اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   عملاء شركة FXDD واف اكس ارابيا تحديثات مميزة في طريقة السحب وتغير الرافعة وفتح الحساب الاضافي تهمك (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=54548)

م.يوسف 24-08-2016 09:07 PM

رد: عملاء شركة FXDD واف اكس ارابيا تحديثات مميزة في طريقة السحب وتغير الرافعة وفتح الحساب الاضافي تهمك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.يوسف (المشاركة 884253)
السلام عليكم

الاخ المشرف خدمة العملاء
ذكر خدمة السحب الالكتروني بصورة اليه ودون طباعه
انا وجدت بالموقع خدمة السحب البنكي وهذا هو النموذج

هل تملئ استمارة السحب بصورة اليه دون الحاجة الي طباعة
ام يلزمها طباعه وتملئ يدوي

وجدت باستمارة السحب جملة ببدايه الصفحة
قد اكون لم افهم معناها بشكل صحيح
اللون الازرق

يعني هذا اي سحب شهري بعد المره الاولى سيكون عليه رسوم تحويل 30 دولار
هل فهمي دقيق؟
تحيتي

لــــ تذكير

خدمة العملاء 24-08-2016 09:22 PM

رد: عملاء شركة FXDD واف اكس ارابيا تحديثات مميزة في طريقة السحب وتغير الرافعة وفتح الحساب الاضافي تهمك

اقتباس:

السلام عليكم

الاخ المشرف خدمة العملاء

اللون الازرق

هل فهمي دقيق؟
تحيتي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.يوسف (المشاركة 884327)
لــــ تذكير

وعليكم السلام

يحق للعميل الحصول علي سحب واحد مجاني في كل شهر ميلادي. أي سحب أضافي في نفس الشهر سوف يتم خصم مبلغ 30 دولار مصاريف سحب.

المصدر

http://www.fxdd.com/mt/ar/terms-and-conditions/

م.يوسف 24-08-2016 09:32 PM

اقتباس:

السلام عليكم

الاخ المشرف خدمة العملاء

اللون الازرق

هل فهمي دقيق؟
تحيتي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدمة العملاء (المشاركة 884330)

وعليكم السلام

يحق للعميل الحصول علي سحب واحد مجاني في كل شهر ميلادي. أي سحب أضافي في نفس الشهر سوف يتم خصم مبلغ 30 دولار مصاريف سحب.

المصدر

شكرا اخي
بالنسبة للاستماره؟ اللون الاحمر

خدمة العملاء 24-08-2016 09:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.يوسف (المشاركة 884332)
شكرا اخي
بالنسبة للاستماره؟ اللون الاحمر

بشكل آلي دون الحاجة الي طباعة

خدمة العملاء 26-08-2016 09:40 PM

رسالة من شركة FXDD لعملاء ارابيا الكرام

" السلام علكيم و جمعة مباركة

لاحظنا في الايام السابقة ان هناك بعض العملاء من اربيا يواجهون مشكلة في التسجيل علي البورتال للمرة الاولي و ذلك يعود الي مشكلة اسمائنا العربية المسجلة في الداتا بيز. بعباره اخري السيستم مصمم علي النظر الي الاسم الاول و الاخير للعميل و هو النظام المعمول به في غالبية دول العالم و لكن لاننا نعمل بنظام اسمي مختلف فنحن نضطر الي وضع كل اسماء العميل في الحساب حتي نتجنب اي مشكلة في الايداع مع قسم المحاسبة و هذا يؤثر بالسلب علي تسهيل عملية فتح حساب البورتال.

الحل المقترح الان هو : ان يراسلنا العميل الفاضل برقم حسابه (sales.ar@fxdd.com.mt ) وسوف نراسله بكيفية كتابة اسمه بالضبط كما هو موجود لدينا و بهذا يمكنه فتح حساب البورتال بنفسه. "

شكرا شركة FXDD علي حسن المتابعة

unknown 27-08-2016 03:24 AM

انا مش فاهم موضوع 30 دولار رسوم سحب ده ... انتم تقصدو السحب البنكى تمام ؟
السحب على البنوك الالكترونية لا يكلف الشركة مصاريف

لان الطبيعى لو طالب سحب 100 دولار على بنك نتلر مش هيخصم منى 30 دولار !!!

