اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   الارشيف (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   █ ▓ ▒ ░ توصيات د/ رأفت بالفيبوناتشى ░ ▒ ▓ █ (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=19542)

mahmoud0711 18-05-2012 02:23 AM

رد: █ ▓ ▒ ░ توصيات د/ رأفت بالفيبوناتشى ░ ▒ ▓ █

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bary_3 (المشاركة 335940)

يا الله يا أخي الكريم تهديني حسابك وانت خاسر كم ألف والله أصبحت أحرج من كرمكم هذا ،ياريت تكون من الفائزين ب100 دولار
ولو ربحتها سأقبلها قرضا يعني دين ،متى ما كبر الحساب أردها لك ،و الله لولا الوضع البائس الذي أنا فيه الأن لكنت رفضت أو طلبت إمداده لشخص ما
ولاكن لا أدري مــا أقول
شكرا لك عزيزي و أرجوا من الله أن يمن علي ،وأصبح مم ن يساعد لا من ينتظر المساعدة

[COLOR="Green"]ما اروع روح التعاون بين الجميع استطيع ان اقسم بالله ان هذا لم يحدث من قبل او لن يحدث من بعد في اي ورشة [/COLOR]

rezo91 18-05-2012 03:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bary_3 (المشاركة 335940)

يا الله يا أخي الكريم تهديني حسابك وانت خاسر كم ألف والله أصبحت أحرج من كرمكم هذا ،ياريت تكون من الفائزين ب100 دولار
ولو ربحتها سأقبلها قرضا يعني دين ،متى ما كبر الحساب أردها لك ،و الله لولا الوضع البائس الذي أنا فيه الأن لكنت رفضت أو طلبت إمداده لشخص ما
ولاكن لا أدري مــا أقول
شكرا لك عزيزي و أرجوا من الله أن يمن علي ،وأصبح مم ن يساعد لا من ينتظر المساعدة

اخى بارى ما تقولش كده يا عم بس الموضوع طلع سحب عشوائي بس انا متفائل ان انا هاكسب حساب منهم عشانك ان شاء الله لو ده حصل والله وعد منى الحساب ملكك وربنا يارب يعوض على ما اخسره الان واطلع منه باقل خسائر ممكن ويعوض عليك انت كمان ويرزقنا جميعا يارب

rezo91 18-05-2012 03:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud0711 (المشاركة 335948)
[COLOR="Green"]ما اروع روح التعاون بين الجميع استطيع ان اقسم بالله ان هذا لم يحدث من قبل او لن يحدث من بعد في اي ورشة [/COLOR]

يا استاذ محمود والله ياريت كنت اقدر اقدم اكتر من كده ما كنت ابدااااا اتاخرت ربنا يسهل بس واكسب حساب من الحسابات العشرين دي عشان اهديه لبارى يعوض ما فعله فيه السوق وهذا قليل بجانب ما يفعله الدكتور رافت

mahmoud0711 18-05-2012 03:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rezo91 (المشاركة 335971)
يا استاذ محمود والله ياريت كنت اقدر اقدم اكتر من كده ما كنت ابدااااا اتاخرت ربنا يسهل بس واكسب حساب من الحسابات العشرين دي عشان اهديه لبارى يعوض ما فعله فيه السوق وهذا قليل بجانب ما يفعله الدكتور رافت

بالتوفيق للجميع ان شاء الله و ازمة وتعدي ونراكم غدا بالأجتماع ان شاء الله علي الف خير

rezo91 18-05-2012 03:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud0711 (المشاركة 335980)
بالتوفيق للجميع ان شاء الله و ازمة وتعدي ونراكم غدا بالأجتماع ان شاء الله علي الف خير

ان شاء الله استاذ محمود نشوف حضرتك على خير

Molan 18-05-2012 04:11 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا مبهور اووي بعدد زيارات الموضوع وبصراحة انا سعيد وحزين

