اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=32328)

munaf55 09-06-2013 05:56 PM

رد: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 521717)
ياعين ع النشاط ،، كبرت بعيني ياغالي ،،تستاهل المنصب بجداره فأنت الجناح العسكري الايسر للورشه ،،، الحرب العالميه الثالثه ستكون هنا ضد الفوركس ،،احلى لايك لمساعدتك اخوانك ...

انا بأمرك دكتور
كلنا رح نحارب تحت رايتك فكلنا اصحاب ثأر من الدعوم والمقاومات
حبينا دكتور، لازم بعد هالتعب كلو نترك الاسبيرين والمهدءات و تصير حياتنا كلها قطف ورد وشم زهور ,,,,,,

yaaahya 09-06-2013 05:56 PM

شكرا اخي munaf 55 ولكني قمت بهذه الخطوات جميعا ولم تظهر الشارت 2 دقيقة....
علما ان eur/usd 2m ظهرت عند قمت بوضع ملف الرينكو في فيل سكريبت داخل الفيل اكسبرت...:(

fuad 09-06-2013 05:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 521707)
لحد الان لم يرد علي اي احد بخصوص مشاركتي في الصفحة 74 !

اسف حبيبي ،، كلامك منطقي ،قرأته وعم فكر فيه ،،، خطوه خطوه ،،الان لايمكننا التعديل ،، الان نحن مازلنا في البدايه (الاساس) ولم نصل الى مرحله التشطيب الاخيره - فكرتك سوف تكون في المراحل الاخيره للتشطيب- واصل بحثك في الموضوع ،، احلى بوسه ع راسك الداهيه ياصاحبي :1 (72): ،،تحياتي

fuad 09-06-2013 05:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة munaf55 (المشاركة 521721)
انا بأمرك دكتور
كلنا رح نحارب تحت رايتك فكلنا اصحاب ثأر من الدعوم والمقاومات
حبينا دكتور، لازم بعد هالتعب كلو نترك الاسبيرين والمهدءات و تصير حياتنا كلها قطف ورد وشم زهور ,,,,,,

هههههههههههه ، بجد انك مهضوم:1 (83)::1 (83): ،، نعم ثأر من الدعوم والمقاومات:1 (83): ،، تحياتي يا غالي

awad991 09-06-2013 06:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kira-h (المشاركة 521674)
تمام الله ينور كده فاهمني يا مان :D
[/SIZE]

بس دي فهمتها غلط أنا قلت عند ملامسة السعر للخط يتم فتح أمرين معلقين تحت وفوق الخط (لاحظ كلمة "معلقين" ) بمسافة Step

تم بحمد الله الانتهاء من دمج الاكسبيرتين في اكسبيرت واحد
وأضفت متغير مهم باسم RenkoBox تضع فيه قيمة حجم البوكس ، حسب الاستراتيجية سنضع بالطبع 25 (وهي خاصة بحسابات مهمة ببعض الشروط ووضعتها خارجيا لمن يحب أن يغير حجم البوكس ويلعب بالاعدادات)
شرح الطريقة وباقي اعدادات الاكسبيرت ستجدها بهذه المشاركة
http://www.fx-arabia.com/vb/showpost...&postcount=630
وعذرا على كثرة النسخ كلما تعمقت في الكود كلما خطرت ببالي أفكار جديدة :D

أصبح الان عندكم 10 شارتات وليس 20 شارت رينكو
يالا ورونا الهمة يا شباب :1 (32):

بالتوفيق جميعا
[/RIGHT]

