اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥ (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=26170)

أبو_تراب 04-01-2014 10:16 PM

رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monewadea (المشاركة 648119)
h
اذا كان كل شخص فى المنتدى يعتذر عن شىء يعرفه او يقتنيه فى مساعده الاخرين فأنا اعتقد ان هذه الفكره التى حضرتك تقوم بالتجارب عليها حتى الان من البدايه لن ولم تكن ستتوصل اليها لا ببساطه صاحب الاستراتيجيه الاستاذ وليد ربنا يكرمه لن يعرضها من البدايه وحضرتك لن تقوم من البدايه فى التجارب ولا فى البحث ودى وججه نظرى وانا مقدر موقفك وااقبل اعتذارك
ومن هنا استطيع ان اقول ربنا يكون مع الجميع وهنا بدايه البحث الفرديه الى ان اصل الى مبتغاى وشكرا

لا تعليق وانصحك ان اردت الاستفادة ان تراجع مىشاركات الاخ وليد ومشاركاتي ابو تراب انا توقفت عن المتابعة هنا واي شيئ على الخاص انا بالخدمة

مملكة الجروح 04-01-2014 10:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monewadea (المشاركة 648119)
h
اذا كان كل شخص فى المنتدى يعتذر عن شىء يعرفه او يقتنيه فى مساعده الاخرين فأنا اعتقد ان هذه الفكره التى حضرتك تقوم بالتجارب عليها حتى الان من البدايه لن ولم تكن ستتوصل اليها لا ببساطه صاحب الاستراتيجيه الاستاذ وليد ربنا يكرمه لن يعرضها من البدايه وحضرتك لن تقوم من البدايه فى التجارب ولا فى البحث ودى وججه نظرى وانا مقدر موقفك وااقبل اعتذارك
ومن هنا استطيع ان اقول ربنا يكون مع الجميع وهنا بدايه البحث الفرديه الى ان اصل الى مبتغاى وشكرا

الفكرة ليست هكذا والا لكنت صمتت وعملت في الخفاء لكني كتبت كل شئ من البداية بشفافية كاملة
لكن لما بدأت من البداية بدأت متغيراتي على اسمي اللي استخدمه دائما في عالم البرمجة وهو اسم مشهور وانا حالياً اعمل خلف كنية ولا اريد لاحد يعلم اني دخلت عالم الفوركس
ومرهق جدا ان امر على البرمجية اغير اسماء المتغيرات والدول بعدما تضخمت للغاية خاصة وانها الان ليس منها اي فائدة اصلاً واعمل على اشياء اخرى تماماً بعد فشل تجاربي مع مع علاقات الازواج سواء زوجين متماثلين او متضادين او 3 ازواج

هذا هو السبب

مملكة الجروح 04-01-2014 10:19 PM

اعطوني طريقة التشفير وانا ارفقها لكم بعد تشفيرها مع الشرح

monewadea 05-01-2014 05:35 AM

1 مرفق
دى تجربه صغيره بفكره صغيره لعدم فقدان الامل الموضوع بس عاوز يد واحده تفكر وانشاء الله هنوصل لنتيجه افضل من كده

ensan_71 05-01-2014 10:59 AM

بسم الله ما شاء الله ... الله اكبر ... ولا حول ولا قوة الا بالله ....
ربنا يزيدك ويوسع رزقك اخى
والله انا استفدت من موضوعك وربنا يجزيك خير يا رب

monewadea 06-01-2014 10:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مملكة الجروح (المشاركة 587441)
شباب تنبيه
شهر 12 كان نتائجه جيدة جدا ولكن شهور اخرى كانت كول مارجن فوري

اللوت 0.1
المبلغ 10,000
الرافعة 1:200
شراء فقط ( ما في هيدج كما وضحت في الميتاتريد 5 )
لا يفتح صفقات اكثر من 1.5 لما نقسم اللوت الاجمالي هنا على هنا يعني 6 صفقات هنا يفتح هناك 9
10 صفقات هنا يفتح هناك 15 وهكذا
الاغلاق عند ربح ( جربت 50 - 100 - 200 - 300 ) وكان الاقل في الدرو داون هو 200 لشهر 12

شهر 12 حقق 1950 دولار بدرو داون 7% فقط !!
جربت على السنة كلها ظل يحقق ربح من يناير حتى ابريل ثم ظل شهر كامل دون ان يغلق على ربح وفي السالب فقط حتى الكول مارجن في شهر 5
قللت البروفت مهما حاولت كول مارجن لانه لم يذهب للموجب اصلاً
ورجع كول مارجن كمان في اواخر شهر 6

شهر 12 كان الافضل بسبب التذبذب تخيلوا !!
جربت اخلي عدد الصفقات متساوي يعني يفتح هنا مثل هنا بالضبط ولا يزود سوى بصفقة واحدة حتى يدركه التاني
بردوا كول مارجن في نفس الاشهر

هستعرض الامر لهذه الاشهر واشوف سبب الكول مارجن واوافيكم بالاسباب لنجد لها حلول سوا

طبعاً طريقة ال 3 ازواج الموضحة هنا
What is Arbitrage in FOREX?