أولا: سعيد جدا و مبسوط اووي والله بعودة الدكتور رأفت ماشاء الله في الصفقات والنتائج الجميلة واتمني ان تستمروا
ثانيا : حزين جداااااااااا لاني كان نفسي استمر معاك في الصفقات والايام الجاية في الفوركس
انا كنت داخل معاكم صفقة اليورو دولار في بداية الشهر وكانت اول صفة لي معكم ولاني لا احب التهويل ولاسف صمد حسابي كل تلك الفترة ولم يمرجن واشاهد ذلك النداء الاحمر اللعين للحساب الا يوم 15-5 اول امس
انا مش قادر والله لحد الان انسي منظر الحساب وانا بخسر راس المال والارباح .. لاسف كنت مراعي راس المال وانعكس عليا حوالي 400 نقطة مع اربع تعزيزات كاملة وديه حاجة نوعا ما كويسة .. وراس المال كان الف دولار ... واعمل عليه يوميا من اول يناير 2012 ببطء وتأني .. ولاسف حدث ماحدث بعد 4 اشهور عمل .. انا مش زعلان على الفلوس مع ان 6 الف جنية دول مرتبي في كام شهر .. لكن الفلوس بتروح وتيجي .. انا اللى مزعلني هو عملي 4 شهور عليه وتعب الظهر وضعف العينين وبدون ماسحب حتي سنت والله من الارباح .. والله كنت لسه هسحب علشان افتح حساب في اف اكس دي دي برعاية المنتدي وحبيبي د/ أسامة وكنت انوي التبرع بجزء من الاموال لله .. يلا خير معلش ولاسف انا ابتديت اصدق ان الفوركس محرقة اموال ومربح للمستثمرين الكبار فقط والحيتان !! .. انا مش قادر استوعب نزول الرهيييييييب لليورو من 3200 حتي 2666 بدون تصحيح يذكر او حتي اغلاق اول جاب ليه افتتاح من اسبوعين ... مع ان يقـال ان زوج اليورو دولار هادي .. انا والله مازعلان منك يادكتور رافت انا بالعكس بحترمك وبحب اتابعك انا بقالي فترة بتابعك في صمت ولاسف اول دخول ليا كان في تلك الكارثة .. ومتابع بشغف الاخوة الاعزاء المحترمين باري وسيادة اللواء وجوووو باشا و بحريني وزيكو
انا اسف لو كنت طولت عليكم لكن كان نفسي افضفض معاكم لان ربنا يعلم انا بحب الورشة قد ايه والوحيدة حقيقي اللى بتابعها وحفظها عندي في المفضلة .. وممكن يكون ده اخر رد ليا في المنتدي لانى اتصدمت بجد من الفوركس وساستخذ قرار بتركه بلا عودة بعد ماكنت اتمني ان استمر فيه بتحقيق وليكون 10 % ربح من راس المال شهري .. وخسرت مبالغ كبيرة فيه .. قبل كده حساب اخر السنة الماضية بسب زوج الباوند مرررررجن بجدارة ... اتمني لك النجاح يادكتور رأقت وكل الاخوة الاعزاء وربنا يوفقكم واشوفكم وصلتوا للمليون .. ويارب يشفي اخوك يادكتور ان شاء الله ..
ويارب ميكونش ردي ده يضايقك يادكتور ... ربنا يعلم اني بحبك في الله .. والسلام عليكم

bary_3 18-05-2012 04:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Molan (المشاركة 336006)

