اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥ (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=26170)

أبو_تراب 03-12-2012 09:44 AM

رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER (المشاركة 433222)

حبيبي بوبا بارك الله لك أثلجت صدري بأجابتك القاطعه وهذا ما أبحث عنه
جاري تحضير الشرح التفصيلي بالصور والشروحات الكامله بكل الشروط للدخول والخروج
وسوف تبتسم من كل قلبك لما تشاهدها من بساطتها ودقتها وقوتها المدمره ومن يعرفني جيدا أنا لا أحب المبالغه أو التشويق نهائيا وإنما أتحدث عن حقائق لا تحتمل الشك أو التزييف .
وربما جائت الفكره من بعد خسائر فادحه أصابتني أنا وغيري , ولكن الخاسر الحقيقي هو من يستسلم للخساره ويعتزل الأمل ويترك المحاولات المستميته وأخيرا يترك السوق مهزوم ويائس من حياته .
ولكن لكل مجتهد نصيب
هكذا علمنا ديننا الحنيف وهكذا هو الفرق بيننا وبين الغرب أننا لو جابهتنا المشاكل المستعصيه نستسلم ونترك المشكله بدون حل اما الغرب فهم عندما يواجهون المشاكل والصعاب يظلوا يحاربونها حتى ينتصروا عليها ويتقدموا .
اخي الحبيب بوبا وأخوتي المتابعين جميعا الطريقه أوحاني بها صاحب الموضوع وليد الطيب الجميل
ولكنني وجدت أن فكرته بأن يخرج بعد انعكاس شمعه كامله للرينكو هي فكره عميقه وقويه
وكل ما فعلته أنني من متابعتي للشارت الرينكو أستوحيت من فكرة وليد عمق جديد فأخذت من وراء العمق عمق اخر ووفقني الله , واختبرتها يدوي وباك تست لمدة أسبوع كل يوم 10 ساعات متواصله أنظر فقط لشموع الرينكو وأتحدث معها كالمجنون في ذهول تام مما أراه من اسرار فيها , وبحثت عن أدائها في 2008 و 2009 و 2010 و 2011 و 2012 كل سنه على حده لم أكن أحاول أيجاد أو أكتشاف قوتها ولكني كنت أحاول مستميتا أن ابحث عن عيوبها ونقاط ضعفها فلم أجد .

ويعلم الله ان الظروف أصبحت على المحك للجميع وانا أولكم لم يعد هناك وقت أو استعداد عندي للفشل مره اخرى أو خسائر جديده أو تجارب مزيفه واهيه كل هذا أنتهى للأبد بأمر الله عز وجل .

سوف أضع الطريقه هنا ليستفيد بها من يريد ويتوقف نزيف الخساره للأبد بامر الله .
والكل هيشتغل صاحب رصيد 50$ هيشتغل اول واحد فينا ويليه اصحاب الأرصده الأكبر إن شاء الله .

نعم حبيبي 1500 نقطه وهذا ولم أكن التزم بشروط الدخول والخروج لأنني كنت مرهق جدا من التعب و العمل ومتابعة الأداء لها من 2008 حتى الآن بالنظر الى كل الشموع وحركتها التفصيليه في كل ظروف السوق .
فما بالك بعد أتقانها ؟!!

ما شاء الله عليك هذا ما كنت اتوقعه منك مفاجئات من العيار الثقيل نحن بالانتظار:1 (67):

ابو شجون 03-12-2012 12:46 PM

ننتظرك يوم الخميس ان شاء الله

bachirislam 03-12-2012 04:55 PM

ننتظر بفارق الصبر

TREND_SEEKER 03-12-2012 04:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kira-h (المشاركة 433283)
حياك الله أخي الكريم TREND_SEEKER

أخي الكريم شارت الرينكو مثله مثل أي شارت يأخد بياناته من سيرفر الشركة لذلك فليس له علاقة بتابث أو متحرك مع السعر!! بل هو السعر نفسه فقط كل ما هنالك أنه يعمل بدون عامل الزمن،،، و أيضا اكسبيرت الرينكو RenkoLiveChart_v3.3 هي آخر نسخة دقيقة في نقل البيانات من شارت الدقيقة إلى شارت الرينكو
لذلك شارت الرينكو شارت حقيقي دون أدنى شك

لكن على الباكتيست شارت وهمي وكاذب هو فعلا بياخد بياناته من البايانات الماضية لشارت الدقيقة لكن يوجد أخطاء بالسكريبت الذي يقوم بهذه العملية (نقل بيانات الدقيقة إلى شارت الرينكو) حيث لا يلتزم بالذيول لذلك لن تضرب الستوبات أو التريلينغ ـ وأيضا الاغلاق العكسي تحصل به قفزة 10 نقاط .... وبالتالي نتائج أرباح خيالية
باختصار شارت الباكتيست كاذب 100%
لذلك الدراسة التي قمت بها يجب أن تكون عبارة عن باكتيست يدوي دقيق وليس بالباكتيست الأوتوماتيكي بالاكسبيرت !!!

