اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥ (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=26170)

MoHaMeD EgY 12-12-2012 05:20 PM

رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ابوالمجد (المشاركة 436205)

نتائج جيدة .. استمر ع هذا النمط :1 (62):
ممكن ترفق لى مؤشر الاسهم االى موجود عندك

احمد ابوالمجد 12-12-2012 06:06 PM

2 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoHaMeD EgY (المشاركة 436220)
نتائج جيدة .. استمر ع هذا النمط :1 (62):
ممكن ترفق لى مؤشر الاسهم االى موجود عندك

تفضل اخى المؤشرين

RENKO 12-12-2012 06:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ابوالمجد (المشاركة 436205)

السلام عليكم اخى احمد
ممكن تشرح طريقه دخولك بالتفصيل ؟
وهل منصتك 4 ارقام ولا 5 وما هو الهدف والتريلنج والاستوب ....................

احمد ابوالمجد 12-12-2012 07:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RENKO (المشاركة 436249)
السلام عليكم اخى احمد
ممكن تشرح طريقه دخولك بالتفصيل ؟
وهل منصتك 4 ارقام ولا 5 وما هو الهدف والتريلنج والاستوب ....................

وعليكم السلام اخ رينكو
طريقة دخولى هى طريقة ا\ وليد جزاه الله خيرا
تنتظر اغلاق اول شمعه فى بداية يوم جديد فاذا اغلقت صاعده فوق خط البيفوت الاخضر اشترى بهدف 10 نقاط فقط والعكس اذا اغلقت هابطه واسفل خط البيفوت الاخضر ادخل بيع بهدف 10 نقاط والاستوب تكون شمعه عكسيه اى 20 نقطه + الاسبريد وادخل صفقه او اتنين بس فى اليوم علشان ظروف الشغل والمؤشرين لمعرفة الاتجاه والتاكيد ولا استخدم تريلنج ستوب لانى بصراحه لسه مبتدئ وبحاول افهم التريلنج ستوب :1: انا كنت مشتت من كتر الاستراتيجيات والمؤشرات والمولد الكبير ده وكل يوم اجرب استراتيجيه شكل بس قررت انسى كل حاجه واركز على الطريقه دى فقط لا غير لانها فعلا قويه والحمد لله بقالى 3 ايام بحقق ارباح على حساب الديمو
بالتوفيق للجميع

Badr 12-12-2012 07:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ابوالمجد (المشاركة 436234)
تفضل اخى المؤشرين

مؤشر الأسهم يعيد رسم نفسة . صح ؟

RENKO 12-12-2012 08:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ابوالمجد (المشاركة 436257)
وعليكم السلام اخ رينكو
طريقة دخولى هى طريقة ا\ وليد جزاه الله خيرا
تنتظر اغلاق اول شمعه فى بداية يوم جديد فاذا اغلقت صاعده فوق خط البيفوت الاخضر اشترى بهدف 10 نقاط فقط والعكس اذا اغلقت هابطه واسفل خط البيفوت الاخضر ادخل بيع بهدف 10 نقاط والاستوب تكون شمعه عكسيه اى 20 نقطه + الاسبريد وادخل صفقه او اتنين بس فى اليوم علشان ظروف الشغل والمؤشرين لمعرفة الاتجاه والتاكيد ولا استخدم تريلنج ستوب لانى بصراحه لسه مبتدئ وبحاول افهم التريلنج ستوب :1: انا كنت مشتت من كتر الاستراتيجيات والمؤشرات والمولد الكبير ده وكل يوم اجرب استراتيجيه شكل بس قررت انسى كل حاجه واركز على الطريقه دى فقط لا غير لانها فعلا قويه والحمد لله بقالى 3 ايام بحقق ارباح على حساب الديمو
بالتوفيق للجميع

شكرا اخى ولكن منصتك 5 ولا 4 ارقام بعد العلامه العشريه؟؟؟

fxstart 12-12-2012 09:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف احوالكم يا اخوان
وحشتوني والله
اخبروني يا اخوان عن افضل اكسبيرت توصلتم اليه للعمل على الرينكو لايف
وايه رأيكم هل العمل اليدوي مازال افضل على الرينكو؟

mustafa26 12-12-2012 09:33 PM

كشف نتائج الصفقات من الامس لليوم , والصفقات الخاسره كانت ربحانه بس انا تركتها بالمختصر اكتفي بعدد نقاط قليله بهاطريقه من 5 الى 8 وراح تجد حسابك يكبر ولاتطمع

J3ifer 12-12-2012 10:46 PM

1 مرفق
خلااص أنا وجدت أفضل مؤشر سكااالبيييييينج يااا جماااعة والله أنا نفسي ما كنت مصدق عيني ... أختبرت الطريقة سنة كاملة 2012 ولا تحصل ولا خسااارة طبعا راجعتها بالشارت المفتوح وليس باك تست لانه باك تست رينكو فاشل

أخذتها من موقع أجنبي وكانت سكالبينج بشمعة رينكو 5 نقاط فلما حطيت شمعة الرينكو خمس نقاط كان المؤشر متلخبط شوي وعطاني خساير ولكن لما حطيته 10 نقاط لم يعطيني ولا خساارة ،،، تخيلو ولا خسارة طوول سنة 2012

أنا ما عمري تحمست بهالدرجة لمؤشر فكل المؤشرات لازم صاحبها يفهم التعامل معها فلذلك ترى خاسرين مع أنهم يستخدمو نفس المؤشر ولكن هذا المؤشر إشارة ثابته والكل مستحيل يخطئ فيه

صورة المؤشر

وعلى ما يبدو أنه ينفع لكل العملات ولكن أنا اختبرته على اليورو فقط على سنة 2012 كاملة

وداعا للخسائر وأهلا أهلا بالارباح ... لو ندخل فل مارجن ما راح نخاف خمس نقاط مضمونه 100٪ كما اختبرتها لسنة 2012 طبعا الفوركس ماله أمان ولكن نسبة نجاح 100٪ في سنة كامله هذا ولا في الاحلام نلاقيه ولكن أنا واثق من كلامي واللي مو مصدق يراجع الشارت

المؤشر في المرفقات .. شمعة رينكو 10 نقاط والذيول يجب أن تكون موجوده الهدف 10 - السبيرد أو 5 نقاط عشان تكون مطمن أن الهدف سيضرب ولمن يحب ملاحقة الارباح المؤشر يحقق المئات من النقاط ولكن لضمان السكالبينج ٥ نقاط كفاية

وأنا قررت أرجع للمنتدى اللي كنت فيه عشان فيه مسابقة لافضل ورشة راح أشارك فيها طبعا ما راح نتخلى عنكم وسأتواجد معكم

MoHaMeD EgY 12-12-2012 10:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ابوالمجد (المشاركة 436234)
تفضل اخى المؤشرين

شكرا ياحبيبى

الساعة الآن 08:25 PM