اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=32328)

غشيم فوركس 27-06-2013 08:32 PM

رد: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الصائغ (المشاركة 528271)
الشكر لله يا عزيزي
الخانة الاولى للمؤشر والتي هي بداية السعر تتحدد حسب زوج العملات التي نريد المؤشر ان يرسم خطوطه عليها
يعني اذا اردت المؤشر ان يرسم كل 25 نقطة خط على المجنون انظر الى سعر المجنون في الشارت سنراه حاليا 149.71
هنا اضع في الخانة الاولى القيمة المقربة لسعر المجنون (اقرب رقم صحيح) 150 عندها تجد المؤشر يرسم خطوط على
150.75 - 150.50 - 150.25 - 150.00 - 149.75 - 149.50 وهكذا
نفس الامر مع بقية الازواج ولاحظ مشاركتي السابقة كم وضعت لليورو وللاسترليني وللين واستنتج بنفسك واذا كنت انا موجود فسأرد على اي استفسار لك

الله يوفقك دنيا واخره اخوي حسين

fxsmartsniper 27-06-2013 08:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxsmartsniper (المشاركة 527066)
السلام عليكم
اسبوع اخضر ان شاء الله
توضيح للاخوة الجدد الاكسبرتات تعمل الان علي الشارت العادي فلم يعد لنا حاجة في الرنكو الان
دعوه الي الاخوة أ/ حسن وأ/انس
عمل اكسبرت break out final with MP بدون الحاجة ايضا الي هذا المؤشر(وضع الكود داخل الاكسبرت )والذي قد يكون السبب احيانا في وضع امر واحد معلق في بعض الاوقات
ودي وتقديري

الموضوع بدات تهدا امواجه
اين د فواد واحسن وا انس اي تفاعل باقي الاعضاء
نريد تنقيح الاكسبرت داخل الموضوع حتي نصل للنهاية

abomalek 27-06-2013 09:01 PM

السلام عليكم شباب
شباب لاحظت مشكلة باكسبرت ال breakoutlines
وهي انو عم يقوم وتحديدا بزوج اليورو ين بفتح صفقتين بنفس الوقت ونفس النوع ( يعني صفقتين شراء او صفقتين بيع ) بنفس الوقت ومن نفس السعر ونفس الستوب لوز والتارجت بوينت وهذا يؤدي لخسارة مضاعفة عند ضرب الاستوب لوز
الرجاء اخذ العلم ومعا ان شاء الله لتطوير العمل الرائع في هذه الورشة

حسين الصائغ 27-06-2013 09:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abomalek (المشاركة 528276)
لك الله يعطيكون الف عافيه ياشباب والله انتو ناس اكابر الف شخص بيسألكون ( واحيانا الناس بتعصب عليكون وبتضلو بتجاوبوا) ماشاء الله عنكم وعن اخلاقكم السمحة :1 (73)::1 (73)::1 (73)::1 (73):
شباب سؤال صغير انا لاحظت باكسبرت breakoutlines انو اول عقد ببلش فيه بكون بيقيمة 0.01 فهذا يعني انكم تشتغلون علىاكثر من زوج ياريت بس حدا يخبرني شو الازواج لي عم تشتغلو عليها ولكم مني جزيل الشكر
وصحيح سؤال هاد المؤشر اوتوماتيكيا فيه المضاعفات للصفقات الخاسرة لحد 2.0 والرابحة لحد 1.0 صح فهمي ولا انا غلطان
دمتم ودام عطائكم
:1 (25)::1 (25)::1 (25)::1 (25)::1 (25):

جعل الحجم بأصغر قيمة ممكنة افضل في العمل حتى اذا نجح الاكسبرت وعملنا به على الحقيقي تكون تجربتنا على الوهمي مطابقة للحقيقي
انظر الى الصورة المرفقة وشوف كم وصل اليورو بالمضاعفات ؟ فأذا كان مع اليورو بعض العملات التي تسير معه مثل الاسترليني ونوعا ما الاسترالي فأن الجميع كانوا سيدخلون مضاعفات وهذا قد يسبب احراج للحساب خاصة اذا كان الرصيد غير كبير