فشلت فشل زريع
وياخسارة وقتي وظهري اللي انكسر

ممكن من حضرتك تشرح ازاى اعمل باكتست على زوجين فى الميتاتريد 5 بعد اذن حضرتك لان انا عملت باكتست وكان على عمله النيوزيلاندى والموضوع عدى بسلام بس مع تغيير صغير ان انا حطيت ستوب لوز فأنا عاوز اعرف ازاى اقدر اعمل الباك تست على الزوجين على الميتاتريدر5 وانا هطلب من الاستاذ العوامى يعمل اكسبيرت وابتدى تجارب ونشوف ايه نقطه الضعف ونشوف حلها ايه

monewadea 06-01-2014 06:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مملكة الجروح (المشاركة 648130)
اعطوني طريقة التشفير وانا ارفقها لكم بعد تشفيرها مع الشرح

هذه طريقه التشفير
ستقوم بفتح metaeditor الخاص بأى منصة mt5 وتقوم بعمل compile للاكسبيرت وتفتح مجلد الاكسبيرتات الخاص بالمنصة ستجد الاكسبيرت بصيغة ex5 وهى الصيغة التنفيذية المشفرة،،،

mohammed.abumwais 06-01-2014 08:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مملكة الجروح (المشاركة 648049)
وجدت طريقة لعمل باك تست صحيح على شارت الرانكو
Backtesting renko bar charts on Metatrader4 - YouTube

شكرا الك اخي

صحفي إقتصادي 08-01-2014 01:33 AM

حسافه شكل الموضوع إنتهى بهذه الطريقه

وقد تكون التجارب فشلت جميعها

لكن لم ينتهي الأمل في النجاح في الفوركس

والله كريم

صحفي إقتصادي 08-01-2014 01:37 AM

والله كريم

rany82 08-01-2014 01:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صحفي إقتصادي (المشاركة 649976)

والله كريم

انا عم بستخدم الطريقة واليوم كانت نهاية اول شهر من التجربة بربح 38% واقصى خسارة وصلت لل 4% قبل تحقيق الهدف على حساب ديموت 3000 بعقد 0.03 وبعد تخطي مستوى 4000 اصبح العقد 0.04 ومنذ قليل فتحت موضوع طلب تعديل في الاكسبرت حتى لا يفتح صفقات من نفس النقطة او اقل ببضع نقاط وان شاء الله الأخوة يعدلولنا ياه ومنكمل التجربة

أبو_تراب 08-01-2014 09:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صحفي إقتصادي (المشاركة 649975)

والله كريم

اخي الكريم عزوف الاخوة وبما فيهم انا عن المتابعة هنا لا يعني ان الموضوع فاشل بالعكس

كل انسان وله سبب اتكلم عن نفسي انا عزفت عن المتابعة هنا لانني وجدت ان البعض لا يحب المشاركة وياخذ ولا يعطي رغم انه وصل لنتيجة بما بفضل مشاركات الاخوة

والبعض الاخر يريد ان ياخذ من غير ان يتعب ولو بمشاركة واحدة

البعض الاخر يمكن فشل بالتجارب وضرب الياس به وعزف عن الموضوع

صحفي إقتصادي 08-01-2014 02:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو_تراب (المشاركة 650028)
اخي الكريم عزوف الاخوة وبما فيهم انا عن المتابعة هنا لا يعني ان الموضوع فاشل بالعكس

كل انسان وله سبب اتكلم عن نفسي انا عزفت عن المتابعة هنا لانني وجدت ان البعض لا يحب المشاركة وياخذ ولا يعطي رغم انه وصل لنتيجة بما بفضل مشاركات الاخوة

والبعض الاخر يريد ان ياخذ من غير ان يتعب ولو بمشاركة واحدة

البعض الاخر يمكن فشل بالتجارب وضرب الياس به وعزف عن الموضوع

بصراحه ومن غير مجامله

انت من الناس المحترمين ومعطاء وكريم وقدمت كل تجاربك بكل تفاصيلها ولم تبخل بأي معلومه عن الجميع

