اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   مطلوب اكسبيرت شمعتين رنكو صعود شراء والعكس بيع (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=29755)

مرشد اليافعي 11-03-2013 10:35 AM

رد: مطلوب اكسبيرت شمعتين رنكو صعود شراء والعكس بيع

تسلم يا بو يوسف يا معلم على انضمامك لنا

ان شاء الله مافي احد يبخل على اخوانه باي معلومه

ولكن قد يكون سبب تاخير طرح المعلومة هو عدم اختبارها جيداً

انا الطريقة التي استخدمتها في الايام الماضية كانت عن طريق بوكس 100 نقطه (بوكس الرينكو)

بدون ستوب لوز وهذا خطر

واختبارات الديمو متعبة وتاخذ وقت كثير

وسنطرح كل ما نتوصل اليه هنا ليستفيد منه الكل

وربنا كريم

yasser81 11-03-2013 11:02 AM

السلام عليكم.... ارجو من الاخ موفينج ان ياخذ طريقتي بعين الاعتبار
قلت انو الاكسبرت لا يحتمل مزيد من الاضافات ..خلينا نرجع للاكسبرت في نسخته الاولى و نعملو فلتر بسيط.... خط موفينج 20 اعلى الخط شراء فقط اسفل الخط بيع فقط... و فلتر زمني ... صدقني النتائج ستكون مذهلة ... انا اشتغل يدوي بهذه الطريقة و نتائج جيدة... لست من هواة وضع النتائج لكن لو مطلوب ساضعها هنا....

احمد ابوالمجد 11-03-2013 11:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser81 (المشاركة 477646)
قلت انو الاكسبرت لا يحتمل مزيد من الاضافات ..خلينا نرجع للاكسبرت في نسخته الاولى و نعملو فلتر بسيط.... خط موفينج 20 اعلى الخط شراء فقط اسفل الخط بيع فقط... و فلتر زمني ... صدقني النتائج ستكون مذهلة ... انا اشتغل يدوي بهذه الطريقة و نتائج جيدة... لست من هواة وضع النتائج لكن لو مطلوب ساضعها هنا....

السلام عليكم
ما هى اعدادات الموفينج الذى تستخدمه اخى لانى ايضا ارى انها طريقة جيده
واريد ان اصل لافضل الاعدادات.

البدوي 11-03-2013 01:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER (المشاركة 477600)
رصيد أفتتاحي 10000$
من 2012 الى الآن حقق 2 مليون و 900000$
دروداون 23%

وهذه صورة الأعدادات :

التحميل من هذا الرابط :
Renko Badawi v3 ECN One Entry Kind

العمل هيكون على 5 ازواج رئيسيه
وحجم الوت ثابت
ولو هيكون متغير يراعى يكون صغير عشان يتحمل الحساب صفقات على 5 ازواج
نبدأ التجارب ديمو ؟

جهد وفكر تشكر عليه بارك الله فيك وفي علمك .. ايوه ابو يسوف طلع الافكار .. ما شاء الله عليك ..

يعني يا ابو يوسف شو اقتراحاتك وشو عندك افكار بعد هذه التجربة

- هل نتوكل على الله ونعتمده بالاعدادات الي انت قلت عليها ؟!
- وما هو انسب راس مال ( اقل مبلغ ) وحجم العقد الي يوضع في الاكسبيرت ؟
- يعني ارجوك ثم ارجوك في معنا ناس قد يكونوا اعضاء وقد يكونوا زوار ( بعدهم اول مره يدخلو في الفوركس ) وياخذوا الاعدادات .. وهات يا تشغيل على الاكسبيرت
- وهنا لو ربحوا .. يمكن ما نشاهدهم ولا نسمع فيهم .. ولو خسروا .. لا قدر الله .. اكيد رح يطلعوا النا لو من تحت الارض ...

يعني هذه الاعدادات نهائية ... وما هي المخاطر التي قد تحدث لا قدر الله .. للحساب لو شغل 24 ساعه 5 ايام في الاسبوع ؟
وما هو المبلغ التي تقترحه للبداية في اختبار الاكسبيرت على الحقيقي ؟

يعني برايك الاكسبيرت امن فنيا .. يعني دون تدخل البشر فيه .. سواء شركة وساطة او مستخدم ؟

واية افكار من قبلكم او من قبل الفنيين في المتاجرة

واحب اسمع راي الخبير (المبرمج ) موفنج افرج .... ارفع راسك يا موفنج ... رح نبطل شغل ونسير من اصحاب رؤوس الاموال ... :1 (62):

