اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تعليم الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   أيها المبتدئ اسال...استشير عن الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=1150)

Benisafcom 15-04-2012 04:26 AM

رد: أيها المبتدئ اسال...استشير عن الفوركس

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amon99 (المشاركة 310939)
عندى مشكلة فوريكسية بسيطة جدااا

لا اعرف كيف احدد اتجاه السعر او توقع شكله المستقبلى

ولقد تعبت من كثرة الاستراتيجيات

و بالنسبة للتحليل الفنى انا ارسم الدعم والمقاومة ولا اعرف هل سيخترقها السعر ام سيرتد عنها

لقد شاهدت فديوهات التحليل الموجودة بالقسم التعليمى ونفس المشكلة مازالت موجودة

هي دي مهمتنا و مشكلتنا نحن نتوقع احتمالات هبوط او صعود يبقى شاركنا في الورش الرسمية مع الخبراء والمحليلين

Benisafcom 15-04-2012 04:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled eldraginy (المشاركة 310931)
لو سمحتوا
ازاي ابين خانة النقاط بجانب خانة ال profit ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اضغط يمين في مكان الصفقات المفتوحة تجد بروفيت كليك عليها
ثم كليك اونبوينت
بالتوفيق

amon99 15-04-2012 03:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Benisafcom (المشاركة 310983)
هي دي مهمتنا و مشكلتنا نحن نتوقع احتمالات هبوط او صعود يبقى شاركنا في الورش الرسمية مع الخبراء والمحليلين

محتاج طريقة بسيطة اقدر احدد بيها الاتجاه لو ممكن

tervarto 15-04-2012 03:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amon99 (المشاركة 311124)
محتاج طريقة بسيطة اقدر احدد بيها الاتجاه لو ممكن

هى دى مشكلتنا الوحيدة , تحديد الأتجاة , كان الناس بقت مليونرات و كوشنا على السوق
ممكن تتوقع بنسبة كبيرة السعر رايح فين , بس مش أكيد , هى عملية ظن مش أكتر , فى أدوات كتيرة أهمها ( الترند , فيبوناتشى , مؤشرات التشبع ( ستوكاستيك) , مؤشر القوة النسبية (أر أس أى) , و من الأفضل تتفرج على الكورس التعليمى من الأول لللأخر و صدقنى هاتفهم كل حاجة

Benisafcom 15-04-2012 11:12 PM

تم للجميع منتظرينكم

cvvspam 16-04-2012 08:04 AM

السلام

انا مبدى في الفوركس ارجو المساعدة يوجد لدي استراتيجية عملت بها وماشي معى حلوه اريد ان افتح حساب حقيقي لتجربه بمبلغ 100 دولار او 200 دولار لا اكثر
اريد ان اعرف كيف ادخل لصفقات بهذا المبلغ ما عني متعود على الديمو هل من احد خطة لي لكي ابدا بمبلغ صغير كم حجم الوت والنقطة تكون وما الى ذللك وما هي الشركة الى تنصحون بها لاقل سبريد لنه حساب صغير ارجو المساعدة من اخوة المنتدى:1 (88):

الشامي 16-04-2012 08:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cvvspam (المشاركة 311490)
السلام

انا مبدى في الفوركس ارجو المساعدة يوجد لدي استراتيجية عملت بها وماشي معى حلوه اريد ان افتح حساب حقيقي لتجربه بمبلغ 100 دولار او 200 دولار لا اكثر
اريد ان اعرف كيف ادخل لصفقات بهذا المبلغ ما عني متعود على الديمو هل من احد خطة لي لكي ابدا بمبلغ صغير كم حجم الوت والنقطة تكون وما الى ذللك وما هي الشركة الى تنصحون بها لاقل سبريد لنه حساب صغير ارجو المساعدة من اخوة المنتدى:1 (88):

