اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   ارشيف الاستراتيجيات (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو(ملخض) (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=36319)

kira-h 06-06-2013 10:23 PM

رد: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 520329)
الف شكر يا استاذ / كيرا ،، الله يحفظك ، شكرا ع ردك السريع اخي ، شكرا ع تعديل الاكسبيرت ،، يا اخي والله اشكرك بجد ع تعبك وهمتك ،،الله يجعله في ميزان حسناتك ،
اخي استفسار اخر : بعض البروكرات فيها اسبريد متغير واحيانا يصل وقت فتح الصفقه الى 7 نقاط ولاكن خلال جزء من الثانيه يعود الى واحد او 2 فهل ياترى برمجيا نستطيع تحديد وقت الدخول فقط عندما يكون السبريد منخفض مثلا 2 ،، فهل نستطيع عمل هذا ام انه مستحيل في عالم البرمجه ، خالص شكري وودي وتقديري .

بارك الله فيك
أخي الكريم لا يوجد مستحيل بعالم البرمجة وتم تعديل الاكسبيرت حسب خبرتي المتواضعة بالبرمجة والمشاكل دي كلها بسبب افتتاح الرينكو المتغير قبل وبعد الاغلاق
تم إضافة شرط Step يتحكم في تحديد المسافة بين الاغلاق والخط وهي افتراضيا 5 نقاط وبالتالي سنتفادى افتتاح الصفقات عند مستوى الخطوط
وتم إضافة متغير باسم HighSpread وهو شرط أقصى عدد نقاط السبريد ليدخل الصفقة
وتم إضافة الربح بالدولار UsdProfit لمن يريد اللعب بالعقود المتراكمة على الزوج الواحد وذلك بزيادتها بمتغير تم إضافته باسم OpenOrdersLimit (أقصى عدد العقود)
الاكسبيرت EA3 بالمرفق وفتح عندي صفقة صحيحة الان على النيوزيلاندي :D
بالتوفيق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم (المشاركة 520333)
أشكرك أخي كيرا على المجهود الرائع .
يعني أفهم من كلامك إنه لو نشتغل على الشارت العادي أحسن ؟

سوف أقوم تجربه الإكسبيرت الجديد اللآن و سؤافيكم بالنتايج .

الاكسبيرت مخصص للرينكو فقط
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم (المشاركة 520370)
تجربه للإكسبيرت النسخه الثانيه .

زي ما إنت شايف أخي كيرا , كسر الخط و ما فتح صفقه شراء.

تنصحنا نشتغل عالشارت العادي و خلاص ؟

لك كل التوفيق أخي كيرا.

الاكسبيرت المعدل EA3 بالمرفقات

التعديل أخد من الوقت تقريبا ساعتين تفكير في الحل وتعديل على 40 سطر برمجي :1: لكن ده آخر تعديل حسب خبرتي المتواضعة إذا لازالت في أخطاء فليس بيدي حيلة والطريقة صعبة برمجيا تحتاج لمبرمج خبير في المعادلات الرياضية والأكواد المعقدة
لكن يبقى الرينكو أساس كل المشاكل البرمجية لأنه ليس كالشارت العادي العالي الدقة

أتمنى أن ننجح هذه المرة وأسأل الله التوفيق لي ولكم

kira-h 07-06-2013 01:15 AM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساري الليل (المشاركة 520525)
هو احنا محتاجين لحاجه وحده فقط
وهي
ان الاكسبيرت اذا فتح صفقة وخسرت الصفقه الى بعدها تكون مضاعفة وبذلك يتم تعويض الصفقه الخاسره
والمضاعفات لمره واحده يعني اذا صفقة المضاعفات التى عوزينها تعوض الخساره السابقه قدر الله عليها وخيرت يكون العقد الذي بعد المضاعفات عادي
ومضاعفاتنا هي واحده فقط حتى لا يتمادى الاكسبيرت في المضاعفات المستمره ويتدمر الحساب

تم إضافة المضاعفات والتحكم في نسبة المضاعفة كما تريد من الخاصية LotsMpOnLoss وإذا لا تريد المضاعفات إجعلها رقم LotsMpOnLoss=1
الاكسبيرت بالمرفقات

الان جعلت الاكسبيرت يفتح في أي اتجاه بمجرد تحقق الشرط وفتح عندي صفقات على 5 أزواج في اماكنها ... وذلك فقط للتأكد
ودي صورة من الصفقات

الحمد لله رب العالمين

بالتوفيق

kira-h 07-06-2013 01:41 AM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Brachot (المشاركة 520551)
اخى كيرا ربنا يجازيك كل خير على مجهودك يارب ..لكن اخى لماذا حذف خاصية ال highspread !!?

:1: أخطأت بتعديل النسخة السابقة شكرا على التنبيه
تم التعديل بالنسخة الأخيرة بالمرفقات
وعلى فكرة يوجد خاصية MaxLots تتحكم في أقصى مضاعفة
بالتوفيق

kira-h 07-06-2013 01:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة simo10madridi (المشاركة 520555)
اخي كيرا انا ايضا اضفت الاكسبيرت لاكن لماعرف بعد كيف اشغله تضهر لي هده الصورة فاضية واسمحلي

ده فيديو يشرح طريقة تركيب شارت الرينكو ويوجد فيديوهات كثير باليوتيوب فقط قم بالبحث
http://www.youtube.com/watch?v=35zjOv03QG8

عند استخراج شارت الرينكو حجم البوكس 5 نقاط تضع عليه اكسبيرت المتاجرة

++++++++++++++++ديموووووووووووو++++++++++++++

kira-h 07-06-2013 01:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محترف نت (المشاركة 520557)
ممكن يا اخي لو سمحت تقولي ال traling step أخليها كام ولا اسيبها اصفار زي ماهي

دي من ضمن خصائص ملاحقة الربح وهي :

إذا كان مثلا TrailingStop=20 فبعد ربح 20 نقطه يتم نقل الأستوب لوز إلى نقطه الدخول ثم كل ربح نقطه يتم رفع الاستوب بمقدار +1

فإذا جعلت مثلا TrailingStep=10
وجعلت TrailingStop =20
فعندما يربح الإكسبرت 10 نقاط سوف يجعل الإكسبرت الأستوب الفرق بينه وبين السعر الحالي 20 نقطه
ولن ينتظر إلى أن يصبح الربح 20 نقطه حتى ينقل الأستوب إلى نقطة الدخول

مثلا عملت 20=TrailingStop و 10=TrailingStep بعد 30 نقطة سيضع الإكسبيرت TrailingStop بعد نقطة الدخول ب 10 نقاط و سيطارد السعر بفارق 20 نقطة

بالنسبة للـ BreakEven مثلا إذا كنت تريد نقل الأستوب لوز إلى نقطة الدخول بعد ربح 10 نقاط سوف تجعل BreakEven=10 و movestopto=0

لكن الآن مثلا أنت تريد بعد ربح 10 نقاط نقل الأستوب لوز ليس إلى نقطة الدخول لكن إلى ربح نقطيتن مثلا في هذه الحاله سوف تجعل BreakEven=10 و movestopto=2
أي أن المتغير movestopto هو عدد نقاط الربح التي يتم نقل الأستوب لوز عندها

وهي الان افتراضيا 0 لأن الاستراتيجية ليس فيها ملاحقة الربح فقط أضفتها كتطوير قد نحتاجه فيما بعد

kira-h 07-06-2013 02:38 AM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي (المشاركة 520574)

اخي حسن ممكن لو سمحت نسخه بدون مضاعفات ( لا يوجد بها اوامر وكود المضاعفات) .. عامله زحمه في الاكسبيرت ..

لو سمحت ممكن ؟

الاكسبيرت EA3 بدون مضاعفات بالمرفقات
أما النسخة الاخيرة EA3-MP يمكن الغاء المضاعفات بعمل النسبة LotsMpOnLoss=1

TREND_SEEKER 07-06-2013 05:16 AM

رد: Re: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 520039)
اخي بالنسبه للاجتماع فلا مانع لدي يوم الجمعه فلنجتمع ونتحاور حول النتائج وهل ندخل في الحقيقي او لا واذا كانت الاغلبيه يرجحون رأيك فلامانع لدي ،، اما بالنسبه لرأيي فهو لن يعجبك للاسف لاني لا اوافق الدخول الان ع الحقيقي الا بعد تجربه الاستراتيجيه وقتا كافيه اقل فتره شهر يعني 3 اسابيع ايضا اضافيه من اليوم ( نتعلمها ، نتقن دخولها ، نتفادى اخطائها ان وجدت ....الخ ) صدقني يا اخي الارباح لن تطير منا ، اذا كانت الاستراتيجيه فعلا اثبتت نجاحها فعلا فستضل معك طوال العمر وستجني الارباح بقيه حياتك ولاكن لو خسرت المبلغ ال1000 دولار لا قدر الله فالمبلغ ليس بالمبلغ البسيط ، فلما الاستعجال بالدخول بالحقيقي !!! في العجله الندامه وفي التأني السلامه اخي العزيز ، اتمنى انك تتقبل كلامي ،،تحياتي وشكري لك على توصياتك ونشاطك اليوم ، كبرت بعيني بجد.