أولا: سعيد جدا و مبسوط اووي والله بعودة الدكتور رأفت ماشاء الله في الصفقات والنتائج الجميلة واتمني ان تستمروا
ثانيا : حزين جداااااااااا لاني كان نفسي استمر معاك في الصفقات والايام الجاية في الفوركس
انا كنت داخل معاكم صفقة اليورو دولار في بداية الشهر وكانت اول صفة لي معكم ولاني لا احب التهويل ولاسف صمد حسابي كل تلك الفترة ولم يمرجن واشاهد ذلك النداء الاحمر اللعين للحساب الا يوم 15-5 اول امس
انا مش قادر والله لحد الان انسي منظر الحساب وانا بخسر راس المال والارباح .. لاسف كنت مراعي راس المال وانعكس عليا حوالي 400 نقطة مع اربع تعزيزات كاملة وديه حاجة نوعا ما كويسة .. وراس المال كان الف دولار ... واعمل عليه يوميا من اول يناير 2012 ببطء وتأني .. ولاسف حدث ماحدث بعد 4 اشهور عمل .. انا مش زعلان على الفلوس مع ان 6 الف جنية دول مرتبي في كام شهر .. لكن الفلوس بتروح وتيجي .. انا اللى مزعلني هو عملي 4 شهور عليه وتعب الظهر وضعف العينين وبدون ماسحب حتي سنت والله من الارباح .. والله كنت لسه هسحب علشان افتح حساب في اف اكس دي دي برعاية المنتدي وحبيبي د/ أسامة وكنت انوي التبرع بجزء من الاموال لله .. يلا خير معلش ولاسف انا ابتديت اصدق ان الفوركس محرقة اموال ومربح للمستثمرين الكبار فقط والحيتان !! .. انا مش قادر استوعب نزول الرهيييييييب لليورو من 3200 حتي 2666 بدون تصحيح يذكر او حتي اغلاق اول جاب ليه افتتاح من اسبوعين ... مع ان يقـال ان زوج اليورو دولار هادي .. انا والله مازعلان منك يادكتور رافت انا بالعكس بحترمك وبحب اتابعك انا بقالي فترة بتابعك في صمت ولاسف اول دخول ليا كان في تلك الكارثة .. ومتابع بشغف الاخوة الاعزاء المحترمين باري وسيادة اللواء وجوووو باشا و بحريني وزيكو
انا اسف لو كنت طولت عليكم لكن كان نفسي افضفض معاكم لان ربنا يعلم انا بحب الورشة قد ايه والوحيدة حقيقي اللى بتابعها وحفظها عندي في المفضلة .. وممكن يكون ده اخر رد ليا في المنتدي لانى اتصدمت بجد من الفوركس وساستخذ قرار بتركه بلا عودة بعد ماكنت اتمني ان استمر فيه بتحقيق وليكون 10 % ربح من راس المال شهري .. وخسرت مبالغ كبيرة فيه .. قبل كده حساب اخر السنة الماضية بسب زوج الباوند مرررررجن بجدارة ... اتمني لك النجاح يادكتور رأقت وكل الاخوة الاعزاء وربنا يوفقكم واشوفكم وصلتوا للمليون .. ويارب يشفي اخوك يادكتور ان شاء الله ..
ويارب ميكونش ردي ده يضايقك يادكتور ... ربنا يعلم اني بحبك في الله .. والسلام عليكم

قدر الله ما شاء فعل أخي الكريم ،كلنا تلسعنا من أخبار فرنسا و اليونان ،وكلنا صهرنا ليال متعددة من أجل أن ننمي أموالنا ،ولكن وقع مالم يكن بحسبان،أنا أعرف ما تشعر به في هذه اللحظة ،لأنه نفس الأحساس تملكني بعد أن رأيت كل حساباتي تأخذ مارجن كووول بالحضن ،مع أنها كانت هي المعتمد في نفقة البيت و الأسرة ،ولاكن قدرنا
ولاكن نصيحة أخي من حبيب محب ،لا تيأس و العسر يتبعه اليسر ،وبعد الشدة الرخاء ،وبا أزمة اشتدي تنفرجي
الفوركس لعبة جميلة الإنتصار فيها للأدكى مع قليل من الحظ ،فلا تتركه بعد أن مر على الأخضر و اليابس ،إعمل إيداع جديد و ابدأ معنا و سنعوض الخسائر بإذن الله ،ونسترد أموالنا التي أقرضناهم إيها ،ولم نهديها لهم
ولاتحزن ولاتقنط فالفرج قريــــــــــــــــــــــب

Benisafcom 18-05-2012 04:55 AM

و الله بدون تعليق
شر البلية ما يضحك
ربينا يعوضو
اضن ان من اسباب خسارتنا ان حسابات الاغلبيو لا تفوق المبلغ الادنى للتجارة وهو 250 او 500 على الاقل نحن نتاجر ب 100 و 50 و نحسب ونظن اننا سنربح و سنحقق حساب اكبر.
وكنت فتحت موضوع ب التجارة ب100 تصلح ام لا .
ربينا يعوضنا علينا جميعا

bary_3 18-05-2012 05:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Benisafcom (المشاركة 336021)
و الله بدون تعليق
شر البلية ما يضحك
ربينا يعوضو
اضن ان من اسباب خسارتنا ان حسابات الاغلبيو لا تفوق المبلغ الادنى للتجارة وهو 250 او 500 على الاقل نحن نتاجر ب 100 و 50 و نحسب ونظن اننا سنربح و سنحقق حساب اكبر.
وكنت فتحت موضوع ب التجارة ب100 تصلح ام لا .
ربينا يعوضنا علينا جميعا