لذلك لك حق تزعل على البعض

أبو_تراب 08-01-2014 02:52 PM

:1 (58):
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صحفي إقتصادي (المشاركة 650175)
بصراحه ومن غير مجامله

انت من الناس المحترمين ومعطاء وكريم وقدمت كل تجاربك بكل تفاصيلها ولم تبخل بأي معلومه عن الجميع

لذلك لك حق تزعل على البعض

:1 (58): :1 (58)::1 (58): :1 (58)::1 (58): :1 (58)::1 (58): :1 (58)::1 (58): :1 (58)::1 (58): :1 (58):

monewadea 09-01-2014 12:23 AM

الموضوع لسه منتهاش بس اللى لازم يحصل البحث عن طريقع لعمل الباك تست ولو المشاركين يد واحده ودا اللى انا ملاحظه انه مش موجود لابد بدلا من التشتت نجمع هنا فكرتين الاول
عناصر الاكسبيرت بكل الافكار المطروحه اذا كان الاغلاق بالوقت او بالدولار او فتح مع الاتجاه او عكس الاتجاه المهم نجمع الافكار ونحطها فى اكسبير واحد وكل واحد يجرب بالطريقه اللى عاوزها
ثانيا اكسبيرت تانى على الميتاتريدر 5 وهو دا مربط الفرس لانه هو الى الان الطريقه الوحيده لعمل الباكتست
بمعنى اخر يا جماعه انا لاقيت اكثر من موضوع على نفس النظريه والاستاذ العوامى عنده طلبات كتير فبدل ما كل واحد يقوم بطلب لوحده ما الاسهل والاسرع ان احنا نكتب كل افكار الاكسبيرت ونعمل موضضوع واحد وبكده هنستريح وهنريح واسف على الاطاله

Lama-FX 09-01-2014 05:57 PM

بسبب قله المشاركه اضفت التعليق مرتين

Lama-FX 09-01-2014 06:01 PM

سلامي للجميع

من سنه سجلت في المنتدى واول موضوع اشتركت فيه كان موضوع وليد (استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية)
وقد اعجبني طريقه تفكيره الغير عاديه في هذا الموضوع حتى ببقيه مواضيعه هنا في المنتدى (وانا انصح بالاطلاع عليها)

من فتره وانا مشاركاتي قليله في المنتدى وخاصا الموضوع هنا
اليوم تصفحت اخر 15 صفحه من هذا الموضوع
ولا شارت ولا فرص بس كلها احلام ورديه وخيبات لا مبرر لها وناطرين اي معلومه او فكره تهبط من السما
حتى الي بيطرح بيطرح من دون ما يعمل تاست او ......... (حوقف فلسفه :1: )

هذا الموضوع جعلني افكر بطريقه مختلفه وابحث عن امور كنت اظن اني لن افهمها واغير نظرتي لكثير من الشياء وخاصا حركه السعر

كل الشكر لصاحب الموضوع

وليد

واتمنى التوفيق للجميع

rany82 09-01-2014 06:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lama-FX (المشاركة 650555)

سلامي للجميع

من سنه سجلت في المنتدى واول موضوع اشتركت فيه كان موضوع وليد (استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية)
وقد اعجبني طريقه تفكيره الغير عاديه في هذا الموضوع حتى ببقيه مواضيعه هنا في المنتدى (وانا انصح بالاطلاع عليها)

ولا شارت ولا فرص بس كلها احلام ورديه وخيبات لا مبرر لها وناطرين اي معلومه او فكره تهبط من السما

هذا الموضوع جعلني افكر بطريقه مختلفه وابحث عن امور كنت اظن اني لن افهمها واغير نظرتي لكثير من الشياء وخاصا حركه السعر

كل الشكر لصاحب الموضوع

وليد

واتمنى التوفيق للجميع

الطريقة ليست بحاجة لشارتات وغير ممكن عمل باك تيست عليها. والفترة الأخيرة كلها كانت تجربة على الديمو وما حدا ناطر معلومة تهبط من السماء
بالتوفيق

أبو_تراب 09-01-2014 07:19 PM

اقتباس:

سلامي للجميع

كل الشكر لصاحب الموضوع

وليد

واتمنى التوفيق للجميع

هات دلنا على ما اتيت به حضرتك

goggo 11-01-2014 07:07 AM

اقتباس:

