اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   الارشيف (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   █ ▓ ▒ ░ توصيات د/ رأفت بالفيبوناتشى ░ ▒ ▓ █ (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=19542)

husseney 18-04-2012 06:10 PM

رد: █ ▓ ▒ ░ توصيات د/ رأفت بالفيبوناتشى ░ ▒ ▓ █

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raafat_193 (المشاركة 313046)
انا هنا محلل توصيات وليس كا معلم . ولكى يعلموا الجميع انا وقتى من ذهب ومعظم وقتى ضايع هنا لرؤية مكسب وسعادة الاخرين ولا اسمح باى شخص يتكلم فى الدين فا اللى عاوز توصيات على عينى وعلى رأسى اما اللى ح يقوللى محاضرة دينية فايذهب لقسم استراحة اف اكس ارابيا . وانا لست بغبى مؤشراتى لا يمكن رؤيتها . اين مؤشرات مصطفى بلخياط لم نراه يفعل ما فعلته انا ويدخل فى منتدى الى الان لا يعطى سر استراتجيتة لاحد الفوركس اسرار . وكل مهنة ليها سرها وعلمها وساظل اشكر نعمة الله على . عندما كان يشكرنى عضو كنت دائمآ ردى اشكر الله فا جاءت ياصديقى تعطينى درسآ .

انا لا اقصد بلبلة يا دكتور رافت
وانا اسف على مشاركتى طلما لم تتقبل
بلا القصد منها ليس التوبيخ او بهذا فيكفى ان تقول ان هذا الموضوع هو للتوصيات وليس للشرح
ساعتها لك مطلق الحرية ده شى شخصى كل انسان هو ادراى بوقتوا وظروفوا
لكن انا كان تعقيبى نصيحة لا اكثر ان لا ترد سال بهذه الطريقة ولكن كل له انا هنا لوضع توصيات فقط
مش مش هعطى مجهودى وتعب السنين لحد كلمة طيبة خير من عشرة هذا الموضوع للتوصيات فقط
انا اسف لمشاركتى يا دكتور بلا كان قصدى النصيحة ولكن اعتبرتونى اهجكمكم وانا لا اقصد هذا اطلقا

raafat_193 18-04-2012 06:14 PM

الباوند اوعه حد يدخل ولا بيع ولا شراء لانه طار وذهب لهدف اللى اعلنت عنه وانتظرنه على مدار اسبوع وانا اراقبة بمرصد لانه من اول العملات التى سوف تهبط

bary_3 18-04-2012 06:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raafat_193 (المشاركة 313046)
انا هنا محلل توصيات وليس كا معلم . ولكى يعلموا الجميع انا وقتى من ذهب ومعظم وقتى ضايع هنا لرؤية مكسب وسعادة الاخرين ولا اسمح باى شخص يتكلم فى الدين فا اللى عاوز توصيات على عينى وعلى رأسى اما اللى ح يقوللى محاضرة دينية فايذهب لقسم استراحة اف اكس ارابيا . وانا لست بغبى مؤشراتى لا يمكن رؤيتها . اين مؤشرات مصطفى بلخياط لم نراه يفعل ما فعلته انا ويدخل فى منتدى الى الان لا يعطى سر استراتجيتة لاحد الفوركس اسرار . وكل مهنة ليها سرها وعلمها وساظل اشكر نعمة الله على . عندما كان يشكرنى عضو كنت دائمآ ردى اشكر الله فا جاءت ياصديقى تعطينى درسآ .

كلام في الصميم يا دكتور ،انت غير تدخل تعطي توصيات ،أما بلخياط السابق ذكره ،أنا لا أحبه وإن كان مغربي ،لأنه ليس فقط لم يساعد الناس بل نصب عليهم و أعطاهم مؤشرات غير التي يستخدمها ،كي لا يعرف أحد طريقته

mooni 18-04-2012 06:21 PM

دكتور رأفت ما وجهة نظرك فى USDCAD ؟؟
ولك جزيل الشكر

raafat_193 18-04-2012 06:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة husseney (المشاركة 313054)
انا لا اقصد بلبلة يا دكتور رافت
وانا اسف على مشاركتى طلما لم تتقبل
بلا القصد منها ليس التوبيخ او بهذا فيكفى ان تقول ان هذا الموضوع هو للتوصيات وليس للشرح
ساعتها لك مطلق الحرية ده شى شخصى كل انسان هو ادراى بوقتوا وظروفوا
لكن انا كان تعقيبى نصيحة لا اكثر ان لا ترد سال بهذه الطريقة ولكن كل له انا هنا لوضع توصيات فقط
مش مش هعطى مجهودى وتعب السنين لحد كلمة طيبة خير من عشرة هذا الموضوع للتوصيات فقط
انا اسف لمشاركتى يا دكتور بلا كان قصدى النصيحة ولكن اعتبرتونى اهجكمكم وانا لا اقصد هذا اطلقا

يا صديقى دعنا نتاجر كما تتاجر الدول الكبرى مع بعض فى كل السلع والا كنا رأينا دولة تعلم دولة فن صناعتها للطائرات او للكوكاكولا او الهمبورجر . دعنا نتاجر ونربح الله يباركك اوكى

raafat_193 18-04-2012 06:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mooni (المشاركة 313066)
دكتور رأفت ما وجهة نظرك فى USDCAD ؟؟
ولك جزيل الشكر

انا بحثت عنك الصبح لكى اقول لك اخرجى من لاليورو ين بعد ان وصل للقمة . فماذ فعلتى اما الدولار كندى ح احلله من عنيه

raafat_193 18-04-2012 06:29 PM

التوصيات فعالة كما هى لا جديد . هل من سؤال؟

mooni 18-04-2012 06:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raafat_193 (المشاركة 313071)

انا بحثت عنك الصبح لكى اقول لك اخرجى من لاليورو ين بعد ان وصل للقمة . فماذ فعلتى اما الدولار كندى ح احلله من عنيه

تسلم لنا يارب الحمد لله صفقة اليورو ين ماكنتش دخلتها معاكم امبارح دخلت بس صفقة الباوند واغلقتها الصبح على ربح 45 نقطة:1 (105):

raafat_193 18-04-2012 06:32 PM

افتكر احنا ذبحنا اليورو فى الصعود وفى الهبوط . نتيجة عمايله معانا الاسبوع السابق ههههههههههههههههههه

naitsi 18-04-2012 06:36 PM

naitsi, ‏mooni, ‏hussien86, ‏hateem, ‏YASER83, ‏تولستوي, ‏ابوفهد, ‏bahrain, ‏jjoojjoo2005, ‏meda, ‏Aymanalmerai, ‏0asdf12340, ‏شهد, ‏MAMADO, ‏منصور عبدالنور, ‏جادجاد, ‏yasser badr mahmoud, ‏Dox, ‏nagysol, ‏demetry, ‏رامى عبدالهادى, ‏المضارب, ‏دعاااني الشوق, ‏TNT, ‏elnmsstar, ‏د. محمد بدر, ‏top22star, ‏ملياردير, ‏mercedes benz, ‏ABUEHAB, ‏waleed_1980, ‏unknown, ‏جواد اشرف, ‏zogota, ‏ELSHARKI, ‏abdo_mb10, ‏00808060, ‏ابوالعبد77

مرحبا بالجيش الحربي ومرحبا بجميع الملتحقين لكتائب الجنرال رأفت ٱلف مرحبا كل واحد فيكم يختر مدرعته أو طائراته والباقي يتسلح بأسلحة نارية وقنابل فالحرب العالمية الثالتة بدئة في الفوركس
^_^

الساعة الآن 04:02 AM