اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=16309)

helw 16-01-2013 02:49 PM

رد: ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD

لو سمحت يا نسر انا حطيت أستوب على 1.337 ايه رأيك واشتريت 1.3315 وسايب الاهداف حاليا ايه رأيك

طارق 16-01-2013 02:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق (المشاركة 450325)
سؤال هل يصلح عمل طلب صفقه معلق عند نقطة الاستوب لوز لاي صفقه مفتوحه مثال لذلك لو انا داخل صفقه بيع من 1.3300 والاستوب 1.3330 واريد وضع طلب شراء عند الوصول ل 1.3330 هل يصلح ذلك ولماذا

ممكن حد يجاوبني على الموضوع ده لاني جربته ومش نافع معرفش ايه السبب

rany82 16-01-2013 02:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق (المشاركة 450325)
سؤال هل يصلح عمل طلب صفقه معلق عند نقطة الاستوب لوز لاي صفقه مفتوحه مثال لذلك لو انا داخل صفقه بيع من 1.3300 والاستوب 1.3330 واريد وضع طلب شراء عند الوصول ل 1.3330 هل يصلح ذلك ولماذا

أكيد يصح ذلك ضع أمر باي ستوب عند سعر 1,3330

mohamedlee 16-01-2013 02:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسر الذهبى (المشاركة 450330)
ولماذا يتحرك السعر فى اتجاهات بقوة بدون وجود اى خبر؟! من المحرك:1 (76):

هل الخبر هو الذى يشترى ويبيع ؟؟ اما الأموال التى بايدى الناس؟

يا باشا ما انت قولتلك توجيه الاموال تجاه خبر زوج معين من ازواج العملات نتيجة الاخبار الايجابية وانا وضحتلك فى ردى الماضى انه بالفعل الاموال هى التى تحرك السعر ولكن بفضل الاخبار وليس من نفسها فجميع الاحوال الخبر هو وقود الشارت لان الامر لا يسير بعشوائية وانما بهدف معين وانا لم اشاهد ابدا ان السعر تحرك بقوة بدون اى دعم من خبر ايجابى وليس معنى ذلك ان بمجرد صدور الخبر السعر يرتفع بقوة او ينخفض بقوة ولكن فى جميع الاحوال الخبر يؤثر حتما على حركة اتجاه اى زوج

moonli 16-01-2013 03:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedlee (المشاركة 450313)

الصعود والهبوط وحركة السعر جميعهم نتيجة تأثير الاخبار ودة الطبيعى

بصراحه مش متفقه معاك
اللى لاحظته فى الفتره الاخيره ان السعر بيكون ليه اهداف معينه
والاخبار اما بتعجل بالاهداف او بتاخرها شويه
الوضع الحالى مثلا لو انا فاهماه صح
هدف اليورو 3230 بس الاخبار ايجابيه مجرد هتاخر الهدف اللى المفروض يكون بالليل
واكتر من خبر ايجابى ومقدرش يحرك السعر لفوق كتير بالعكس ارتد من حد القناه الهابطه اللى موجوده فى تحليلى لليورو دولار

خلينا نتابع ونشوف يمكن يكون للسعر راى تانى

rany82 16-01-2013 03:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fh32000 (المشاركة 450326)
يا احباب خوفتونا أنا فاتح صفقه شراء ومحقق 22دولار ثم نزل إلى 11دولار هل أخرج من الصفقه أوا اتابع الصفقه ع امل الصعود إلى 1.3400
أنا رفعت وقف الخساره إلى 1.3281 ..اعتقد هذا أضمن ...ما رئيكم

ما في سوق بيمشي موجت فلات للأبد لازم السعر يريح بعد كل موجة صعود يعني ممكن يريح لمستوى 1,33 أو 1,3285 على شارت نصف ساعة

mohamedlee 16-01-2013 03:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moonli (المشاركة 450341)
بصراحه مش متفقه معاك
اللى لاحظته فى الفتره الاخيره ان السعر بيكون ليه اهداف معينه
والاخبار اما بتعجل بالاهداف او بتاخرها شويه
الوضع الحالى مثلا لو انا فاهماه صح
هدف اليورو 3230 بس الاخبار ايجابيه مجرد هتاخر الهدف اللى المفروض يكون بالليل
واكتر من خبر ايجابى ومقدرش يحرك السعر لفوق كتير بالعكس ارتد من حد القناه الهابطه اللى موجوده فى تحليلى لليورو دولار

خلينا نتابع ونشوف يمكن يكون للسعر راى تانى

ليس معنى ان يكون الخبر ايجابى ان يقفز بالسعر بالاعلى او لاسفل فى نفس الوقت ولكن يمكن ان يتم تجميع قوة الثيران او الدببة ثم ينطلقو ويسيطرو على السوق والدليل ما حدث يوم الخميس الماضى عندما تم تثبيت سعر الفائدة وجعل الزوج يقفز لاعلى اكثر من 150 نقطة فى يوم واحد اليس معنى ذلك ان الخبر هو الذى اثر على السعر ولكم حرية الرأى سوف نتابع ونشاهد السيناريو سويا

طارق 16-01-2013 03:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rany82 (المشاركة 450335)
أكيد يصح ذلك ضع أمر باي ستوب عند سعر 1,3330

شكرا ليك اخي

rany82 16-01-2013 03:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedlee (المشاركة 450345)

ليس معنى ان يكون الخبر ايجابى ان يقفز بالسعر بالاعلى او لاسفل فى نفس الوقت ولكن يمكن ان يتم تجميع قوة الثيران او الدببة ثم ينطلقو ويسيطرو على السوق والدليل ما حدث يوم الخميس الماضى عندما تم تثبيت سعر الفائدة وجعل الزوج يقفز لاعلى اكثر من 150 نقطة فى يوم واحد اليس معنى ذلك ان الخبر هو الذى اثر على السعر ولكم حرية الرأى سوف نتابع ونشاهد السيناريو سويا

أرتفع العائد على السندات الإلمانية لمدة 10 سنوات 0,160 وهكذا خبر يجب أن يؤثر سلباً على اليورو ويخفضه 45 نقطة ولكن رفع السعر 45 نقطة وقت الخبر مباشرة, بالنهاية التحليل يجب أن يكون تحليل فني وأساسي ليس فقط تحليل فني أو فقط تحليل أساسي

mohamedlee 16-01-2013 03:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rany82 (المشاركة 450350)
أرتفع العائد على السندات الإلمانية لمدة 10 سنوات 0,160 وهكذا خبر يجب أن يؤثر سلباً على اليورو ويخفضه 45 نقطة ولكن رفع السعر 45 نقطة وقت الخبر مباشرة, بالنهاية التحليل يجب أن يكون تحليل فني وأساسي ليس فقط تحليل فني أو فقط تحليل أساسي

كيف خبر ايجابى يخفض العملة هذا غير منطقى ولكن فى جميع الاحوال كل واحد له حرية الرأى فى التعبير عن اى شىء

الساعة الآن 08:33 AM