سلامي للجميع

كل الشكر لصاحب الموضوع

وليد

واتمنى التوفيق للجميع

فعلا لقد بوزوا الموضوع الرائع

Modariba 16-01-2014 04:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله

اعدت قراءة الموضوع ووجدت بعض مشاركات الأخ وليد بها ديس لايك من طرفي ولا ادري كيف حدث ذلك فمعذرة اخي وليد

افكار جديرة بالإهتمام وتستحق المتابعة والتطبيق

هل في أحد يطبق طريقة النيوزلاندي والكندي يدويا ؟

لم اجرب الطريقة بالإسكبيرت طويلا 4 ساعات فقط وفتح عمليات كثيرة وأخافني ذلك ولم استمر لأنها ليست طريقتي للتداول

ا حاول تطبيق الطريقة عن طريق الدعوم والمقاومات والفايبو

للرفع رفع الله قدر الأخ وليد وقدركم

مملكة الجروح 17-01-2014 02:46 PM

بعتذر ان كنت تسببت لكم في الاحباط ولكن احباطي وتعبي كان اكثر
كتابت اكسبرت مرتين بلغتين مختلفتين تماماً عن بعض وموارد ال mql5 كانت ضعيفة جدا وفوق ال 1000 سطر برمجي ومحاولة وتجربة كل شئ بدون نوم هو ألم وتعب لي اكثر منكم لهذا انتهت بأن عزفت تماماً عن الفوركس لاكثر من اسبوع
حالياً انا اجري صولات وجولات جديدة في المنتديات الاجنبية التي بها الكثير من الخير وابحث عن استراتيجية للسكالبنج اعتماداً على الرنكو والذي وجدته بالمناسبة معروف في المنتديات الاجنبية منذ قدم الدهر !!
ووجدت فكرة فتح صفقة مع كل شمعة اللي كانت اول فكرة هنا موجودة هناك ومبرمجة وفشلت ووجدت نقاشهم عن الباك تست وسبب فشله وهو ال tick غير المتوفر لشارت الرنكو
ووضعت لكم رابط البرمجية الوحيدة ( مدفوعة ) اللي تعمل باك تست للرنكو ولازلت اصور واجول

خذوا مني هذه الهدية
Mr.Nims, Renko Ashi Scalping System.

من عام 2009 حتى تعرفوا انه الرنكو بأفكاره قديمة جدا عند الغرب
وهي طريقة شبيهة بالساحر سوينجات ولكنها اقوى بكثير
هو فيما بعد توقف عن تطويرها وانزلها بشكل مدفوع ( 500 دولار ) عبارة عن كتاب يشرح فيه طريقة دخول قوية مع تطوير 6 مؤشرات خاصة تعطي تنبيه على البريد وجرس ويشرح لك افضل طرق الدخول لتحقيق نقاط يومية
وعموما الطريقة المجانية اللي وضعتها لكم تحقق نتائج جيدة مع الكثيرين ( لم اجرب اي شئ بعد )

Tormentor 17-01-2014 07:38 PM

الحقيقة ان الموضوع رغم انه بالاف الردود الا ان اغلبها لا يفيد في شيء او خارج الموضوع اصلا مما يشتت انتباهي واحيانا انسى فكرة الموضوع الاساسي للاخ وليد .. فلازم اي واحد لا يعمل مشاركة الا بعد ان يجرب ويوصل لنتيجة نهائية ايجابية او سلبية بعد ذلك يطرح ما توصل اليه " فخير الكلام ما قل ودل "

monewadea 18-01-2014 02:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مملكة الجروح (المشاركة 653137)
بعتذر ان كنت تسببت لكم في الاحباط ولكن احباطي وتعبي كان اكثر
كتابت اكسبرت مرتين بلغتين مختلفتين تماماً عن بعض وموارد ال mql5 كانت ضعيفة جدا وفوق ال 1000 سطر برمجي ومحاولة وتجربة كل شئ بدون نوم هو ألم وتعب لي اكثر منكم لهذا انتهت بأن عزفت تماماً عن الفوركس لاكثر من اسبوع
حالياً انا اجري صولات وجولات جديدة في المنتديات الاجنبية التي بها الكثير من الخير وابحث عن استراتيجية للسكالبنج اعتماداً على الرنكو والذي وجدته بالمناسبة معروف في المنتديات الاجنبية منذ قدم الدهر !!
ووجدت فكرة فتح صفقة مع كل شمعة اللي كانت اول فكرة هنا موجودة هناك ومبرمجة وفشلت ووجدت نقاشهم عن الباك تست وسبب فشله وهو ال tick غير المتوفر لشارت الرنكو
ووضعت لكم رابط البرمجية الوحيدة ( مدفوعة ) اللي تعمل باك تست للرنكو ولازلت اصور واجول

خذوا مني هذه الهدية
Mr.Nims, Renko Ashi Scalping System.

