اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   اكسبيرت مجرب لأكثر من 3 شهور (هديتي لكم)...!! (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=18863)

ابوالياس 04-12-2012 12:21 AM

رد: اكسبيرت مجرب لأكثر من 3 شهور (هديتي لكم)...!!

شكرا جزيلا اخي الكريم ولدي سؤال لحضؤتك اني شغلت السكيربت اكثر من 3 ساعات على حساب ديمو fxdd ولكنه لم يفتح اي صفقه وشكرا لك مقدما

nofalt 04-12-2012 12:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالياس (المشاركة 433649)
شكرا جزيلا اخي الكريم ولدي سؤال لحضؤتك اني شغلت السكيربت اكثر من 3 ساعات على حساب ديمو fxdd ولكنه لم يفتح اي صفقه وشكرا لك مقدما

اخي الكريم هل هو حساب ديمو ام حقيقي وماهو الزوج الذي لم يفتح معاك

ابوالياس 05-12-2012 10:54 PM

شكرا اخي العزيز على التفاعل ذكرت لك ان الحساب ديمو وعلى عملة الباونددولار وشكرا لك اخي

nofalt 06-12-2012 12:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالياس (المشاركة 434225)
شكرا اخي العزيز على التفاعل ذكرت لك ان الحساب ديمو وعلى عملة الباونددولار وشكرا لك اخي

اخي الكريم تاكد من اعدادات الاكسبيرت على الحساب الديمو هل هو على الخمس دقائق وانت الاعدادات كماي هي في اول مشاركة من صاحب الموضوع

ابوالياس 07-12-2012 01:56 AM

ساحاول مجددا وشكرا لتفاعلك اخي العزيز

WaQQaD 07-12-2012 04:26 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية اشكر جميع من شارك بالموضوع المتواضع وتفاعل مع الاعضاء

واعتذر بشدة عن التغيب لظروف العمل والسفر المتكرر
قرأت بعض الردود منها الاستفسارات ومنها الاعجاب ومنها النقد
وللاسف لا استطيع الاجابة عليها كلها ولكن لعلني افيد البعض بالتالي :

اخواني الكرام الاكسبيرت موجود منذ فتره على الانترنت قبل طرحي له
وكل ما قمت به هو التعديل على الاعدادات وتجربته لأكثر من 3 شهور والحساب المجرب عليه موجود في الوصف وبكل شفافية
ولم اطرحه هنا الا بعد التأكد من جودته على العمل بالحسابات الحقيقية

الاكسبيرت ممتاز ما دمت انت لا تطمع وترضى بالربح القليل وبدون خسائر بإذن الله او بجانب متاجرتك اليدوية
الاكسبيرت ممتاز ما دمت تفهم ما هو مبدأ المضاعفات وكيفية ادارة راس المال حسب حجم حسابك (وتنسى شيء اسمه مارجن)
الاكسبيرت ممتاز اذا كان لديك خبرة في السوق بشكل عام وبعمل الاكسبيرت بشكل خاص لذلك لا انصح به او بغيره لاي مبتدئ في عالم الفوركس
لا يعني ان دخولك بقيمة عقد (لوت) كبير والارباح انهالت عليك لفترة طويلة انها تكون دائمة سيأتي يوم وتنقلب الارباح الى خسائر كبيرة ايضا
لا يعني بعد قرائتك للموضوع او مشاهدة نتائج قد تغريك ان تعمل بالاكسبيرت مباشرة على حسابك الحقيقي (الديمو ثم الديمو) وبنفس قيمة حسابك الحقيقي
الاعدادات ليست حكر او قانون ثابت بالعكس يمكن تغييرها والتجربة بغيرها وطرحها لنا للمشاركة بالاختبار والافادة .. حتى التايم فريم يمكن تغييره حسب اعداداتك الخاصة

بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ابوالياس 07-12-2012 10:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaQQaD (المشاركة 434557)

الاكسبيرت ممتاز اذا كان لديك خبرة في السوق بشكل عام وبعمل الاكسبيرت بشكل خاص لذلك لا انصح به او بغيره لاي مبتدئ في عالم الفوركس
لا يعني ان دخولك بقيمة عقد (لوت) كبير والارباح انهالت عليك لفترة طويلة انها تكون دائمة سيأتي يوم وتنقلب الارباح الى خسائر كبيرة ايضا
لا يعني بعد قرائتك للموضوع او مشاهدة نتائج قد تغريك ان تعمل بالاكسبيرت مباشرة على حسابك الحقيقي (الديمو ثم الديمو) وبنفس قيمة حسابك الحقيقي
الاعدادات ليست حكر او قانون ثابت بالعكس يمكن تغييرها والتجربة بغيرها وطرحها لنا للمشاركة بالاختبار والافادة .. حتى التايم فريم يمكن تغييره حسب اعداداتك الخاصة