طب كدة بقى نفتح شارت واحد 2 دقيقة ونحط علية المؤشر ده ولا نفتح شارتينن برضة؟

munaf55 09-06-2013 06:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 521675)
السلام عليكم نهاركم سعيد يا جنود أريد ان أطرح لكم أحد أهم لحظات الإستراتيجية وأخطرها وإن وجد لها حل فأقسم لكم ان الجميع سيصبح ملياردير في سنة او اقل المهم هاذا الشارت يعود ليوم 31 ماي وقد تم الذخول في 4 صفقات كلها خاسرة نحن نعرف انه العمل علا عدة ازواج لتعويض الخسارة لاكن نفترض متلا من يريد العمل علا عملة واحدة في هاذه الفرص كانت هناك 4 صفقات متتالية خاصرة والخامسة ربحة وللعلم هاذا السيناريوا يتكرر مرة في الاسبوع او مرتان يعني إن وجد له حل بطريقة ما سيكون افضل لا تقول لي يجب ان نضع السطوب بعد خمس نقاط لتفادي الكسر الكاذب فإن لاحظتم الشارت مند بداية السنة إلى الان ستجدون ٱغلب الصفقات يخترق ب 5 نقاط يعني نحن لماذا سنزيد الخسائر علا الخسائر يكفينا سطوب 30 نقطة + سبريد 33 نقطة اما ان نظع سطوب 35 نقطة والسبريد 38 نقطة ونحن نربح في الصفقة 17 نقطة بعد خصم السبريد فهاذه كارتة هاذه فقط وجهت نظري الاحسن السطوب يكون 30 نقطة الذخول بعد الكسر بخمس نقاط والخروج عند الخط العلوي أو السفلي المهم الذي أريد ان أريكم هو هاذا الشارت وإن وجد الحل لهاذه 4 صفقات المتتالية الخاسرة ستكون بداية التراء لأنها هي فقط المشكل الموجودة حاليا ولا يوجد سواها

حبيبو لقلبي
نحنا لكن شو عم نشتغل صرلنا جمعة؟ ما كل هالشباب عم تحارب وما عم تنام الليل مشان تلاقي التوقيق الصحيح للدخول في الصفقة (واتوقع انو هالكلام كتير صعب وبدو سهر ايام وليالي)
الاهم من هاد كلو انو نحنا نختبر الاكسبيرت بتاع الاستاذ كيرا و نتأكد انو الفتح والاغلاق تمام
ومن ثم سنعمل على دعم الاكسبيرت بما يفيد تقليل الخطأ في وقت الدخول في الصفقة
تحياتي

munaf55 09-06-2013 06:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaaahya (المشاركة 521722)
علما ان eur/usd 2m ظهرت عند قمت بوضع ملف الرينكو في فيل سكريبت داخل الفيل اكسبرت...:(

انتظر لحتى يفتح السوق يا عين عمك
سلام

munaf55 09-06-2013 06:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 521641)
نعم نعم ،، هذا احسن شغله عجبتني من الرينكو ال (25) لانه اعطانا وضوح تام وباك تيست يدوي قوي وسهل جددددددددددا ،، ماشالله شكل النتائج مبشره بعدما شفت شارت الرينكو(25) فالصفقات الرابحه كثيره بشكل رهيب ،،،تحياتي

دكتور عملني على الباك تيست شلون بيعملوههه يا حزرك؟
بعدين ما عرفت الازواج اللي حنشتغل عليها اليوم؟ عطيني رابط المشاركة

fuad 09-06-2013 06:07 PM

1 مرفق
انتباه وطلب عاجل الى خبراء الباكتست حسين ، وفوركساوي

يوجد نسخه اخيره ومعدله وهي النسخه الاخيره المعتمده للباكتيست ،، نعرف اننا اتعبناك بكثره الاكسبيرتات ولاكن هذا خارج السيطره فنحن نبحث عن اكسبيرت دقيق جدا ،،، ما ارجوه هو تجربه الاكسبيرت الاخير المدمج بتعديليه الاخير ،،، تحياتي يا خبراء الورشه ، الاكسبيرت النهائي والمعدل في المرفقات .

awad991 09-06-2013 06:07 PM

هو الواحد يا جماعة ينفع يعمل صفقات من على الشارت الاوفلاين ولا الدخول بيبقى ازاى ولا انا بشوف السعر على الاوفلاين واروح اعمل الصفقة من شارت 1 دقيقة العادى؟

munaf55 09-06-2013 06:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة awad991 (المشاركة 521733)
هو الواحد يا جماعة ينفع يعمل صفقات من على الشارت الاوفلاين ولا الدخول بيبقى ازاى ولا انا بشوف السعر على الاوفلاين واروح اعمل الصفقة من شارت 1 دقيقة العادى؟

انتا ما تعمل شي ابدا
ركب الاكسبيرت متل مو مشروح وسيب البرنامج يشتغل لوحده
هوه حيعمل كل شي
سبيو بغباوتو بسلطاتو بببغنوجو(على قولة دبور)
نحنا بالخدمة باشا
بس لازم توجه الشرك للاستاذ كيرا لأنو عمل مجهود خارق
بالتوفيق

yaaahya 09-06-2013 06:11 PM

3 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة munaf55 (المشاركة 521698)
الموضوع كتير سهل
حتلاقي ملف الريكنو في اول شرح للاستراتيجية للدكتور فؤاد
تاخد الملف تروح تحطو بملفات المنصة بفايل الاكسبيرت
تروح على المنصة وتفتح الشارت على فريم الدقيقة
تروح على الاكسبيرتس وتفتح الرينكو
تغير الخانة الاولى الى 5
وتغير اظهار الشموع تحطو ترو
وتعطيه اوكي
تروح على اوبن اوف لان وحتلاقي الشارت
وتوتة تةتة خلص نص الحتوتة

fuad 09-06-2013 06:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة munaf55 (المشاركة 521731)
دكتور عملني على الباك تيست شلون بيعملوههه يا حزرك؟
بعدين ما عرفت الازواج اللي حنشتغل عليها اليوم؟ عطيني رابط المشاركة