من عام 2009 حتى تعرفوا انه الرنكو بأفكاره قديمة جدا عند الغرب
وهي طريقة شبيهة بالساحر سوينجات ولكنها اقوى بكثير
هو فيما بعد توقف عن تطويرها وانزلها بشكل مدفوع ( 500 دولار ) عبارة عن كتاب يشرح فيه طريقة دخول قوية مع تطوير 6 مؤشرات خاصة تعطي تنبيه على البريد وجرس ويشرح لك افضل طرق الدخول لتحقيق نقاط يومية
وعموما الطريقة المجانية اللي وضعتها لكم تحقق نتائج جيدة مع الكثيرين ( لم اجرب اي شئ بعد )

انا على فكره مش عارف هو حضرتك كلامك صح ولا غلط بس انا اللى حاسه ان فى مشكله يا حضرتك كلامك صح يا حضرتك فاهم الموضوع غلط وبتطعتينا نتائج غلط انا مش عارف
بس اللى انا عارفه الى الان ان حضرتك الوحيد اللى عملت باك تست للاستراتيجيه وانا مئدرتش اتوصل الى اكسبيرت لعمل الباكتست انا مش عارف اصدق نفسى ولا اصدق حضرتك
بس اللى اقدر اقوله اذا كنت من اللذين بيحب مساعده الاخرين قدم ما عنك واذا كنت من النوع اللى بيحب يظهر فمن الافضل ان تترك الاخرين دون التشكيك فى تجاربهم او ارباك الاخرين وانا اسف على الكلام بهذا الاسلوب

مملكة الجروح 18-01-2014 02:42 AM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monewadea (المشاركة 653331)

انا على فكره مش عارف هو حضرتك كلامك صح ولا غلط بس انا اللى حاسه ان فى مشكله يا حضرتك كلامك صح يا حضرتك فاهم الموضوع غلط وبتطعتينا نتائج غلط انا مش عارف
بس اللى انا عارفه الى الان ان حضرتك الوحيد اللى عملت باك تست للاستراتيجيه وانا مئدرتش اتوصل الى اكسبيرت لعمل الباكتست انا مش عارف اصدق نفسى ولا اصدق حضرتك
بس اللى اقدر اقوله اذا كنت من اللذين بيحب مساعده الاخرين قدم ما عنك واذا كنت من النوع اللى بيحب يظهر فمن الافضل ان تترك الاخرين دون التشكيك فى تجاربهم او ارباك الاخرين وانا اسف على الكلام بهذا الاسلوب

لو كنت اضلل ما كنت برمجت هذا الاكسبرت هنا
اتريد 50% شهريا . بهدوء . اتفضل طريقتى الخاصه على حسابتى الحقيقيه - الصفحة 69

وضيعت وقتي فيه
هذا اولاً
ثانيا ما طرحه الاستاذ وليد وله جزيل الشكر ليس بجديد ولو بحثت قليلاً في عالم الفوركس الاجنبي ستجد انه ما طرحه قديم جدا ولكن له الشكر ان كان اول من قدمه عربياً
علاقة الكندي بالنيوزلني من العلاقات الضعيفة اصلاً وهناك علاقات اقوى منها ولكنها هي ايضاً فشلت
والهيدج بين الازواج المتعاكسة في الاتجاه او التي لها نفس الاتجاه ( واحد شراء والتاني بيع ) قديمة وتستخدم كثيراً ممن يتعاملون في امريكا لمنع الهيدج على نفس الزوج هناك
المضاعفات - الهيدج الخ كلها من الطرق اللي تربح بشكل كبير واخرها دائما هو الكول مارجن

جرب كما تحب طالما انك تحقق نتائج ايجابية انا لم امنعك من التجربة والاكسبرت لولا انه محتاج تعديل كنت شفرته وطرحته كوني اخر يوم عمل عدلت عليه يدوياً كثير من الداخل ليقبل طرق وافكار مختلفة كالهيدج على نفس الزوج الخاسر فقط لما يكون ضعف الاخر في عدد الصفقات وغيرها من الافكار

وعموما العمل اليدوي دائما اكثر اماناً من الألي لانك جالس ومراقب الوضع ويمكنك التدخل للأصلاح ورغم اني وضعت عدة افكار آلية لتكون شبيهة بالتدخل اليدوي لكن اقل شئ كان هناك 2 مارجن كول لعام 2013 على ما اذكر ومعها كانت الارباح السنوية ليست بالمشجعة