كلامك عين العقل
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 520209)
اخواني الاعضاء : سؤال للجميع نرجو التفاعل : هل تعرفون كيفيه عمل باك تيست للرينكو ؟؟ نريد ان نجرب الاكسبيرت ، يرجى لمن لديه معلومه فلا يبخل علينا في تطوير الورشه ،، خالص تحياتي لكم

ممكن اشرحلك الطريقه وأرفقلك الأدوات
ولكن باك تست الرينكو فاشل
أفضل شئ التجربه لايف
ولكن لو حابب قولي
هرفقلك الشرح والأدوات
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محترف نت (المشاركة 520568)
بجد ربنا يجعله في ميزان حسناتك وميحرمناش منك ابدا
اتفضل ده شكل الشاشه عندي

أخي الغالي
الرينكو عشان يشتغل معاك لازم تعرف هو ايه الرينكو بأختصار شديد :
الرينكو عباره عن نماذج من الشموع ممكن نفتحلها شارت اوف لاين
صفاته انه شموع ممكن نتحكم في طولها أو حجمها وممكن نظهر ذيولها او نخفيها
شموع الرينكو لها اكثر من اسم منهم بوكس او شمعه او بلوك او طوبه
والأسم الدارج والأكثر استخدام هو بوكس
بنقول مثلا بوكس 10 او بوكس 5 معناه بنقول شمعه رينكو طولها 10 او 5 نقط
ولازم عشان تشغل مثل هذه النوعيه من الشموع الي هو الرينكو لازم نستعمل أكسبرت كل وظيفته انه ضروري يوضع على فريم الدقيقه العادي وبعد كده هو بيغذي البيانات الي بتروح منه الى شارت الرينكو اوف لاين
وفريمات شارت الرينكو لازم تكون فريمات شاذه او مختلفه عن فريمات المنصه
مثل فريم 2M او 3M او 4M او 6M ...... وهكذا

يبقى لما بنقول رينكو يبقى لازم يكون الأكسبرت الي بيشغل شارت الرينكو معانا ومحطوت على فريم الدقيقه للزوج الي عايزين نفتحله رينكو
وهو مش أكسبرت بيفتح صفقات خالص هو كل وظيفته زي ما قلنا انه بيغذي شموع الرينكو اوفلاين شارت
تمام لغاية كده ؟
يبقى هنفتح مثلا فريم الدقيقه لليوروين
وننزل أكسبرت الرينكو وقبل ما نحطه على الشارت بيظهرلك خانة Inputs دي هي خانة الأعدادات لأي أكسبرت
ومن جوه أعدادات الأكسبرت هنحدد مثلا حجم البوكس ونكتب 5 يبقى البوكس او الشمعه الي هنفتحلها رينكو هيكون طولها 5 نقط ونحدد نوع الفريم وليكن 2M ونعمل شو وايكس ترو يعني أظهار ذيول الشموع او البوكسات , كده الأعدادات جاهزه أعملها ملف أعدادات وأحفظها عليه , عشان مش كل مره تعمل الأعدادات من جوه لأ , بمجرد ما تحمل الأعدادات من ملف الأعدادات الي حفظت عليه الأعدادات الي عملناها اول مره هيحملهالك في ثانيه على الأكسبرت
وبعد كده هتدوس أوك , كده اكسبرت الرينكو نزل على فريم الدقيقه خلاص , سيبه عليه وأوعى تمسحه من على فريم الدقيقه واوعى تمسح او تقفل فريم الدقيقه , لأن أكسبرت الرينكو لازم يفضل شغال طول الوقت لأنك لو قفلت فريم الدقيقه او مسحت من عليه الأكسبرت هتلاقي شارت الرينكو توقف عن الحركه ومواكبة السعر الحالي
وبعد كده لما تضع أكسبرت الرينكو على فريم الدقيقه هيظهرلك رساله على الشارت فوق على الشمال بتفيد ان شارت الرينكو جاهز لفتحه على المنصه
هتروح فورا الى أوفلاين شارت من المنصه
وهتدور على فريم EURJPY2M
ولما تلاقيه هتعمل عليه دبل كليك
هيفتحلك شارت الرينكو على المنصه قدامك
وهنا بقى هتضع أكسبرت كيرا بتاع الصفقات
ودي نوعية أكسبرتات الي بتحط صفقات وانت لا تتدخل فيها
يعني هي بتتاجر لوحدها اوتوماتك بالنيابه عنك
ودلوقتي الأخوه لسه بيجربوا الأكسبرت عشان لازم اي اكسبرت يتجرب مده كافيه على الديمو
عشان نتأكد أنه أكسبرت شاطر وبيتاجر لوحده بدون ما يعمل خساير كتير

لو في اي سؤال أنا متابع معاكم

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shamel-fx (المشاركة 520590)
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا شغلت الاكسبرت زى ما فى الصوره و مش عارفه المفروض اعمل ايه تانى
والى الان لم تفتح اى صفقه
انا ملاحظه ان العلامه اللى بجانب الاكسبيرت فى navigator مش مضاءه مثل الباقين
فهل ده معناه ان الاكسبيرت مش شغال عندى
وجزاكم الله خيرا

الأكسبرت بيكون المفروض عباره عن ملفين
ملف ينتهي ب ex4. لو هذا الملف وضعته لوحده بدون الملف التاني هيشتغل الأكسبرت ولكن الأكسبرت هيظهرلك باللون الرمادي وده أسمه أكسبرت مقفول الكود اي لا يمكن الدخول على برمجته والأطلاع عليها

وملف ينتهي ب mq4. وهو ده الملف التاني وهو يمكن أن يدخلك على كود البرمجه وهيعتبر الأكسبرت مفتوح الكود , و لو هذا الملف موجود مع الملف الأول في المنصه هيظهرلك الأكسبرت باللون الأصفر وهيشتغل برده عادي

الملف التاني هو الأساسي ألي أخره mq4. لو وضعته لوحده في المنصه وقفلتها وشغلتها تاني
بيطلعلك الملف الأول الي اخره ex4.

ألمفروض أن الملفين يتم وضعهم مع بعض في ملف الأكسبرتات
في هذه الحاله سوف يظهر الأكسبرت باللون الأصفر
أما لو تم وضع الملف الأول فقط الذي ينتهي ب ex4. فسوف يظهر باللون الرمادي وبرده الأكسبرت هيشتغل عادي جدا

fuad 07-06-2013 09:57 AM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساري الليل (المشاركة 520633)
النسخه الاخيره فيها مشكله مش شغاله

جرب هذه النسخه الثالثه وهي شغاله عندي الان تمام .....

fuad 07-06-2013 02:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم (المشاركة 520700)
تمام التمام حبيبي فؤاد.
الحين ببدأ أشغل الإكسبيرت و أشوف النتايج
كيف شغال معاك كويس ؟

الحمدلله تمام بس السوق في تذبذب شديد يمشي افقيا (اليوم اخر الاسبوع) ،،
وهناك مشكله اخرى ظهرت نرجو من اخينا كيرا الذي اتعبناه معنا انه يحلها اذا امكن وهي : اذا ممكن يجعل الهدف عند الخط القادم بالضبط وليس بالنقاط ،،لانه يحدث تداخل بالصفقات ويضيع معظم الفرص ...كيف ؟ ان بقولكم : مثلا لو اشترينا فوق مستوى بشمعه رينكو كما هي شروط الاستراتيجيه ولنفرض اننا دخلنا باسبريد 6 في هذه الحاله الاكسبيرت سيضع الهدف بعد الخط الجايي ب 6نقاط ويقفل التك بروفيت هناك ولاكنه هنا لايسطيع فتح صفقه جديده لانه اصبح بعد الخمس نقاط(شمعه الرينكو) بنقطه واحده وتضيع من ايدينا فرصه شراء اخرى وبهذا يحدث تداخل في المستويات ،،، الاستوب لوس بنفس الطريقه يحدث تداخل في المستويات ،، لذا المطلوب من حبيبنا واخينا كيرا ان امكن :

*ان يجعل الهدف في الخط القادم بالضبط .
*ان يجعل الاستوب لوس قبل الخط السابق ب 5 نقاط بالضبط .

وبهكذا نحافظ ع تنظيم الصفقات وعدم التداخل في مستوايات الخطوط ،،يعني يكون الهدف ثابت سواء كان الاسبريد عالي او منخفض وسواءا دخلنا في الصفقه من اولها او من اخرها الهدف يكون الخط القادم ،،فاحيانا سنحصل ع هدف 15 واحيانا 18 واحيانا 20 ...كل حسب قله الاسبريد وسرعه الدخول ..المهم التنظيم في فتح واغلاق الصفقات متزامنه مع الخطوط وهذا هو اهم شئ في الاستراتيجيه ..تحياتي لك عاصم وتحياتي ايضا للمهندس الطيب /كيرا .والسلام

kira-h 07-06-2013 02:31 PM

1 مرفق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جمعة مباركة

إخواني الكرام بعد تجربة اكسبيرت النسخة الأخيرة EA3 أو EA3-MP لايف اتضح أن المتغير Step لم يحل المشكلة وأصبحت الصفقة تفتح بعد إغلاق شمعتين
عملت حل آخر ونجح لكن بشرط قبل تفعيل الاكسبيرت لأول مرة على الشارت (لأول مرة فقط) تنتظر تحقق فرصة الدخول أو إذا كانت الفرصة محققة لكنها عاكسة وبالتالي سيدخل الاكسبيرت من نقطة أقوى
مع التجربة ستفهمون ما أقصد

الاكسبيرت EA4 وده آخر تعديل أستطيع عمله وكما ذكرت شارت الرينكو صعب التعامل معه برمجيا

