اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   بمنتهى الهدوء من 100 الى 500 فى الاسبوع و بعملة واحدة !!! (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=35332)

federertichka 24-01-2014 09:25 PM

رد: بمنتهى الهدوء من 100 الى 500 فى الاسبوع و بعملة واحدة !!!

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 664933)
معنديش معاه كنضرب غير اللبن واللحم والليمون

حتا انا معنديش معاه كنضرب غي كسكس ناشف معا اللبن ( سيكوك ) هههههههه

federertichka 24-01-2014 09:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 664934)
إنا منتدى فإينستا كاينين هوما 4 المنتدى العربي والإنجليزي والهندي والنيجيري هاذوا كاملين كيعطيوا 0.20 سنت لرد اما العبري 0.10 سنت العرب محكورين كيف ديما انا كانت شي يامات خدام فالإنجلييزي وكنستعمل ترجمة جوجل وولاد لحرام حبسوا ليا لحساب قالوا ليا كدير النسخ واللصق وانا والله العظيم مكنديرها بارك نكتب بيدي ونحولها لترجمة جوجل ونشد داكشي لي ترجمة كنحطوا وندير الرد ولاكن ملي بلوكاو ليا الحساب عصبوني وخليتهم

وي خويا حتا انا كنت خدام في العربي ب 0.10 للرد وكنت كنجيب في الشهر 30 $ كيف والوا المهم انا دابا شهرين وانا خدام في الهندي والله مخير اصاحبي 0.20 للرد وكنجيب في الشهر مابين 100 و 150 وبيخير ومافيهمش حضية غاع والله مشي بحال دوك الجيعانين ديال لعرب وباش مكملينها عندهوم مشاكيل في الدفع ديال البونيص ديما معطلين على الاعظاء ++ نتا دابا معا اشمن شركة ؟؟ حنت انستا بوحدها ليفيها نظام البونيص ادا انتا اتكون درتي ايداع ياك ؟؟

naitsi 24-01-2014 10:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة federertichka (المشاركة 665060)
وي خويا حتا انا كنت خدام في العربي ب 0.10 للرد وكنت كنجيب في الشهر 30 $ كيف والوا المهم انا دابا شهرين وانا خدام في الهندي والله مخير اصاحبي 0.20 للرد وكنجيب في الشهر مابين 100 و 150 وبيخير ومافيهمش حضية غاع والله مشي بحال دوك الجيعانين ديال لعرب وباش مكملينها عندهوم مشاكيل في الدفع ديال البونيص ديما معطلين على الاعظاء ++ نتا دابا معا اشمن شركة ؟؟ حنت انستا بوحدها ليفيها نظام البونيص ادا انتا اتكون درتي ايداع ياك ؟؟

لا انا كنت فواحد المنتدى ديال مايزيس ملي يلاه بدا وداروا بونص كل رد ب 0.25 سنت وضربت معاهم ضربة صحيحة وصلات ل 1000 دولار ولاكن خسرتهم بسبباب الطمع كانت ربحت فواحد الخبر الضعف ووصلوا لآرباح ل 2400 دولار وزدت طمعت ومشاو وعاودة جمعت بونص 200 دولار وخسرت منها شي حاجة وبقات ليا 100 دولار وخرجتها ودرت إيداع مع بونص 50% وولات 150 دولار وهي لي خدام بها فهاذ الإستراتيجية مغامر بيها وصافي دابا مايزيس حبسوا المنتدى مبقاوش كيعطيوا الردود ولاكن هي شاركة زوينة بزاف فالتعاملات

federertichka 25-01-2014 02:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 665079)
لا انا كنت فواحد المنتدى ديال مايزيس ملي يلاه بدا وداروا بونص كل رد ب 0.25 سنت وضربت معاهم ضربة صحيحة وصلات ل 1000 دولار ولاكن خسرتهم بسبباب الطمع كانت ربحت فواحد الخبر الضعف ووصلوا لآرباح ل 2400 دولار وزدت طمعت ومشاو وعاودة جمعت بونص 200 دولار وخسرت منها شي حاجة وبقات ليا 100 دولار وخرجتها ودرت إيداع مع بونص 50% وولات 150 دولار وهي لي خدام بها فهاذ الإستراتيجية مغامر بيها وصافي دابا مايزيس حبسوا المنتدى مبقاوش كيعطيوا الردود ولاكن هي شاركة زوينة بزاف فالتعاملات

صباح الخير للجميع السويقة سلات لبارح فليل هههههههههه قوليا اخويا شحال الحد الادنى في مايزيس

Tormentor 25-01-2014 10:10 PM

يا سلام على الدارجة فيها رائحة المغرب الحبيب

Tormentor 25-01-2014 10:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة federertichka (المشاركة 664911)
الشرف لي خويا الله يكمل علينا كاملين انا اخويا غي بالبونص ديال الردود انستا فوركس مبلبلها ههههههههه وحمد لله اي ربح كنجبدوا وخا الدولار طايح بزآف مقارنة مع الدرهم متلا 50 $ ماكاتجييك والوا

لا العيان الى كتربح هي 5 في المية من الحساب كون على يقين انك خلال سنوات قليلة ممكن تولي تربح الملاين شهريا .. المهم لي بغيت نوصل ليك انك متزربش على الربح الكبير كيما قال الشاب بلال .. درجة درجة الى بغيتي تربح .. هههه الديسك ديال سي لافي

federertichka 26-01-2014 02:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tormentor (المشاركة 665260)
لا العيان الى كتربح هي 5 في المية من الحساب كون على يقين انك خلال سنوات قليلة ممكن تولي تربح الملاين شهريا .. المهم لي بغيت نوصل ليك انك متزربش على الربح الكبير كيما قال الشاب بلال .. درجة درجة الى بغيتي تربح .. هههه الديسك ديال سي لافي

هههههههههه وايه داكشي ليكاين ولكن انا جامع سآكي فووق كتافي فين غادي ؟؟ غادي لمراكش?? فييين عندمن ؟؟؟؟ عند مصطفى بلخياط باش يعطيني شي سر من الاسرار هههههههههههههه

bary_3 26-01-2014 12:44 PM

ههههه مساخيط نتوما غتلفوا بنادم فهاد الموضع بالدارجة

federertichka 26-01-2014 03:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bary_3 (المشاركة 665323)
ههههه مساخيط نتوما غتلفوا بنادم فهاد الموضع بالدارجة

يا الله زيد نقلبوها سواعدة ووووو ... يا الله نرجعوا بعقلنا .. نعم يا اخي ان شاء الله الباوند دولار يصبح مع بداية السوق في ارتفاع شو رايك ؟؟

federertichka 26-01-2014 03:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة federertichka (المشاركة 665348)
يا الله زيد نقلبوها سواعدة ووووو ... يا الله نرجعوا بعقلنا .. نعم يا اخي ان شاء الله الباوند دولار يصبح مع بداية السوق في ارتفاع شو رايك ؟؟

الباوند ين ماشي باوند دولار هههههههههههه صافي هانتا تلفتينا اصاحفي واشتيييييي ...

الساعة الآن 04:42 AM