اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=32328)

ENG.MOATASEM 04-06-2013 08:09 PM

رد: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forexaak (المشاركة 519518)
استفسار يا اخوان

انا ضبط معي شارت الرينكو

لكنه متجمد ، يعني ما بيتحرك ، فين المشكلة لدي ؟؟؟؟

أخي الكريم.
أولا منور الورشه بطلتك :) , و نتمنى تستمر معانا.

ثانيا : المشكله أتوقع إنك قفلت التشارت الأساسي , علشان كذا شارت الرينكو لا يتحرك.
خلي الإثنين مفتوحين أخي الكريم.

:1:

ENG.MOATASEM 04-06-2013 08:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 519510)

هههههههه ، ولو ما انت بقلبي ياصاحبي تفكيري رح يكون متل تفكيرك ،، انا تكلمت امس على ما اعتقد انه نقسم العقود على اكثر من زوج لتفادي الخروج من زوج واحده بخاسره ، واكبر دليل ما حصل بالامس مع AUDUSD خرجنا منه -25 نقطه خساره ولاكن الازواج الاخرى كانت مشبعتنا بالارباح ، حصلنا بعد خصم الخساره من هذا الزوج AUDUSD به نقاط ربح صافي =550 نقطه (بحر من النقاط ماشالله مارح تضره ال-25) ، على قولت المثل : ياجبل مايهزك ريح ، استعير المثل واقول : يا معتصم مايهزك زوج ...:1 (21): تحياتي ياصاحبي .

كلامك 100 % , هذا و لسه ما سوينا المضاعفات , نار يا حبيبي نار .
إن شاء الله الجميع يستفيد.

ههههههههههه عجبتني " يا معتصم ما يهزك زوج " :1 (83):
لا زوج و لا زوجين ولا 3 أزواج يقدروا يهزوا القائد " د.فؤاد "
لك مني هديه خلال هاليومين بالنسبه لهالمثل :1 (83): .

Forexaak 04-06-2013 08:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم (المشاركة 519520)
أخي الكريم.
أولا منور الورشه بطلتك :) , و نتمنى تستمر معانا.

ثانيا : المشكله أتوقع إنك قفلت التشارت الأساسي , علشان كذا شارت الرينكو لا يتحرك.
خلي الإثنين مفتوحين أخي الكريم.

:1:

شكرا لردك السريع

وشكر أكبر لترحيبك الجميل

بس ارجوا المعذرة ما فهمت عليك ايش تقصد ؟؟

ENG.MOATASEM 04-06-2013 08:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forexaak (المشاركة 519523)
شكرا لردك السريع

وشكر أكبر لترحيبك الجميل

بس ارجوا المعذرة ما فهمت عليك ايش تقصد ؟؟

أهلن بك أخي الكريم.

شوف الصوره

أنا فاتح تشارتين واحد الأساسي و الثاني اللأوف لاين.
لازم تخليهم الإثنين شغالين علشان يشتغل معاك تشارت الرنكو كويس.
لو ما فهمت أنا موجود أخي .

fuad 04-06-2013 08:33 PM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lordliest (المشاركة 519508)
اخي الكريم
انا قرات الموضوع من الصفحة الاولى بتمعن كبير واؤكد لك انه لا يوجد خطأ بلباك تيست الذي عملته و تأكد اني فهمت الستراتيجية بشكل سليم جدا, انا نفذت الستراتيجية بلضبط و اعرف تماما ان الدخول يكون بعد اغلاق بوكس واحد من المستوى صعودا او نزولا مع مراعات الصفقة السابقة حتى اني بدات الباك تيست بمراعاة الصفقة التي قبله , الصورة التي ارفقتها كانت غير واضحة بسبب اني صغرت الشارت الى اخر درجة ليتسنى لكم مشاهدة النتائج كاملة , لذلك تضهر لك الخطوط محل الشموع او البوكس , المكان الذي وضعت عليه اشارتك حضرتك هوة ثلاث صفقات مستوفية الشروط و ليس صفقة واحدة , كما موضح بلصورة المرفقة و هيه تكبير لهذه المنطقة على الشارت
يوجد علامة صح حمراء عند كل اول صفقة وهي بلتتالي الاولى بيع و الثانية والثالثة شراء , وكما تلاحظ الصفقة التالية تبدأ بعد ان تضرب الصفقة السابقة ستوب او الهدف ,
سامحني على تطفلي على الموضوع اخي الكريم , و تأكد اني اهتممت بلموضوع جدا و اردت الافادة لا اكثر للوصول لنتائج افضل
بلتوفيق انشالله