صورة من صفقات تفعلت الان كلها صحيحة 100%

خصائص الاكسبيرت

+ ECNBroker : هذه الخاصية خاصة بحسابات الاي سي إن لكي يعمل موديفاي للصفقة --أي تعديل الهدف والستوب أوتواماتيكيا من الصفر إلى ما هو محدد بالاعدادات --
+ Day & Time Filter : فلتر الأيام والتوقيت
+ OpenOrdersLimit : الحد الاقصى للصفقات
+ HighSpread : أقصى نقاط السبريد بحيث إذا تجاوزها السعر لن تفتح الصفقة
+ UsdProfit : الربح بالدولار لإلغائه اجعل فقط أي عدد كبير 9999999
+ Slippage : عدد محاولات الدخول عند حصول إعادة التسعيير
+ MagciNo : يجب أن تجعل لكل زوج عدد ماجيك نمبر خاص به لكي يقوم الاكسبيرت بالتحكم بكل زوج على حدى ولا يخلط بين الصفقات (أي عدد عشوائي المهم يكون مختلف من زوج لآخر)
+ Lots : حجم العقد الابتدائي
+ LotsMpOnLoss : نسبة المضاعفة عند الخسارة (وعند عمل LotsMpOnLoss=1 يعني إلغاء المضاعفات)
+ LotsMpOnProfit : نسبة المضاعفة عند الربح (وعند عمل LotsMpOnProfit=1 يعني إلغاء المضاعفات)
+ MaxLots : أقصى عقد لن يتجاوزه الاكسبيرت وعندما يحاول تجاوزه يفتح بالعقد الابتدائي Lots أوتوماتيكيا ويبدأ من جديد

أيضا لن يعمل الاكسبيرت عند أول تفعيل (للاكسبيرت أو للمنصة) إلا بعد مرور 20 ثانية، كي يتم تحديث شارت الرينكو

اللهم تقبل منا ومنكم صالح الأعمال

والله الموفق

kira-h 07-06-2013 03:14 PM

2 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Brachot (المشاركة 520727)
الواحد مش عارف يقلك ايه يا كيرا غير ربنا يباركلك فى هذا اليوم المفترج :)...اخى العزيز هذا الاختيار مش موجود LotsMpOnProfit ....ثانيا كان عندى استفسار بسيط هل يمكن اضافة خاصية للاكسبرت تخليه يوقف تداول عند خسارة حد معين من الحساب!!؟

بارك الله فيك فعلا عندك حق نسيت استخراج المتغير الخارجي فقط
نعم يمكن إضافة الخسارة الاجمالية والربح الاجمالي لكن حاليا لا أستطيع عمل تعديلات أخرى والاكسبيرت سيصبح ثقيل في سرعة مراجعة البيانات لديه
الاكسبيرت بالمرفق به LotsMpOnProfit
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 520732)
حبيبي كيرا ،، وربي انك انسان كريم ومحب للخير ، اسال من الله ان يجعله في حسناتك في هذا اليوم الكريم ،، اعرف اخي البرمجه وجع دماغ وتفكير منهك ،، الله مايضيع عمل احد ،، سيتم تجربه الاكسبيرت الجديد وان شاء الله يكون سالم مافيه شئ ،، عملت اقتراح ياريت تحاول ان تضبطه ع الاكسبيرت وهو وضع الهدف عند الخط الجايي بالضبط ووضع الاستوب لوس تحت الخط السابق ب 5 نقاط ،، اعرف حبيبي تعبناك معنا ،،شكري واخلاصي لك ياطيب .

شكرا أخي الكريم على دعائك الطيب لك بالمثل بارك الله فيك
التعديل المطلوب بالمرفق
EA5 بهدف وستوب حسب الخطوط بمتغير StepLoss و StepProfit وهي المسافة بين اغلاق شمعة الدخول والخط المقابل له لذلك حتى لو حصل دخول متأخر سيلتزم بالهدف والستوب حسب الخطوط

تذكير بمشاكتي مع الاكسبيرتين
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kira-h (المشاركة 520721)
جمعة مباركة

إخواني الكرام بعد تجربة اكسبيرت النسخة الأخيرة EA3 أو EA3-MP لايف اتضح أن المتغير Step لم يحل المشكلة وأصبحت الصفقة تفتح بعد إغلاق شمعتين
عملت حل آخر ونجح لكن بشرط قبل تفعيل الاكسبيرت لأول مرة على الشارت (لأول مرة فقط) تنتظر تحقق فرصة الدخول أو إذا كانت الفرصة محققة لكنها عاكسة وبالتالي سيدخل الاكسبيرت من نقطة أقوى

الاكسبيرت EA4 وده آخر تعديل أستطيع عمله وكما ذكرت شارت الرينكو صعب التعامل معه برمجيا

خصائص الاكسبيرت

+ ECNBroker : هذه الخاصية خاصة بحسابات الاي سي إن لكي يعمل موديفاي للصفقة --أي تعديل الهدف والستوب أوتواماتيكيا من الصفر إلى ما هو محدد بالاعدادات --
+ MagciNo : يجب أن تجعل لكل زوج عدد ماجيك نمبر خاص به لكي يقوم الاكسبيرت بالتحكم بكل زوج على حدى ولا يخلط بين الصفقات (أي عدد عشوائي المهم يكون مختلف من زوج لآخر)
+ LotsMpOnLoss : نسبة المضاعفة عند الخسارة (وعند عمل LotsMpOnLoss=1 يعني إلغاء المضاعفات)
+ LotsMpOnProfit : نسبة المضاعفة عند الربح (وعند عمل LotsMpOnProfit=1 يعني إلغاء المضاعفات)
+ MaxLots : أقصى عقد لن يتجاوزه الاكسبيرت وعندما يحاول تجاوزه يفتح بالعقد الابتدائي Lots أوتوماتيكيا ويبدأ من جديد

أيضا لن يعمل الاكسبيرت عند أول تفعيل (للاكسبيرت أو للمنصة) إلا بعد مرور 20 ثانية، كي يتم تحديث شارت الرينكو

والله الموفق

الاكسبيرت EA4 العادي به خاصية مضاعفات الربح
و الاكسبيرت EA5 بهدف وستوب حسب الخطوط بمتغير StepLoss و StepProfit وهي المسافة بين اغلاق شمعة الدخول والخط المقابل له لذلك حتى لو حصل دخول متأخر سيلتزم بالهدف والستوب حسب الخطوط

kira-h 07-06-2013 03:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 520739)
1000000 مليون شكرا ياشيخ ، حبيبي قلبي ياكيرا ،،شباب لوسمحتو لاتنسو كيرا من اللايكات ومن الدعاء في هذا اليوم ..

شكرا أخي
ال StepLoss و StepProfit هو آخر ما أستطيع كحل بديل
وقد تجد في بعض الاحيان اختلاف الستوب والهدف إذا لم تفتح الصفقة عند الاغلاق++ مثلا إذا فتحت الصفقة في الاغلاق التاني بعد شمعتين (رغم انها لن تحصل نظريا) سيتم حساب الهدف والستوب حسب هذا الاغلاق
فكرت في دالة تضع الهدف والستوب عند الخطوط لكن هذا صعب لأنه لدينا 40 خط فتخيل الكم الهائل من السطور البرمجية إلا إذا يوجد معادلة رياضية بحثة تختصر هذا الكم من الدوال وهذا يحتاج إلى خبير في البرمجة كالاستاذ الكريم مستر دولار

لكن على العموم لا نترك الاكسبيرت في متناول السوق لازم من متابعته ولنعتبره اكسبيرت أوتويدوي
حتى لو حصل دخول مبكر أو متأخر فستلاحظ أن الهاي أو اللوو اخترق الخطوط وهي شبيهه بشرط الاغلاق فقط الفارق يكون في نقطة أو نقطتين
أيضا أفضل العمل بالهدف والستوب حسب الأسك والبيد العادي كي نحافظ على توازن الحساب أما مشكلة أنه سيضيع الفرض فبالعكس لن تضيع الفرص لأن الشروط تبقى محققة أصلا

دي صورة من نتائج الاكسبيرت EA4

ما شاء الله تبارك الله

هيثم جاب الله 07-06-2013 04:57 PM

الحقيقة انا متابع فقط من امس وكنت متابع لورشة الرينكوا للاستاد وليد من بدايتها واحب ان اشارك معكم فى التجارب للاكسبير فلقد قرأت الموضوع كله من امس وبدأت فى تجارب الاكسبيرت من اليوم من الساعة 1 ظهرا بتوقيت مصر ولقد حقق معى حتى الان اكثر من 200 بيب انا بدخل بلوط منخفض ميكرو حتى التأكد من الاستراتيجة لانى اود التجربة زى ما بأدن الله تكون على الحقيقى

سؤال هل تصلح للحسابات الصغيرة فلقد تمت مرجنت حسابى امس للاسف قبل قرأة الموضوع فى التحرك الرهيب امس للعملات فهل تصلح مثلا لحساب 100 دولار عشان اخوكم على قده وبأدن الله اكون معاكم فى الملديف وتبقى وحدة عربية لتكوين لوبى اقتصادى عالمى ليه لا دة حلمى على فكرة مش مجرد ان اكسب من الفوركس بحلم ان يبقى العرب لهم سيطرة على الاقتصاد العالمى يارب تبقى فاتحة خير اخوانى همسة صغيرة اخلصوا النية لله وخدوا نية لعل الله يتقبل منا ويبارك لنا فى هده الورشة وتبقى بدايه حاجة كبيرة اوى اكتر مما نتخيل معلش طولت ولاسبات التفاعل هده صورة لتجارب الاكسبيرت 3 و 4 و5

وياااااااااااارب وفقنا لما فيه خير لنا ولمجتمعنا وجزاكم الله خير ومعاكم من النهاردة بادن الله وانا تحت امر الورشة وصاحبها فى اى شئ ....

ahmednoooh 07-06-2013 04:59 PM

ابشركم يا شباب انتم على الطريق الصحيح و لكن يجب الاهتمام بكلامى و لا تفهموا انى احبط من عزيمتكم لا قدر الله
و لكن يجب الانتباه لعدة اشياء حتى يكون الاكسبيرت رقم 1 فى العالم و ان شاء الله نتماه كذلك
1- يجب تحديد ما هى الازواج المستخدمة ( و يجب اختيارها بعناية )
2- تحديد وقت عمل الاكسبيرت هل 24 ساعة ام ساعات معينة ( و ماذا عن الاخبار )
3- ادارة رأس المال اهم شئ طبعا و طبعا يتفرع منها ( كم زوج سنعمل علية ) و حجم اللوت كام على كل 1000 $ مثلا

اكتفى بالثلاث اشياء دول اللى لو توصلنا لهم يبقى نتوكل على الله و نحضر الشنط معاكوا و نطلع على المالديف سويا
:1::1::1:

ENG.MOATASEM 07-06-2013 08:58 PM

[QUOTE=simo10madridi;520984]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kira-h (المشاركة 520927)
تمام الان فقط عليك أن تغير سعر الزوج في المؤشر أعمله على السعر الحالي

اخي كيف اقوم بتغيير السعر الزوج ممكن شرح لو سمحت

أهلن حبيبي سيمو.