اولا الحمد لله على السلامه وعودا حميدا ان شاء الله افتقدناك الصراحه
يعني احنا المبتدئين شو نعمل يعني لو تفضل علينا الاخوه الكرام وقدمو لنا الاعدادات المناسبه والاوقات المناسبه والعملات المناسبه شو فيها
وجزاكم الله كل خير

kimokonolove 07-12-2012 10:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaQQaD (المشاركة 434557)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية اشكر جميع من شارك بالموضوع المتواضع وتفاعل مع الاعضاء

واعتذر بشدة عن التغيب لظروف العمل والسفر المتكرر
قرأت بعض الردود منها الاستفسارات ومنها الاعجاب ومنها النقد
وللاسف لا استطيع الاجابة عليها كلها ولكن لعلني افيد البعض بالتالي :

اخواني الكرام الاكسبيرت موجود منذ فتره على الانترنت قبل طرحي له
وكل ما قمت به هو التعديل على الاعدادات وتجربته لأكثر من 3 شهور والحساب المجرب عليه موجود في الوصف وبكل شفافية
ولم اطرحه هنا الا بعد التأكد من جودته على العمل بالحسابات الحقيقية

الاكسبيرت ممتاز ما دمت انت لا تطمع وترضى بالربح القليل وبدون خسائر بإذن الله او بجانب متاجرتك اليدوية
الاكسبيرت ممتاز ما دمت تفهم ما هو مبدأ المضاعفات وكيفية ادارة راس المال حسب حجم حسابك (وتنسى شيء اسمه مارجن)

مشكور يا استاذ واكد كلامك فعلآ سليم عن تجربة ومتابعة للأكسبيرت
ربحنى فى البداية ثم خسر فى وقت ارتفاع الدولار بشكل مفاجىء عن المتوقع
ولهذا هو اكسبيرت ممتاز لاكن يحتاج متابعة مستمرة خصوصآ فى وقت تقلب السوق

WaQQaD 08-12-2012 02:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالياس (المشاركة 434842)
اولا الحمد لله على السلامه وعودا حميدا ان شاء الله افتقدناك الصراحه
يعني احنا المبتدئين شو نعمل يعني لو تفضل علينا الاخوه الكرام وقدمو لنا الاعدادات المناسبه والاوقات المناسبه والعملات المناسبه شو فيها
وجزاكم الله كل خير

الله يسلمك اخي شكرا لك
صدقني ان كل استفساراتك ستكتشفها بنفسك من خلال التجربة على حساب ديمو
لان الاعدادات موجودة .. بالنسبة للاوقات المناسبة فقط ابتعد عن الاوقات القريبة من افتتاح واغلاق السوق الاسبوعي والسنوي
وهذا احسن لك حتى تفهم جميع الجوانب - الارباح - المخاطرة - حجم الحساب المناسب
وقتها وقبل العمل على الحقيقي ستعرف اذا كان يناسبك او لا وبدون مخاطرة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kimokonolove (المشاركة 434850)
مشكور يا استاذ واكد كلامك فعلآ سليم عن تجربة ومتابعة للأكسبيرت
ربحنى فى البداية ثم خسر فى وقت ارتفاع الدولار بشكل مفاجىء عن المتوقع
ولهذا هو اكسبيرت ممتاز لاكن يحتاج متابعة مستمرة خصوصآ فى وقت تقلب السوق

العفو اخي وهذه فائدة التجربة على الديمو حتى تشوف اذا يناسب حجم الحساب
والمفاجأت كثيرة بالسوق خصوصا ان الاسترتيجية التي يعمل بها الاكسبيرت لا تعترف بالاستوب لوز
لكن اذا حسابك يتحمل الانعكاسات كن واثق ان نهاية الصفقة هي الاغلاق بربح ان شاء الله

WaQQaD 08-12-2012 03:07 AM

تنويه للاخوة الذين يعملون بالاكسبيرت
الحذر في هذه الاوقات من نهاية العام من المتاجرة بالاكسبيرت ويفضل اغلاقه حتى بداية العام الجديد

بالتوفيق

الساعة الآن 05:11 AM