اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ® فن المحاربين القدماء ® •●§(Harmonic Art & Cowboy System)§●• ® (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=24576)

COWBOY 13-12-2012 01:54 AM

رد: ® فن المحاربين القدماء ® •●§( Harmonic Art )§●• ®

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ياسر (المشاركة 436414)
عودة الطيور المهاجرة :1 (83)::1 (83)::1 (83):
حمد الله ع السلامة يا عم ماكس ... انت اللي وحشتنا يا راجل
فينك يا باشا سيبت الورشة ليه بس ... قولنا خالد زعلك في ايه واحنا نعمل اللازم :1::1::1:

واخد بالك يا أستاذنا ... تحريض صريح ع الثورة أهه :D:1::D:1:

ههههههههههههههههههههه واخد بالى اصديقى :1::1::1::1::1: وبدات اقلق :1 (56)::1 (56)::1 (56)::1 (56)::1 (83)::1 (83)::1 (83)::1 (83)::1 (83):

أبو ياسر 13-12-2012 02:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexone (المشاركة 436295)
فرصة استرالي دولار على الدايلي توقع وليست توصية
ارجو من اخوان التعليق عليها

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY (المشاركة 436315)

ياريت يا غالى ترفع الصور على سيرفير المنتدى ... على العموم الاسترالى والنيوزلاندى فرص جيدة على الديلى :) والامر كلة مرتبط بالدولار بمعنى ان اليورو والفرنك والاسترالى والنيوزلاندى .. الدولار سيكون المحرك الرئيسى لذا انصحكم باختيار فرصة واحدة منهم لاصحاب راس المال الصغير .. لان الفكرة واحدة تقريبا وخصوصا فى ظل الظروف الحالية

أخي العزيز ... طبعا أستاذنا رد عليك بصورة عامة
بس (اذا مكنتش غلطان) واضح ان الرسم مكنش واضح ليه كفاية للتعليق عليه فنيا كرسم هارمونيك ... واذا سمحلي اني أتجرأ وأعلق على الرسم مش على الفرصة نفسها ... بمعنى أن الرسم لا يوجد به شائبة من وجهة النظر الفنية ولكني ألفت انتباهك أخي العزيز الى أنك صعبت الأمور على نفسك قليلا باختيار عدد كبير جدا من الشموع للرسم عليها مما جعل الرسم يظهر غير واضح للجميع أحيانا ، وهنا ألفت انتباهك عزيزي الى أن الفريمات الزمنية المختلفة وجدت من أجل ذلك ، فرسمك الصحيح يا صديقي قد يكون أوضح ويجعل أهدافك أكثر وضوحا اذا ما تم رسمه على فريم الأسبوعي لتختصر تلك المساحات الشاسعة التي قد لا يشملها المؤشر الذي يعطيك القراءات اللازمة لاكتشاف النماذج المختلفة لذا فقد قمت نيابة عند باعادة الرسم مرة أخرى على فريم الأسبوعي لايضاح الفرصة لكل الأخوة الزملاء :1 (27)::1 (27)::1 (27):

وتعليقي الشخصي عن هذه الفرصة هو كالتالي : (الفرصة صحيحة بنسبة كبيرة جدا ... ولكننا نتخذ من نماذج فريم اليومي داعم لنا في صفقاتنا فما بالك أخي بنماذج فريم الأسبوعي ، في رأيي الذي لا يمثل قيمة كبيرة هي نماذج استرشادية توضح الاتجاه على المدى البعيد ، ونصيحتي أخي الغالي أن تتأهب حتى تبدأ هذه الفرصة الكبيرة التي تتجاوز 700 نقطة كهدف أول وقد تصل الى 1135 نقطة كهدف ثاني في التجزء الى فرص أصغر يمكن اقتناصها على مستويات أقل) ... تقبل مروري وتحياتي ... وكالعادة أعتذر عن الاطالة يا رجالة :1::1::1:

أبو ياسر 13-12-2012 02:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY (المشاركة 436421)

ههههههههههههههههههههه واخد بالى اصديقى :1::1::1::1::1: وبدات اقلق :1 (56)::1 (56)::1 (56)::1 (56)::1 (83)::1 (83)::1 (83)::1 (83)::1 (83):

أوووووووووووووووووووووووووبس
انت بتصحى وتدخل الورشة في أوقات غريبة يا عم خالد :1 (83)::1 (83)::1 (83):
منظرك لا عندك امتحانات ولا حاجة وعامل كمين في الخباثة عشان تمسكني متلبس :1 (64)::1 (64)::1 (64):