كل شي عندك تمام .
تابع الشرح ..

لو في شي مو فاهمه أنا موجود .

fuad 07-06-2013 11:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم جاب الله (المشاركة 521081)
من ملاحظاتى ايضا
1- الدخول وقت الاخبار وفى اوقات الانفجار السعرى يكون افضلبداية السوق الاوربى والامريكى
2- الازواج السريعة افضل مثل ازواج الين
3- الاكسبيرت ممتاز ربنا يبارك فى اللى عمله حتى مع اخطاء الدخول لكنه ممتاز محتاج التجربة وقت للتعرف على نقاط الضعف لعلاجها وبأدن الله يبقى تمام
هدا والله اعلى واعلم ولو فى اضافة لاثراء النقاش من باقى الاعضاء ياريت

بعض التسأولات فى دماغى
ايه الفرق بين الشارت العادى والرنكوا مع الاستراتيجية مش المفروض الرينكوا من مميزات الاستراتيجية اغلاق شمعة فوق او تحت ليه بقى المطالبة باعداد اكسبيرت على الشارت العادى
دة معناه ان كل ما السعر يخترق المستويات كل 25 نقطة يدخل بيع او شراء حسب الاتجاه وميعملش اى عملية اخرى حتى البروفت او الاستوب لوز صح كدة ولا انى مش فاهم ومعقولة لو الكلام بقى كدة يبقى الموضوع بسيط اوى مش عارف من كتر ان الفكرة بسيطة مش مستوعبها ياريت حد يفهمنى لو انا فاهم غلط شكرى وتقديرى

بالنسبه للفرق فبرايي لايفرق كثيرا لان مايهمنا هو عدد النقاط فقط ..
اما لماذا الان نحن نحاول عمل الاكسبيرت ع الشارت العادي ببساطه لان شارت الرينكو صعب برمجيا وفيه اخطاء(لايوجد دخول دقيق بالصفقات ).
اما بالنسبه لعمليه البيع والشراء مثلما تفضلت :نعم بالضبط الشراء فوق كل مستوى ب5نقاط وكذلك البيع تحت المستوى ب5نقاط(شمعه رينكو بوكس 5) والهدف الخط القادم بالضبط والاستوب لوس قبل الخط السابق ب5 نقاط ،ولايوجد شي اخر ،فالاستراتيجيه كما قلنا سهله وبسيطه وبدون تعب ولاتفكير ولاتحليل فني ولا اساسي فقط نعتمد ع الشارت والخطوط السعريه ،،، اخي انصحك بمراجعه الورشه من اولها فليس من السهل التلخيص بكل ماذكر ،، اما ان كنت تريد الخلاصه فهي كما ذكرت لك اعلاه بالنسبه للبيع والشراء وهو الاهم بالموضوع وهو عمق الاستراتيجيه ...تحياتي اخي العزيز

TREND_SEEKER 08-06-2013 02:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة awad991 (المشاركة 521223)
ياريت بس لو سمحت فى الاعدادات بتاعت مؤشر wajdyss_Lines_Indicators_V3 السعر بنحظة علي اساس اية بالنسبة مثلا لعملة يورور دولار تانى حاجة مؤشر الرينكو انا مش لاقى فريم 2 دقيقة اوفلاين ده اللى موجود فريم الدقيقية بس علما بأنى أعمل علي منصة FXDD

من هنا ألتحميل لبعض الشروحات الهامه للمبتدئين

شوف هذا الينك ربما تجد فيه معلومات تهمك

وايضا راجع هذه المشاركه :

awad991

TREND_SEEKER 08-06-2013 03:42 PM

2 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة awad991 (المشاركة 521244)
معلش يا جماعة انا ضفت مؤشر الرينكو زى ما الخطوات بتقول بالضبط ولكن لم يظهر لي شارت 2دقيقة هل لأان السوق اجازة النهاردة ولا انا عندى غلطة

أعتذر اخي
كلامك صحيح
الرينكو مش هيشتغل لو السوق اجازه
بس في المرفقات هتلاقي مؤشر هتضعه في المؤشرات
وهو بيقوم بنفس وظيفة أكسبرت تغذية الرينكو بالزبط
وكمان أخف على المنصه
وأعداداته من الداخل نفس أعدادات الأكسبرت
وبإذن الله هيشغلك الرينكو في اي وقت وحتى لو السوق مغلق
جرب وقولي أيه الأخبار

TREND_SEEKER 08-06-2013 07:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة awad991 (المشاركة 521267)
بالنسبة لليورو دولار والودولار ين مع مؤشر وجدي احط السعر كام ؟

awad991 08-06-2013 09:08 PM

السلام عليكم حبيت بس احط روابط للشرح مؤشر الرنكو من علي يوتيوب وهى منقولة طبعا ياريت تقولوا رأيكم فيها
الجزء الأول
http://www.youtube.com/watch?v=9V2eFT9QgIk

الجزء الثانى
http://www.youtube.com/watch?v=0AdeClfaQH4

الجزء الثالث

http://www.youtube.com/watch?v=C-6sehtDzaA

ياريت الاعضاء اللى مسؤولين عن الورشة يشوفوا الشرح ده كده كفاية ولا فسه حاجات ناقصة المفروض نضيفها برضة على الشارت

hussien86 08-06-2013 09:37 PM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kira-h (المشاركة 520721)
جمعة مباركة

خصائص الاكسبيرت

والله الموفق

هذه النسخه الرابعه اخي فؤاد التي سأجربها ان شاء الله

kira-h 08-06-2013 09:45 PM

2 مرفق
السلام عليكم إخواني الكرام
تحية طيبة
بعد معاينة كود مؤشر الخطوط لاحظت أنه مبرمج بطريقة لن تتوافق مع أكواد الاكسبيرت +++ لا أستطيع شرح التفاصيل لتعقيدها +++ ويحتاج إلى مبرمج أكثر خبرة مني :1 (24):
المهم خطرت ببالي فكرة وفعلا وجدت أنها الحل الأمثل لعمل اكسبيرت أوامر معلقة، يعني دخول صفقات بدقة عالية بشارت الرينكو كما فعلت سابقا بعدة اكسبيرتات
لكن لن نستطيع عمل باكتيست دقيق للأسف لكن في نفس الوقت يكفينا التيست اليدوي الأكثر دقة

على العموم لاحظو معي صورة شارت رينكو بوكس 25 نقطة
نلاحظ تطابق إغلاقات وافتتاحات شموع الرينكو مع المستويات

سنضع امرين معلقين باي ستوب وسيل ستوب عند إغلاق الشمعة سواء صاعدة او هابطة وبمسافة 5 نقاط عن الاغلاق فوق وتحت (تماما كما بالاستراتيجية)
أيضا سنضع أمرين معلقين باي ستوب وسيل ستوب عند افتتاح الشمعة السابقة ( بالنسبة للباي ستوب عند الافتتاح سيوضع بعد ان يكون السعر أسفله وهي أفضل من وضع باي ليميت وكأننا ننتظر إغلاق شمعة بوكس 5 :D )
وطبعا عند تفعيل أمر سيلغى الأمر المقابل له

إليكم الصورة شرحت فيه الجزء الأول لاكسبيرت الكلوز (الاغلاق) وهو نفس سيناريو اكسبيرت الأوبن (الافتتاح)

بالمرفقات اكسبيرتي الأوبن والكلوز بدون مضاعفات
BreakOut-Lines-Close
BreakOut-Lines-Open

أما المضاعفات جاري محاولة دمج الاكسبيرتين معا في اكسبيرت واحد

الاعدادات الافتراضية مطابقة لشروط الاستراتيجية

من بين الاعدادات يوجد
BuyStep وهي مسافة الأمر المعلق بالنسبة للشراء
SellStep وهي مسافة الأمر المعلق بالنسبة للبيع

وذلك لراحة المستخدم في اختيار المسافة حسب السبريد أو حتى بتغيير حجم البوكس تغير معها المسافات بما يناسب

تم حذف خاصية HighSpread لأنه لا يمكن ربطها بالأوامر المعلقة

بالنسبة لطريقة التركيب
يجب فتح شارتين رينكو بوكس 25 لكل زوج M2 و M3 ثم نضع اكسبيرت الكلوز بشارت M2 و اكسبيرت الأوبن بشارت M3 مع اختلاف الماجيك نمبر

الاكسبيرتين لا يحتاجان للمؤشر إنما يمكن استخدام المؤشر فقط للتأكد من الصفقات :D

تم تجربة الاكسبرتين بالباكتيست يعمل بكفاءة

بالتوفيق

kira-h 08-06-2013 10:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossammax (المشاركة 521381)
طيب اخى كيرا ممكن تطلب من مستر دولار يساعدك فى عمل الاكسبيرت او الاستاذ جميل
ما اظن بيرفضوا