ليس البلغ وحده أخي خالد ،هناك الطمع و أشياء أخرى
وللعلم أعضاء كثر كانت أرصدتهم أكثر من 500 و أنا واحد منهم
أنا أعرف من خسر أكثر من 9000 ومن خسر أكثر من 2000 وأكثر من 5000
المشكل ليس في الأرصدة ،المشكل فينا لأننا لم ننتبه أن أخبار فرنسا و اليونان قدتنزل اليورو كل هذا النزول بدون ولا تصحيح
الكل كان عامل نزول 100،200،300بالكثير ثم التصحيح ،فكانت المفاجئة

ELSHARKI 18-05-2012 09:31 AM

صباح الخير على قائد الكتيبه الحربيه قائد الصالون النووى
صباح القشطه والورد على احلى اعضاء
جمعه مباركه على الجميع
:1 (58):

raafat_193 18-05-2012 10:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ELSHARKI (المشاركة 336080)
صباح الخير على قائد الكتيبه الحربيه قائد الصالون النووى
صباح القشطه والورد على احلى اعضاء
جمعه مباركه على الجميع

صباح الفل والجمال عليك ياغالى وعلى الاعضاء الحلوة

Aymanalmerai 18-05-2012 10:34 AM

صباح الفل و الأنوار على جميع الأخوة و على الدكتور رأفت:1 (58):

raafat_193 18-05-2012 10:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Molan (المشاركة 336006)

اهلا ومرحبا اول مرة اشوف لحضرتك مدخلة معنا ارسل للاخ بارى كشف بحسابك ولا تقلق وخليك معنا احنا اخوة اما كلامك لا اجد فيه مايضيقنى كل واحد وله اسلوبة فى التجارة وناس بتدخل بمبالغ كتيرة الصفقة فى ناس شايفة انى غلط اخسر على المنصة 5600 دولار انا شايف انه مش خسارة الا لم يتمرجن او اقفلهم بخسارتهم . ثم انى الى الان بتاجر عادى واي ربح يضاف للرصيد هو خير لزيادة راس المال لان ما حدث ليس اول مره 2009 نفس الشئ حدث معى بس اغلقت بخسارة وبعد شهرين بسرعة ارتد السعر بكل قوة تذكر كلامى وضعه تحت رؤيتك خلال الاسابيع المقبلة وستجد عدم مرجنة الحساب ولن احذفة اهو اممكم جميعا .

wawaz 18-05-2012 11:05 AM

صباح الفل والجمال على احلى اعضاء
واجمل تحية لك يا دكتور رأفت

ELSHARKI 18-05-2012 11:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aymanalmerai (المشاركة 336101)

صباح الورد يا ايمن بك جمعه مباركه يا كبير
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wawaz (المشاركة 336106)

صباح الجمال يابو تريكه يافنان جمعه مباركه ياباشا

raafat_193 18-05-2012 11:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aymanalmerai (المشاركة 336101)

صباح الجمال ياباشا

raafat_193 18-05-2012 11:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wawaz (المشاركة 336106)

صباحك زى الفل ياغالى وتشرفت بحضرتك وبمرورك

raafat_193 18-05-2012 11:20 AM

استفيدو ب 25 دولار المقدمة من FXDD

wawaz 18-05-2012 12:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raafat_193 (المشاركة 336112)

إن شاء الله نسجل فى الشركة ونحصل على ال 25 دولار

bahrain 18-05-2012 12:12 PM

صباح الخير ... جمـــعة مباركة

wawaz 18-05-2012 12:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raafat_193 (المشاركة 336112)

