اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   الارشيف (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   توصيات فوركس فريق egyforex (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=22751)

aminechebbi74 30-07-2012 03:58 PM

رد: توصيات فريق egyforex

تم ضرب ستوب لوس على يورو/ ين بخسارة 22 نقطة

المضارب 30-07-2012 04:25 PM

تم تعليق الأوامر
ولكن ماذا تقصدون بحجز الأرباح هل هو بعد 20 نقطة أو خمسين ام ماذا

zein 30-07-2012 04:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aminechebbi74 (المشاركة 371490)
تم ضرب ستوب لوس على يورو/ ين بخسارة 22 نقطة

يبدو انك لم تقراء طريقة العمل بالنقاط
واعتقد انه يوجد عندك خطئ في طريقة الدخول
واليورو ين لم يضرب الستوب لانه بعد كسر النقطة لم لم يرتد فوقها
وهو الان 95,64

egyforex 30-07-2012 06:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zein (المشاركة 371500)

يبدو انك لم تقراء طريقة العمل بالنقاط
واعتقد انه يوجد عندك خطئ في طريقة الدخول
واليورو ين لم يضرب الستوب لانه بعد كسر النقطة لم لم يرتد فوقها
وهو الان 95,64

good zein

Badr 30-07-2012 07:10 PM

تم تعليق الأوامر و الى الأهداف باذن الله
و بانتظار النقاط المحورية للدخول فيها ايضا
بس انا كنت عايز اسأل اهداف النقاط المحورية كام نقطة ؟

egyforex 30-07-2012 07:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Badr (المشاركة 371558)
تم تعليق الأوامر و الى الأهداف باذن الله
و بانتظار النقاط المحورية للدخول فيها ايضا
بس انا كنت عايز اسأل اهداف النقاط المحورية كام نقطة ؟

يا بدر انت هاتجننى والله

عايز تدخل تكسب وخلاص هههههههههه

حبيبى بدر النقط المحوريه الهدف مفتوح مع حجز ربحك بالطريقه التى نعمل بيها

وابوس دماغك ادخل راجع طريقه العمل تانى صفحه رقم 17 مشاركه رقم 168

اى خدمه يا باشا

مع خالص تحياتنا

فريق

(ايجى فوركس )

egyforex 30-07-2012 08:06 PM

توصيات فريق egyforex

دردشة اخبارية قبل الافطار

كانت تداولات الدولارمتباينة على ارتفاع مقابل العملات الرئيسية اليوم الاثنين، كما كانت الأسواق متوترة قبيل سلسلة من الاجتماعات العالمية للبنك المركزي في وقت لاحق هذا الأسبوع، وسط تكهنات بأن البنوك قد تعلن عن مزيد من التدابير لدعم النمو .

خلال تعاملات بعد الظهر الأوروبية، ارتفع الدولار مقابل اليورو، مع تراجع اليورو / الدولار بنسبة 0.65٪ليسجل 1.2241.

وظل اليورو تحت ضغط على الرغم من أن إيطاليا شهدت العائد على السندات 10 سنوات ينخفض بنسبة 6٪ للمرة الاولى منذ ابريل نيسان في مزاد للديون الحكومية في وقت سابق، مشيرا إلى أن المستثمرين يرون الآن الايطالية الدين الحكومي باعتباره استثمارا أكثر أمانا إلى حد ما.

بعد ان تعهد رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي ببذل كل ما هو ضروري لحماية منطقة اليورو من الانهيار مما اثار الآمال بأن البنك المركزي الأوروبي سيعمل على تخفيض تكاليف الاقتراض بالنسبة للبلدان المثقلة بالديون مثل أسبانيا وإيطاليا.

وتعهدت المستشارة الالمانية انجيلا ميركل والرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند للدفاع عن اليورو في بيان مشترك لهما يوم الجمعة وقالت أنها "ملتزمة التزاما عميقا با لحفاظ على سلامة منطقة اليورو."

تترقب الأسواق نتائج اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي لوضع السياسة يوم الاربعاء، وسط تكهنات حول ما اذا كان البنك سوف يقوم بعمل اجراءات تحفيز نقدي جديدة.