حبيبي الباكتيست اليدوي يعني هو الرجوع للخلف في الشارت والنظر صفقه صفقه ومدى نجاحها وتطابقها مع الاستراتيجيه اما الازواج ياطيب فهي كل الازواج الرئيسيه واضيف اليها ايضا ازواج الين لحركتها القويه ،،،

munaf55 09-06-2013 06:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaaahya (المشاركة 521737)

لا ياغالي انتا فاتح الشارت الاساسي على فريم الساعة وهوي لازم يكون على فريم الدقيقة
بعدين لازم ترجع للمشاركة الاولى للاستاذ كيرا وتحمل ايضا مؤشو وجدي
سلام وخبرني شو بيصير معك

kira-h 09-06-2013 06:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة munaf55 (المشاركة 521718)
الله الله يا بطل
علي ما علي انك زلمة معدل وقبضاي مافي كلام
اليوم السوق بيفتح وكلو عالمغتسل بيبان
تحياتي يا كبير
طبعا التطبيق على فريم 2 دقيقة اوفلاين متل العادة، صح معلمنا؟

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة awad991 (المشاركة 521725)
طب كدة بقى نفتح شارت واحد 2 دقيقة ونحط علية المؤشر ده ولا نفتح شارتينن برضة؟

طبعا على شارت واحد M2 كالعادة أصبح لدينا اكسبيرت واحد ويوجد به 2 ماجيك نمبر يجب أن يكونا مختلفين

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 521732)

يوجد نسخه اخيره ومعدله وهي النسخه الاخيره المعتمده للباكتيست ،، نعرف اننا اتعبناك بكثره الاكسبيرتات ولاكن هذا خارج السيطره فنحن نبحث عن اكسبيرت دقيق جدا ،،، ما ارجوه هو تجربه الاكسبيرت الاخير المدمج بتعديليه الاخير ،،، تحياتي يا خبراء الورشه ، الاكسبيرت النهائي والمعدل في المرفقات .

تمام الله ينور
خلاص لدينا 10 شارتات رينكو لعشر أزواج كما اتفقنا
يعني 10 شارتات الدقيقة و10 شارتات الأوفلاين M2

بالتوفيق

munaf55 09-06-2013 06:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 521738)
حبيبي الباكتيست اليدوي يعني هو الرجوع للخلف في الشارت والنظر صفقه صفقه ومدى نجاحها وتطابقها مع الاستراتيجيه اما الازواج ياطيب فهي كل الازواج الرئيسيه واضيف اليها ايضا ازواج الين لحركتها القويه ،،،

هاد انا عم اعملوا على طول بس فكرت انو في طريقة بنقدر نحرك الشارت القديم
ونطبق عليه الاكسبيرت بشكل عملي
حبيبنا دكتور

naitsi 09-06-2013 06:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 521723)
اسف حبيبي ،، كلامك منطقي ،قرأته وعم فكر فيه ،،، خطوه خطوه ،،الان لايمكننا التعديل ،، الان نحن مازلنا في البدايه (الاساس) ولم نصل الى مرحله التشطيب الاخيره - فكرتك سوف تكون في المراحل الاخيره للتشطيب- واصل بحثك في الموضوع ،، احلى بوسه ع راسك الداهيه ياصاحبي :1 (72): ،،تحياتي