أما بالنسبة لمشكلة تغير الشموع بعد فتح المنصة مرة أخرى فهو في الحقيقة ما هي إلا عملية تحديث البيانات من قبل اكسبيرت الرينكو RenkoLiveChart_v3.3 وبعد التحديث تعود الشموع إلى ما كانت عليه
وتم حل المشكلة بجعل اكسبيرتات المتاجرة لن تعمل إلا بعد مرور 30 ثانية وهي فترة كافية لتعمل بعد تحديث البيانات،،، أو سحب اكسبيرت المتاجرة حتى يتم التحديث وتضعه من جديد فقط بتمبلت بسيط
أما العمل يدويا فلا يوجد مشاكل إطلاقا

وننتظر منك الطريقة إن شاء الله

تحياتي :)

بناءا على كلامك فعلا الطريقه لن تصلح
وهذا ما سألت عنه هل الأفتتاحات والأغلاقات ثابته وصحيحه وكانت الأجابات نعم
ولكن ثبت أن الأغلاقات هي فقط الثابته أما الأفتتاحات غير ثابته وغير صحيحه بالمره
الشمعه تفتح على سعر معين وعندما تغلق الشمعه بالكامل تجد أن سعر الأفتتاح أختلف عن سعر افتتاحها تماما
وبذلك لن تصلح الفكره
والباك تست كما ذكرت حضرتك كاذب فعلا
ولكن لا أعرف عن اي من أكسبرتات الموضوع هي نسخه نهائيه حتى نتجه الى الأكسبرتات كما تعودنا ونرفق افضل الأعدادات .

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adilfx (المشاركة 433310)
نعم كما قال الأخ حسن الباك تست خداع والسكريبت المستعمل فيه RenkoScript ضعيف جدا لدرجة انه يغير شكل الشارت... جربت في الاسبوعين الماضيين على الديمو اكسبيرت لايعتمد على الذيول نهائيا بل يعتمد على الاغلاقات فوق او تحت الموفينغ افريج فكانت الملاحظات كالاتي

- نتائج التداول الالي بالاكسبيرت على الديمو سلبية والباك تست على نفس الفترة بنفس الاعدادات يعطي أرباح كبيرة (تناقض كبير)
- الباك تست لايحتسب كل البوكسات التي تغلق عكسيا، يحتسب فقط البوكسات التي يليها استمرار في الاتجاه الجديد، وبالتالي لايحتسب أحيانا خسائر واقعة.
- بعد انتهاء الاسبوعين من تشغيل الاكسبيرت وجدت ان الشارت الذي تكون طيلة الاسبوعين على المباشر مختلف شيئاما عن الشارت المصنوع بواسطة السكريبت، بوكسات زائدة وبوكسات ناقصة وأخرى ليست في نفس التوقيت...

لذا أنصح الاخوة بتوخي مزيد من الدقة في دراسة مادة الرنكو الجميلة وتعاملوا بحذر مع الباك تست والله الموفق.

شكرا لك
شموع الرينكو علاجها في أكسبرت قوي وليس اليدوي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J3ifer (المشاركة 433339)
لا ازال افكر في الطريقة التي ستتطرحها ولكن دعني اتسرع قليلا واخمن ما تفكر فيه واستنادا على الصورة السابقة

في الصورة الاحظ دخولك مع افتتاح الشمعة واغلاقك للصفقة مع افتتاح شمعة معاكسة ولكن هذا غير ممكن فكيف تستطيع تغلق على افتتاح شمعة لم تتكون بعد لان الشمعة عندما تتكون تظهر مباشرة بافتتاحها واغلاقها فلن نستطيع الا ان نغلق الصفقة على اغلاق الشمعة الجديدة وليس افتتاحها لاننا سننتظر تكونها

المعذرة للاستعجال ولكننا متشوقين لمعرفة فكرتك بالتفصيل اخي بو يوسف

نعم أخي هذا غير ممكن وثبت فشل الفكره بناءا على الأفتتاحات الكاذبه التي تحدث ولا أدري لماذا قال الجميع أن الأفتتاحات ثابته وصحيحه ؟