نعم قمت بالاستشارة بموضوع مستر دولار للأسئلة البرمجية لكن لم تنجح مع الرينكو أو ربما المؤشر له طريقة برمجية خاصة

لكن الان فقد حلت المشكلة بفكرة بوكس 25 وننتظر افتتاح السوق للتجربة

أمعنوا النظر جيدا في الصورة

fuad 09-06-2013 04:16 AM

انتباه

اخواني اعضاء الورشه نظرا لكثره الاكسبيرتات وكثره السوال عن الاكسبيرت المعتمد حاليا ،، فيجب القول ان الاكسبيرت الاخير (كلوس-اوبن) هو الاكسبيرت المعتمد -تحت التجربه- الى الان ،، نظرا لما يمتلكه من دقه في الدخول والخروج ،،،
الشارت (25 رينكو) اصبح منظما ومتناسقا بشكل رائع مع المستويات ،،" واعتقد ان الدخول والخروج من الصفقه سيكون دقيق للغايه" .
المطلوب من عبقري الورشه كيرا : هو الاجتهاد في ضم الاكسبيرتين في اكسبيرت واحد ان امكن لكي لاتكثر الاكسبيرتات ع الشارت ويكون سهل التركيب للاعضاء المبتدئين ،،، شكرا للجميع ع الاهتمام من كل قلبي .

kira-h 09-06-2013 01:30 PM

رد: Re: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex 2012 (المشاركة 521520)
تم بحمد الله رفع اكسبرتين الاوبن والكلوز على السرفر للعمل 24 ساعة

على 10 ازواج تم تحديدهم مع صديقى حسين اللى ضحك عليا واعطانى تجربة ذات 40 شارت (( 20 عادى + 20 رينكو )) ههههههه

وتم وضع كل اكسبرت على شارت بماجيك نمبر مختلف وفى انتظار افتتاح السوق

وهذه بيانات الحساب المرفوع على السرفر لمن يحب يطلع على النتائج

Login : 11253567
Investor : djul2sf
FXDD-MT4 Demo Server 2

وايضا سوف يتم ربط الحساب بموقع ماى اف اكس بوك ولمتابعة نتائجه ستجده فى توقيعى ان شاء الله

ونسال الله التوفيق لنا جميعا ان شاء الله

بس كنت حابب اسئل الاخ حسن كيرا عن التوقيت المكتوب فى اعدادات الكسبرت وهى من 1 الى 23 هل نتركها كما هى ام نعدلها من 0 الى 24

وايضا ما معنى المتغيير MINLOTS

منتظرك يا حسين ترفع تجربتك انت ايضا و تعطينا البيانات كالعادة ...... مع العلم انى مشغل الاعدادات على ريسك 2% لكل عملة وليس لوت ثابت

تحياتى للجميع

ممتاز
خلي التوقيت كما هو 1/23 لن يؤثر على العمل
MinLots معناه أقل لوت لن يفتح الاكسبيرت أقل منه وذلك في حالة تفعيل ال RiskMM
مثال جعلت RiskMM =10 ورأس مال 1000 دولار
ثم جعلت MinLots = 0.08
ماذا سيحدث ؟
سيضل الاكسبيرت يفتح بلوت ريسك 10%
وتقريبا عند كل ربح 100 دولار يزداد اللوت بـ 0.01 وعند خسارة 100 دولار ينقص اللوت ب 0.01
فنفرض مثلا حصلت خسارة ب 300 دولار وأصبح الحساب 700 دولار يعني بريسك 10% هيفتح بلوت 0.07 لكن بما أن الـ MintLots =0.08 فسيفتح الاكسبيرت بلوت 0.08

نفس السيناريو للـ MaxLots أقصى لوت لن يتجاوزه الاكسبيرت

وعلى فكرة أنا أنصح باستخدام لوت تابث لأن العمل على سلة عملات، فلازم تكون اللوتات متساوية فيما بينهم وهذا لن يحصل عند تفعيل إدارة المال RiskMM

بالتوفيق أخي
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة munaf55 (المشاركة 521579)
طيب لو انا قمت بتغيير TP/SL يدويا بعد ما تكون فتحت الصفقة اتوماتيكيا هل سيؤثر هذا على عمل الاكسبيرت؟

نعم سيؤثرعلى عمل الاكسبيرت لأن به يكود يقوم بتنفيذ الهدف والستوب المخفي في حالة عدم تفعيله من قبل البروكر وذلك لكي لا نقع في فخهم
لأنه في بعض المرات لا يحصل موديفاي الصفقة بسبب تهنج سيرفر الشركة وتخيل لو الصفقة بقيت بدون هدف ولا ستوب
هنا الهدف والستوب المخفي يقوم بالواجب

ولكن إذا أردت تغييره يدويا يجب أن تغيره من الاكسبيرت أو اصنع لك نسخة ليس فيها الاغلاق المخفي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة munaf55 (المشاركة 521582)
هاد كلام كتير حلو ومدوزن
طيب ممكن حضرتك تشرحلنا شو اللي حيصير في حالة الشمعتين اللي قبلها و باتجاهين
يعني لو الصفقات اللي على الشمعة الزرقاء اغلق بربح شو السيناريو يلي حيتطبق بالشعة الحمرا قبل الاخيرة
و بالعكس اذا الزرقاء ضربت ستوب واغلقت الصفقة بخسارة شو حيكون السيناريو
تحياتي

لا أستطيع ان أشرح أكثر من هذا
بالتجربة هتفهم كل شيء

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة munaf55 (المشاركة 521585)
انا عم اشتغل على 5 وما قدرت اشوف خانة تحديد الريسك فيها
طبعا جربت 4 وكانت ممتازة بس ما انتبهت لهالموضوع
وينو دكتورنا فؤاد ووين معتصم وكيرا يخبرونا؟

إذا وجدت متغير RiskMM فهو لادارة المال وإذا وجدت LotsMpOnProfit فهو للمضاعفات ولا يوجد إدارة مال في هذه الحالة
ويمكن دمج إدارة المال مع المضاعفات برمجيا

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shamel-fx (المشاركة 521599)
السلام عليكم
يعنى اشتغل بالنسخه الرابعه فريم ال3M
معلهش انا مش ملاحقه الردود كتير و انا تهت
ممكن حد يدنى المختصر المفيد
وجزاكم الله خيرا

الاكسبيرت بمشاركتي هو المعتمد ولم نتأكد بعد من خلوه من الأخطاء
أما باقي الاكسبيرتات فيها أخطاء في نقطة الدخول
http://www.fx-arabia.com/vb/showpost...&postcount=630

kira-h 09-06-2013 02:08 PM

1 مرفق
وأرجو من أحد الإخوة أن يعرض موضوع برمجة الطريقة بالشارت العادي من مبرمجين لهم خبرة كبيرة
أن يكون اكسبيرت أوامر معلقة بالشروط كما يلي :
بمجرد ملامسة السعر للخط (أي خط من خطوط المؤشر)
أمر BuyStop فوق الخط بمسافة BuyStep
أمر SellStop تحت الخط بمسافة SellStep

عند تفعيل أحد الأمرين يلغى الأمر المقابل له
عند وجود أمر مفعل لا يتم وضع أي أوامر معلقة أخرى

المضاعفات اختيارية بأي نسبة
خاصية ECNBroker

ثم الأهم ان يكون اكسبيرت مفتوح الكود لتعم الفائدة البرمجية مع إمكانية عمل باكتيست 99%

ولا تنسى أن تضع مؤشر المهندس وجدي المؤشر الأصلي الغير معدل

ووضع نتائج الطريقة حتى تحفز المبرمج على المساعدة
والله الموفق

kira-h 09-06-2013 04:57 PM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 521641)
نعم نعم ،، هذا احسن شغله عجبتني من الرينكو ال (25) لانه اعطانا وضوح تام وباك تيست يدوي قوي وسهل جددددددددددا ،، ماشالله شكل النتائج
مبشره بعدما شفت شارت الرينكو(25) فالصفقات الرابحه كثيره بشكل رهيب ،،،تحياتي

تمام الله ينور كده فاهمني يا مان :D
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 521646)
مستشارنا اتفق معك ع الفكره ،،، ولاكن عندما تقول بمجرد ملامسه الخط يفتح صفقه ،، هذا يعتبر خطأ فادح في استراتيجيتنا ،، الشراء فقط وفقط فوق المستوى ب5 نقاط لتجنب التذبذب والدخول الخاطى ،،والعكس في البيع ، تحياتي يالغالي .