كلام جميل اخي الكريم الخطأ عندك فقط هو عدم وضع نقاط 3-5 نقطه (تحت المستوى /فوق المستوى للاستوب لوس) وخاصه للازواج التي حركتها قويه يجب وضع 5 نقاط اضافيه الى 3..الشرح بالتفصيل بالاسفل في الصوره ، فانت اعتمدت على انه الاستوب لوس ضرب وهو لم يضرب لانه يوجد 5-3 نقط تحت المستوى لتفادي ضرب الاستوب لوس بالخطأ ،، كما اسلفت سابقا انه يراعى وضع 5 الى 3 نقط اضافيه تحت خط الاستوب لوس لكي لايتم ضربه بالغلط وخاصه في الازواج القويه الحركه ،، في الشارت الذي ارفقته عدد الصفقات الرابحه 4 وعدد الصفقات الخاسره 1 وليس 3 صفقات وخرجنا بربح صافي =45 نقطه ... اتمنى انك تكون فهمت قصدي، الصفقات التي احتسبتها انت بالخطأ وضعت عليها انا اشاره اكس في الصوره المرفقه ،، اهلا وسهلا بك اخي

fuad 04-06-2013 08:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم (المشاركة 519521)
كلامك 100 % , هذا و لسه ما سوينا المضاعفات , نار يا حبيبي نار .
إن شاء الله الجميع يستفيد.

ههههههههههه عجبتني " يا معتصم ما يهزك زوج " :1 (83):
لا زوج و لا زوجين ولا 3 أزواج يقدروا يهزوا القائد " د.فؤاد "
لك مني هديه خلال هاليومين بالنسبه لهالمثل :1 (83): .

ههههههههههه ،، منتظر الهديه ، الله يستر :1 (96): :1 (83):

fuad 04-06-2013 08:58 PM

بعد نصف ساعه انشالله سأبدأ بوضع نتائج الاستراتيجيه لجميع الازواج وماذا حققت اليوم ،،، بيكفي الى الان ،ماعندي صبر ، خلينا نروح ونشوف النتائج اتمنى تصدق المقوله : " يامعتصم مايهزك زوج" ،،، لنا عوده قريبه بالنتائج ، انتظرونا

simo10madridi 04-06-2013 09:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 518304)

اهلا بک عزيزي ابو جونا ،،الرينكو الذي اتحدث عنه ليش موشر وانما اكسبيرت يوضع ع الشارت 2 دقيقه اوف لاين وبعد ذلك يتغير شكل الشارت بالكامل ،، الاكسبيرت في المرفقات ، واذا لم تستطيع تضبيطه ع الشارت ابحث في قوقل عن كيفيه تركيب شارت الرينكو وستجد الكثير الكثير من الشرح او اخبرني وانا سوف اساعدك في تضبيطه ....تحياتي

السلام عليك اخي ممكن كيف اقوم بضبض اكسبريت الرينكو

لانني من متابعي موضوعك

ENG.MOATASEM 04-06-2013 09:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 519536)
بعد نصف ساعه انشالله سأبدأ بوضع نتائج الاستراتيجيه لجميع الازواج وماذا حققت اليوم ،،، بيكفي الى الان ،ماعندي صبر ، خلينا نروح ونشوف النتائج اتمنى تصدق المقوله : " يامعتصم مايهزك زوج" ،،، لنا عوده قريبه بالنتائج ، انتظرونا

" إن شاء الله " و ليس " إنشاء الله " حبيبي فؤاد.
حمستني بقوووووه يا صاحبي , مستني على أحر من الجمر.

ENG.MOATASEM 04-06-2013 09:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة simo10madridi (المشاركة 519537)
السلام عليك اخي ممكن كيف اقوم بضبض اكسبريت الرينكو

لانني من متابعي موضوعك

تفضل أخي سيمو

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex - عرض مشاركة واحدة - استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

الساعة الآن 10:20 PM