لا نحن لا نحتاج لتشطيب فقط يجب ان نبحت عن مناورة تكتيكية لهاذه الحالة والإبقاء علا شروط الإستراتيجية كما هي يعني الشروط لن تتغير ولا يتم إضافة اي مئشر او دعم وتلك الحزعبلات هي الإستراتيجية ناجحة 1000000% بشرط الذخول في 4 أزواج فما فوق فقط 4 ازواج ستهديك ارباح رائعة حتا ولو كانت الخسارة كتيرة فلابد من الخروج بالربح شاء من شاء وأبى من أبى وأيدا يستحسن متلا من يريد الذخول علا 4 ازواج ان يتاجر علا الزواج المعكوسة يعني متل الكندي مقابل انزيوزلندي والدولار ين مقابل اليورو دولار لكي تضمن الربح في الاخير فإن متلا ضرب السطوب في زوج ما فالزوج الاخر سيضرب الهذف هههه او المتاجرة علا الإخوة تنكي وبرين :D هم اليورو ين والدولار ين فهم إخوة متحابين يمشون في طريق واحد الفرق بينهم ان اليورو ين سريع جدا علا الدولار ين وكما قلت نترك هاذا الكلام إلى أن يتم تجربت الإكسبرت وإن شاء الله ستكون الارباح جيدة فلنتابع
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة munaf55 (المشاركة 521728)
حبيبو لقلبي
نحنا لكن شو عم نشتغل صرلنا جمعة؟ ما كل هالشباب عم تحارب وما عم تنام الليل مشان تلاقي التوقيق الصحيح للدخول في الصفقة (واتوقع انو هالكلام كتير صعب وبدو سهر ايام وليالي)
الاهم من هاد كلو انو نحنا نختبر الاكسبيرت بتاع الاستاذ كيرا و نتأكد انو الفتح والاغلاق تمام
ومن ثم سنعمل على دعم الاكسبيرت بما يفيد تقليل الخطأ في وقت الدخول في الصفقة
تحياتي

توقيت العمل في الإستراتيجية يجب ان يكون 24/24 فهناك عدة صفقات لا تصل للهذف إلى في اليوم الموالي يعني يستحسن العمل بالإستراتيجية 24/24 ماعدا يوم الجمعة يجب التوقف بعد صدور الاخبار الامريكية والفوز بالغنائم نقوم حينا بوقف التجارة تفاديا للوقوع في صفقة تكون هي سبب هلاكنا في إفتتاح الاسبوع بفجوة سعرية بخصوص الإكسبرت سيكون بإذن الله ناجح جدا لانه يضع الاوامر المعلقة ولا مجال للخطئ فيها حتا ولو السعر مشى كالصاروخ فسيقوم بتفعيل الامر المعلق في مكانه المناسب وشكرا لاخونا حسن كيرا علا مجهوده في تطوير الإكسبيرت بتوفيق

awad991 09-06-2013 06:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة munaf55 (المشاركة 521736)
انتا ما تعمل شي ابدا
ركب الاكسبيرت متل مو مشروح وسيب البرنامج يشتغل لوحده
هوه حيعمل كل شي
سبيو بغباوتو بسلطاتو بببغنوجو(على قولة دبور)
نحنا بالخدمة باشا
بس لازم توجه الشرك للاستاذ كيرا لأنو عمل مجهود خارق
بالتوفيق

طب ممكن بس لو هتقل عليك تقولى تظبيط الاعدادات بتاعت الريسك غشان انا هجرب علي حساب ديمو ب 100 $ وناوى اعمل حجم اللوت 0.01 فعاوز اعرف بس الريسك اسبها false ولا اعملها true وكده يعنى

yaaahya 09-06-2013 06:34 PM

3 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة munaf55 (المشاركة 521741)
لا ياغالي انتا فاتح الشارت الاساسي على فريم الساعة وهوي لازم يكون على فريم الدقيقة
بعدين لازم ترجع للمشاركة الاولى للاستاذ كيرا وتحمل ايضا مؤشو وجدي
سلام وخبرني شو بيصير معك

شكرا لك اخي على اجابتي.... اعرف انكم في وادي وانا في وادي:1 (8):
لكني اعدت التجربة على زوج الدولار ين على شارت 1 دقيقة ولم تظهر شارت ال 2 دقيقة اوفلين...
لا اعرف ما المشكلة....
وكرمال مؤشر وجدي حملته... واكن انتظر ان يعمل مؤشر الرينكو..:(
ارجو المساعدة

munaf55 09-06-2013 06:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaaahya (المشاركة 521750)
شكرا لك اخي على اجابتي.... اعرف انكم في وادي وانا في وادي:1 (8):
لكني اعدت التجربة على زوج الدولار ين على شارت 1 دقيقة ولم تظهر شارت ال 2 دقيقة اوفلين...
لا اعرف ما المشكلة....
وكرمال مؤشر وجدي حملته... واكن انتظر ان يعمل مؤشر الرينكو..:(
ارجو المساعدة

انتظر لما يفتح السوق يا معلم والامور كلها حتكون تمام
نحنا بالخدمة دائما

munaf55 09-06-2013 06:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة awad991 (المشاركة 521748)
طب ممكن بس لو هتقل عليك تقولى تظبيط الاعدادات بتاعت الريسك غشان انا هجرب علي حساب ديمو ب 100 $ وناوى اعمل حجم اللوت 0.01 فعاوز اعرف بس الريسك اسبها false ولا اعملها true وكده يعنى

