اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=16309)

FREEDOM 04-01-2012 01:04 PM

رد: الورشة الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD

تراجع اليورو مقابل الدولار الامريكي اليوم الاربعاء، ليتداول على مقربة من أدنى مستوى له في سنة واحدة مع ازدياد المخاوف بشأن التعامل مع أزمة الديون والتي اثرت على معنويات السوق قبيل مزاد السندات الألمانية .

وبلغ اليورو / دولار 1.3023 خلال التعاملات الآسيوية المتأخرة، ادنى مستوى خلال اليوم وبعد ذلك تماسك الزوج عند 1.3032، مرتفعا بنسبة 0.13 ٪.

كان من المرجح أن يجد الزوج الدعم عند 1.2956، وهو أدنى مستوى منذ 15 ديسمبر والمقاومة عند 1.3118، اعلى مستوى منذ 22 ديسمبر.

وكانت الأسواق في حالة قلق فيما كانت المانيا تستعد لبيع 5 مليار يورو من السندات الحكومية ذات ال10 اعوام في وقت لاحق اليوم.

وكان المستثمرون يتطلعون أيضا للاجتماع الهام بين الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي والمستشارة الالمانية انجيلا ميركل يوم 9 يناير لإجراء محادثات حول تشديد التكامل المالي في الاتحاد الأوروبيوفي الوقت نفسه ، ذكر محضر اجتماع اعداد السياسات لشهر ديسمبر ، أن مجلس الاحتياطي الفيدرالي سيبدأ في وقت لاحق من هذا الشهر بنشر تنبؤات كبار المسؤولين حول القرارات الخاصة به ، متأملا في زيادة نفوذه على النشاط الاقتصادي.

وأضاف البنك أن "الظروف الاقتصادية الحالية والمتوقعة ممكن ان تضيف بعض من سياسة التسهيلات لكنه يعتقد أن أي إجراءات إضافية قد تكون أكثر فعالية إذا ما رافقها تعزيز للاتصالات.

من جهة اخرى ،تراجع اليورو مقابل الجنيه مع تراجع اليورو / باوند بنسبة 0.16 ٪، ليسجل 0.8326.

في وقت لاحق من نفس اليوم ، ستقوم منطقة اليورو بنشر بيانات رسمية عن انفاق المستهلكين الفرنسيين، يليها تقريرأولي عن التضخم في أسعار المستهلكين.

في الولايات المتحدة ، سيتم نشر بيانات عن طلبيات المصانع.
.المصدر : forexpros

falcon1 04-01-2012 01:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mihyar (المشاركة 253308)
الاتجاه العام: هابط
السعر الحالي: 1.3037
تمكن اليورو مقابل الدولار الامريكي من اختراق القناة السعرية الهابطة لاعلى التي كونها على الفريم اليومي, ولكنه واجه صعوبة في اختراق مستوى المقاومة عند 1.3080 الذي اذا تم اختراقه والاغلاق فوقه سيعطي الزوج اشارة شراء متوسطة الاجل مستهدفة المنطقة السعرية بين 1.3144 - 1.3198.
اما اذا واجه ضغط بيعي لكسر المستوى السعري عند 1.3014 من المتوقع ان يكمل الهبوط لاختبار المنطقة السعرية بين 1.3000 - 1.2970 التي اذا تم اختراقها والاغلاق ادناها سيكمل الزوج لاختبار المستوى 1.2920 ثم المستوى 1.2860