يكفيك تعلم انه تريقة ابو تراب لكي اقوم بها كان لازم شارتين لكل عملة فركبت اكثر من 5 منصات لمواقع مختلفة حتى وصلت ل RoboForex
منصتها فيها شارت 4 ارقام وشارت اخر 5 ارقام للمحترفين
فخليت الاكسبرت يتعمل مع هذه شراء والثانية بيع ( الشارت يكون اسمه USDCAD.m )
مرفق تقرير قديم كان اول يوم تجربة ولا اذكر ماذا كانت اعداداته للتأكيد فقط وكان شراء فقط

مملكة الجروح 18-01-2014 02:49 AM

تفتكر لو كانت الطريقة رابحة معي كنت هتركها واروح اتابع الاستاذ علي يوسف على الزولو تريد بحسابي بعد ما خسرت في الزولوا تريد اكثر من 9850 دولار ؟
توصيات رقمية و10 الاف نقطة شهريا ان شاء الله - الصفحة 118

هذه تاني مرة يتم اتهامي هنا مع اني اقسم بالله ما اردت سوى الخير
كان يمكنني ان اصمت واتنحي من الموضوع وابرمج واكتفي بالنتائج لنفسي لكن جنت على نفسها براقش

monewadea 18-01-2014 04:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مملكة الجروح (المشاركة 653340)
تفتكر لو كانت الطريقة رابحة معي كنت هتركها واروح اتابع الاستاذ علي يوسف على الزولو تريد بحسابي بعد ما خسرت في الزولوا تريد اكثر من 9850 دولار ؟
توصيات رقمية و10 الاف نقطة شهريا ان شاء الله - الصفحة 118

هذه تاني مرة يتم اتهامي هنا مع اني اقسم بالله ما اردت سوى الخير
كان يمكنني ان اصمت واتنحي من الموضوع وابرمج واكتفي بالنتائج لنفسي لكن جنت على نفسها براقش

استاذى هذا ليس لتهام ولاك اختلاف فى وجهات النظر
انا اللى خلانى اكتب لانى من الشخصيات ذات النفس الطويل وانا فى المنتديات قرأت كثيرا ان من الممكن شارت يكون رابح ويكون خاسر مع الشخص الاخر انا اللى اقصده كتر خيرك ان حضرتك بتنشر تجاربك بس كل واحد له وجهه نظر او تفكير خاص به ومن الممكن يكون عند الاخرين افكار لم تصل لها حضرتك بس الاخرين ليس لديهم الامكانيه فى البرمجه اللى عاوز اوضحه انا عندى افكار تانيه وينقصنى شىء عند شخص اخر ومن هنا تكمن التشارك فى المنتديات وهذا الفرق بيننا وبين الغرب احنا للأسف نفسنا قصير انا اللى عاوز اوصله اعطى ما عندك اذا كنت تحب العطاء او المصلحه العامه والمشاركه لاننا فى الاخر اذا وصلنا لحل فللمصلحه العامه واذا لم نصل لحل فهذا ايضا للمصلحه العامه واسف على الاطاله وتقبل اعتذارى

Modariba 20-01-2014 10:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله

المشكل في التجارب السابقة أنها كانت خارج ما طرحه الأخ وليد وهو شراء الزوجين فقط لذلك لم تعط نتائج مرضية

الطريقة بها الخير لكن تحتاج فهم سلوك الزوجين وانتقاء مناطق الدخول وهذا ليس بسهل

الشراء من الدعوم تؤخر الدخول بالنسبة للتعزيز لكن لا تفتح عقود كثيرة ومازال البحث مستمر

من جرب الدخول بطريقة أخرى ؟ شراء شراء فقط

بالتوفيق للجميع إن شاء الله

Modariba 20-01-2014 10:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله

المشكل في التجارب السابقة أنها كانت خارج ما طرحه الأخ وليد وهو شراء الزوجين فقط لذلك لم تعط نتائج مرضية

الطريقة بها الخير لكن تحتاج فهم سلوك الزوجين وانتقاء مناطق الدخول وهذا ليس بسهل

الشراء من الدعوم تؤخر الدخول بالنسبة للتعزيز لكن لا تفتح عقود كثيرة ومازال البحث مستمر