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو_تراب (المشاركة 433342)
اخي الكريم اسف لتاخر بالرد على اسالتك
والسبب ان نهار الاحد اخصصه للعائلة ولا افتح النت ابدا
بسم الله ما شاء الله الاخوة اجابو ا على اسئلتك بشكل واضح من غير اي نقصان

مجددا ارجوا تقبل اعتذاري

ليش تعتذر من أخوك يا حبيبي
كده أنا زعلت منك و هوقع عليك الغرامه
وهي أنك تقول سبحان الله وبحمده 100 مره
عشان عيب لما تعتذر حبيبي ده أنا خدامك .
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو_تراب (المشاركة 433346)
ما شاء الله عليك هذا ما كنت اتوقعه منك مفاجئات من العيار الثقيل نحن بالانتظار:1 (67):

الطريقه لن تصلح للأسف وسوف لا نضيع الوقت في طرق مره أخرى طالما الأفتتاحات غير ما كنت أظن
ونتجه للأكسبرتات ونلعب مع الأعدادات لعب كبير .
ولكن نتمنى أرفاق أخر نسخه عشان يتم عصرها جيدا وارفاق أعداداتها النهائيه مع الأخذ في الحسبان أعدادات أرصدة 100$ عشان الغلابه .
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شجون (المشاركة 433385)
ننتظرك يوم الخميس ان شاء الله

أنا موجود من ألآن حبيبي .

TREND_SEEKER 03-12-2012 05:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bachirislam (المشاركة 433472)
ننتظر بفارق الصبر

ليش تنتظر بفارغ الصبر أخي الغالي
هذا الموضوع موضوع مكتمل تماما
حبيبنا وليد وحبيبنا كيرا وأعزتنا الأعضاء الغير عاديين في نشاطهم عملوا موضوع مكتمل وأول مره اشوف موضوع يكتمل بشئ مفيد
حبيبنا كيرا عمل اكسبرتات من دهب ومكتمله على حسب ما قرات
ولكني فقط أنتظر أحد الأخوه الكرام يرفق لي أخر نسخه فقط والخاليه من الأخطاء البرمجيه عشان ارفق أفضل أعدادات للأرصده الصغيره
ولا تنتهي فكره حتى تبدأ مثيلتها فلا تنتظر بفارغ الصبر ولكن أدخل معنا وأشتبك في المعمعه وهنطلع بشئ مفيد لازم بإذن الله
هنا الأعضاء مثقفين جدا ومتحمسين ومتعاونين الى اقصى درجه
يلا نشد على ايدين بعضينا ونعمل حاجه كويسه .
وأنت لازم توعدني وعد أكيد أنك لا تنتظر بفارغ الصبر ولكن أشتبك مع العدو .:1 (72)::1 (72):

jamalscalper 03-12-2012 05:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER (المشاركة 433475)

بناءا على كلامك فعلا الطريقه لن تصلح
وهذا ما سألت عنه هل الأفتتاحات والأغلاقات ثابته وصحيحه وكانت الأجابات نعم
ولكن ثبت أن الأغلاقات هي فقط الثابته أما الأفتتاحات غير ثابته وغير صحيحه بالمره
الشمعه تفتح على سعر معين وعندما تغلق الشمعه بالكامل تجد أن سعر الأفتتاح أختلف عن سعر افتتاحها تماما
وبذلك لن تصلح الفكره
والباك تست كما ذكرت حضرتك كاذب فعلا
ولكن لا أعرف عن اي من أكسبرتات الموضوع هي نسخه نهائيه حتى نتجه الى الأكسبرتات كما تعودنا ونرفق افضل الأعدادات .

شكرا لك
شموع الرينكو علاجها في أكسبرت قوي وليس اليدوي

نعم أخي هذا غير ممكن وثبت فشل الفكره بناءا على الأفتتاحات الكاذبه التي تحدث ولا أدري لماذا قال الجميع أن الأفتتاحات ثابته وصحيحه ؟

ليش تعتذر من أخوك يا حبيبي
كده أنا زعلت منك و هوقع عليك الغرامه
وهي أنك تقول سبحان الله وبحمده 100 مره
عشان عيب لما تعتذر حبيبي ده أنا خدامك .

الطريقه لن تصلح للأسف وسوف لا نضيع الوقت في طرق مره أخرى طالما الأفتتاحات غير ما كنت أظن
ونتجه للأكسبرتات ونلعب مع الأعدادات لعب كبير .
ولكن نتمنى أرفاق أخر نسخه عشان يتم عصرها جيدا وارفاق أعداداتها النهائيه مع الأخذ في الحسبان أعدادات أرصدة 100$ عشان الغلابه .

أنا موجود من ألآن حبيبي .