انتا عملها زي ما انتا بتلاقي مناسب
موضوع الريسك هوي موضوع شخصي
بالنسبة النا عم نستغل على ريسك 10%

هيثم جاب الله 09-06-2013 06:52 PM

بادن الله اخوانى ساقوم بتجربتين هدا الاسبوع واحد على اكسبيرت الاوامر المعلقة والاخر على الاصدار الخامس ولكن لن يكون 24 ساعة سيكون مع افتتاح السوق الاوربى و الامريكى يعنى بالبلدى كدة من 10 ص حتى 7 مساء بتوقيت مصر لو فيه اى تعليق من الاخوة انا تحت امركم والله المستعان
ملحوظة منك لله يابو يوسف صور الملديف دى جننتنى :1 (64)::1 (64)::D

munaf55 09-06-2013 06:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم جاب الله (المشاركة 521764)
بادن الله اخوانى ساقوم بتجربتين هدا الاسبوع واحد على اكسبيرت الاوامر المعلقة والاخر على الاصدار الخامس ولكن لن يكون 24 ساعة سيكون مع افتتاح السوق الاوربى و الامريكى يعنى بالبلدى كدة من 10 ص حتى 7 مساء بتوقيت مصر لو فيه اى تعليق من الاخوة انا تحت امركم والله المستعان

بالتوفيق ومستنين نتائج حلوة منك

munaf55 09-06-2013 06:58 PM

صار في عندي بالاوف لاين شي 40 شارت
كيف بقدر افضي ملف الاوفلاين في منصةميتا تريدر اف اكس دي دي؟

aljadani 09-06-2013 07:07 PM

باالنسبه للمجك نمبر
هل تقصد لكل زوج 2 مجك نمبر مختلفين
يعني يكون عندي للعشره ازواج عشرين مجك نمبر مختلفه
او لجميع الازواج مجك نمبر واحد للبيع وواح لجميع الازواح لشراء

kira-h 09-06-2013 07:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساري الليل (المشاركة 521769)
باالنسبه للمجك نمبر
هل تقصد لكل زوج 2 مجك نمبر مختلفين
يعني يكون عندي للعشره ازواج عشرين مجك نمبر مختلفه
او لجميع الازواج مجك نمبر واحد للبيع وواح لجميع الازواح لشراء

كل الماجيك نمبر لجميع الأزواج تكون مختلفة وللزوج الواحد أيضا

fuad 09-06-2013 07:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 521746)
لا نحن لا نحتاج لتشطيب فقط يجب ان نبحت عن مناورة تكتيكية لهاذه الحالة والإبقاء علا شروط الإستراتيجية كما هي يعني الشروط لن تتغير ولا يتم إضافة اي مئشر او دعم وتلك الحزعبلات هي الإستراتيجية ناجحة 1000000% بشرط الذخول في 4 أزواج فما فوق فقط 4 ازواج ستهديك ارباح رائعة حتا ولو كانت الخسارة كتيرة فلابد من الخروج بالربح شاء من شاء وأبى من أبى وأيدا يستحسن متلا من يريد الذخول علا 4 ازواج ان يتاجر علا الزواج المعكوسة يعني متل الكندي مقابل انزيوزلندي والدولار ين مقابل اليورو دولار لكي تضمن الربح في الاخير فإن متلا ضرب السطوب في زوج ما فالزوج الاخر سيضرب الهذف هههه او المتاجرة علا الإخوة تنكي وبرين :D هم اليورو ين والدولار ين فهم إخوة متحابين يمشون في طريق واحد الفرق بينهم ان اليورو ين سريع جدا علا الدولار ين وكما قلت نترك هاذا الكلام إلى أن يتم تجربت الإكسبرت وإن شاء الله ستكون الارباح جيدة فلنتابع

توقيت العمل في الإستراتيجية يجب ان يكون 24/24 فهناك عدة صفقات لا تصل للهذف إلى في اليوم الموالي يعني يستحسن العمل بالإستراتيجية 24/24 ماعدا يوم الجمعة يجب التوقف بعد صدور الاخبار الامريكية والفوز بالغنائم نقوم حينا بوقف التجارة تفاديا للوقوع في صفقة تكون هي سبب هلاكنا في إفتتاح الاسبوع بفجوة سعرية بخصوص الإكسبرت سيكون بإذن الله ناجح جدا لانه يضع الاوامر المعلقة ولا مجال للخطئ فيها حتا ولو السعر مشى كالصاروخ فسيقوم بتفعيل الامر المعلق في مكانه المناسب وشكرا لاخونا حسن كيرا علا مجهوده في تطوير الإكسبيرت بتوفيق