من جرب الدخول بطريقة أخرى ؟ شراء شراء فقط

بالتوفيق للجميع إن شاء الله

Ali Sadran 21-01-2014 01:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله
في البداية اريد ان اشكر الاخ وليد من كل قلبي على ماقدمه للجميع في هذا الموضوع الأكثر من رائع
شكراً على كل ماقدمت ابتداءاً من الشموع الى الرينكو .... والى الاربتراج والتي كل فكرة منها كانت بذور انبتت افكار رائعة وجزاك الله كل خير على اسلوبك الراقي وحبك لنشر المعرفة ومساعدة الغير
وأحييك على ذكائك ودقة ملاحظتك وطريقة انتقائك للافكار ومهما وصفت صراحة لا اعطيك حقك
وشكراً لكل من ساهم من الاخوة في تطوير هذا الموضوع والمشاركة فيه بما يعود بالفائدة على الجميع
واتمنى منك ومن جميع الاخوة العودة للمشاركة في هذا الموضوع وطرح وتطوير للافكار الجديدة

ودمتم بود جميعاً

Ali Sadran 21-01-2014 02:11 AM

وبالنسبة لموضوع النيوزلندي والكندي والاربتراج بشكل عام طردي وعكسي الفكرة رائعة واذا احسنا استغلالها بأفضل شكل ستعود على الجميع بالخير ان شاء الله
في البداية انا حديث العهد بالفوركس وليس لدي تلك الخبرة , ولكن من ملاحظتي لعمل الاكسبرت وجدت ان طريقته ناجحة بنسبة عالية حتى لو على زوج واحد وفي اتجاه هابط !
ويعتمد على الشرط التالي ليحقق الربح :
عدد الصفقات الموجبة ( اي ماتحت السعر الحالي ) * فارق النقاط عن السعر الحالي > عدد الصفقات السالبة( اي مافوق السعر الحالي ) * فارق النقاط عن السعر الحالي
فكيف اذا كان لدينا زوج اخر يمشي بنسبة كبيرة جداً بشكل معاكس للزوج المستخدم وفعلاً نتائجه رائعة ولكن مشكلته في الضغط الكبير على الحساب " وبظن ماجبت شي جديد " ولكن اعادة صياغة لما طرحه الاخ وليد وبعض الاخوة
وارى عندما تخرج الامور عن السيطرة كأن يسير الزوجين بنفس الاتجاه حتى لو لمدة بسيطة او ان يتحرك زوج بسرعة اكبر بكثير من سرعته وبشكل سلبي كشمعة خبر او او .. هنا يصبح الفارق كبيراً ويزداد عدد الصفقات فارى هنا ان نتدخل بشكل يدوي كأن نبيع مع الزوج الهابط بقوة بانتظار مقاومة او اي مستوى ارتدادي نبرد له حتى يعود لمساره الصحيح او عند احتمال صعود نزيد عدد صفقات الشراء قبل الصعود لنرجح الكفة الموجبة ..
حالياً اجرب الاكسبيرت على النيوزلندي دولار / دولار كندي و اليورو دولار / الدولار فرنك
ولاحظت على فريم النصف ساعة يكون الضغط على الحساب اقل بكثير من الربع ساعة اي عدد الصفقات اقل بكثير واظن على الساعة يكون ائمن ايضاً
مبدئياً هذا مالدي سأجرب على كل حال واضع النتائج اول بأول ان شاء الله

أبو_تراب 22-01-2014 12:41 PM

الى من يشكك في طريقة البيع والشراء

هذه نتائج 5 حسابات من اول الشهر كل حساب له خليط عملات معين

الموضوع يحتاج حك دماغ

الاخ وليد قال نيوزلندي كندي ولم يقل مستحيل ان تصلح لغير شيئ

لمن يبحث عن طريقة لا يوجد فيها مخاطرة يروح يزرع خضار احسن ولا يترك احد يقول له ان بالفوركس يوجد طرق من غير مخاطرة

