اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=16309)

yazantaha 28-01-2013 10:40 PM

رد: ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD

هل يفعلها الباوند ويكون سبب انهيار اليورو
الاتحاد الأوروبي لا يزال يتخبط محاولاً النهوض من الأزمة الاقتصادية ونشوة الانجازات البسيطة خلال الأشهر الماضية تبلورت صراعات حول من هو قبطان السفينة الأوروبية الغارقة بسبب الديون المتزايدة، وصعود اليورو فوق 1.30 وصولاً لل 1.34 لا يتعدى سوى تصحيح بسيط أقل من عشرين بالمائة إذا قارناه مع اقوي هبوط له عند خط المقاومة 1.60 عام 2008 وحينها حلق الجنيه الإسترليني ليصل إلى خط المقاومة 2.11 وأرقام حركة السعر تبين بوضوح فرق القوة بين اليورو والجنيه مقابل الدولار.

والشهر الحالي، وهو الأول من سنة 2013، شهد ارتفاع لليورو مقابل الجنيه، متجاوز خط المقاومة 0.850 وهو أعلى مستوى لعام 2012 ولا بد من الإشارة أن اليورو\جنيه إسترليني وصل عام 2008 لخط المقاومة 0.980 وعندها بدأت الأزمة الاقتصادية في أوروبا لتمتد بعدها وتطال الاقتصاد الدولي.

وانخفاض الجنيه الإسترليني الحالي الذي وصل حتى الآن إلى خط المقاومة 1.570، في حال استمر بالانخفاض ممكن أن يوقف الشفاء من الأزمة الاقتصادية جديدة ويعيد الحالة لعام 2008 كسباق في الأصعار إذ أن الجنيه سيفقد مكانته كعملة آمنة والاتحاد الأوروبي سيفقد شريك اقتصادي قوي متمثلاً ببريطانيا، مما يمكن أن يؤثر على اليورو وينهار أيضاً كما حصل في النصف الأول من عام 2012 الماضي.

خط الدعم 1.560 فهو الذي سيبين بوضوح أكثر مدى جدية الأوروبيين في معالجة أزمة اليورو، وفي حال انهيار الجنيه الإسترليني مقابل الدولار ممكن أن يؤدي ذلك أيضاً لانهيار اليورو بدوره، وبما أن أميركا لا تزال تتخبط أيضاً بمشكلة الدين العام المتزايد، فيمكننا القول أنه لا يمكن معالجة الأزمة الاقتصادية الأوروبية على الشكل الحالى وممكن أن يدخل اليورو نكسة جديدة أذا بقيت وجهات النظر بعيدة جداً فيما بين بريطانيا وألمانيا حول كيفية معالجة الأزمة الاقتصادية الأوروبية الحالية.

hassan ebaid 28-01-2013 10:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassan ebaid (المشاركة 457144)
هو فيه ايه يا جماعه السوق مااااااااات كده ليه

يا اخوانى بالله عليكم حد يقوللى ايه سبب الهدؤ المرعب ده

Maxpayne201016 28-01-2013 11:12 PM

السوق متوقف شبه تماماً
اعتقد انه الهدوء الذى يسبق العاصفة

م.أحمد السليمان 28-01-2013 11:24 PM

على تحليلي العاصفة نزولا حتى السعر 1.34450 ثم صعود

ammarmaher2 28-01-2013 11:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ياسر (المشاركة 457130)

شكرا لك يا غالى:1 (58):