بس دي فهمتها غلط أنا قلت عند ملامسة السعر للخط يتم فتح أمرين معلقين تحت وفوق الخط (لاحظ كلمة "معلقين" ) بمسافة Step

تم بحمد الله الانتهاء من دمج الاكسبيرتين في اكسبيرت واحد
وأضفت متغير مهم باسم RenkoBox تضع فيه قيمة حجم البوكس ، حسب الاستراتيجية سنضع بالطبع 25 (وهي خاصة بحسابات مهمة ببعض الشروط ووضعتها خارجيا لمن يحب أن يغير حجم البوكس ويلعب بالاعدادات)
شرح الطريقة وباقي اعدادات الاكسبيرت ستجدها بهذه المشاركة
http://www.fx-arabia.com/vb/showpost...&postcount=630
وعذرا على كثرة النسخ كلما تعمقت في الكود كلما خطرت ببالي أفكار جديدة :D

أصبح الان عندكم 10 شارتات وليس 20 شارت رينكو
يالا ورونا الهمة يا شباب :1 (32):

بالتوفيق جميعا

fuad 09-06-2013 06:07 PM

1 مرفق
انتباه وطلب عاجل الى خبراء الباكتست حسين ، وفوركساوي

يوجد نسخه اخيره ومعدله وهي النسخه الاخيره المعتمده للباكتيست ،، نعرف اننا اتعبناك بكثره الاكسبيرتات ولاكن هذا خارج السيطره فنحن نبحث عن اكسبيرت دقيق جدا ،،، ما ارجوه هو تجربه الاكسبيرت الاخير المدمج بتعديليه الاخير ،،، تحياتي يا خبراء الورشه ، الاكسبيرت النهائي والمعدل في المرفقات .

kira-h 09-06-2013 07:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة munaf55 (المشاركة 521766)
صار في عندي بالاوف لاين شي 40 شارت
كيف بقدر افضي ملف الاوفلاين في منصةميتا تريدر اف اكس دي دي؟

أدخل لمجلد المنصة ثم أدخل لمجلد الهيستوري history ثم أدخل لمجلد بيانات الأزواج وقم بحذف الفريمات التي لا ترغب بها كما هو موضح بالصورة أسفله
ثم اعد تشغيل المنصة ولن تجد الفريمات المحذوفة

kira-h 10-06-2013 01:06 AM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد خطاب (المشاركة 521889)
مبدئيا هذي هي الأوامر المعلقة اللي وضعها الاكسبرت
ملاحظة
الاكسبرت محطش امر بيع وامر شراء مثل ما هو مفروض يكون بل حط صفقتين صفقتين اما بيع و اما شراء

الصورة

الأوامر مضبوطة تمام يوجد فقط مشكلة الهدف والستوب اللي نوه عليها الدكتور فؤاد حين قال أنها لازم تكون مطابقة للخطوط
وتم التعديل

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thussayn (المشاركة 521891)
أنا الاكسبيرت محطش حاجه خالص عندي !!!!

يجب أن تكون المنصة تقبل فرق الأمر المعلق عن السعر الحالي على الأقل 5 نقاط

لمعرفة أقصى فرق الأمر المعلق عن السعر الحالي
مثلا أنا عندي المنصة تقبل 0 نقطة عن السعر الحالي لوضع الأمر المعلق

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex 2012 (المشاركة 521897)
لا تقلق الاكسبرت لم يضع اى اوامر حتى الان لان توقيت بدايته 1 واكيد اخونا جعله يعمل من 0 او ان منصته مختلفة الوقت عنا \

انتظر 20 دقيقة وتابعه

ربما قد يكون من التوقيت

إخواني انا عندي كل شيء تمام كل الأوامر في مكانها بالضبط فقط يوجد مشكلة الهدف والستوب وقد عدلت عليها كي تكون حسب مطابقة الخطوط

طريقة تركيب النسخة الجديدة كي لا يضيع جهد التركيب السابق هباءا

أقفل المنصة أولا
ثم استبدل الاكسبيرت القديم بالجديد
وافتح المنصة من جديد

ستلاحظ أن المنصة حافظت على جميع الاعدادات بجميع الأزواج

ثم تفتح فقط حساب جديد

ثم تابع عمل الاكسبيرت

النسخة المعدلة بالمرفقات خلوها بنفس إسم النسخة القديمة كي يتم الاستبدال بنجاح

صورة من الصفقات والأوامر المعلقة الان
كل شيء تمام مناطق الدخول أهداف وستوبات
وتم إلغاء الأوامر المعاكسة عند تفعيل الأوامر الحالية
الحمد لله هذا من فضل ربي

ونتمنى نجاح الطريقة أن تكون مربحة باستمرار

kira-h 10-06-2013 05:18 AM

لم أستطع النوم قبل أن أبشركم بأول النتائج أحبائي
الاكسبيرت يطبق الاستراتيجية بالمللي :D

إليكم النتائج ربح 15%
ريسك 10% لكل زوج على 10 أزواج يعني مخاطرة إجمالية 100%

ثم تحليل موقع MyfxBook

رابط الحساب http://www.myfxbook.com/members/hass...t-lines/601606

صورة لأول تحليل خيالي :1 (64):

هذا من فضل الله سبحانه وتعالي وندعوا الله دوام التوفيق والنجاح

kira-h 10-06-2013 02:31 PM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex 2012 (المشاركة 521994)
نرجو الصبر يا شباب وهذا اول نجرب فيه الاكسبرت ..... نظبط الدنيا بالاول وراح نعطيكم كل شئ تريدونه

الان المشكلة الكبيره اللى راح تواجهنا على معظم المنصات هى كبر قيمة الاسبريد لبعض الازواج مثل المجنون واى زوج اخر يزيد الاسبريد فيه عن قيمة الاستيب المحددة فى الاكسبرت

او بمعنى اخر ان سعر الأسك حيكون اكبر من قيمة الاستيب اللى هى 5 وهنا لن يستطيع الاكسبرت وضع اوامر شراء نهائيا على هذه الازواج وسيضع اوامر بيع فقط لان البيع يتعامل فى الدخول على سعر البيد

وكما سبق ان قال الاخ فؤاد صاحب الموضوع فى الاول ان نتحمل نحن قيمة الاسبريد

السوال الان لاخونا حسن كيرا ..... هل يمكن فصل التيك بروفيت والاستوب لوس فى اعدادات الاكسبرت لاوامر الشراء غير اوامر البيع ونجعلها مختلفة عن بعضها

لو قدرنا نعمل هالامر يبقى الموضوع انحل بالنسبة للازواج ذات الاسبريد العالى .... وفى هذه الحالة سوف نزيد من قيمة الاستيب الخاصة بالشراء للتناسب مع اسبريد العملة ليتم تعليق الامر ونقلل من هدفنا نفس القيمة التى اضافناها بالاول ونترك استوبنا كما هو

يعنى عندى مثلا لم يتم تعليق اى امر شراء على زوج المجنون لكبر الاسبريد الخاص به لاكثر من 5 نقاط وحتى ما يقارب ال 7 نقاط وهذا يتعارض مع قيمة الاستيب المحددة ... ولكن عند جعل قيمة الاستيب 7 للشراء قام بتعليق الامر بدون مشاكل وطبعا قللت من الهدف

دعوة للمناقشة لايجاد افضل الحلول الممكنة

+ إذا تم حساب الهدف والستوب حسب الأسك والبيد فسنقع في نفس الفخ وهي أنه مثلا الهدف سيتجاوز المستوى القادم اللي المفروض نضع فيه أوامر معلقة جديدة وبالتالي ستضيع الفرص (لأنه لا يجب أن ندخل فرصة أخرى جديدة والفرصة السابقة لم تضرب الهدف بعد)
إذن ما هو الأفضل؟ هل ضياع عدد من النقاط القليلة من السبريد أم ضياع الفرص
لذلك يجب أن يكون الهدف والستوب مطابقين تماما للمستويات
وعلى فكرة إذا ارتفع السبريد في الحركة السريعة معناه أنه يوجد انفجار يعني سيضرب الهدف بسرعة وحتى لو لم يضرب الهدف فالسبريد سيعود إلى طبيعته الأولى
أما عن الأزواج التي سبريدها أكبر من قيمة الستيب فيجب أن نستغني عنها أو أن نزيد في قيمة الستيب

+ المشكلة الحقيقية هي أنه أوامر الشراء تتفعل قبل أن يصل السعر إليها بسبب السبريد وبالتالي إذا أردنا الدقة في الدخول يجب أن نقوم بزيادة BuyStep بقيمة متوسط السبريد على كل زوج ـ أما بالنسبة لأمر البيع فلا مشكلة لأنه يتفعل بال Bid اللي هو السعر الحالي
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 522000)
اخي كلامك صحيح ،، يوجد مشكله في الاستيب ،، معظم الصفقات لا تتفعل وخاصه اذا كان الترند ماشي مستقيم وقوي ، وبذلك قد تضيع معظم الصفقات منا ،،جاري التفكير بحل ،،الحل الاولي هو تغيير الشركه ،، ولاكننا سنجعله اخر الحلول ، لانه ليس من الجيد تغيير الشركه فكل شخص لديه شركه محببه ولايريد تغييرها ،، سأفكر في الامر واعلمك بما توصلت له .تحياتي ياغالي ..نرجو المشاركه بالنقاش.

مبروك أخي الكريم الفضل لله سبحانه ثم لك على مشاركتنا هذه الطريقة

+ التنفيذ الفوري يكون جيد بالأوامر المعلقة حتى لو حصل انفجار سعري إلا إذا ارتفع السبريد وتجاوز قيمة الستيب حينها ستضيع الفرص لكن سابقا ألم تكن لدينا خاصية HighSpread إذا تجاوزها السعر لن ندخل صفقات ؟؟؟
هو نفس سيناريو BuyStep و SellStep أليس كذلك ؟ فحينما وضعنا ستيب مثلا 5 نقاط وكأننا نقول للسعر لا للدخول إذا تجاوز السبريد 5 نقاط
فكر فيها ستجد نفس المنطق :D

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة munaf55 (المشاركة 522005)
انا في عندي مشكلة بهالموضوع
طبعا بالشكل المبدئي لسا ما بين الوضع بوضوح بس حبيت اشاركك بالنتائج اللي عندي واللي المفروض تكون غير هيك
احدى احتمالين:
- اما انو في عندي انا غلط بالاعدادات ( وانا استبعده)
- او انو في غلط بتحديد الاهداف والستوب (ارجح)
ارجو التدقيق في المرفقات و ابداء الرأي
يعطيك العافية وبقلك المهم هو الصمود قبل الصعود
نحنا واياك ايد بايد

انت لازلت تستخدم الاكسبيرت قبل الأخير وهو الذي به هذا الخطأ خطأ الهدف والستوب
استخدم الاكسبيرت المرفق حيث الهدف والستوب متطابق مع المستويات

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة awad991 (المشاركة 522009)
انا جالى بعد ما نولت الاكسبر فى منصات فتحت والاوامر نزلت وفيه منصصات تانية زى اليورو دولار قالي not enough bars حد يعرف احل المشكلة دى ازاى؟

الاكسبيرت يحتاج على الأقل 5 شموع رينكو على الشارت
لذلك يجب أن تقوم بالرجوع إلى الخلف لفريم الدقيقة حتى تتمكن بتحميل أكبر قدر من بيانات الزوج ثم تعيد تركيب اكسبيرت RenkoLiveChart

إخواني الاكسبيرت تمام وقد راجعت نقاط الدخول تماما مطابقة للاستراتيجية
أما مشكلة السبريد فيجب أن تكون الشركة محترمة والسبريد الذي يتعدى 5 نقاط دي مش شركة فوركس دي شركة نصب
زوج اليورو ين بشركة جين كابيتال لا يتعدى 3.5 نقطة
وبشركة ألباري لا يتعدى نقطتين وبشركة ThinkForex لا يتعدى 1.6 .....