احسنت احسنت احسنت ،، اخي انت المستشار العسكري للورشه ، وايضا سيضاف لك منصب "رئيس قسم المخابرات" في الورشه ،، اجمع كل نقاط الضعف من عدونا الفوركس لكي نعمل له صفعه قويه في الصميم ، اعتمد على معلوماتك العسكريه السريه للعدو ، لكي نباشر الهجوم بقوه ، والنصر حليفنا باذن الله ،، جهز الخطط واجمع المعلومات فنحن قبل ان نبدأ بالحرب الحاسمه والاخيره سنركز اكثر على المعلومات التي جمعتها من عدونا ،،هذا يعتبر اول طلب "سري للغايه " منك وهو جمع المعلومات (مخابرات) عن العدو :1: ، حبي الخالص يا ###n#ixx#sti ، سيتم تشفير الرسائل دائما حبيبي خوفا من تجسس العدو .

kira-h 09-06-2013 07:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة munaf55 (المشاركة 521766)
صار في عندي بالاوف لاين شي 40 شارت
كيف بقدر افضي ملف الاوفلاين في منصةميتا تريدر اف اكس دي دي؟

أدخل لمجلد المنصة ثم أدخل لمجلد الهيستوري history ثم أدخل لمجلد بيانات الأزواج وقم بحذف الفريمات التي لا ترغب بها كما هو موضح بالصورة أسفله
ثم اعد تشغيل المنصة ولن تجد الفريمات المحذوفة

fuad 09-06-2013 07:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم جاب الله (المشاركة 521764)

منتظرين نتائجك ياوحش ويا نشيط الورشه .......

awad991 09-06-2013 07:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة munaf55 (المشاركة 521757)
انتا عملها زي ما انتا بتلاقي مناسب
موضوع الريسك هوي موضوع شخصي
بالنسبة النا عم نستغل على ريسك 10%

طب انا دلوقتى هعمل مخاطرة 2% والستوب لوز 30 نقطة لو بلوت 0.01 يعنى 3% لو الحساب قيمتة 100$
اعمل riskmm true or false عشان اشغل المخاطرة يعنى انا اقصد بشغلها ازاى وامنعها ازاى ولا هى بتشتغل لوحدها

naitsi 09-06-2013 08:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 521775)
احسنت احسنت احسنت ،، اخي انت المستشار العسكري للورشه ، وايضا سيضاف لك منصب "رئيس قسم المخابرات" في الورشه ،، اجمع كل نقاط الضعف من عدونا الفوركس لكي نعمل له صفعه قويه في الصميم ، اعتمد على معلوماتك العسكريه السريه للعدو ، لكي نباشر الهجوم بقوه ، والنصر حليفنا باذن الله ،، جهز الخطط واجمع المعلومات فنحن قبل ان نبدأ بالحرب الحاسمه والاخيره سنركز اكثر على المعلومات التي جمعتها من عدونا ،،هذا يعتبر اول طلب "سري للغايه " منك وهو جمع المعلومات (مخابرات) عن العدو :1: ، حبي الخالص يا ###n#ixx#sti ، سيتم تشفير الرسائل دائما حبيبي خوفا من تجسس العدو .

ههههههههه تسلم يا حبيبي فؤاد علم يا قائد لتذكير فأنا كنت سابقا اللواء الحربي وبعدما تم تذمير جنودي ذخلت لمعسكر سري في جنوب السودان وتم التخرج منه حديثا والله العظيم عندي ذكريات أليمة في عالم الفوركس ولابد وان انتقم من القارتين الامريكية والاوربية شر إنتقا
م لهاذا ستكون الحرب طاحنة جدا مع العلم انه مؤخرا يتم عقد إجتماعات مكتفة بالبيت الأبيض لتدارس خطة التصدقي للهجمات القادمة من الدول العربية عن طريق صواريخ الرينج 25