بخصوص هذا البند

10- لا يحق تحويل أي اموال من حسابات حصلت على بونص في حالة القيام بالتحويل ما بين الحسابات فسوف يتم خصم البونص مباشرة و دون اشعار مسبق

المقصود هنا تحويل البونص بين الحسابات ؟ ده مخالف طبعا
ولكن الارباح بيتم تحويلها بين الحسابات عادى ؟

كمثال : اودعت 250 دولار واخذت بونص 250 دولار وربحت 50 دولار بيتم اغلاق العقود جميعا
وبيتم تحويل ال 50 دولار (الارباح) الى حساب منفصل ... كده تمام ؟

mhmh2003 30-08-2016 12:33 PM

دلوقتى انا بعت رقم حسابى وبالفعل بعتولى طريقه التسجيل بس دلوقتى التسجيل حصل برقم الحساب القديم وانا دلوقتى شغال على حساب غير ومش عارف اضيف الحساب دة الى صفحه البورتال ممكن طريقه اضافه حساب لانى حاولت ومعرفتش

ا.محمد خطاب 30-08-2016 01:52 PM

طيب ممكن اعرف ليه القيود الجديدة التى وضعتها دى دى على السحب ؟؟؟
تقبلوا تحياتى :1 (58):

خدمة العملاء 30-08-2016 02:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhmh2003 (المشاركة 885019)
دلوقتى انا بعت رقم حسابى وبالفعل بعتولى طريقه التسجيل بس دلوقتى التسجيل حصل برقم الحساب القديم وانا دلوقتى شغال على حساب غير ومش عارف اضيف الحساب دة الى صفحه البورتال ممكن طريقه اضافه حساب لانى حاولت ومعرفتش

فضلا ارسل الي sales.ar@fxdd.com.mt

خدمة العملاء 30-08-2016 02:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ا.محمد خطاب (المشاركة 885031)

اخي الغالي اي قيود تقصد ؟

م.محمد عبد القوى 30-08-2016 02:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ا.محمد خطاب (المشاركة 885031)

اهلا وسهلا اخى محمد
لا يوجد قيود على السحب فى دى دى ياغالى
ما هى القيود التى تقابلك
تحياتى

unknown 30-08-2016 02:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة unknown (المشاركة 884689)
انا مش فاهم موضوع 30 دولار رسوم سحب ده ... انتم تقصدو السحب البنكى تمام ؟
السحب على البنوك الالكترونية لا يكلف الشركة مصاريف

لان الطبيعى لو طالب سحب 100 دولار على بنك نتلر مش هيخصم منى 30 دولار !!!

بخصوص هذا البند

10- لا يحق تحويل أي اموال من حسابات حصلت على بونص في حالة القيام بالتحويل ما بين الحسابات فسوف يتم خصم البونص مباشرة و دون اشعار مسبق

المقصود هنا تحويل البونص بين الحسابات ؟ ده مخالف طبعا
ولكن الارباح بيتم تحويلها بين الحسابات عادى ؟

كمثال : اودعت 250 دولار واخذت بونص 250 دولار وربحت 50 دولار بيتم اغلاق العقود جميعا
وبيتم تحويل ال 50 دولار (الارباح) الى حساب منفصل ... كده تمام ؟

عموما استفسارى تم الرد عليه من وكيل اخر ... سبحان الله انا لست عميل عنده

عمـــر 30-08-2016 02:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة unknown (المشاركة 885042)

غريبه فعلا عدم الرد عليك ... و سرعة الرد على اعضاء اخرين ...:1 (85):

انا حاولت اسجل برضو وخدمة عملاء FXDD ارسلولي البيانات ...

التطـــوير محتــاج تطــــوير ...

يعني المفروض الخدمه لتسهيل الاجراءات ... مش لازم نضطر نلجأ لخدمة العملاء عشان نعرف نسجل ....

unknown 30-08-2016 03:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمـــر (المشاركة 885047)

يعني المفروض الخدمه لتسهيل الاجراءات ... مش لازم نضطر نلجأ لخدمة العملاء عشان نعرف نسجل ....

اهلا أخى عمر

التطوير محتاج تطوير .... والعقول محتاجة تطوير :1 (105):
وفى عقول محتاجة عقول :D
عموما دى حاجات الواحد مايضعيش وقته فى الحديث عنها فى حاجات اهم

بالتوفيق للمنتدى ولجميع الاعضاء

ا.محمد خطاب 30-08-2016 03:26 PM

انا الاول كنت بسحب حتى لو فى خسارة عائمة فى الحساب طالما الهامش يسمح بذلك ومفيش خطر على الحساب
فى الشهر ده اما حبيت اسحب قالولى فى حالة السحب سيتم خصم اخر بونص تم ايداعه مع ان الشهور الماضية كنت بسحب بسهولة الصراحة وما كان فى اي مشاكل