كنا عاوزين حضرتك يا دكتور تعمل توصيات لحساب ال 25 دولار زى ورشة مثلا

bary_3 18-05-2012 12:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bahrain (المشاركة 336134)

صباح النور حبيبي كيف الحال

ELSHARKI 18-05-2012 12:18 PM

اقتباس:

صباح الورد يا باشا صباح الفل على اهل البحرين كلهم
جمعه مباركه

ELSHARKI 18-05-2012 12:20 PM

صباح الجمال يابارى
جمعه مباركه يا طيب

ELSHARKI 18-05-2012 12:23 PM

الـ EUR/USD يرتفع فوق النقطة 1.2700

بعد أن هبط الزوج EUR/USD إلى القاع عند المنطقة 1.2640، بدأ اليورو في التراجع عما تكبده من خسائر منذ افتتاح التعاملات الأوروبية حيث يتم التداول عليه مجدداً عند المنطقة 1.2700 مستعيداً بعض من الزخم الصاعد مع ارتفاع شهية المخاطرة في الوقت الحالي.

وعن المفكرة الاقتصادية، ارتفعت الطلبات الصناعية الايطالية بنحو %3.5 في مارس على أساس شهري وانكمشت بنحو %14.5 على أساس سنوي. هذا ولم تأتي قراءة المبيعات الصناعية بجديد على أساس شهري ولكنها انخفضت على أساس سنوي بنحو %3.1.

وفي الوقت الراهن يتم التداول على الزوج EUR/USD بتقدم %0.03 مقابل سعره الافتتاحي اليوم، عند 1.2698 ليلاقي الدعم التالي عند 1.2642 (أدنى نقطة سجلها في 18 مايو) قبيل 1.2624 (أدنى مستوى للزوج في 13 يناير) ومن ثم 1.2600 و 1.2588 (أدنى مستويات الزوج في 24 أغسطس).
وعن سيناريو الصعود، فإذا تخطى الزوج المستوى 1.2708 (أعلى نقطة بلغها في 18 مايو) فإذن هناك مجال لاختبار المقاومة عند 1.2718 (أدنى مستوى خطوط بولينجر) ثم 1.2749 (أعلى نقطة سجلها الزوج في 17 مايو) وأخيراً 1.2759 (أعلى مستويات الزوج في 16 مايو).

ELSHARKI 18-05-2012 12:26 PM

الجمعة مايو 18 , 2012
رئيس المركزي الأوروبي السابق يكشف عن خطة جريئة لانقاذ اليورو

جان كلود تريشيه الرئيس السابق للبنك المركزي الأوروبي إن بوسع أوروبا أن تعزز وحدتها النقدية من خلال منح الساسة الأوروبيين الصلاحية لاعلان افلاس دولة ما وتولي مسؤولية سياستها المالية وذلك ضمن اقتراح جريء لانقاذ اليورو.
وستعالج خطة تريشيه الذي ترك منصبه في نوفمبر تشرين الثاني الماضي ضعفا جوهريا في العملة الموحدة التي أطلقت قبل 13 عاما والتي تهدد الأزمة اليونانية استمرارها.
وتحدت الوحدة النقدية المباديء الاقتصادية إذ أن اليورو أطلق قبل الوحدة الأوروبية المالية أو السياسية. وسبب هذا ضغوطا للدول التي تعاني من عجز كبير في الميزانية خاصة اليونان والبرتغال وايرلندا واسبانيا وايطاليا مما أدى إلى صعوبات في التمويل وأنظمة مصرفية مثقلة بالأعباء.
وقال تريشيه إنه يبدو أن فكرة الولايات المتحدة الأوروبية التي تتنازل فيها الدول الأعضاء عن جزء كبير من سلطتها المالية لصالح الحكومة الاتحادية غير مستساغة سياسيا.
وأضاف أن البديل هو تفعيل الصلاحيات الاتحادية للاتحاد في الظروف الاستثنائية فقط عندما تهدد سياسات ميزانية احدى الدول الوحدة النقدية الأوسع.
وقال تريشيه في كلمة أمام معهد بيترسون للاقتصاد الدولي في واشنطن الليلة الماضية “يبدو لي أن الاتحاد في الظروف الاستثنائية ليس فقط ضروريا لضمان وجود وحدة نقدية واقتصادية متماسكة لكنه قد يلائم الطبيعة الخاصة لأوروبا في الأجل الطويل. لا أظن انه سيكون لدينا ميزانية أوروبية (مركزية) ضخمة.”
وعرض تريشيه اقتراحه في واشنطن عشية اجتماع مجموعة الدول الثماني لأكبر اقتصادات في العالم الذي يستضيفه الرئيس الأمريكي باراك أوباما والذي سيضغط على أوروبا لتكثيف جهودها لحل ازمة الديون السيادية التي تهدد الانتعاش العالمي الهش

