اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تعليم الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   أيها المبتدئ اسال...استشير عن الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=1150)

demetry 19-04-2012 05:43 PM

رد: أيها المبتدئ اسال...استشير عن الفوركس

بارى انا متاسف صدقنى لا اقصد ابدا الاساءة لك
لكنى انا جربت ان اخد توصيات من قبل وكنت انتظر اليوم باكمله لكى ياتى الشخص الموصى
انتظره يعطينى امر
فمللت من هذه الطريقة
تقبل اسفى وربنا يعلم اننى اريد الخير للجميع
وباذن الله لو توصلت لشئ لا اخفيه على احد ابداااا لاننى اعلم علم اليقين انك وكل الاصدقاء يتمنون يعرفوا الطريقة لكى يعملوا هم بانفسهم
ومستحيل اخفى حاجة على المنتدى ده بالذات لانه صاحب فضل عليا وخاصة مشرفينه
والغريب انهم لا يبخلون ابدا بمعلوماتهم لاحد ابدا

raafat_193 19-04-2012 06:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة demetry (المشاركة 313804)
بارى انا متاسف صدقنى لا اقصد ابدا الاساءة لك
لكنى انا جربت ان اخد توصيات من قبل وكنت انتظر اليوم باكمله لكى ياتى الشخص الموصى
انتظره يعطينى امر
فمللت من هذه الطريقة
تقبل اسفى وربنا يعلم اننى اريد الخير للجميع
وباذن الله لو توصلت لشئ لا اخفيه على احد ابداااا لاننى اعلم علم اليقين انك وكل الاصدقاء يتمنون يعرفوا الطريقة لكى يعملوا هم بانفسهم
ومستحيل اخفى حاجة على المنتدى ده بالذات لانه صاحب فضل عليا وخاصة مشرفينه
والغريب انهم لا يبخلون ابدا بمعلوماتهم لاحد ابدا

والله امرك غريب تتحدث كما وكأنك تريد ان تسرقنى وتوزع ما سرقته على الاعضاء بحجة انك تحب المنتدى واعضائة. وانى اتعجب لرد الادامن مثل الاخ معاذ ماذا اخذت انا من المنتدى لم ااخذ فلس بل اتيت حبا فى ابناء عروبتى فكيف لا ترد اخى معاذ وتقول له الزميل رافت له اسلوبه وطريقته الخاصة . فتعلم وادرس حتى تصبح مثله عموما . مؤشرى لونه اسود لان يراه احد وانا طبيب وعمرى 47 عام ولست غبى حتى اضع شارت يراه الكل الفوركس اسرار اسرار . تقبلوا فائق احترامى

معاذ عودات 19-04-2012 06:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raafat_193 (المشاركة 313844)

والله امرك غريب تتحدث كما وكأنك تريد ان تسرقنى وتوزع ما سرقته على الاعضاء بحجة انك تحب المنتدى واعضائة. وانى اتعجب لرد الادامن مثل الاخ معاذ ماذا اخذت انا من المنتدى لم ااخذ فلس بل اتيت حبا فى ابناء عروبتى فكيف لا ترد اخى معاذ وتقول له الزميل رافت له اسلوبه وطريقته الخاصة . فتعلم وادرس حتى تصبح مثله عموما . مؤشرى لونه اسود لان يراه احد وانا طبيب وعمرى 47 عام ولست غبى حتى اضع شارت يراه الكل الفوركس اسرار اسرار . تقبلوا فائق احترامى

اهلا اخوي رأفت
اولا .. ما اعرف انو هاد الشارت الك وهاي طريقتك
شفت شارت فيه مؤشرات وحكيتلها للاخ

ثانيا .. انا لم اطلب منك الافصاح عن اي طريقه لك

ثالثا .. ما احد اخذ منك شي

رابعا .. شو بتحب ارد على صاحب السؤال ؟

cvvspam 19-04-2012 09:19 PM

1 مرفق
يوجد عندي مشكة في منصة fxdd انا بعت والسعر نزل ولكن الارباح بسالب يعني ولا كانو نزل لماذا الصورة بالمرفق
وشكرا

zikooo014 19-04-2012 09:23 PM

سلام عليكم انا مبتدئ في المجال بس انا عندي خلفيه عن الاساسيات و بعض الاستراتيجيات ..بعد اذنكم انا عايز الترتيب الابجدي لتعليم الفوركس يعني من بعد الاساسيات ايه تاني و بالترتيب عشان انا حاسس اني توهت في الفوركس رجاءاً المساعده شكرا

bary_3 19-04-2012 09:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cvvspam (المشاركة 313961)
يوجد عندي مشكة في منصة fxdd انا بعت والسعر نزل ولكن الارباح بسالب يعني ولا كانو نزل لماذا الصورة بالمرفق
وشكرا

نزل ولاكن لم تربح الاسبريد الذي يوخذ منك عن الصفقة اولا ثم الأرباح ،و الزوج عليه اسبريد عالي 17نقطة فهمت

bary_3 19-04-2012 09:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zikooo014 (المشاركة 313965)
سلام عليكم انا مبتدئ في المجال بس انا عندي خلفيه عن الاساسيات و بعض الاستراتيجيات ..بعد اذنكم انا عايز الترتيب الابجدي لتعليم الفوركس يعني من بعد الاساسيات ايه تاني و بالترتيب عشان انا حاسس اني توهت في الفوركس رجاءاً المساعده شكرا

المنتدى التعليمى
هنا ستجد العديد من المواضيع المفيدة
شاهد اولا فيديوهات الدكتور اسامة في تعليم الفوركس

cvvspam 19-04-2012 09:39 PM

شكرا للرد
ولكن السبريد مرتفع جدا ماهي العملات القليلة بسبريد لعمليات السكابنج السريحة ماذا تنصح به مع جزيل الشكرا لكم

bary_3 19-04-2012 09:49 PM

اليورو دولار ،الباوند دولار
ودائما راقب الاسبريد

cvvspam 19-04-2012 10:14 PM

اسف اسالتي كثيرة ولكن انا جربت اليور دولار وهو نفس الشي السعر لا يتحرك بسرعة يعني السعر يطلع وينزل وانا لم اتعدا 5 نقاط اربح هذا في منصة fxdd ولكن المنصات الاخرى سريعة الحركة يعني السعر يطلع قليل نقاط الارباح 10 نقاط هل هذا يعتمد على نوع العقد وشكرا

الساعة الآن 07:25 AM