الساحلي 29-01-2013 12:36 AM

السلام عليكم و رحمة الله اخواني هذه طريقتي في التداول و احلى حاجة اتقنها هي السكالبينق على شمعة الساعة اشتري و ابيع في نفس الشمع الطريقة هي عندما تكون الشمعة غير ثابتة يعني في تحرك مستمر صعود ثم نزول و من ثم صعود و نزول و هكذا و لكن انا لي استراتيجيتي حيث اني ادخل من نقاط متعددة يعني عندما تلمس الشمعة خط الترند او مستوى مقاومة او في حالة ايضا التذبذب للسوق في احلى الاوقات من نصف النهار الي الساعة السادسة تقريبا .. يعني انا لا ارجح استراجياتي لكم و لكن اذا رأيتموها فيها خير لكم انصحكم بها .. فقط اردت ان اقدم شيئأ فيه نفع و ربح و بركه للجميع و لكم اخلاص الاماني و ان شاء الله الكل يستنفع ... كلنا نتعلم حتى الكبار في هذا السوق مازالوا يتعلموا و ان شاء الله نحن العرب نصل الي افضل المراتب في التوصيات و الاستراتيجيات و الشكر لي أعضاء اف اكس اربيا و الشباب المجتهدين بأخلاص هنا .. و خاصتـا
الاخ للنسر الذهبي و الاخ طارق و غيرهم .
(الاستراجية فيها خطورة و لكن يجب ان تكون على دراية بما تفعل ) الحمد و الشكر لله و بالتوفيق للجميع

الساحلي 29-01-2013 01:02 AM

فقط نسيت بعض النقاط انا ادخل بعقد كبير في هذه الاستراتيجية و كما ترون في الصورة هذا فقط ربح اليوم و الحمد لله.

rany82 29-01-2013 01:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساحلي (المشاركة 457231)
فقط نسيت بعض النقاط انا ادخل بعقد كبير في هذه الاستراتيجية و كما ترون في الصورة هذا فقط ربح اليوم و الحمد لله.

إذا حسابك 10000 وطالع الله يباركلك بس أقل من هيك هيدا إنتحار كنا نتاجر هيك أول مرة منفتح حساب ديمو عقد كبير ونربح نقطة نفطين تلاتي وفجأة سقط السوق تبخر كل الربح

الساحلي 29-01-2013 01:25 AM

نعم اخي rany82 عذرا .. الاستراتيجية فقط للحسابات الكبيرة .. لكن حسابات صغيرة ممكن تنجح لكن نسبة الربح ضئيلة و مخاطرة كبيرة.. فقط اردت ان اساعد بشيء

طارق 29-01-2013 01:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساحلي (المشاركة 457215)
السلام عليكم و رحمة الله اخواني هذه طريقتي في التداول و احلى حاجة اتقنها هي السكالبينق على شمعة الساعة اشتري و ابيع في نفس الشمع الطريقة هي عندما تكون الشمعة غير ثابتة يعني في تحرك مستمر صعود ثم نزول و من ثم صعود و نزول و هكذا و لكن انا لي استراتيجيتي حيث اني ادخل من نقاط متعددة يعني عندما تلمس الشمعة خط الترند او مستوى مقاومة او في حالة ايضا التذبذب للسوق في احلى الاوقات من نصف النهار الي الساعة السادسة تقريبا .. يعني انا لا ارجح استراجياتي لكم و لكن اذا رأيتموها فيها خير لكم انصحكم بها .. فقط اردت ان اقدم شيئأ فيه نفع و ربح و بركه للجميع و لكم اخلاص الاماني و ان شاء الله الكل يستنفع ... كلنا نتعلم حتى الكبار في هذا السوق مازالوا يتعلموا و ان شاء الله نحن العرب نصل الي افضل المراتب في التوصيات و الاستراتيجيات و الشكر لي أعضاء اف اكس اربيا و الشباب المجتهدين بأخلاص هنا .. و خاصتـا
الاخ للنسر الذهبي و الاخ طارق و غيرهم .
(الاستراجية فيها خطورة و لكن يجب ان تكون على دراية بما تفعل ) الحمد و الشكر لله و بالتوفيق للجميع

شكر لك اخي والله الواحد لسه بيتعلم وانا ولا حاجه جمب عملاقه هنا في المنتدي!!! بس انا عندي استفسار طريقتك دي على ديمو وله لايف؟

الساعة الآن 06:14 PM