bahrain 18-05-2012 12:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bary_3 (المشاركة 336136)

صباح النور حبيبي كيف الحال

بخير حبيبي بسأل عنك .. كيف الوضع عندك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ELSHARKI (المشاركة 336138)
صباح الورد يا باشا صباح الفل على اهل البحرين كلهم
جمعه مباركه

أهلين يا غالي ... وحشتنا كثير يا شارقي

ELSHARKI 18-05-2012 12:29 PM

الجمعة مايو 18 , 2012
صندوق النقد الدولي سيراجع اداء برنامج اقراض اليونان بعد الانتخابات

قال مسؤول كبير بصندوق النقد الدولي ان الصندوق لن يعود الي اليونان لمراجعة برنامج قروضها إلا بعد ان تجري أثينا انتخابات جديدة في 17 يونيو.
واضاف ديفيد هولي نائب المديرة التنفيذية لصندوق النقد للشؤون الخارجية قائلا للصحفيين “نحن على علم بالدعوة الي تلك الانتخابات ونتطلع الي ان نكون على إتصال مع الحكومة الجديدة عندما يتم تشكيلها.”
وبدون دعم إضافي فان اليونان قد تواجه ضائقة مالية قبل نهاية يونيو لدفع رواتب العاملين بالحكومة وبرامج الرعاية الاجتماعية.
وتعتمد أثينا على برنامج إقراض بقيمة 130 مليار دولار من صندوق النقد والاتحاد الاوروبي.
لكن الصندوق لا يصرف الأموال اذا كان البلد لا يتقيد بالاصلاحات الاقتصادية المرتبطة بالبرنامج.
ورفض الناخبون اليونانيون بأغلبية ساحقة إجراءات التقشف ملقين شكوكا على مستقبل برنامج صندوق النقد والاتحاد الاوروبي للانقاذ المالي.
وجدد هولي دعوات من كريستين لاجارد المديرة التنفيذية لصندوق النقد لأن يتوصل الزعماء الاوروبيون إلي حل شامل لأزمة منطقة اليورو
ويطالب صندوق النقد بأربعة اشياء، تعزيز الدفاعات المالية لمنع اتساع نطاق أزمة الديون واجراءات لدعم الطلب في الاجل القصير بما في ذلك سياسة نقدية تيسيرية واصلاحات على مستوى الدول لتعزيز القدرة التنافسية وخطة واضحة للتكامل والتشارك في المخاطر لمنطقة اليورو.
وقال هولي ان البنك المركزي الاوروبي لديه متسع لدعم النمو بخفض سعر الفائدة الرئيسي بالنظر الي ضعف الاوضاع الاقتصادية. والنمو في منطقة اليورو متعثر وتعاني بضع دول بالمنطقة ركودا.
واضاف قائلا انه قد تكون هناك حاجة ايضا الي مزيد من الاجراءات غير التقليدية للسياسة النقدية.
وامتنع هولي عن التعقيب على تفاقم الضغوط على النظام المصرفي الاوروبي ومشاكل السيولة لدى بعض البنوك اليونانية.
وتكالب المودعون على سحب اموالهم من البنوك اليونانية في الايام القليلة الماضية وسط تكهنات بأن اليونان ربما تخرج من منطقة اليورو.

ELSHARKI 18-05-2012 12:44 PM

تراجع مؤشرات ستاندرد أند بورز وداو جونز ـــCharmer Charts

-شهدت مؤشرات كل من ستاندرد أند بورز وداو جونز تراجعًا أمس الخميس لتهبط من 1317 وحتى 1295، ومن 12475 وحتى 12352 على التوالي.