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1390382841.rar

feras20777 22-01-2014 08:54 PM

تسجيل حضور ومتابعة

eid_sh 26-01-2014 12:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shady hamza (المشاركة 583289)
بالنسبة للرالى بتاع الاسبوع اللى فات والخسارة العائمة الكبيرة
اولا انا كنت داخل زى الاستاذ وليد شرا بس ولكن بلوت 10 سنت لالف دولار اقصى خسارة وصلت معايا كانت موصلتش ل 400 دولار ده فى الرالى كله و بعدين لما صحح جاب مكسب مش اقل من 300 دولار ( ده كان شرا بس ) ما بالك لو شرا وبيع هتاخده وهو نازل و وهو طالع
ثانيا الشرا والبيع اامن كتير واكبر خسارة عائمة شفتها موصلتش ل 40 او 50 ددددولار ب اللوت اللى احنا متفقين عليه كلنا
ثالثا بلاش حد يشتغل حقيقى دلوقتى خلينا كلنا نبدا ان شاء الله نص يناير باذن الله
الاخ صحفى اقتصادى جاوبتك فى اول البوست ده واتمنى من الله انك تعوض خسارتك باذن الله
رابعاا الباسكت بروفت ده خاص بكل زوجج لوحده يعنى حذارى انه مثلا النيوزلاندى يوصل لرقن الباسكت ويقفل وساعتها الكندى هيفضل مفتوح لا بد من استخدام باسكت لكل الحساب
خامسا انسب حاجة من وجهة نظرى هى الالتزام باللوت المتفق عليه والاغلاق على 5 % ممن الحساب وان فعلت هذا ممكن تجيب ما بين 5 - 10 % فى اليوم من الحساب لانك ممكن تغلق الصفقات مرتين ( هل احنا عايزين اكتر من كده ) ؟
سادسا فى حاجة مهمة وهى lots divider ودى معانا اللوت المفرق يعنى انت نثلا حاططها .10 يبقى كل اللوتات اللى هتتفتح فى هذا الشارت اللى عليه الاكسبيرت .10 مش هتعديه يعنى من الاخر زى استوب فى كمية اللوت او عدد الصفقات اللى بتفتحها
اما كلمة expert فمعرفش بتاعه ايه بس انا سايبها زى ما هى
سابعا وزى ما قال ابو تراب ان النتايج بالدولار
حساب النيوزلاندى كندى شرا وبيع اغلق الصفقات اليوم على ربع 50 دولار ( 5 % ) وفتحت غيرهم وبكده الحساب يكون عمل 10 % من اغلاقين كل اغلاق 5 % ( اقصى خسارة عائمة موصلتش 40 دولار )

استاذنا ....نتائج حلوة اوي ... بمخاطرة مقبولة ... يا ريت ممكن اعرف حضرتك اعدادات الطريقة وعملها بالصور مع الشرح علي الصور يكون الامر اوضح بكتير

mcgill 26-01-2014 05:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو_تراب (المشاركة 663737)
الى من يشكك في طريقة البيع والشراء

هذه نتائج 5 حسابات من اول الشهر كل حساب له خليط عملات معين

الموضوع يحتاج حك دماغ

الاخ وليد قال نيوزلندي كندي ولم يقل مستحيل ان تصلح لغير شيئ

لمن يبحث عن طريقة لا يوجد فيها مخاطرة يروح يزرع خضار احسن ولا يترك احد يقول له ان بالفوركس يوجد طرق من غير مخاطرة

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1390382841.rar

المرجو شرح ما توصلت اليه من اجل افادة اخوانك

eid_sh 27-01-2014 09:57 PM

انا يفتح عندي الاكسبرت اخ ابو تراب فقط بيع علي الكندي/ دولار
شراء علي النيوزلندي/ دولار

انا حملتهم من مشاركة سابقة لحضرتك مع الصورة المشوح عليها

أبو_تراب 30-01-2014 09:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eid_sh (المشاركة 665805)
انا يفتح عندي الاكسبرت اخ ابو تراب فقط بيع علي الكندي/ دولار
شراء علي النيوزلندي/ دولار

انا حملتهم من مشاركة سابقة لحضرتك مع الصورة المشوح عليها

لا يا طيب انا اشتغل بيع وشراء للعملتين

أبو_تراب 30-01-2014 09:36 AM

اخر النتائج

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1391063397.rar

أبو_تراب 30-01-2014 02:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mcgill (المشاركة 665379)
المرجو شرح ما توصلت اليه من اجل افادة اخوانك

اخي الكريم انا لم اتي بشيئ جديد انما بقيت على البيع والشراء على الزوجين

ولكن غيرت العملات والفريمات انا عندي 6 منصات كل منصة عملاتها مختلفة عن الاخرى كما الفريمات ايضا

انا استعمل ربع ساعة نصف ساعة ساعة واربع ساعات

اثناء تجاربي في حسابات صفرت يعني مارجن كول والسبب كثرة الصفقات فغيرت الفريم كي تقل الصفقات

كل عملة ولها توقيتها بحسب سرعة تحرك العملة او بطئها

ahmed rabee 30-01-2014 06:25 PM

السلام عليكم
هل في ملخص لطريقه النيوزلندي / دولار او تجميع للطريقه للتركيز والتلخيص ؟؟

وشكرا

الساعة الآن 03:50 AM