السلام عليكم
اخي الحبيب لابد ان تعرف ان العمل على الحساب الحقيقي يختلف كثيرا عن العمل على الديمو لان الحقيقي ان تغامر بأموالك الحقيقية فيجب اولا ان يكون المبلغ الذي تود المضاربة به هو فائض عن حاجتك ولن يؤثر عليك ان لا قدر الله خسرته
بالنسبة لشركات الوساطة هناك العديد من الشركات المحترمة ووستجد في المنتدى في موضوع شركات الوساطة كل شركة ونظام عملها
وانا انصحك بشركة fxdd حيث ان هذه الشركة من افضل شركات الوساطة في العالم ومسجلة في nfa وصحيفتها بيضاء
اما بالنسبة للحد الادنى لفتح حساب فهو 250 دولار كأول مرة ولكن لاقدر الله ان تم خسارتهم واردت الدخول مرة اخرى فيمكنك الدخول بــ 100 دولار
هناك شركات مثل شركة الباري ممكن البدء بـ 200 دولار ولكن يا اخي انا لم اتعامل مع هذه الشركة
بالنسبة لسؤالك عن الصفقات
فأنا انصحك ان يكون قيمة اللوت للصفقة 10 سنت فقط لا غير اكرر 10 سنت فقط
حتى تستطيع ان تنمي حسابك ليصل 300 الى 350 دولار زود اللوت بــ 20 سنت فقط ولا تدخل اكثر من صفقتين على الاكثر
انا احذرك اخي الكريم 10 سنت ومتدخلش غير صفقتين فقط
لازم تبدأ وحدة وحدة حتى تكبر
اهم حاجة بقا في الموضوع انت تقول تدربت على استراتيجية
اخي الحبيب انا عندما بدأت تعلمت جميع الاستراتيجيات في جميع المنتديات ولكني لم اجد افضل من التحليل الفني البحت مع التحليل الاساسي
لان معظم الاستراتيجيات تعتمد على المؤشرات وهي احيانا تعطي اشارات كاذبة والسعر هو الذي يرسم المؤشر وليس المؤشر هو الذي يحرك السعر
انا انصحك ان تشاهد فيديوهات د اسامة عادل اولا وتفتح حساب ديمو ب 100 دولار وتبدأ بالمتاجرة عليه بالتحليل الفني وان وجدت انك استطع خلال شهر ان تجني ارباح 30% فأبدأ
ان احتجت اي سؤال في الخدمة
وفقك الله
متنسانيش في اللايك بقا هههههه

cvvspam 16-04-2012 08:55 AM

شكرا جزيل على الرد السريع منكم

ولمن انا بعتقادي طريقة سكالبينج فاتوقع اني مش محتاج تحليل اساسي لنه سكابينج مش حطول بصفقة ولا انت اية رايك

وشكرا

احمد صلاح 16-04-2012 04:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذيكو (المشاركة 311492)

السلام عليكم
اخي الحبيب لابد ان تعرف ان العمل على الحساب الحقيقي يختلف كثيرا عن العمل على الديمو لان الحقيقي ان تغامر بأموالك الحقيقية فيجب اولا ان يكون المبلغ الذي تود المضاربة به هو فائض عن حاجتك ولن يؤثر عليك ان لا قدر الله خسرته
بالنسبة لشركات الوساطة هناك العديد من الشركات المحترمة ووستجد في المنتدى في موضوع شركات الوساطة كل شركة ونظام عملها
وانا انصحك بشركة fxdd حيث ان هذه الشركة من افضل شركات الوساطة في العالم ومسجلة في nfa وصحيفتها بيضاء
اما بالنسبة للحد الادنى لفتح حساب فهو 250 دولار كأول مرة ولكن لاقدر الله ان تم خسارتهم واردت الدخول مرة اخرى فيمكنك الدخول بــ 100 دولار
هناك شركات مثل شركة الباري ممكن البدء بـ 200 دولار ولكن يا اخي انا لم اتعامل مع هذه الشركة
بالنسبة لسؤالك عن الصفقات
فأنا انصحك ان يكون قيمة اللوت للصفقة 10 سنت فقط لا غير اكرر 10 سنت فقط
حتى تستطيع ان تنمي حسابك ليصل 300 الى 350 دولار زود اللوت بــ 20 سنت فقط ولا تدخل اكثر من صفقتين على الاكثر
انا احذرك اخي الكريم 10 سنت ومتدخلش غير صفقتين فقط
لازم تبدأ وحدة وحدة حتى تكبر
اهم حاجة بقا في الموضوع انت تقول تدربت على استراتيجية
اخي الحبيب انا عندما بدأت تعلمت جميع الاستراتيجيات في جميع المنتديات ولكني لم اجد افضل من التحليل الفني البحت مع التحليل الاساسي
لان معظم الاستراتيجيات تعتمد على المؤشرات وهي احيانا تعطي اشارات كاذبة والسعر هو الذي يرسم المؤشر وليس المؤشر هو الذي يحرك السعر
انا انصحك ان تشاهد فيديوهات د اسامة عادل اولا وتفتح حساب ديمو ب 100 دولار وتبدأ بالمتاجرة عليه بالتحليل الفني وان وجدت انك استطع خلال شهر ان تجني ارباح 30% فأبدأ
ان احتجت اي سؤال في الخدمة
وفقك الله
متنسانيش في اللايك بقا هههههه

احلى لايك ياذيكو على الرد
تحياتى

احمد صلاح 16-04-2012 04:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cvvspam (المشاركة 311498)
شكرا جزيل على الرد السريع منكم

ولمن انا بعتقادي طريقة سكالبينج فاتوقع اني مش محتاج تحليل اساسي لنه سكابينج مش حطول بصفقة ولا انت اية رايك

وشكرا

اذن فلا تدخل اوقات الاخبار القويه التى تعمل على تذبذب السوق ,
ومعرفتك بالتحليل الاساسى ليس بالشىء الصعب وستأتيك بالخبره مع التعامل مع الاخبار

بالتوفيق لك

الساعة الآن 07:23 AM