ويتوقع فريق التحليل الفني بـ Charmer Charts أن يكون مستوى المتوسط الحسابي لـ 200 يوم في عقد يونيو لمؤشر ستاندرد أند بورز 500 أساسيًا. فتقول كارول هارمر: "في حالة تراجع المؤشر فإنه يستهدف المتوسط الحسابي لـ 200 يوم عند 1274، ويعد هذا المستوى دعمًا أساسيًا، وفي حالة كسره يتراجع المؤشر دونه إلى النقطة 1244 على مدى الأسبوع القادم." وتشير المحللة إلى مستويات التشبع البيعي واحتمالية اختباره دعمًا عند 1285 ومن ثم 1281. ومع حالة الضعف التي يشهدها المؤشر فإنه يختبر مقاومة على الاتجاه الصاعد عند 1317\18 والمنطقة 1330\34.

أما بالنسبة إلى مؤشر داو جونز فلا توصي هارمر بالتداول عليه عند تراجعه. ولكن يتوجب على المتداولين الانتظار حتى يعود المؤشر إلى النقطة 12475 ومن ثم يبدأ التداول أثناء ارتفاعه تجاه المنطقة 12545/12572. وتقول المحللة:" تومئ الدراسات قصيرة المدى عند هذه النقطة بانخفاض المؤشر إلى أدنى مستوياته".
وتشير المحللة أيضًا إلى أن المؤشر قد يختبر الدعم عند 12219 و12149 (المتوسط الحسابي لـ 200 يوم) في حالة فشله في اختراق المستوى 12475.

raafat_193 18-05-2012 01:22 PM

اقتباس:

صباح الخير وشك حلو اول صفقتين اخضرو الان وضربوا الهدف يا مسهل يارب

bahrain 18-05-2012 01:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raafat_193 (المشاركة 336168)
صباح الخير وشك حلو اول صفقتين اخضرو الان وضربوا الهدف يا مسهل يارب

أهلــــين دكتـــور .. والله واحشني وواحشني اشوف صفقاتك الخضرا اللي تعودنا عليها يا دكتور أعتقد انه الأسبوع القادم سيكون مناسب يا باشا تبدأ من جديد على طريقتك الخاصة اللي

معاها الحياة تحلـــى ولا أروع يا دكتور صفقاتـــك تجنــن .. اتوقع السوق حيرجع مثل الاول محترم بعد الاجازة.. حنكون جاهزين معاك من يوم الاثنين ان شاء الله ..

دكتور أخونا نشات كيف حالته .. ان شاء الله تحسنت .. طمنا عليه يا غالي .. تحياتي

raafat_193 18-05-2012 01:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bahrain (المشاركة 336171)
أهلــــين دكتـــور .. والله واحشني وواحشني اشوف صفقاتك الخضرا اللي تعودنا عليها يا دكتور أعتقد انه الأسبوع القادم سيكون مناسب يا باشا تبدأ من جديد على طريقتك الخاصة اللي

معاها الحياة تحلـــى ولا أروع يا دكتور صفقاتـــك تجنــن .. اتوقع السوق حيرجع مثل الاول محترم بعد الاجازة.. حنكون جاهزين معاك من يوم الاثنين ان شاء الله ..

دكتور أخونا نشات كيف حالته .. ان شاء الله تحسنت .. طمنا عليه يا غالي .. تحياتي

اهلين بالغالى انت وحشنى اكتر حياك الله اما اخى نشأت يوم 27 عنده فحص واخذ عينة لان معهد الاورام هنا فى ميلانو شايفين انه ربما لا يكون مرض الكانسر فا نتمنى من الله ان لا يكون هذا المرض الملعون وبشكرك لسؤالك

bahrain 18-05-2012 01:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raafat_193 (المشاركة 336173)

اهلين بالغالى انت وحشنى اكتر حياك الله اما اخى نشأت يوم 27 عنده فحص واخذ عينة لان معهد الاورام هنا فى ميلانو شايفين انه ربما لا يكون مرض الكانسر فا نتمنى من الله ان لا يكون هذا المرض الملعون وبشكرك لسؤالك