اخواني واساتذتي ..هل من راي علي التحليل ومنكم نستفيد ..........؟؟؟

السلام عليكم
هلا
التحليل عاليه وضع 2 سيناريو اذا اخترق 3080 اشاره استهداف144 -198
اذا كسر 3014 يستهدف 3000-970 ثم اردف ذلك بكسر 970 استهداف ل920 و860
تحليل لايسمن ولا يغنى من جوع قراءته من عدمها سواء لانه لم يتناول اتجاه واحد
والله اخى الكريم اى مبتدا يعلم ان اختراق 80 مؤدى الى الارقام عاليه وكسر 3014 مؤدى الى3008 التى كسرها مؤدى الى3002 ضحك على الناس للاسف
رايى الشخصى ببساطه بدون تعقيد والله المستعان
اليورو دولار السعر الان 3030
كون الزوج دعم قوى على فريم ال12 ساعه هو3023 وهو ما كنت منتظره عندما سالتنى امس عن بيع 3055 اجبتك هدفك 3025 فقط لاغير ولم يكن الزوج كون هذا الدعم ولم يكن هبط اليه اساسا فى توقيت المشاركه
خبراء الاتجاهين خبراء السيناريوهات الا يعلمون ان المستوى3075 من المستويات التى سببت انهيار اليورو الاسبوع الماضى
اكيد يعلمون
قاعده المستويات القويه التى يتبعها تغير قوى فى الاتجاه للمسها عندما يلمسها السعر مره اخرى لابد ان ينهار للمسها وهو ما لم يحدث هذا الزوج قوى جدا ولكن المستويات التى اغلق اسفلها لن تجعله يصحح مساره بيسر
الذى حدث ان الزوج تماسك فوق3023 على فريمات اقل من ديلى فضلا عن اغلاق ديلى اعلى المستوى النفسى30002
نصحت بالشراء لو تتذكرون من قبل ان يلمس السعر اى من الارقام عاليه
بقاعده بسيطه
الاغلاق فوق3058 اغلاق تام على الارتداد من3075 بمعنى ان يرتد الزوج من3075 محافظا على تداولات اعلى المستوى 3058 عندها يكون للشراء فقط وهو ما لم يحدث(تحليلاتى لمن يركز فى اسطرها توصيات)
الوضع الحالى الزوج ايجابى جدا ما يحدث وضع عادى متوقع وحافظ الزوج على نقطه ثوريه ولديه اخرى اقوى وهما على الترتيب3023 ثم30002
الزوج يستهدف 194 على المدى المتوسط والله اعلم
برجاء الدخول من نقاط مدروسه مثل على الاغلاق فوق 83 اغلاق تام على الارتداد من104 مع الحذر دخول مراكز عكسيه من المستوى 148 و171 وصولا الى 194 ثم211 انتهاءا ب237
وتلك الارقام جميغها للبيع كل رقم يصله السعر هدفه الرفم الاسفل مع الحفاظ على الشراء الاساسى عند التفعيل بالكيفيه السابقه او من المستوى الاساسى3002
استوب 2972
ولمن ليس معه صفقات شراء سفليه يفضل الانتظار لتحقق شرط من شرطى الدخول الموضحين بالاعلى لان المنطقه محوريه
ودمتم بخير

jallo 04-01-2012 01:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghlhv (المشاركة 253324)
اعتقد ياجالو ان الشمعة بغلقها فوق 3049 تكون شكلها اتغير وبعدين انا ملاحظ ان اليورو بيرفع مع العملات الاخرى بنفس الوقت مجرد رائ ونحط استوب كام

أستبي أنا على 1.3100بالتوفيق لنا جميعا ان شاء الله

ghlhv 04-01-2012 01:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة falcon1 (المشاركة 253333)
السلام عليكم
هلا
التحليل عاليه وضع 2 سيناريو اذا اخترق 3080 اشاره استهداف144 -198
اذا كسر 3014 يستهدف 3000-970 ثم اردف ذلك بكسر 970 استهداف ل920 و860
تحليل لايسمن ولا يغنى من جوع قراءته من عدمها سواء لانه لم يتناول اتجاه واحد
والله اخى الكريم اى مبتدا يعلم ان اختراق 80 مؤدى الى الارقام عاليه وكسر 3014 مؤدى الى3008 التى كسرها مؤدى الى3002 ضحك على الناس للاسف
رايى الشخصى ببساطه بدون تعقيد والله المستعان
اليورو دولار السعر الان 3030
كون الزوج دعم قوى على فريم ال12 ساعه هو3023 وهو ما كنت منتظره عندما سالتنى امس عن بيع 3055 اجبتك هدفك 3025 فقط لاغير ولم يكن الزوج كون هذا الدعم ولم يكن هبط اليه اساسا فى توقيت المشاركه
خبراء الاتجاهين خبراء السيناريوهات الا يعلمون ان المستوى3075 من المستويات التى سببت انهيار اليورو الاسبوع الماضى
اكيد يعلمون
قاعده المستويات القويه التى يتبعها تغير قوى فى الاتجاه للمسها عندما يلمسها السعر مره اخرى لابد ان ينهار للمسها وهو ما لم يحدث هذا الزوج قوى جدا ولكن المستويات التى اغلق اسفلها لن تجعله يصحح مساره بيسر
الذى حدث ان الزوج تماسك فوق3023 على فريمات اقل من ديلى فضلا عن اغلاق ديلى اعلى المستوى النفسى30002
نصحت بالشراء لو تتذكرون من قبل ان يلمس السعر اى من الارقام عاليه
بقاعده بسيطه
الاغلاق فوق3058 اغلاق تام على الارتداد من3075 بمعنى ان يرتد الزوج من3075 محافظا على تداولات اعلى المستوى 3058 عندها يكون للشراء فقط وهو ما لم يحدث(تحليلاتى لمن يركز فى اسطرها توصيات)
الوضع الحالى الزوج ايجابى جدا ما يحدث وضع عادى متوقع وحافظ الزوج على نقطه ثوريه ولديه اخرى اقوى وهما على الترتيب3023 ثم30002
الزوج يستهدف 194 على المدى المتوسط والله اعلم
برجاء الدخول من نقاط مدروسه مثل على الاغلاق فوق 83 اغلاق تام على الارتداد من104 مع الحذر دخول مراكز عكسيه من المستوى 148 و171 وصولا الى 194 ثم211 انتهاءا ب237
وتلك الارقام جميغها للبيع كل رقم يصله السعر هدفه الرفم الاسفل مع الحفاظ على الشراء الاساسى عند التفعيل بالكيفيه السابقه او من المستوى الاساسى30002 استوب 9271
ودمتم بخير