وهذه هي ميزة شركات الـ ECN والـ STP ده غير التنفيذ السريع ويوجد العديد منها تتيح الحسابات الصغيرة والاسلامية

النتائج الان

kira-h 10-06-2013 04:01 PM

2 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو اليازي (المشاركة 522109)
ارجو المساعده في طريقة استخراج M2 للازواج التي ليس لها فالاف لاين
و ماهي مشكلتي مع الاكسبريت

الصورة التي رفعتها غير واضحة
يظهر أن اكسبيرت RenkoLiveChart شغال تمام والدليل أنه مبتسم
منصتك إفكس سول وأظن أنها لا تقبل فرق الأوامر أقل من 10 نقاط تأكد من ذلك من خلال NewOrder

ثم واضح من اسم المنصة أنه حساب حقيقي :1 (53): يا أخي لازلنا نعمل التجارب فيجب ان تفتح حساب ديمو على الأقل شهر حتى تتقن وتفهم عمل الاكسبيرت إذا أصلا الطريقة ناجحة وقم بالتجربة على منصة ألباري NZ
رابط المنصة http://www.mediafire.com/download/nf...nx8/alpari.rar

بالمرفقات اكسبيرت RenkoLiveChart 3.3 وهي المعتمدة لاستخراج شارت الأوفلاين

اكسبيرت المتاجرة المعتمد بالمرفقات والتجربة ديمو رجاءا

إذا لم تستطع عمل المطلوب انتظر الأستاذ يوسف يقوم بتجهيز شرح مفصل من الألف إلى الياء كما نوه بمشاركته الأخيرة فشرحه دقيق وجيد ومفصل بارك الله فيه

نحن في الخدمة على قدر المستطاع :D
:1 (21): بالتوفيق

البدوي 10-06-2013 08:43 PM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو اليازي (المشاركة 522246)
مشكله في فتح الصفقات
يفتح اكثر من صفقه لنفس الزوج و في نفس الاتجاه
لغاية الان استفساري قايم عن كيفية الحصول على
M2 للازواج التي ليس لها فالاف لاين

كل شارت لاي عمله تضع على فريم الدقيقه مؤشر او سكربت مولد الرنكو سوف يظهر لك فريم الاوف لاين 2m (اتنقل بين الفريمات دقيقه و5 و15 و30 .. )

انا استخدم مؤشر وليس اسكربت لتوليد شموع الرنكو (يوضع مع المؤشرات - الانديكوتر و يوضع على فريم الدقيقه العادي مثل ما تضع الماكد او السار

مرفق مؤشر مولد الرنكو

موفقين يا شباب

Learn4X 10-06-2013 09:03 PM

1 مرفق
شباب هذه مؤشر يرسم شبكة على الشارت
انا وضعت اعداداته هكذا والغيت الخطوط العامودية
منصتي خمس ارقام

والمؤشر بالمرفقات

kira-h 11-06-2013 12:50 AM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex 2012 (المشاركة 522337)
الجملة اللى باللون الاحمر هى مربط الفرس لانه ما ينفع استيب الشراء مثل استيب البيع وبالتالى فان هدف الشراء ليس مثل هدف البيع

نفترض مثلا اننا نعمل على حساب اسبريد ثابت على عملة اليورو دولار باسبريد 3 نقط والسعر الان عند مستوى 1.3200

هنا الاكسبرت سوف يعلق امر شراء عند 1.3205 وامر بيع عند 1.2995 ..... ولكن عند تحرك السعر بمقدار نقطتين لاعلى فانه سوف يدخل فى صفقة الشراء بناء على قيمة الاسبريد اللى هى 3 فى حين ان لو هبط السعر بمقدار 5 نقاط فانه سيفعل امر البيع ..... اذن للشراء تحرك نقطتين وللبيع تحرك 5 نقط .... وللتغلب على هذا الامر يجب اضافة قيمة الاسبريد الى استيب الشراء مثل ما قولنا سابقا اى ان الاستيب ستكون 8 وهنا بمجرد تلامس السعر لمستوى 1.3205 فانه سيدخل صفقة الشراء فورا لان سعر الاسك حيكون 1.3208 اللى هى نقطة الاستيب وفى نفس الوقت سيتم التعامل مع الصفقة بناء على سعر البيد اللى هو 1.3205

الان دخلنا شراء من 1.3205 وهدفنا 20 نقطة اى عند المستوى التالى بالضبط وهو 1.3225

طيب نفترض الان ان صفقة البيع هى التى تفعلت من مستوى 1.2995 بناء على سعر البيد وسيتم التعامل مع الصفقة بناء على سعر الاسك اى سيكون 1.2998 وبناء على هدف البيع 20 نقطة اى سيكون عند المستوى 1.2975 ولكنه بمجرد تلامس السعر لهذا المستوى لن تغلق الصفقة لان وقتها حيكون سعر الصفقة على 1.2978 ويلزم السعر ملامسة 1.2972 لاغلاق الصفقة عند 1.2975 وهنا وقنا فى عدم دخول الصفقة التالية لعدم اغلاق الاولى ولكن لو هدف البيع 17 سيتم اغلاق الصفقة بمجرد تلامس السعر لنقطة 1.2975 متزامننا مع مكان تعليق الاوامر الجديدة

اذن يجب ان يكون هدف البيع مختلف عن هدف الشراء كما هو الحال مع الاستيب لذلك طلبت منك ان يكون فى اعدادات الاكسبرت هدف كل من الشراء والبيع مستقلين عن بعضهم البعض

فهل يمكن عمل ذلك ؟؟؟؟

أظن ان الاكسبيرت إلى الان شغال تمام وكل الصفقات في مكانها ولا يوجد تكرار كما ذكر بعض الأخوة
التكرار سببه الماجيك نمبر الغير مختلف ومنه سيتحقق شرط بزوج آخر وينفذ بالزوج المتساوي معه في الماجيك نمبر أرجو الانتباه

فكرتك جميلة وتم إضافة المتغيرات التالية بالاكسبيرت
BuyStoploss ستوب لوس الشراء
BuyTakeprofit هدف الشراء
SellStoploss ستوب لوس البيع
SellTakeprofit هدف البيع

أيضا لاحظت في مشاركة مفادها أن الاكسبيرت لم يضع الهدف والستوب هذا سببه تهنج السيرفر أو ضعف النت لحظة تنفيذ أمر موديفاي من قبل الاكسبيرت لكن يوجد بالاكسبيرت هدف وستوب مخفي احتياطي سيغلق الصفقة أوتوماتيكيا

الاكسبيرت بالمرفقات بنفس الاسم حتى تتمكن من المحافظة على نفس تركيب الاكسبيرتات على الأزواج كي لا تعيد ترقيم الماجيك نمبر وباقي الاعدادات ما عليك إلا غلق المنصة ثم الاستبدال ثم فتحها مرة أحرى

وأرجو المعدرة على عدم الاجابة عن الاستفسارات وذلك لضيق الوقت

كل الاستفسارات هي فقط أخطاء في الاعدادات كالماجيك نمبر وأخطاء في تركيب الرينكو ... وليس لها علاقة بعمل الاكسبيرت

بالتوفيق

khaled_35 11-06-2013 01:11 AM

1 مرفق
مساء الخير جميعاً
أنا متابع وبصمت الحين بس انتهيت من قراءة الموضوع

بالنسبة للإكسبرت بديت فيه الحين من تقريباً ساعة على ديمو وراح اقوم بعرض النتائج

تركيب الإكسبرت للشباب اللي ما أشتغل معاهم لازم تعدل قيمة Lots وتخليها 0.1 بدل من 0.01

أنا غيرتها واشتغل تمام التمام

الخطوات حسب فهمي وارجو التصحيح من الأخوه هذي اول مشاركة لي في الموضوع وجل من لا يخطئ كالتالي :
1. افتح شارت العملة ولنقل يورو دولار
2. اختيار شارت الدقيقة من التايم فريم .
3. وضع اكسبرت الرينكو على شارت الدقيقة. (اكسبرت الرينكو لتحويل الشموع الى شموع رينكو)
من خيارات الاكسبرت اعلاه نختار حجم البوكس 25
4. من file في اعلى المستعرض نختار open offline

ثم من النافذة اللي تطلع تختار زوج اليورو دولار كما اسلفنا سابقاً M2 شارت الدقيقتين.
5. بيطلع لك شارت الرينكو ملاحظة ( احيانا ماتكون فيه بيانات كافية وتحصل يطلع لك خمس او ست بارات )
الحل (نذهب الى فريم الدقيقة اللي بالخطوة رقم (2) اعلاه .) ونضفط على زر Home في الكيبورد بنشوف بيانات جديدة تتحمل نحاول نجمع بيانات ثلاث الى خمس ايام اظن كفاية).
وبعد مانسوي الخطوه هذي نعيد تكرار الخطوات من 3 الى آخر خطوة.
6. نقوم بوضع الإكسبرت الأخير برمجة الاخ كيرا على شارت الرينكو.
7. نغير قيمة Lots من 0.01 الى 0.1 ونترك الإعدادات الأخرى مثل ماهي واهم شي يبقى بوكس الرينكو 25
8. انا اقوم بتغيير الماجيك نمبر لكل اكسبرت واخليه مختلف عن الآخر بس ما اعرف هذي الخطوة ضرورية ولا لا . بيفيدونا الأخوان بإذن الله.