وقد تم الإنتهاء من إنشاء أول الصواريخ العابرة للقرات برئوس ترندية

awad991 09-06-2013 08:11 PM

رد: Re: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kira-h (المشاركة 521611)
ممتاز
خلي التوقيت كما هو 1/23 لن يؤثر على العمل
MinLots معناه أقل لوت لن يفتح الاكسبيرت أقل منه وذلك في حالة تفعيل ال RiskMM
مثال جعلت RiskMM =10 ورأس مال 1000 دولار
ثم جعلت MinLots = 0.08
ماذا سيحدث ؟
سيضل الاكسبيرت يفتح بلوت ريسك 10%
وتقريبا عند كل ربح 100 دولار يزداد اللوت بـ 0.01 وعند خسارة 100 دولار ينقص اللوت ب 0.01
فنفرض مثلا حصلت خسارة ب 300 دولار وأصبح الحساب 700 دولار يعني بريسك 10% هيفتح بلوت 0.07 لكن بما أن الـ MintLots =0.08 فسيفتح الاكسبيرت بلوت 0.08

نفس السيناريو للـ MaxLots أقصى لوت لن يتجاوزه الاكسبيرت

وعلى فكرة أنا أنصح باستخدام لوت تابث لأن العمل على سلة عملات، فلازم تكون اللوتات متساوية فيما بينهم وهذا لن يحصل عند تفعيل إدارة المال RiskMM

بالتوفيق أخي

نعم سيؤثرعلى عمل الاكسبيرت لأن به يكود يقوم بتنفيذ الهدف والستوب المخفي في حالة عدم تفعيله من قبل البروكر وذلك لكي لا نقع في فخهم
لأنه في بعض المرات لا يحصل موديفاي الصفقة بسبب تهنج سيرفر الشركة وتخيل لو الصفقة بقيت بدون هدف ولا ستوب
هنا الهدف والستوب المخفي يقوم بالواجب

ولكن إذا أردت تغييره يدويا يجب أن تغيره من الاكسبيرت أو اصنع لك نسخة ليس فيها الاغلاق المخفي

لا أستطيع ان أشرح أكثر من هذا
بالتجربة هتفهم كل شيء

إذا وجدت متغير RiskMM فهو لادارة المال وإذا وجدت LotsMpOnProfit فهو للمضاعفات ولا يوجد إدارة مال في هذه الحالة
ويمكن دمج إدارة المال مع المضاعفات برمجيا

الاكسبيرت بمشاركتي هو المعتمد ولم نتأكد بعد من خلوه من الأخطاء
أما باقي الاكسبيرتات فيها أخطاء في نقطة الدخول
http://www.fx-arabia.com/vb/showpost...&postcount=630

طب لو انا عاوز اشتغل بلوت 0.01 مهما حصل اعمل
MinLots = 0.01

MaxLots= 0.01

RiskMM = true

Risk percent = 3.0
لو الاعدادات دى مظبوطة قولى كده تمام عشان انا مش عاوز اعلى اللوت اكبر من 0.01 لا الحساب ب 100 دولار بس والمخاطرة على من 2-3 % من الحساب

awad991 09-06-2013 08:12 PM

ياريت لو على السريع حد يحط الازواج العشرة اللى هنشتغل عليهم من تانى

hussien86 09-06-2013 08:33 PM

اقتباس:

حسين86 حبيبي هنا ؟
أشرقت الأنوار
بروحك الحلوه وتفائلك الكبير
حبيبي يااابو يوسف اكيد لما نداء الوطن ينادينا لازم نلبي الندا ههههههه واخوي البدوي عملنا مزد كول اجينا نجري ههههههه
ده انت وجودك معانا اللي يعطي دفعه للموضوع وايه الصور الفخمة دي عايز اروح انا التاني :1 (69)::1 (69):

hussien86 09-06-2013 08:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 521732)

السلام عليكم
معلش انا غبت 10 ساعات عن الموضوع لقيته ماشي 10 صفحات قريتهم كلهم وشفت مشاركتك ..علي فكرة الموضوع ارتفعت شهية التجار فيه بصورة كبيرة لازم تدخل من الجنرال نياستا لحتي يوقف التضخم في حجم الصفحات :1 (83)::1 (83):
تمام انا نزلت الاكسبيرت هبدا اجهز بالمنصة ان شاء الله :D

hussien86 09-06-2013 08:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة awad991 (المشاركة 521796)
ياريت لو على السريع حد يحط الازواج العشرة اللى هنشتغل عليهم من تانى

