام "ربما" قد يساعدنا في الفلتره ،، ادعو الجميع باستخدام هذا الموشر وخصوصا اخي وحبيبي الاستاذ بدوي ،،،هذا اول صفقه باستخدام الموشر "المستخدم بالفلتره" ، انا اتوقع حسب الموشر وحسب المستويات ان السعر سيواصل الصعود وليس الهبوط ،، لذلك سندخل في الصفقه القادمه صعود ، حتى نشوف اشارت من الموشر تخبرنا من الهبوط وفي هذه الحاله اما ان نبتعد عن الدخول في الصفقه حتى يرجع السعر للصعود مجددا ،،، الموشر كما قلت هو الان تحت التجربه ،، فلنجربه مع بعض ،،،، اخي بدوي منتظر لمساتك ورأيك في الموشر ،، ملاحظه في الصوره موشرين اثنين ولاكننا الان سنختبر الموشر الاول فقط الذي اسمه DAYIMPLUS وهو في المرفقات ،،، لنا عوده لنرى قوه الموشر المضاف ..هل السعر سيصعد مثلما اخبرنا الموشر ام لا ؟ هذا ما سنعرفه قريبا .. لنا عوده بالتاكيد .

fuad 03-06-2013 04:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER (المشاركة 518867)

ألله يحفظ مقامك أخي فؤاد
والملك لله وحده
وهذه باكورة الأنتاج بأستراتيجيتك البسيطه والعبقريه
فرصة شراء تم أقتناصها متأخر ولكن بالرغم من ذلك !!!!
جابت التيك بروفت بسهوله وموده وحب :1::1::1:

هلا والله بالغالي ،، مبروك ربح الصفقه نحن الان نفكر في تطوير الاستراتيجيه لتقليل الفرص الخاسره التي قد تحدث ، ارفقت الموشر في المشاركه الاخيره اريد رأيك في الموشر المضاف الى الاستراتيجيه وهو الان تحت التجربه اخي ابو يوسف فشوفه واعطينا رايك فيه ،،الموشر تحت التجربه ولم يعتمد بعد ...تحياتي

TREND_SEEKER 03-06-2013 04:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER (المشاركة 518869)

فرصة ألبيع ألتي تحدثنا عنها
حققت الهدف بحب ايضا وانتعاش وآخر فرفشه

وسلامات يا توصيات ويا تحليلات
وضرب ستوبات ومرجنة حسابات
ودي آخرة ألكلاسيكيات والفنيات

fuad 03-06-2013 04:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER (المشاركة 518869)

تم تحقيق الهدف الثاني ايضا اخي ابو يوسف 20+ نقطه ، ليصبح عدد الصفقات الرابحه 2 باجمالي +40 نقطه ،، الله كريم

fuad 03-06-2013 04:40 PM

ابو يوسف تم اضافه موشر جديد تحت التجربه ،،، الموشر الان اعطاني اشاره الى ان الاتجاه سيعاود الصعود ،،، نريد ان نجرب مدى صحه هذا الموشر وهل يمكننا الاستفاده منه ام هو مثل الموشرات الباقيه ؟؟!! لنرى ماذا سيحدث بعد قليل ..ودي وشكري وحبي استاد

aljadani 03-06-2013 05:10 PM

اقتباس:

بالتوفيق اخوي فؤاد ..

اولا الف شكر لصاحب الموضوع الراجل الذوق
واقوله سير للامام ونحن معاك خطوه بخطوه متابعون ومجربون الى النهايه

ثانيا
مشاء الله تبارك الله
اخوي البدوي كمان هنا

بالتوفيق

fuad 03-06-2013 05:24 PM

1 مرفق
اول تجربه للموشر فكان توقعه "صحيح" ،،وفعلا السعر عاود الصعود ،اتمنى انه يظل يعطينا اشاره صادقه مثلما اخبرنا في هذه الصفقه لكي نعتمده في هذه الورشه ...
الصوره تحت توضح توقع الموشر للصعود من قبل وفعلا الاتجاه الان تغير للصعود .

fuad 03-06-2013 05:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساري الليل (المشاركة 518922)
اولا الف شكر لصاحب الموضوع الراجل الذوق
واقوله سير للامام ونحن معاك خطوه بخطوه متابعون ومجربون الى النهايه

ثانيا
مشاء الله تبارك الله
اخوي البدوي كمان هنا

بالتوفيق

اهلا وسهلا اخي الطيب ،،اشكرك على كلماتك الرائعه والحماسيه ،،بجد نحتاج الى اناس مثلك في الورشه ليبعثو فينا وفي الاعضاء الحماس لكي نصل الى افضل نتائج وافضل ارباح بسرعه ويستمر الموضوع الى اقصى فتره ممكنه ،، لاتحرمنا من مشاركتك في الورشه ،،، تحياتي وتقديري لك اخي

fuad 03-06-2013 05:52 PM

اخوتي الاعزاء مجموع الصفقات الرابحه التي دخلتها انا اليوم 4 صفقات ناجحه بمجموع ربح نقاط +80 نقطه ع زوج اليورو دولار فقط ... تحياتي ،، الله كريم