وارتفع الدولار أيضا مقابل الجنيه، مع تراجع الباوند / دولار بنسبة 0.27٪ليجل 1.5703.

أظهرت بيانات رسمية أن موافقات الرهن العقاري انخفضت الى أدنى مستوى في 18 شهرا في حزيران، في حين أظهر تقرير منفصل أن صافي الإقراض نما بمعدل أبطأ وتيرة في 12 شهرا في يوليو، مما يؤكد المخاوف من ضعف الاقتصاد.

وجاءت البيانات بعد صدور بيانات الاسبوع الماضي أظهرت أن اقتصاد المملكة المتحدة تقلص بشكل ملحوظ أكثر من المتوقع في الربع الثاني.

في مكان آخر، تراجع الدولار مقابل الين، مع تراجع الدولار الأمريكي / الين الياباني بنسبة 0.33٪ ليسجل 78.21، ولكنه ارتفع مقابل الفرنك السويسري، مع ارتفاع الدولار / الفرنك بنسبة 0.62٪ ليتداول عند 0.9812.

فى وقت سابق اليوم، أظهرت بيانات أولية ان الانتاج الصناعي في اليابان انخفض بشكل غير متوقع في يونيو، بنسبة 0.1٪ بعد انخفاض بنسبة 3.4٪ في الشهر السابق.

كانت تداولات الدولارمتباينة مقابل نظرائه الكندي والاسترالي والنيوزيلندي، مع ارتفاع الدولار / الكندي بنسبة 0.13٪ ليسجل 1.0044، *وارتفاع الاسترالي/ الدولاربنسبة 0.11٪ ليسجل1.0495 و تراجع النيوزيلندي / الدولار بنسبة 0.007٪ ليتداول عند 0.8088.

في نيوزيلندا، أظهرت بيانات رسمية أن موافقات البناء ارتفعت بنسبة 5.7٪ في يونيو، بعد انخفاض بنسبة 7.2٪ في الشهر السابق.

في غضون ذلك، أظهرت بيانات الصناعة أن مبيعات المنازل الجديدة في أستراليا ارتفعت بنسبة 2.8٪ في حزيران، وبعد زيادة 0.7٪ في الشهر السابق.

وارتفع مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأميركية مقابل سلة من ست عملات رئيسية أخرى، بنسبة 0.37٪ إلى 82.98.

يترقب المستثمرين نتائج اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي يوم الاربعاء، وسط تكهنات حول ما اذا كان البنك سوف يلمح بعمل تدابير تخفيف أخرى.

في وقت لاحق من نفس اليوم، سيقوم وزير الخزانة الامريكي تيموثي غيثنر بالاجتماع مع فولفانغ شويبله وزير المالية الألماني ورئيس البنك المركزي ماريو دراجي لمناقشة وضع الاقتصاد العالمي

hadi1988 30-07-2012 08:09 PM

السلام عليكم

النقطه المحوريه لليورو \ ين 96.05

هل من عند النقطه هذي ادخل بيع او شراء

amr_mero1986 30-07-2012 08:48 PM

انا اسف جدا بس انا علقت عمليتين وهما

Sell GBP/USD 1.5686 والعمليه خسرانه 14 نقطه

Sell EUR/JPY 95.62 والعمليه خسرانه 22 نقطه

هل في احتمالية ارتفاع السعر في العمليتين ام اغلقهما

وشكرا للمساعده

Badr 30-07-2012 09:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة egyforex (المشاركة 371567)

يا بدر انت هاتجننى والله

عايز تدخل تكسب وخلاص هههههههههه

حبيبى بدر النقط المحوريه الهدف مفتوح مع حجز ربحك بالطريقه التى نعمل بيها

وابوس دماغك ادخل راجع طريقه العمل تانى صفحه رقم 17 مشاركه رقم 168

اى خدمه يا باشا

مع خالص تحياتنا

فريق

(ايجى فوركس )

لية بس يا باشا ههههههه
انا شغال زى ما قولتو علقت على النقاط الى انتو حاطينها
بس طبعا زى ما انت عارف هدخل بس فى 3 صفقات زى ما قولتلى

يعنى بلاش النقاط المحورية بالنسبالى لحد ما الحساب يتظبط ؟

الساعة الآن 05:59 PM