COWBOY 13-12-2012 02:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ياسر (المشاركة 436425)
أوووووووووووووووووووووووووبس
انت بتصحى وتدخل الورشة في أوقات غريبة يا عم خالد :1 (83)::1 (83)::1 (83):
منظرك لا عندك امتحانات ولا حاجة وعامل كمين في الخباثة عشان تمسكني متلبس :1 (64)::1 (64)::1 (64):

هههههههههههه دة انا غلبان :1::1::1: .. انت اللى شكلك خلصت الكلية وفاضى للثورات :1 (64)::1 (64)::1 (64)::1 (64): :1 (19)::1 (19)::1 (19):

COWBOY 13-12-2012 02:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ياسر (المشاركة 436423)

أخي العزيز ... طبعا أستاذنا رد عليك بصورة عامة
بس (اذا مكنتش غلطان) واضح ان الرسم مكنش واضح ليه كفاية للتعليق عليه فنيا كرسم هارمونيك ... واذا سمحلي اني أتجرأ وأعلق على الرسم مش على الفرصة نفسها ... بمعنى أن الرسم لا يوجد به شائبة من وجهة النظر الفنية ولكني ألفت انتباهك أخي العزيز الى أنك صعبت الأمور على نفسك قليلا باختيار عدد كبير جدا من الشموع للرسم عليها مما جعل الرسم يظهر غير واضح للجميع أحيانا ، وهنا ألفت انتباهك عزيزي الى أن الفريمات الزمنية المختلفة وجدت من أجل ذلك ، فرسمك الصحيح يا صديقي قد يكون أوضح ويجعل أهدافك أكثر وضوحا اذا ما تم رسمه على فريم الأسبوعي لتختصر تلك المساحات الشاسعة التي قد لا يشملها المؤشر الذي يعطيك القراءات اللازمة لاكتشاف النماذج المختلفة لذا فقد قمت نيابة عند باعادة الرسم مرة أخرى على فريم الأسبوعي لايضاح الفرصة لكل الأخوة الزملاء :1 (27)::1 (27)::1 (27):

وتعليقي الشخصي عن هذه الفرصة هو كالتالي : (الفرصة صحيحة بنسبة كبيرة جدا ... ولكننا نتخذ من نماذج فريم اليومي داعم لنا في صفقاتنا فما بالك أخي بنماذج فريم الأسبوعي ، في رأيي الذي لا يمثل قيمة كبيرة هي نماذج استرشادية توضح الاتجاه على المدى البعيد ، ونصيحتي أخي الغالي أن تتأهب حتى تبدأ هذه الفرصة الكبيرة التي تتجاوز 700 نقطة كهدف أول وقد تصل الى 1135 نقطة كهدف ثاني في التجزء الى فرص أصغر يمكن اقتناصها على مستويات أقل) ... تقبل مروري وتحياتي ... وكالعادة أعتذر عن الاطالة يا رجالة :1::1::1:

فعلا الصورة للامانة مش واضحة عندى واعتقد اخى الكريم قام بالتعديل فيها ورفعها على سيرفر المنتدى .. ولن اضيف شىء جديد على تحليلك اخى ابو ياسر ... وكما ذكرت الاهداف البعيدة فى ظل الظروف الحالية اصبحت تحليل وليست صفقات وهى فعلا نماذج استرشادية بالتوفيق ان شاء الله

أبو ياسر 13-12-2012 02:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ياسر (المشاركة 436176)
اخواني الأعزاء ... أرجو أن تكون كل صفقاتكم موفقة باذن الله:1 (27)::1 (27)::1 (27):
بالنسبة لزوج يورو/دولار كنت قد أشرت يوم الجمعة الماضي أننا قد نواجه تصحيح صاعد كما هو موضح بالرسم عاليه ، ثم عدت ونبهت أن السعر قد يلاقي مقاومة من مستويات 1.3000 وبناء عليه خرجت من الصفقة مكتفيا بما حققته من ربح وذلك فضل من الله ، ولكن يبدو أن الزعيم (يورو/دولار) أراد أن يغيظني ويقول لي أنني استعجلت :1 (83)::1 (83)::1 (83): فبدأ باستكمال مسيرته ، وطبعا أنا مش متغاظ ولا حاجة فكلي ايمان أنه (ما كنت لأصيب رزقا لم يكتبه الله لي) ، لذلك ومن باب محاصرة هذا الزوج (الشقي) أرفق لكم الرسم التالي ، عسى أن يكون فيه افادة لكل عشاق الزعيم وراغبي ملاحقته:
كما هو واضح من الرسم النموذج السابق الاشارة له بالاقتباس بدأ يتفعل ولكن تم تغييره الى اللون الرمادي ، وظهر لنا نموذج جديد الذي أعطيته اللون الأصلي ، لذا أخواني أرجو الانتباه الى المستويات السعرية التالية والتي قد تشكل مستويات محورية في حركة السعر:

1- مستويات 1.3075 و 1.3090 : والتي بكسرها لأعلى سيكون الزوج قد أكد رغبته في استكمال رحلته الصعودية واكتفى بالتصحيح الذي سبق له عند مستويات 1.2875 (وهي وجهة نظر لا أدعمها بقوة).