صباح الخير يافلكون بيه كده الكلام بقه اسهل شوية بس مفهمتش يعنى الوضع الحالى يرجح الهبوط منه او الصعود وياريت تقول لنا بالارقام اللى انا عارفها زى 304و298 و316 عشان انا بافهم دول ولك تحياتى

ghlhv 04-01-2012 01:28 PM

وشكرا يافلكزن بيه وحضرتك من مصر ولا المغرب

ليان 04-01-2012 01:28 PM

صباح الخير على الجميع اخواني .falcon1-Tarek, freedom ,jallo كيف الحال انا اشكراجتهادكم في جميع كتاباتكم ومعلش تحملوني لما تكتبوا الاخبار وضحوا كيف يكون تأثيرها على العملات او السلع ومن ينخفض ومن يرتفع يعني اعتبروني وحدة بالصف الاول ابتدائي وانتم بالجامعة حتى تعلم انا فاهمة بس لما تشرحون اتاكد الي فاهمتة صح او لأ ويعطيكم الف الف الف عافية اذا ممكن احد يجاوبني هل الفضة ترتفع مع الذهب وتنزل معاها ؟؟؟؟ اشكركم وانا سعيدة بوجودى مع ناس مجتهدة وتحب الخير للجميع مع استغرابي اين لجنة التوصيات اوكي حتى لو مافي توصية ليش مافي تحليل او اخبار او تحذيرات للمبتدئين او ملاحظات على اجتهاد الاخوة

jallo 04-01-2012 01:30 PM

كل التردد في الهبوط هو لكسر مستوى 1.30250 يمكن تنكسر في غضون دقائق بس خوفي من الأرتداد منها عكسي حيكون صعب وحيكسر استوبات عديدة ربنا يسهل

falcon1 04-01-2012 01:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghlhv (المشاركة 253342)
صباح الخير يافلكون بيه كده الكلام بقه اسهل شوية بس مفهمتش يعنى الوضع الحالى يرجح الهبوط منه او الصعود وياريت تقول لنا بالارقام اللى انا عارفها زى 304و298 و316 عشان انا بافهم دول ولك تحياتى

هلا بالغالى السعر الان3033
تصدق فاكرك وانا باكتب تحت امرك ياغالى
انا وضحت ارجوك اقرى تانى صاعد لكن نقطه الدخول الجيده من المستوى الحالى غير متوفره تحديد الاتجاه شيئ وتحديد مستويات الدخول شيئ
لان بالاتجاه الصاعد قصور يستلزم اخذ عزم خلال الساعات القادمه من نقطه الشراء 3002 بالاستوب الموضح لابد من الاستوب
ولك تحياتى

jallo 04-01-2012 01:32 PM

الذهب والفضة والبترول لا أتداول فيهم أبدا للحرمانية فقط أتخذ منهم مؤشرات للتعامل مع اليورو وغيره
تحباتي

jallo 04-01-2012 01:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليان (المشاركة 253350)
صباح الخير على الجميع اخواني .falcon1-Tarek, freedom ,jallo كيف الحال انا اشكراجتهادكم في جميع كتاباتكم ومعلش تحملوني لما تكتبوا الاخبار وضحوا كيف يكون تأثيرها على العملات او السلع ومن ينخفض ومن يرتفع يعني اعتبروني وحدة بالصف الاول ابتدائي وانتم بالجامعة حتى تعلم انا فاهمة بس لما تشرحون اتاكد الي فاهمتة صح او لأ ويعطيكم الف الف الف عافية اذا ممكن احد يجاوبني هل الفضة ترتفع مع الذهب وتنزل معاها ؟؟؟؟ اشكركم وانا سعيدة بوجودى مع ناس مجتهدة وتحب الخير للجميع مع استغرابي اين لجنة التوصيات اوكي حتى لو مافي توصية ليش مافي تحليل او اخبار او تحذيرات للمبتدئين او ملاحظات على اجتهاد الاخوة

الذهب والفضة والبترول لا أتداول فيهم أبدا للحرمانية فقط أتخذ منهم مؤشرات للتعامل مع اليورو وغيره
تحياتي

</B></I>

الساعة الآن 02:15 PM