اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=16309)

mohamedlee 02-01-2013 09:58 AM

رد: ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pure_laser (المشاركة 443286)
السلام عليكم
يا اخواني اعرف ان الموضوع جايز مكانو مش هنا بس انا متابع معاكم و مش عاوز اسيب القسم ده
انا عامل عقد كبير على الاسترليني دولار بيع و المشكله انو طلع طلوع قوي و عملت هيدج قدرت شوية احافظ على الخسارة بس برضو لسه خايف من المارجن كول
يا ريت اهل المعرفة يقولولي فيه امل انو ينزل تاني النهارده بما انو مرتبط برضو باليورو دولار
استغفر الله
شكرا

باذن الله سوف يعاود الهبوط اليوم ولا تقلق بس حاول ان تغلق صفقة الشراء لانك فى قمة جديدة ومن الخطر والخطأ فتح صفقة شراء عند تكون القمم الجديدة فقط حاول تغلقها على اى ربح وانتظر لن يصعد اكثر من ذلك لانه بالفعل يوجد تشبع شرائى تام على اغلب الفريمات الزمنية وايضا يوجد بار كبير للفوليم يفيد بانه سوف يعاود الهبوط اليوم او غدا باذن الله ربنا يوفقك

pure_laser 02-01-2013 10:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedlee (المشاركة 443290)

باذن الله سوف يعاود الهبوط اليوم ولا تقلق بس حاول ان تغلق صفقة الشراء لانك فى قمة جديدة ومن الخطر والخطأ فتح صفقة شراء عند تكون القمم الجديدة فقط حاول تغلقها على اى ربح وانتظر لن يصعد اكثر من ذلك لانه بالفعل يوجد تشبع شرائى تام على اغلب الفريمات الزمنية وايضا يوجد بار كبير للفوليم يفيد بانه سوف يعاود الهبوط اليوم او غدا باذن الله ربنا يوفقك

السلام عليكم
اشكرك اخي الكريم و لكني لا استطيع غلق عقد الشراء حاليا لان اقل عدد من النقاط سوف يأتيني المارجن كول بدون رحمة
المشكلة ان منصة اف اكس دي دي فتحت متأخر جدا و قفلت بدري جدا غير عن باقي المنصات كلها و انا كنت فاتح العقد من امبارح و نسيتو
اجزاك الله خيرا على ردك و ربنا يسمع منك
استغفر الله

bendar 02-01-2013 10:34 AM

الان السعر في صعود ان شاء الله الى 3345 .

mohamedlee 02-01-2013 10:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bendar (المشاركة 443303)

اخى الكريم اليورو ضعيف لان يصل الى هذة المنطقة الان وارى انه اذا صعد اكثر من ذلك لن يتجاوز 1.3312 ان شاء الله ومنها تعتبر افضل فرصة بيع وبهدف كبير جدا ان شاء الله

mohsaad86 02-01-2013 10:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohsaad86 (المشاركة 442971)
اخر الاخبــــــــــــــار
واشنطن (رويترز) - قالت مصادر بإدارة اوباما ان البيت الابيض وزعماء الديمقراطيين في الكونجرس توصلا في وقت متأخر يوم الاثنين الي اتفاق لتفادي "الهاوية المالية" سيؤجل تخفيضات حادة في الانفاق لمدة شهرين.
وقال مصدر ان الرئيس باراك اوباما إتصل بالسناتور هاري ريد زعيم الاغلبية الديمقراطية بمجلس الشيوخ ونانسي بيلوسي زعيمة الاقلية بمجلس النواب اللذين وقعا على الاتفاق.
ويتضمن الاتفاق موازنة بين تخفيضات في الانفاق وزيادات في الضرائب لدفع تكلفة تأجيل تخفيضات تلقائية في الانفاق سيبدأ سريانها إذا لم يتوصل الكونجرس الي اتفاق.
وقال المصدر ان 50 بالمئة من تلك التخفيضات في الانفاق سيأتي من ميزانية الدفاع و50 بالمئة من مجالات غير دفاعية. واضاف ان البيت الابيض يعتبر ذلك نصرا ويري انه نموذج لاتفاقات مستقبلية لخفض العجز.
وسيذهب نائب الرئيس الامريكي جو بايدن الي مقر الكونجرس لمناقشة الاتفاق.
(اعداد وجدي الالفي للنشرة العربية)

اعتقد ده معناه هبوط للدولار على حسب رأي الاستاذ امجد عطية مدير القسم العربي في شركة FXDD
شوفوا الفيديو ده

انا ملاحظ ان ما احد استفاد من المشاركة دى
وكمان بقيتم مصرين على الهبوط !!!!!!!

زوقبل اغلاق السوق اشتريت بدقائق على امل حدوث هذه القفزة مع افتتاح السوق متوقعلا ذاك الاتفاق
والحمد لله قد كان ما توقعت بفضل من الله

احذر الجميع من البيع الان
وحتى الشراء الا من حول النقطة 1.320

بالتوفيق للجميغ

mohamedlee 02-01-2013 11:03 AM

كما هو موضح فى الشارت ان السعر مازال يسير داخل مستطيل محدد باللون الازرق ولم يستطع الوصول الى القمة السابقة الاخير التى وصل اليها الشهر الماضى عند سعر 1.3305 ومنه نجد ان هناك مقاومة قوية جدا عند هذة المنطقة وتحتاج الى ضخ سيولة كبيرة للوصول الى اعلى من ذلك ولكن من وجهة نظرى ومع التشبع الشرائى الكبير ان هناك موجة هبوط قوية قادمة وفى حالة كسر المستطيل الى اسفل سوف نشاهد هبوط عنيف وكما موضح فى الشارت الخط باللون الاحمر مراكز البيع ووالهدف الاول كما موضحة عند الخط الاخضر ان شاء الله فقط الصبر ولا نستعجل فى اغلاق الصفقة على ربح قليل

فراس عليان 02-01-2013 11:10 AM

ننتظر النسر الذهبي

محمد امين 02-01-2013 11:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bendar (المشاركة 443303)

اخي الكزيم هذا يتنافي مع توصيتك مساء أمس والتي كانت البيع من 31.95 ... ارجو الدقه في التوصيات وان لم تكن الفرصه واضحه فلنلتزم الهدوء حتي تتضح الرؤيه... مع الشكر

محمد امين 02-01-2013 11:18 AM

صعود غريب في الفتره الاسيويه مع ان بنوك اليابان والصين في اجازه !!

النسر الذهبى 02-01-2013 11:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراس عليان (المشاركة 443315)
ننتظر النسر الذهبي

لسه فاتح والله يا فراس :1 (77): عجبنى منظر اليورو الحالى ومقدرش اقول انه هينزل إلا لما يغلق ساعة اسفل 1.3260 وغير ذلك فهو لا ينوى اغلاق الجاب واحذر من البيع

الساعة الآن 05:53 AM