2- مستويات 1.2900 : في حال احترام السعر للمستويات عاليه والهبوط ستكون تلك مستويات محورية هامة جدا في الفصل بين رغبة الزوج في عمل قاع جديدة قد تمتد لأهداف النموذج اليومي الذي سبق طرحه يوم الاثنين من الاسبوع الماضي أو الاكتفاء بتحقيق هدف أولي نحو 1.2750.
أرجو أن أكون قد وفقت في نقل وجهة النظر لكم أخواني ، عسى أن تكون مساعدة لأي منكم في اتخاذ القرار الصائب ولكم خالص أمنياتي بالتوفيق دوما والأرباح الوفيرة :1 (27)::1 (27)::1 (27):

معلش أنا عارف ان فيه ناس ممكن تقول (يا عم روح ورشة اليورو/دولار وريحنا بقى) ... بس أعمل ايه (تار بايت بيني وبين الزعيم من شهر يوليو اللي فات) :1 (56)::1 (56)::1 (56):
من جديد اليورو/دولار :1 (27)::1 (27)::1 (27): ... بفضل الله وحده أصابت توقعات المستويات المحورية 1.3090 في الابقاء على النموذج الأساسي ليوم الجمعة الماضي والذي أعدنا تلوينة في الرسم عاليه باللون الرمادي ... وأتذكر كلمات أستاذنا الغالي (يجب الثقة في التحليل والصبر على تحقيق الأهداف) ... لذا أعتذر عن أي تردد في الرأي قد أكون قد تسببت فيه عن غير قصد ... فما كنت أسعى الا الى المصلحة العامة ... اذن اليورو دولار في رحلة هبوط جديدة ان شاء الله ... ولأول مرة أرفق زوايا الدعم بالرسم (عشان خاطر خالد باشا بس) :1::D:1::D

أغلاق أربع ساعات أسفل 1.3069 يدعم البيع بأهداف تصل الى 1.2755 بالتوفيق أخواني والى الأهداف ان شاء الله :1::1 (27):

أبو ياسر 13-12-2012 02:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY (المشاركة 436428)

هههههههههههه دة انا غلبان :1::1::1: .. انت اللى شكلك خلصت الكلية وفاضى للثورات :1 (64)::1 (64)::1 (64)::1 (64): :1 (19)::1 (19)::1 (19):

خلصت كلية !!! يا أستاذنا أنا مش عايز أخضك وأقولك خلصتها من كام سنة :1 (83)::1 (83)::1 (83):
بس ممكن أقولك ان شاء الله ياسر (مش أبو ياسر) هيدخلها قريب :1 (83)::1 (83)::1 (83):
ادعيله بقى :1 (27)::1 (27)::1 (27):

غشيم فوركس 13-12-2012 03:28 AM

والله ياجماعه ،، مع ان خبرتي فالتحليل بسيطه لكن اقدر اقول ،، ان من يحترم التحليل يحترمه
وفيه ناس تضع النقاط بناء على تحليل وتثبت عليه
عموما شخص هداه الله مع كل ارتفاع يقول بس خلاص هذي هي نقطة البيع وبكل اسف حاليا اليورو عاكس علي كثير

فاتمنى تعطوني نظرتكم له

جون ميرفى 13-12-2012 04:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غشيم فوركس (المشاركة 436447)
والله ياجماعه ،، مع ان خبرتي فالتحليل بسيطه لكن اقدر اقول ،، ان من يحترم التحليل يحترمه
وفيه ناس تضع النقاط بناء على تحليل وتثبت عليه
عموما شخص هداه الله مع كل ارتفاع يقول بس خلاص هذي هي نقطة البيع وبكل اسف حاليا اليورو عاكس علي كثير

فاتمنى تعطوني نظرتكم له

انا اللى همرجن على بكرا الصبح من اليورو دولار

غشيم فوركس 13-12-2012 04:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جون ميرفى (المشاركة 436452)
انا اللى همرجن على بكرا الصبح من اليورو دولار

وانا تقريبا وراك على طول يعني على بعد الظهر
يعني حنخليها ميتم انا وانتا هههههههههه

الساعة الآن 10:16 AM