الازواج التي اعمل عليها هي اليورو والاسترليني والدولار ين واليورو ين وممكن الاسترالي والنيوزلندي ولك الحرية في اختيار ازواج اخرى على ان تبتعد عن الازواج ذات السبريد العالي

لم افهم سؤالك الثاني ماذا تقصد به

حسين الصائغ 27-06-2013 09:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abomalek (المشاركة 528286)
السلام عليكم شباب
شباب لاحظت مشكلة باكسبرت ال breakoutlines
وهي انو عم يقوم وتحديدا بزوج اليورو ين بفتح صفقتين بنفس الوقت ونفس النوع ( يعني صفقتين شراء او صفقتين بيع ) بنفس الوقت ومن نفس السعر ونفس الستوب لوز والتارجت بوينت وهذا يؤدي لخسارة مضاعفة عند ضرب الاستوب لوز
الرجاء اخذ العلم ومعا ان شاء الله لتطوير العمل الرائع في هذه الورشة

لا يحدث هذا الامر معي

اعتقد انه لديك شيء خطأ مع هذا الزوج ربما انت مكرر وضع الاكسبرت عليه

على كل حال احذف الشارت لليورو ين وتأكد ليس هناك واحد أخر لليورو ين واعد وضعه من جديد وشغل الاكسبرت وخبرنا بالنتيجة

غشيم فوركس 27-06-2013 09:23 PM

استاذ حسين انا مشيت على شرحك
جربت الاكسبيرت على اليورو ين فتح لي امر بيع معلق
والباوند فتح لي عقدين معلقه واحد بيع والثاني شراء
وايضا اليورو عقدين معلقه بيع وشراء

هل آلية عمله هكذا سليمه

abou osama 27-06-2013 09:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 528275)
احبائي ، معتصم ، حسين الصائغ ، ابو اسامه ، بدوي ، كل الاعضاء ،، شكرا جزيلا ع الدعاء وعلى مساعده الاعضاء ،، اخر امتحان لي يوم الاثنين ان شاء الله ،، سنعود بعد يوم الاثنين ..لاتنسوني من الدعاء .تحياتي للجميع .

ربنا معاك يادكتور
ونحن جميعا فى انتظار عودتك بالسلامة

حسين الصائغ 27-06-2013 09:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غشيم فوركس (المشاركة 528297)
استاذ حسين انا مشيت على شرحك
جربت الاكسبيرت على اليورو ين فتح لي امر بيع معلق
والباوند فتح لي عقدين معلقه واحد بيع والثاني شراء
وايضا اليورو عقدين معلقه بيع وشراء

هل آلية عمله هكذا سليمه

ان شاء الله سليمة

abomalek 27-06-2013 09:56 PM

اخي حسين بتشكرك جدا على اجاباتك
فعلا طلعت المشكلة من عندي بخصوص زوج اليورو ين طلعت فاتح شارتين ( سامحوني)
بس انا لاحظت شغلة معينة بالصورة وهي انو الصفقات المفتوحة عندك الستوب لوز تبعها 20 نقطة والتيك بروفت 20 نقطة اما انا عندي الاكسبرت عم يعملي 30 نقطة ستوب لوز والربح 20 نقطة علما انو الاكسبرت لي عم اعمل عليه اسمه كالتالي بالزبط BreakOut-lines-final
ارجو الافادة ولكم الشكر

ENG.MOATASEM 27-06-2013 10:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 528275)
احبائي ، معتصم ، حسين الصائغ ، ابو اسامه ، بدوي ، كل الاعضاء ،، شكرا جزيلا ع الدعاء وعلى مساعده الاعضاء ،، اخر امتحان لي يوم الاثنين ان شاء الله ،، سنعود بعد يوم الاثنين ..لاتنسوني من الدعاء .تحياتي للجميع .

الله يوفقك يا صاحبي . إن شاء الله تطلع من الإختبار و إنت ضامن الفل مارك :) .
لا تشيل هم الموضوع , الرجال موجودين و أولهم حسين الصائغ .

مستننيك يا دكتورنا .

الساعة الآن 12:30 PM