اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥ (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=26170)

بهجت الريس 06-12-2012 07:55 PM

رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J3ifer (المشاركة 434384)
حتى الان محققة 75 نقطة ... ما شاء الله تبارك الرحمن
ولكن هناك خسارة سابقة لم يفترض أن نتحملها لانه الصفقات الخاسرة حققت أرباح ثم عادت لتخسرنا ... أتمنى نستطيع أن نحدد وقف للخسارة وملاحقة الربح هذا سيكون أفضل بكثير

على كل هذه الصفقة عوضت كل الخسائر وأكثر بربح جميل

طيب انا ممكن اعمل الأتى
طبعا زى ما ذكرت ان الأكسبيرت لا بد ات يفحص اخر صفقتين بحيث يكون لهما نفس الأتجاه ويكون زمن كل شمعه اقل من 10 دقائق
فممكن اجعل لو السعر صعد 10 نقاط اى طوبتين اجعل الأستوب لوز هو نفس مكان سعر الدخول فأن تراجع السعر سيقوم الأكسبيرت بالغلق على ربح صفر دولار وان صعد اكثر من ذالك لندع الأكسبيرت يغلق الصفقة بالشروط اللتى وضعتها به
أعتقد ان ده حل مناسب

بهجت الريس 06-12-2012 08:02 PM

فى حاجة كمان انا لاحظتها
السعر كان نازل تمام وبزمن جميل جدا اقل من 10 دقائق لكل شمعه
الأن الشمعه الأخيرة مضى عليها ما يقرب من 50 دقيقة ولم يتحدد بعد معالمها هل هى صاعده ام هابطة
وانا ظابط الأكسبيرت انه من ضمن شروط الغلق ان تكون زمن اخر شمعتين اكبر من 10 دقائق
اعتقد انى هاضيف شرط جديد وسيكون على اخر شمعه فقط وهو
اذا تعدى زمن اخر شمعه 40 دقيق سيقوم الأكسبيرت بالغلق فورا وبارك الله فيما رزق

J3ifer 06-12-2012 08:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بهجت الريس (المشاركة 434450)
فى حاجة كمان انا لاحظتها
الأن الشمعه الأخيرة مضى عليها ما يقرب من 50 دقيقة ولم يتحدد بعد معالمها هل هى صاعده ام هابطة
وانا ظابط الأكسبيرت انه من ضمن شروط الغلق ان تكون زمن اخر شمعتين اكبر من 10 دقائق

الصفقة الاخيرة اللي حققت 77 نقطة ثم اغلقت كان المفروض ما تغلق لانه اتجاه اخر شمعتين كان هابط وهو يدعم موقفنا الاكسبيرت أغلقها لانه اخر شمعتين كانتا أكثر من 10 دقائق .. أتوقع سيكون أفضل لو كان الشرط آخر شمعتين متذبذبتين بشرط أن لا تكون آخر شمعة باتجاه صفقتنا

ابوالياس 07-12-2012 01:36 AM

بهجت ياريس انت ريس فعلا بانتظار ابداعاتك وجزاك الله عنا كل خير

mustafa26 07-12-2012 01:54 AM

اشكرك اخي بهجت على الاكسبيرت الناجح الى الان سوف انزل صوره كشف بالصفقات التي تمت من امس الى اليوم على ثلاث عملات وصفقه اليوم اليورو عوضت الخسائر القليله اللي مضت مع العلم الصفقات الخاسره وقت فتح الصفقه كانت ربحانه وعندما اغلقت اغلقت بخساره لو تقدر تجعل ملاحقت الربح حتى لو اغلقت الصفقه تكون بنقطه ربح على الاقل خير وبركه

لدي سؤال : لو تلاحظ في الصوره اللي في الاعلى في بعض فتح صفقات بــ 0.1 وصفقات ثانيه بــ 0.09 ؟؟؟؟ لماذا ؟ وكيف اززود او انقص او اثبت حجم العقود بالاكسبيرت

سوف ارفق صوره من الاكسبيرت ارجوا شرح الخيارات

J3ifer 07-12-2012 02:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mustafa26 (المشاركة 434534)
اشكرك اخي بهجت على الاكسبيرت الناجح الى الان سوف انزل صوره كشف بالصفقات التي تمت من امس الى اليوم على ثلاث عملات وصفقه اليوم اليورو عوضت الخسائر القليله اللي مضت مع العلم الصفقات الخاسره وقت فتح الصفقه كانت ربحانه وعندما اغلقت اغلقت بخساره لو تقدر تجعل ملاحقت الربح حتى لو اغلقت الصفقه تكون بنقطه ربح على الاقل خير وبركه