اخي في حالنا شموع الرنكو لا تسجل الافتتاح لكن تسجل الاغلاق
يعني ممكن النضر للافتتاح باعتماد اغلاق الشمعه التي قبلها لانها ستكون افتتاح الشمعه التاليه
يعني بدل قولنا افتتاح الشمعه الحاليه تصبح التسميه
اغلاق الشمعة السابقه (او البوكس السابق)
وممكن اعتماد الاقفال السابق على انو افتتاح في لغه البرمجه ايضا لما لا
انت بس اتحفنا اخي الكريم

wolfkamikaz 03-12-2012 05:17 PM

تبارك الرحمان اهلا اخي ابو يوسف
الرنكو يصلح اما لقنص الفرص السريعة هذا و بصراحة بريسك عالي
او بشويش يعني الصبر على الاهداف لانه لا يعتمد على الوقت لذا لا نستطيع توقع وقت تحقيق الهدف
انا اعتمد السكالبينج يعني اهداف قصيرة باحجام كبيرة
و في العديد قالو مش قادرين نعمل ارباح من حسابات صغيرة و الله شيء غريب
الان في شركة تعطي بونص 25 دولار فاخذت البونص و عملت 6 صفقات لرؤية هل الطريقة تصلح لحساب 25 دولار
فتحقق ربح +28.56% من الحساب

wolfkamikaz 03-12-2012 05:59 PM

بالنسبة للافتتاحات و الاغلاقات كيف تتم
مثلا الشمعة الان اغلقت هابطة على سعر 1.2345
اذن الشمعة الجديدة تفتح من 1.2345 في البداية
ثم عكس السعر و بدأ في الصعود اذن صعد الى 1.2365 هنا راح تغلق الشمعة خضراء لكن قبل اغلاقها سنرى ان الشمعة لها جسم طويل يبدأ من 1.2345 الى 1.2365 و باغلاقها
يتغير الشكل اوتوماتيكيا و يصبح من 1.2345 الى 1.2355 ذيل
و من 1.2355 الى 1.2365 جسم الشمعة
الافتتاح تستطيع معرفته من الذيل ليس الجسم

محمود50 03-12-2012 06:09 PM

اخي وليد هل حضرتك لما اشتغلت علي الحساب البونص اشتغلت بردوا بنفس الطريقه اللي علمتهنا اللي هي طوبه خضراء اخش شراء مع الطوبه الجديده صح ام خطا
وهل في طريقه افلتر بيها دخولي يا اخي وما نصيحتك في افضل وقت اخش فيه بحيث ابعد عن التذبذب واكون مع الترند العام انا عارف لازم ابعد في وقت الاخبار ولكن افضل وقت للتدوال في رايك ايه

wolfkamikaz 03-12-2012 06:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود50 (المشاركة 433515)
اخي وليد هل حضرتك لما اشتغلت علي الحساب البونص اشتغلت بردوا بنفس الطريقه اللي علمتهنا اللي هي طوبه خضراء اخش شراء مع الطوبه الجديده صح ام خطا
وهل في طريقه افلتر بيها دخولي يا اخي وما نصيحتك في افضل وقت اخش فيه بحيث ابعد عن التذبذب واكون مع الترند العام انا عارف لازم ابعد في وقت الاخبار ولكن افضل وقت للتدوال في رايك ايه

اخي حبيبي
الدخول لا يكون مع كل شمعة
هذا للتجربة و الى الان اثبتت فشلها
الدخول طبعا له مبادئه
الترند هابط مثلا لنقول 3 شمعات اي 30 نقطة
الاحتمال ان الترند يكمل اتجاهه حتى ب 5 نقاط يساوي 80 بالمئة
احتمال الانعكاس من نقطة الدخول مباشرة لضرب استوب 10 بالمئة
احتمال ان السعر يصعد ثم يهبط 5 نقاط ثم يصعد يضرب ستوب 10 بالمئة
اذن نسبة تحقيق ربح 5 نقاط 90 بالمئة
الوقت الذي اتاجر فيه امريكا و اسيا
الفلتر الذي درسته ووجدته فعلا يعطيني ثقة اكبر لمعرفة نقاط الانعكاس او اكمال الاتجاه
البيفوت
فلديه معادلة رائعة و هو مع الرنكو ثروة فالملي تعكس الاسعار من المقاومات
اذا افتتح السعر فوق نقطة البيفوت فالاتجاه صاعد الى المقاومة
تحته الى الدعم
في اليوم الواحد ستحقق ما تريد التذبذب يكون بين المقاومة و البيفوت او دعم و بيفوت به ستنجحون في معرفة متى تتاجرون ان شاء الله

الساعة الآن 04:29 PM