خدمة العملاء 30-08-2016 05:57 PM

اقتباس:

عذرا اخي الفاضل احمد
انت عميل قديم لدينا ولعل الامر فقط مر سهوا

خدمة العملاء 30-08-2016 05:59 PM

اقتباس:

عموما استفسارى تم الرد عليه نمن وكيل اخر ... سبحان الله انا لست عميل عنده

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمـــر (المشاركة 885047)

اهلا بك
حضرتك يوجد من يقوم بالتسجيل دون الحاجة لخدمة العملاء ومن يتواصل مع خدمة العملاء من لديه مشكلة في ربط حسابه وبمجرد الربط لايحتاج لخدمة العملة مرة اخري

خدمة العملاء 30-08-2016 06:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة unknown (المشاركة 885051)
اهلا أخى عمر

التطوير محتاج تطوير .... والعقول محتاجة تطوير :1 (105):
وفى عقول محتاجة عقول :D
عموما دى حاجات الواحد مايضعيش وقته فى الحديث عنها فى حاجات اهم

بالتوفيق للمنتدى ولجميع الاعضاء

فعلا في حجات اهم
بالتوفيق

م.يوسف 31-08-2016 03:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدمة العملاء (المشاركة 883212)
السلام عليكم ورحمة الله

عملاء شركة FXDD واف اكس ارابيا الكرام نود التنبيه عن ان شركة FXDD

قامت ببعض التطوير في الصفحة الخاصة بالعملاء في عملية السحب وتغير الرافعة وايضا فتح حساب اضافي

يمكنكم الاطلاع علي ذلك من خلال الرابط ادناه

https://custportal.fxdd.com/customerportal/login

حيث ان العميل يمكنه تقديم طلب السحب الان بدون الحاجة الي طباعة اي استمارة للسحب وارسالها ويمكنه تقديم الطلب

اونلاين مع ملاحظة الاتي :-

1- خدمة السحب الالكتروني: هذة الخدمة تتيح للعميل القيام بملئ استمارة السحب بصورة اليه دون الحاجة الي طباعة او امضاء الكتروني. رجاء الوضع في الاعتبار ان السحب سوف يمر بأجراءات الموافقة المعتادة و انه لن يتم بصورة مباشرة فور ملئ الاستمارة و الشركة لديها حتي 24 ساعة عمل من وقت استقبال السحب حتي يتم تنفيذه.

2- خدمة طلب تعديل الرافعة المالية: هذة الخدمة تتيح للعميل طلب زيادة الرافعة المالية في حساباته. رجاء الوضع في الاعتبار ان الرافعة المالية لن تتم زيادتها بصورة تلقائية فور تلقي الطلب بل سيقوم فريق الدعم العربي بمراجعة الطلب و الرد علي العميل بالايجاب او الرفض. علي العميل متابعة المارجن الخاص به طوال الوقت و لا يعتبر ان الرافعة تغيرت حتي يصله ايميل رسمي من الشركة بهذا الامر.

3- طلب فتح حساب اضافي: هذة الخدمة تتيح للعميل طلب فتح حساب اضافي من الشركة. فور وصول الطلب لنا سوف يقوم قسم خدمة العملاء بالنظر في الطلب و الرد علية في اسرع وقت.

جاري في الايام القادمة اضافة وتطوير الكثير من الاشياء التي من كونها تساعد العميل وتسهل له في عمليات السحب
والايداع وكل ما يتعلق بأمور التداول

نتمني لكم دائما كل التوفيق

بعد اذن المشرف
هناك اضافة رابعه
عندك عقود مفتوحه
من اي جهاز لا يوجد عليه منصه
تستطيع ان ترى ماذا حصل.
سيكون ظاهر بالموقع
البالنس
المارجن
الاكويتي

تحيتي

Emad Shehata 31-08-2016 07:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدمة العملاء (المشاركة 884678)
رسالة من شركة FXDD لعملاء ارابيا الكرام

" السلام علكيم و جمعة مباركة

لاحظنا في الايام السابقة ان هناك بعض العملاء من اربيا يواجهون مشكلة في التسجيل علي البورتال للمرة الاولي و ذلك يعود الي مشكلة اسمائنا العربية المسجلة في الداتا بيز. بعباره اخري السيستم مصمم علي النظر الي الاسم الاول و الاخير للعميل و هو النظام المعمول به في غالبية دول العالم و لكن لاننا نعمل بنظام اسمي مختلف فنحن نضطر الي وضع كل اسماء العميل في الحساب حتي نتجنب اي مشكلة في الايداع مع قسم المحاسبة و هذا يؤثر بالسلب علي تسهيل عملية فتح حساب البورتال.