7 ازواج رئيسية اللي فيها الدولار طرف هي :
eurusd
gbpusd
usdjpy
usdchf
usdcad
audusd
nzdusd
3 كروسات : gbpjpy - eurjpy - cadjpy
هذه عشرة كاملة :D

forex 2012 09-06-2013 09:13 PM

رد: Re: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kira-h (المشاركة 521611)
ممتاز
خلي التوقيت كما هو 1/23 لن يؤثر على العمل
MinLots معناه أقل لوت لن يفتح الاكسبيرت أقل منه وذلك في حالة تفعيل ال RiskMM
مثال جعلت RiskMM =10 ورأس مال 1000 دولار
ثم جعلت MinLots = 0.08
ماذا سيحدث ؟
سيضل الاكسبيرت يفتح بلوت ريسك 10%
وتقريبا عند كل ربح 100 دولار يزداد اللوت بـ 0.01 وعند خسارة 100 دولار ينقص اللوت ب 0.01
فنفرض مثلا حصلت خسارة ب 300 دولار وأصبح الحساب 700 دولار يعني بريسك 10% هيفتح بلوت 0.07 لكن بما أن الـ MintLots =0.08 فسيفتح الاكسبيرت بلوت 0.08

نفس السيناريو للـ MaxLots أقصى لوت لن يتجاوزه الاكسبيرت

وعلى فكرة أنا أنصح باستخدام لوت تابث لأن العمل على سلة عملات، فلازم تكون اللوتات متساوية فيما بينهم وهذا لن يحصل عند تفعيل إدارة المال RiskMM

بالتوفيق أخي

شكرا يا حسن باشا على التوضيح السهل هذا ... وبالنسبة للريسك ادينى انا بجرب على رسك متتغير وممكن حسين يخلى تجربته لوت ثابت .... مش عاوزين نكرر نفس تجاربنا علشان ننجز فى الوقت

forex 2012 09-06-2013 09:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kira-h (المشاركة 521625)
وأرجو من أحد الإخوة أن يعرض موضوع برمجة الطريقة بالشارت العادي من مبرمجين لهم خبرة كبيرة
أن يكون اكسبيرت أوامر معلقة بالشروط كما يلي :
بمجرد ملامسة السعر للخط (أي خط من خطوط المؤشر)
أمر BuyStop فوق الخط بمسافة BuyStep
أمر SellStop تحت الخط بمسافة SellStep

عند تفعيل أحد الأمرين يلغى الأمر المقابل له
عند وجود أمر مفعل لا يتم وضع أي أوامر معلقة أخرى

المضاعفات اختيارية بأي نسبة
خاصية ECNBroker

ثم الأهم ان يكون اكسبيرت مفتوح الكود لتعم الفائدة البرمجية مع إمكانية عمل باكتيست 99%

ولا تنسى أن تضع مؤشر المهندس وجدي المؤشر الأصلي الغير معدل

ووضع نتائج الطريقة حتى تحفز المبرمج على المساعدة
والله الموفق

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmednoooh (المشاركة 521629)

اعتقد ممكن يفيدنا فى الموضوع دة اخونا فوركساوى يوصى الاستاذ سمير ارمان ( منتدى الجيران) و هو رجل خلوق لا يتأخر مطلقا فى فعل الخير

طيب يا شباب حشوف الاخ سمير محمد ارمان ونحاول نعمل هذا الاكسبرت ....... وانت يا احمد تكون متابع معايا هناك مع الاخ سمير وان شاء الله خير

وممكن ايضا حد تانى يشوف الاخ جميل فى منتدى الجيران واعتقد انت يا حسن على علاقة طيبه بيه ويبقى مشينا فى الطريقين مع بعضنا

بس ياترا حنرفق انهى نسخة من المؤشر ... الاصلية ام المعدلة ؟؟؟

munaf55 09-06-2013 09:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kira-h (المشاركة 521777)
أدخل لمجلد المنصة ثم أدخل لمجلد الهيستوري history ثم أدخل لمجلد بيانات الأزواج وقم بحذف الفريمات التي لا ترغب بها كما هو موضح بالصورة أسفله
ثم اعد تشغيل المنصة ولن تجد الفريمات المحذوفة

معلمنا انتا اخي كيرا
مشكور

hussien86 09-06-2013 09:24 PM

اقتباس:

شكرا يا حسن باشا على التوضيح السهل هذا ... وبالنسبة للريسك ادينى انا بجرب على رسك متتغير وممكن حسين يخلى تجربته لوت ثابت .... مش عاوزين نكرر نفس تجاربنا علشان ننجز فى الوقت
انا ايضا اشكر اخي حسن علي تعبه وجهده في برمجه الاكسبيرت ان شاء الله مايضيع تعبك ... اوكي فوركساوي انا فعلا كنت هثبت اللوت بناء علي كلام حسن لانه لو متغير هيفتح لوتات بناء علي عدد الصفقات المفتوحة ..

الساعة الآن 03:10 PM