لدي سؤال : لو تلاحظ في الصوره اللي في الاعلى في بعض فتح صفقات بــ 0.1 وصفقات ثانيه بــ 0.09 ؟؟؟؟ لماذا ؟ وكيف اززود او انقص او اثبت حجم العقود بالاكسبيرت

سوف ارفق صوره من الاكسبيرت ارجوا شرح الخيارات

خلي الاعدادات زي ماهي ،، الاكسبيرت يحسب قيمة الحساب ويتم الدخول بنسبة معينة من الحساب وهذا يجعله يزيد اللوت مع نمو الحساب .. اذا تبي تخليها بلوت ثابت UseMoneyManegment خليها فولس واختار اللوت اللي انت تريدة

احمد ابوالمجد 07-12-2012 02:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER (المشاركة 433475)

بناءا على كلامك فعلا الطريقه لن تصلح
وهذا ما سألت عنه هل الأفتتاحات والأغلاقات ثابته وصحيحه وكانت الأجابات نعم
ولكن ثبت أن الأغلاقات هي فقط الثابته أما الأفتتاحات غير ثابته وغير صحيحه بالمره
الشمعه تفتح على سعر معين وعندما تغلق الشمعه بالكامل تجد أن سعر الأفتتاح أختلف عن سعر افتتاحها تماما
وبذلك لن تصلح الفكره
والباك تست كما ذكرت حضرتك كاذب فعلا
ولكن لا أعرف عن اي من أكسبرتات الموضوع هي نسخه نهائيه حتى نتجه الى الأكسبرتات كما تعودنا ونرفق افضل الأعدادات .

اخى شمعة الرنكو افتتاحها معروف ايضا ومعلوم ويكون افتتاحها هو نفس سعر اغلاق الشمعه السابقه بغض النظر عن الزيول ولكن السعر يتذبذب حول نقطة الافتتاح وليس كسعر الاغلاق فالسعر يذهب الى نقطة الاغلاق مرة واحدة فقط فيتم الاغلاق ولكن سعر افتتاح الشمعه يمر عليه السعر كثيرا صعودا وهبوطا الى ان تستقر الشمعه على سعر اغلاق معين والعلاقه بين سعر الافتتاح والاغلاق تكون على صورتين وهما :
اذا فرضنا ان الشمعه سوف تغلق فى نفس اتجاه الشمعه السابقه اذا القيمه بين سعر الافتتاح والاغلاق لهذه الشمعه هى 10 نقاط وهذا ثابت
واذا فرضنا ان الشمعه سوف تغلق عكس اتجاه الشمعه السابقه اذا القيمه بين سعر الافتتاح والاغلاق لهذه الشمعه هى 20 نقطه وهذا ثابت ايضا

احمد ابوالمجد 07-12-2012 02:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بهجت الريس (المشاركة 434450)
فى حاجة كمان انا لاحظتها

استاذ بهجت مشكور على المجهود الرائع وبارك الله وفيك وفعلا لو فكرنا كويس فى العلاقه بين شموع الرينكو والزمن سوف يسهل علينا كثيرا فى توقع اتجاه السعر ولكن اعتقد الموضوع ده عايز واحد خبره زى حضرتك يتابع الشارت كويس لمدة شهر مثلا ويدرس العلاقه بين زمن تكون الشمعه واتجاه الشمعه التى تليها طيب ممكن حضرتك ترد وتقولى متقعد انت قدام الشارت وادرس ؟ هقولك اعذرنى انا لسه مبتدئ ومعنديش خبره زيك :(

بهجت الريس 07-12-2012 03:20 AM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ابوالمجد (المشاركة 434541)
استاذ بهجت مشكور على المجهود الرائع وبارك الله وفيك وفعلا لو فكرنا كويس فى العلاقه بين شموع الرينكو والزمن سوف يسهل علينا كثيرا فى توقع اتجاه السعر ولكن اعتقد الموضوع ده عايز واحد خبره زى حضرتك يتابع الشارت كويس لمدة شهر مثلا ويدرس العلاقه بين زمن تكون الشمعه واتجاه الشمعه التى تليها طيب ممكن حضرتك ترد وتقولى متقعد انت قدام الشارت وادرس ؟ هقولك اعذرنى انا لسه مبتدئ ومعنديش خبره زيك :(