fuad 03-06-2013 06:03 PM

1 مرفق
اخوتي الان المؤشر - الذي هو مازال تحت التجربه- اعطاني اشاره بان الاتجاه سيهبط ، سأنتظر اول مستوى من مستوايات الاستراتيجيه لكي ادخل بيع ،،لنرى ماذا سيحدث هل سيصدق الموشر مره ثانيه ؟!!! ...انتظرو النتيجه ،،

http://www.fx-arabia.com/vb/attachme...1&d=1370271730

Ahmed Nagieb 03-06-2013 06:15 PM

اولا شكرا استاذ فؤاد انك عاوز تفيد اخوانا الاعضاء :)
لكن تقبل كلامي بصدر رحب يا اخي ولا تأخذه مأخذ اخر
هذه الخطوط لا تكفي ان ندخل عند كسرها
فراقب انت صورك التي ارفقتها ولاحظ كم مره كسر السعر احد المستويات وعاد ليرتد عكس الكسر
الواضح وضوح الشمس من الصور هي نظرية داو تتحقق بكل حذافيرها
يجب ان نبحث يا اخي عن ما يعطينا اماكن الدخول الامنه وايضا اماكن الخروج
شكرا اخي وتاني يريت تتقبل كلامي فكلنا اخوه لا نرضي لاحد منا الخسارة

munaf55 03-06-2013 06:18 PM

انا معاكم ومع التانيين
بالتوفيق للجميع

fuad 03-06-2013 06:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Nagieb (المشاركة 518954)
اولا شكرا استاذ فؤاد انك عاوز تفيد اخوانا الاعضاء :)
لكن تقبل كلامي بصدر رحب يا اخي ولا تأخذه مأخذ اخر
هذه الخطوط لا تكفي ان ندخل عند كسرها
فراقب انت صورك التي ارفقتها ولاحظ كم مره كسر السعر احد المستويات وعاد ليرتد عكس الكسر
الواضح وضوح الشمس من الصور هي نظرية داو تتحقق بكل حذافيرها
يجب ان نبحث يا اخي عن ما يعطينا اماكن الدخول الامنه وايضا اماكن الخروج
شكرا اخي وتاني يريت تتقبل كلامي فكلنا اخوه لا نرضي لاحد منا الخسارة

اخي العزيز اهلا وسهلا بك ،،، ملاحظه ع كلامك : نحن لاندخل في اي مستوى الا في الكسر الاول فقط (اغلاق شمعه)فوق او تحت المستوى ،وفي بعض الاحيان يكون قد دخلنا قبل هذا التذبذب الذي تتحدث عنه ،و هناك صفقات خاسره تحدث ايضا (( وهذا مانعمل على تقليله الان من اضافه موشرات او شغلات اخرى)) لاكن عدد الصفقات الناجحه تكون اكثر وتغطي ع على عدد الصفقات الخاسره ونخرج بربح صافي وهذا هو عمق الاستراتيجيه ،،، انصحك لكي تفهم الاستراتيجيه اكثر ان تمسك يوم او يومين من البدايه وتبدأ تطبيق الاستراتيجيه عليها ،، سنجد صفقات ناجحه وخاسره ولاكن الاغلب يكون هو عدد الصفقات الناجحه وبذلك تخرج بربح صافي يختلف من يوم الى يوم ،،، اذا كان عندك اقتراحات او ملاحظات يمكنك اضافتها لتقليل الفرص الخاطئه ،،، شرفني مرورك اخي

fuad 03-06-2013 06:46 PM

الموشر الذي كان تحت التجربه يعلن فشله ،،، لذلك سيتم استبعاده من الورشه ،،، سنحاول ايجاد موشرات اخرى تساعدنا بالفلتره ،،، اما بالنسبه للدخول بيع الذي كنت تحدثت عنه في المشاركه السابقه فلم ادخل في الصفقه لان السعر لم يدخل مستوى البيع الذي كنت انتظره وضل يواصل الصعود الى الاعلى وكسر مستوى جديد ودخلنا من عنده شراء، وكسبنا صفقه ناجحه ايضا ليصبح عدد الصفقات الناجحه لهذا اليوم بالنسبه لي 5 صفقات (100 نقطه ) ، الان السعر فوق مستوى جديد ، انا هنا لن ادخل لوجود مقاومه ع موشر البيفوت R2 والذي اقترحه احد الاخوه (وهو الان تحت التجربه لنشوف مدى مصداقيه مستوايته مع استراتيجيتنا)،،فسانتظر نزول السعر الى تحت المستوى(مستوى الاستراتيجيه) لكي ادخل بيع ،،،لنرى ماذا سيحدث ...

tenfor 03-06-2013 07:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 518858)
اهلا بك اخي ...
اول شي نزل الاكسبيرت وضعه في مجلد الاكسبيرتات .
افتح شارت ال 1 دقيقه وضع الاكسبيرت عليه ،، اول خانه من الاكسبيرت ضع عدد النقاط 5 نقاط .
اذهب الى ملف او file واختار قائمه الاوفلاين وابحث حول زوج اليورو دولار ال2 دقيقه واضغط عليه وبهذا يظهر لك شارت الرينكو .

يرجي افادتي كيف افتح الشارت ال 1 دقيقه واضع الاكسبرت عليه

الساعة الآن 10:48 PM