اّمـــين يارب ان شاء الله تكون النتائج سليمة 100% ويخرج سالما معافى باذن الله ... الحمد لله الخبر جميــل والأجمل لمن تخبرنه عنه قريبا بانه خرج ســـالماّ يارب

ELSHARKI 18-05-2012 02:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raafat_193 (المشاركة 336173)

اللهم امين
ربنا يطمنك عليه يا دكتور وان شاء الله يبقى بخير والنتايج تكون كويسه يارب
:1 (96)::1 (96)::1 (96):

raafat_193 18-05-2012 02:31 PM

لو فيكم حد لسة بيتابع المنصة يخلى باله الاهداف بتتغير لان اهدافى اصبحت اقل من الاول حتى اضمن الخروج فى حالة انعكاس السوق والله يوفقنا جميعا

mahmoud0711 18-05-2012 02:46 PM

صباح الخير و النشاط و الحيوية الحمد لله شايف المعنويات افضل من قبل ربنا ييسير لكم الأرزاق

ELSHARKI 18-05-2012 03:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud0711 (المشاركة 336210)
صباح الخير و النشاط و الحيوية الحمد لله شايف المعنويات افضل من قبل ربنا ييسير لكم الأرزاق

صباح العسل والجمال يا محمود بك
يومك سعيد يا باشا

yasser badr mahmoud 18-05-2012 03:14 PM

صباح الفل دكتور و صباح الخير يا رب علي جميع الشباب

ELSHARKI 18-05-2012 04:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser badr mahmoud (المشاركة 336232)
صباح الفل دكتور و صباح الخير يا رب علي جميع الشباب

صباح الخير ياسر باشا
اتمنى تكون بخير

ELSHARKI 18-05-2012 04:07 PM

الأسواق الأوروبية ترتفع على خلفية الشائعات بمنع البيع على المكشوف بإسبانيا وبدأ الاكتتاب على الفيس بوك

تسببت بعض الشائعات الواردة عن حظر البيع على المكشوف بالبنوك الإسبانية في ارتفاع القطاع المالي، لتقفز أسهم مؤسسة Bankia بنحو 22.50% خلال اليوم. أما عن مؤشرات Santander و BBVA فقد ارتفعت بنحو 4.50% كما ارتفع مؤشر IBEX 35 الإسباني بنحو 2.90%.

وعلى الجانب المقابل، فقد شهد مؤشر DAX 30 الألماني نموًا بنحو 0.25% على الرغم من بيانات مؤشر أسعار المنتجين الألماني الضعيفة. كما حققت مؤشرات كل من CAC 40 الفرنسي و FTSE MIB الإيطالي أرباحًا بنحو 0.70% و1.50% على التوالي. وفي السياق ذاته، ارتفع مؤشر ATHEX اليوناني بنحو 2.80%، في حين تراجعت مؤشرات الدول الاسكندنافية ومن بينها سويسرا والمملكة المتحدة قبيل اختتام تعاملات الأسبوع.

وعن مؤشرات الأسهم الأمريكية فقد شهدت بوادر الارتفاع ، حيث تعافي مؤشر ستاندرد اند بورز 500 ونسداك 100 وداو جونز 30 بنحو 0.60% قبيل افتتاح التعاملات الأمريكية. هذا ونجد أن هناك حالة من الترقب بين المستثمرين للدخول في سوق الأسهم مع افتتاح التداول على مؤشر النسداك. وبقيمة إجمالية تبلغ 104 مليار دولار أمريكي، بقيمة 38 دولار للسهم يبدأ الاكتتاب على أسهم الفيس بوك والذي سيكون ثالث أكبر اكتتاب عام على الاطلاق.

وعلى صعيد التداولات على النفط الخام، فقد ارتفع بنحو 0.26% ليصل إلى المستوى 93.20 دولار للبرميل، كما عكس الذهب اتجاهه ليعاود ارتفاعه إلى المستوى 1591 دولار للأوقية بتعافي بلغت نسبته 1.00%. هذا وهناك حالة من الترقب لقمة الثماني المزمع انعقادها اليوم الجمعة.

الساعة الآن 06:06 PM