شكرا اخى الغالى ولا تقلق فأنا متابع للشارت اطول وقت ممكن لأخرج بنتيجة جيدة
مرفق لكم الأصدار الثالث من الأكسبيرت وقد قمت بتطوير بعض الأشياء
تم تقسيم عمل الأكسبيرت الى فترتين
الفترة الأولى وهى الفترة المسائية ابتداءا من الساعة 17 مساءا حتى الساعة 8 صباحا
الية عمل الأكسبيرت فى هذه الفترة
سيقوم الأكسبيرت بفحص اخر شمعه كالأتى
لا بد ان يكون زمن هذه الشمعه اكبر من maxtime2 الوضع الأفتراضى له 30 دقيقة
اذا تحقق الشرط سيفتح الأكسبيرت صفقة عكس اتجاه اخر شمعه
والهدف 5 نقاط
اذا عكس السعر اتجاهه سيفتح صفقة اخرى تعزيز بنفس اللوت اذا تحقق نفس الشرط الأول
اذا فتح الأكسبيرت الصفقة الثانية وعكس السعر اتجاهه سيفتح صفقة تعزيز ثالثة وهى اخر صفقة تعزيز
سيغلق الأكسبيرت الثلاث صفقات اذا حقق مكسب مقدارة 5 نقاط مضروب فى قيمة اللوت
سيغلق الأكسبيرت هذه الصفقات على خسارة اذا تكونت شمعتان متتاليتان عكس اتجاه السعر فى زمن اقل من 10 دقائق لكل شمعه

الفترة الثانية لعمل الأكسبيرت وهى من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 17 مساءا
سيقوم الأكسبيرت بفتح صفقة بناءا على اخر اتجاه لأخر شمعتين بحيث لا يزيد زمن كل شمعه عن maxtime1 (الوضع الفتراضى 10 دقائق)
بعد فتح الصفقة سيقوم الأكسبيرت بعمل استوب لوز 10 نقاط ثم بعد ذالك سينقله الى سعر البيع او الشراء ولن يتم نقل الأستوب لوز اكثر من ذالك
سيتم غلق الصفقة اذا تحقق شروط الصفقة الأخرى او اذا كان زمن اخر شمعتين اكبر من maxtime3 (الوضع الأفتراضى 20 دقيقة)
الأكسبيرت فى المرفقات واى اقتراحات انا موجود

mustafa26 07-12-2012 03:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بهجت الريس (المشاركة 434551)
شكرا اخى الغالى ولا تقلق فأنا متابع للشارت اطول وقت ممكن لأخرج بنتيجة جيدة
مرفق لكم الأصدار الثالث من الأكسبيرت وقد قمت بتطوير بعض الأشياء
تم تقسيم عمل الأكسبيرت الى فترتين
الفترة الأولى وهى الفترة المسائية ابتداءا من الساعة 17 مساءا حتى الساعة 8 صباحا
الية عمل الأكسبيرت فى هذه الفترة
سيقوم الأكسبيرت بفحص اخر شمعه كالأتى
لا بد ان يكون زمن هذه الشمعه اكبر من maxtime2 الوضع الأفتراضى له 30 دقيقة
اذا تحقق الشرط سيفتح الأكسبيرت صفقة عكس اتجاه اخر شمعه
والهدف 5 نقاط
اذا عكس السعر اتجاهه سيفتح صفقة اخرى تعزيز بنفس اللوت اذا تحقق نفس الشرط الأول
اذا فتح الأكسبيرت الصفقة الثانية وعكس السعر اتجاهه سيفتح صفقة تعزيز ثالثة وهى اخر صفقة تعزيز
سيغلق الأكسبيرت الثلاث صفقات اذا حقق مكسب مقدارة 5 نقاط مضروب فى قيمة اللوت
سيغلق الأكسبيرت هذه الصفقات على خسارة اذا تكونت شمعتان متتاليتان عكس اتجاه السعر فى زمن اقل من 10 دقائق لكل شمعه

الفترة الثانية لعمل الأكسبيرت وهى من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 17 مساءا
سيقوم الأكسبيرت بفتح صفقة بناءا على اخر اتجاه لأخر شمعتين بحيث لا يزيد زمن كل شمعه عن maxtime1 (الوضع الفتراضى 10 دقائق)
بعد فتح الصفقة سيقوم الأكسبيرت بعمل استوب لوز 10 نقاط ثم بعد ذالك سينقله الى سعر البيع او الشراء ولن يتم نقل الأستوب لوز اكثر من ذالك
سيتم غلق الصفقة اذا تحقق شروط الصفقة الأخرى او اذا كان زمن اخر شمعتين اكبر من maxtime3 (الوضع الأفتراضى 20 دقيقة)
الأكسبيرت فى المرفقات واى اقتراحات انا موجود

اشكرك اخي على المجهود اللي تبذله وجعله في ميزان حسناتك

*هل الفتره الثانيه الللي من 8 الى 17 يعمل مثل الاكسبيرت اللي قبل هذا ولا طريقه جديده افضل واكثر ربحيه لانه كان الاكسبيرت اللي قبل هذا ادائه جيد ولكن كان ينقصه بعض الاشياء

*وايضا سؤال ثاني هل نضع الاكسبيرت على 5 نقاط رنكو ولا 10

الساعة الآن 04:27 PM