الحل المقترح الان هو : ان يراسلنا العميل الفاضل برقم حسابه (sales.ar@fxdd.com.mt ) وسوف نراسله بكيفية كتابة اسمه بالضبط كما هو موجود لدينا و بهذا يمكنه فتح حساب البورتال بنفسه. "

شكرا شركة FXDD علي حسن المتابعة

شكرا لخدمة العملاء ولإدارة الموقع .. لقد تم عمل اللازم :)

خدمة العملاء 31-08-2016 07:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.يوسف (المشاركة 885254)
بعد اذن المشرف
هناك اضافة رابعه
عندك عقود مفتوحه
من اي جهاز لا يوجد عليه منصه
تستطيع ان ترى ماذا حصل.
سيكون ظاهر بالموقع
البالنس
المارجن
الاكويتي

تحيتي

شكرا جزيلا باشمهندس يوسف

خدمة العملاء 31-08-2016 07:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emad Shehata (المشاركة 885276)
شكرا لخدمة العملاء ولإدارة الموقع .. لقد تم عمل اللازم :)

بالتوفيق اخي الاستاذ عماد

خدمة العملاء 09-09-2016 05:27 PM

samr 10-09-2016 01:20 PM

كل عام وانتم بخير

أ.نادر غيث 10-09-2016 02:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samr (المشاركة 886251)
كل عام وانتم بخير

و انت بالف خير يا سامر
عيد سعيد

ayoob 11-09-2016 12:49 AM

السلام عليكم
مالفرق بين FXDD TRADING و[FXDD GLOBAL

خدمة العملاء 11-09-2016 01:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayoob (المشاركة 886290)
السلام عليكم
مالفرق بين FXDD TRADING و[FXDD GLOBAL

وعليكم السلام
جلوبال هو الفرع الأوروبي وتريدينج هو فرع برامودا
والاثنين تابعين لمكتب الرئيسي في نيويورك وجميع اموال العملاء محفوظة في حساب منفصل في بنك اوف امريكا

Abo khaLeeL 11-09-2016 09:51 PM

تم فتح حساب البورتال بنجاح بمساعدة قسم الدعم الفني للشركة والحمد الله .

واود ان اقول لكم انه اللي عنده مشكلة في فتح الحساب انه يحكي معهم وهذا الكلام منهم لكم وامانة قالوا لي ان اوصلها لكم يا غووووااااااالي .

وكل عام وانتم بخير

أ.نادر غيث 11-09-2016 10:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo khaLeeL (المشاركة 886346)
تم فتح حساب البورتال بنجاح بمساعدة قسم الدعم الفني للشركة والحمد الله .

واود ان اقول لكم انه اللي عنده مشكلة في فتح الحساب انه يحكي معهم وهذا الكلام منهم لكم وامانة قالوا لي ان اوصلها لكم يا غووووااااااالي .

وكل عام وانتم بخير

و انت وجميع الاعضاء بالف خير يا هندسة ..
تحيتي

خدمة العملاء 22-09-2016 12:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدمة العملاء (المشاركة 883212)
السلام عليكم ورحمة الله

عملاء شركة FXDD واف اكس ارابيا الكرام نود التنبيه عن ان شركة FXDD

قامت ببعض التطوير في الصفحة الخاصة بالعملاء في عملية السحب وتغير الرافعة وايضا فتح حساب اضافي

يمكنكم الاطلاع علي ذلك من خلال الرابط ادناه

https://custportal.fxdd.com/customerportal/login

حيث ان العميل يمكنه تقديم طلب السحب الان بدون الحاجة الي طباعة اي استمارة للسحب وارسالها ويمكنه تقديم الطلب

اونلاين مع ملاحظة الاتي :-

1- خدمة السحب الالكتروني: هذة الخدمة تتيح للعميل القيام بملئ استمارة السحب بصورة اليه دون الحاجة الي طباعة او امضاء الكتروني. رجاء الوضع في الاعتبار ان السحب سوف يمر بأجراءات الموافقة المعتادة و انه لن يتم بصورة مباشرة فور ملئ الاستمارة و الشركة لديها حتي 24 ساعة عمل من وقت استقبال السحب حتي يتم تنفيذه.