بالنسبة الى اكسبرت الرينكو والاكسبرت الخاص بالطريقة
موجودين في توقيع أخي الفاضل فؤاد

تحياتي لكم ومجهود وعمل جماعي جبار تشكرون عليه :1 (105)::1 (105)::1 (105)::1 (105):

fuad 11-06-2013 05:11 PM

5 اقتراحات الى الان ... منتظرين بقيه الاقتراحات
-------------------------------
الاقتراح الاول :

كما توقعت اليوم الثانى حصل فية مثل اول يوم , انا اقوم بتشغيل الاكسبيرت من الساعة 1 او 2 صباحا ,الاكسبيرت كان وصل معى من 3000 الى 3100 $ فى تمام الساعة 4ونص فجرا و الان مسلسل اهدار النقط و النتيجة حتى الان خسارة ’ الرصيد اصبح 2910 و هناك صفقات مازالت مفتوحة خسرانة
تقدروا تتأكدوا بمشاهدة حساب اخونا حسن كيرا , شاهدوة ساعة الفجر و شاهدوه الان.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmednoooh
يبقى احنا كدة لم نختلف انا لما قولت الاكسبيرت بيعمل شغل حلو فى 3 او 4 ساعات فقط ( 2-6) دة كويس و ممتاز ( وشوف حساب كيرا) للتأكد
وليس معناه انة لا يصلح وقت الاخبار بالعكس , احنا ممكن نستفيد من الاتنين ازاى ؟
نشغلة ساعات الصبح و ناخد منة مرادنا , ونشغلة قبل وقت الاخبار المهمة بساعة , بالاضافة الى ايام الخميس و الجمعة ( طول اليوم اخبار) نعمل منهم شغل عالى
طبعا الكلام دة مجرد توقعات مسبقة و ليست اكيدة الى ان تتضح الامور كليا
تقبلوا تحياتى و بالتوفيق للجميع
------------------------
الاقتراح الثاني :
حسين:

احلي وقت عمل للاكسبيرت هو وقت الاخبار القوية جدا فقط الاخضر يبرق برق ساعتها ..انا شايف غير هيك هيضيع الارباح اللي كسبها ..

-----------------------------------------------
الاقتراح الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed_Amr
اكيد هذا افضل وقت (وقت الاخبار)
وشفت رد بان الفترة الاسيويه افضل
الموضوع ليس له علاقه بالفترات اهم شىء
وجود سيوله فى السوق
تمنياتى لكم بالتوفيق
------------------------
الاقتراح الرابع :

هيثم جاب الله :

اعتقد والله اعلم ان العمل كما اقترح بعض الاخوة العمل على افتتاح الاسواق وهدا ما كنت اقوم بتجربته مند البداية ولكن بسبب انقطاع الكهرباء لم اصل لنتيجة بالامس و اليوم اقتراحى :
1- ازواج الين والاسترالى للفترة الاسيوية
2- الازواج الرئيسية مع الين من 12 الى 6 مساء مثلا
3- الخميس والجمعة حنغير التوقيت يبقى من 9 الى 6 مساء هدا والله اعلى واعلم.

-----------------------------------
الاقتراح الخامس:

ابو اسامه :
السلام عليكم ورحمة الله
انا لى خبرة سنتين فى الفوركس وبصراحة اول مرة اشوف اكسبيرت بهذه القوة
ودة فضل يرجع للدكتور صاحب الورشة وصاحب الاستيراتيجية الجبارة
والاخ كيرا مبرمج الاكسبيرت
وايضا كل الخبراء ال ساهموا ليكون الموضوع بهذه القوة ماشاء الله
ربنا يكرمكم جميعا
ملاحظتى حتى الان على الاكسبيرت انه يؤدى بنسبة عالية جدا فى الدقة اثناء الليل
والدليل على كلامى بين ايديكم فى الصورة
----------------------------------
الاقتراح السادس :
خالد
عندي إقتراح للمناقشة :

مستويات الاسعار الصفرية 00 تعتبر مقاومة او دعم قوي وغالباً ماترتد الأسعار منها وتعكس اتجاهها .

قرأت في احد المواضيع بأن صناع السوق يجنون ارباحهم عند هذه المستويات فتضعف السيوله ويعكس السعر اتجاهه.

هل من الممكن توضيف هذه الفكره اذا كانت صحيحة في مصلحتنا .؟

الاقتراح السابع :
مناف
انا بأيد الاقترا السادس للاخ خالد بالنبسة لموضوع الارتداد او العك بشكل اوضح عند المستويات الصفرية للاسعار وكنت عم راقب هذا الموضوع صارلي يومين وسبقني خالد بالطرح الله يعطيه العافية
بالنبسة لوقت الدخول ففعلا حسب ملاحظتي امس واول امس
الفترة الوروبية عم تجني ارباح كويسة ويكون حركة الزواج في اكتر ستايبيليتي
بس انا رأي لسا بدنا كمان شوي من الوقت لحتة نقرر هيك شي ، يعني اقل شي نكمل اسبوع ونعمل دراسة اعمق عالموضوع على جميع ايام الاسبوع
على كل حال النتئج الصباحية عندي كانت ممتازة بس بعد الضهر وللان تقريبا ضاعت الارباح
-----------------------------------

منتظرين بقيه الاقتراحات من الجميع ، بدوي ، ابو يوسف ، معتصم ، مناف، كيرا ، فوركساوي :

fuad 11-06-2013 09:41 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

خلاصه الاقتراحات التي افادنا بها الاخوه الكرام

خلاصه الاقتراح الاول :
سيتم تجربته على احد السيرفرات من احد الاخوه:
*العمل فقط من الساعه 2 او 1 ليلا الى الساعه 5-6 صباحا ، ومن الساعه 11 صباحا الى الساعه 4 او 5 بعد الظهر فقط .
* مراعاه اوقات الاخبار والدخول فيها حتى ولو كان ضمن الفتره الغير مسموحه .
*اقترح ان يقوم بهذه المهمه اخونا كيرا .
------------------------------------------------------------------
خلاصه الاقتراح الثاني :
• العمل فقط ساعتين بدايه الفترات الاسيويه – الاوربيه – الامريكيه واغلاق الصفقات بعدها .
• مراعاه اوقات الاخبار والدخول فيها حتى ولو كان ضمن الفتره الغير مسموحه فيها المتاجره .
اقترح ان يقوم بهذا العمل اخونا حسين او فوركساوي او الاثنين معا .
• ------------------------------------------------------------------------------
خلاصه الاقتراح الثالث :
اتمنى ان يأخذه اخي بدوي او خالد او مناف او ثلاثتهم معا
• العمل فقط من المستويات الصفريه والخروج عند انتهائها ، وعكس الاتجاه او الخروج نهائيا بعد اكمال دوره صفريه كامله سواءا صعودا او هبوطا .
----------------------------------------------------------------
شباب ارجو الاهتمام ، اعرف ان النتائج والتجارب صعبه ،، ولاكن هذا سيكون مقدمه للربح الوفير يوميا ،، وترتاحو من الركوض وراء استراتيجيات اخرى ،،تعالو نكتشف اخطاء الاكسبيرت ونفلتر الاخطاء بكل جهد وبكل قوه لحتى نخرج بنتيجه ممتازه ...تحياتي للجميع والله يعطيكم العافيه .

fuad 14-06-2013 11:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 524134)
سأضع لكم تقرير اليوم صفقات اليوم رغم اني لم اذخل في 60 صفقة تقريبا لاكن حققت ربح 14 % وقمت بإغلاق كل الصفقات المفتوحة سواء بخسارة او ربح لكي لا اقع في فجوات إفتتاح الاسبوع القادم بحول الله بالامس توقفت عند هاذه الصورة بعدما انهيت تداولي بربح 50% ووصل الربح إلى 275 وهاهي الصورة

اما اليوم فقد إرتفعت الارباح لتصل ل 315 دولار والحمد لله

أريدكم ان تأتونني بالمحللني ههههه وأصحاب الفيبونتشي وكسر الترند والمؤشر لون اصفر بيع والاخضر شراء والاسود بحر والاحمر حرب ههههه كترت الخزعبلات لا يوجد ما يتير إنتباهي هو ان هناك أوعر تجار العالم يحققون 50 % ربح بالشهر ويعتبرونها تجارة مربحة جدا ويربحون ملايير الدولارات وأنا فقط اليوم رغم اني لم اذخل في كل الصفقات ربحت 14% وبالامس 50 % يعني ربحي هاذا الاسبوع في التجارة في يومان فقط 64% ههههه وسأختم بقولت حبيبنا أبو يوسف التي مازلت أتذكرها عندما كان يظع كشوفات حساب إستراتيجة الساحرة :

يا جبل مايهزك ريح

للاسف لم تظهر عندي صور النتائج فالموقع الذي حملت عليه الصور محجوب عندنا ...ياريت من المره المقبله تحمل الصور على الموقع :(

الساعة الآن 10:04 PM