2- خدمة طلب تعديل الرافعة المالية: هذة الخدمة تتيح للعميل طلب زيادة الرافعة المالية في حساباته. رجاء الوضع في الاعتبار ان الرافعة المالية لن تتم زيادتها بصورة تلقائية فور تلقي الطلب بل سيقوم فريق الدعم العربي بمراجعة الطلب و الرد علي العميل بالايجاب او الرفض. علي العميل متابعة المارجن الخاص به طوال الوقت و لا يعتبر ان الرافعة تغيرت حتي يصله ايميل رسمي من الشركة بهذا الامر.

3- طلب فتح حساب اضافي: هذة الخدمة تتيح للعميل طلب فتح حساب اضافي من الشركة. فور وصول الطلب لنا سوف يقوم قسم خدمة العملاء بالنظر في الطلب و الرد علية في اسرع وقت.

جاري في الايام القادمة اضافة وتطوير الكثير من الاشياء التي من كونها تساعد العميل وتسهل له في عمليات السحب
والايداع وكل ما يتعلق بأمور التداول

نتمني لكم دائما كل التوفيق

هام لجميع العملاء للاستفادة من الخدمة

rafieks 30-03-2017 02:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدمة العملاء (المشاركة 884330)

وعليكم السلام

المصدر

هل هذا السحب المقصود خاص بكل حساب على حدة لدى العميل أم على مجموع حساباتة معا ؟

أو بمعنى آخر هل لو كان للعميل أكثر من حساب يطبق هذا الشرط على كل حساب على حدة أم يكون لة سحب واحد فقط فى الشهر على مجموع حساباتة مجتمعة ؟

أرجو توضيح هذه الجزئية مع الشكر

rafieks 01-04-2017 12:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rafieks (المشاركة 907929)

أو بمعنى آخر هل لو كان للعميل أكثر من حساب يطبق هذا الشرط على كل حساب على حدة أم يكون لة سحب واحد فقط فى الشهر على مجموع حساباتة مجتمعة ؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خدمة العملاء 01-04-2017 02:15 PM

اقتباس:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rafieks (المشاركة 908087)
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كل حساب علي حدا اخي الفاضل

rafieks 02-04-2017 03:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدمة العملاء (المشاركة 908089)

جزيل الشكر على التوضيح

abusarah 02-04-2017 11:21 PM

لماذا لا يتوفر خيار طلب تغيير الأسبريد من ثابت لمتحرك اوالعكس

معاذ عودات 02-04-2017 11:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abusarah (المشاركة 908193)
لماذا لا يتوفر خيار طلب تغيير الأسبريد من ثابت لمتحرك اوالعكس

اهلا ابو ساره ،
اطلب ذالك عبر الايميل الخاص بالدعم الفني للشركة
وسيقوموا بتغييره لك

rafieks 24-04-2017 08:43 PM

اقتباس:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدمة العملاء (المشاركة 908089)

تصحيح للأمانة وحتى لا يقع أى عضو فى هذا اللبث أو الخطأ :

لى أكثر من حساب لدى إف إكس دى دى وقد طلبت السحب من حسابين معا فى نفس الوقت وفوجئت بتنوية الشركة برسالة على إيميلى بأن السحب من الحساب الثانى سيتم خصم مبلغ 40 دولار لأن ما يحق لى سحبة هو سحب واحد فقط بدون مصاريف على مجمل حساباتى شهريا فتداركت الأمر وطلبت من الدعم وقف السحب .

amim15 02-06-2017 02:38 PM

سؤال الي المشرف او اي عضو سبق له السحب علي حساب بنكي-كم تبلغ قيمة المبلغ الذي تم خصمه بعد التحويل والاستلام عن طريق البنك؟سؤالي للسادة الافاضل المقيمين في مصر

م.محمد عبد القوى 02-06-2017 03:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amim15 (المشاركة 914735)
سؤال الي المشرف او اي عضو سبق له السحب علي حساب بنكي-كم تبلغ قيمة المبلغ الذي تم خصمه بعد التحويل والاستلام عن طريق البنك؟سؤالي للسادة الافاضل المقيمين في مصر

حالياً اقوم بالسحب عن طريق البنوك الالكترونية
لكن اخر مرة قمت بالسحب كانت من حوالي سنتين عن طريق البنك الاهلي
وتم خصم 15 دولار فقط

تحياتي

amim15 02-06-2017 03:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.محمد عبد القوى (المشاركة 914741)

حالياً اقوم بالسحب عن طريق البنوك الالكترونية
لكن اخر مرة قمت بالسحب كانت من حوالي سنتين عن طريق البنك الاهلي
وتم خصم 15 دولار فقط

تحياتي

شكرا علي الرد
بالنسبة للبنوك الالكترونية ما هي طرق استلام الاموال من البنك الالكتروني

الساعة الآن 08:39 PM