الله كريم وقادر على كل شيء

ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله

وانا نازل مشغل 3 برامج تداول واربع عملات وعامل رعب في البيت والشغل ... تصدقوا
بعد هالاختبار الي عمله الفنان والمعلم ابو يوسف .. ما لي نفس حتى افتح برنامج تداول .. واجرب .. مدري هو انا فرحان .. ولا مستعجل ولا احلم ...
الشيء الوحيد الي اعرفه ومتاكد منه ولا بد من ذكره ... اشكر الغالي موفنج افرج على اخلاصه في العمل
واشكر الغالي ابو يوسف على صدق نيته في انه ينفع اخوانه وزملاءه ويساعدهم انه يربحوا .. يا ما خسرنا .. وياما ،، ولا مره ربحنا ..

مسلم 11-03-2013 01:55 PM

اقتباس:

رصيد أفتتاحي 10000$
دروداون 23%

وهذه صورة الأعدادات :

التحميل من هذا الرابط :

وحجم الوت ثابت
نبدأ التجارب ديمو ؟

جزاك الله الجنه
مجهود رائع صراحه
كما قال الاخ بدوي ياريت نعرف اقل مبلغ يمكن العمل به هل ينفع مثلا مبلغ 250 $ :1 (78):
ولكن لو قمنا بالعمل على حساب حقيقي ولكن مع شركات اخرى مثلا جين كابيتال forex.com
هل سوف يتأثر الاكسبيرت ..؟
وماهو رأيك لو يتم العمل عليه باسلوب المحافظ يعني نشغله على عدة ازواج بنفس الوقت مثلا زوج الاول خسر زوج ثاني يعوض وهكذا
ويبقى لدينا خطر انه في حال خساره جميع الازواج سوف تصبح خساره كبيره كيف يتم تدارك هذا الموضوع من وجهه نظرك .؟
اذا كنت توافق الفكره انه نضعه على عدة ازواج ماهي الازواج التي تنصحنا بها
واضح انك قمت بعمل اختبار فريم 5 دقائق لزوج EURJPY
لكن لم اعرف ماهي نسبه صحه الاختبار .؟ يعني باك تيست اغلب الاخوان يعملونه على جوده اسعار 90 % وهو الافتراضي
هذا شيئ يعطي نتائج غير صحيحه مفروض يكون دقه الاسعار 99% في بعض اكسبيرتات جربوها اشخاص سابقا بدقه 99% مع هذا بالحساب الحقيقي تخسر
ومن يستطيع يعمل باك تيست على جوده اسعار صحيحه ياريت ايضا يقوم بعمل باك تيست ويضعه لنا
شكرا لكم جميعا لاعطائنا الامل :1 (73):
بارك الله فيكم

TREND_SEEKER 11-03-2013 04:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeoo torkt (المشاركة 477634)
انا عندي اقتراح هايرجمنا من التذبذب ياابو يوسف اية رايك لو شغلنا الاكسبيرت للزوج الواحد باي فقط وشارت تاني سيل فقط ونشتغل ع شمعة واحدة فقط

يعني لو دلوقتي شمعة صاعدة وشمعة هابطه وشمعة صاعدة وشمعة هابطة وشمعة صاعدة لو عملنا ان الاكسبيرت يشتغل باي فقط اي مع الشمعة الصاعدة الاكسبيرت كدة هيتعامل مع اول شمعة فقط وباقي الشموع مش هيعامل معاها وطبعا عمرة ما هايفضل متذبذب اكيد

السعر هياخد اتجاة بعدها وفنفس الوقت الشارت التاني سيل هيتعامل مع سيل فقط

بكدة هانضمن ان الاستوب مش هايضرب الا مرة واحد بس سواء هنا او هنا

ونضيف خاصية فالاكسبيرت ان مع كل شمعة مثلا صاعدة يفتح صفقة جديدة ومايقفلش القديمة يعني نعزز كل بوكس وطبعا هايقفل كل الصفقات مع ظهور بوكس عكس

ياريت تكون الفكرة وضحت

نفس الفكره طرحها أخونا بدوي
خلينا نجيب آخر النسخه الأخيره قبل أي تعديل
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرشد اليافعي (المشاركة 477640)
تسلم يا بو يوسف يا معلم على انضمامك لنا

ان شاء الله مافي احد يبخل على اخوانه باي معلومه

ولكن قد يكون سبب تاخير طرح المعلومة هو عدم اختبارها جيداً

انا الطريقة التي استخدمتها في الايام الماضية كانت عن طريق بوكس 100 نقطه (بوكس الرينكو)

بدون ستوب لوز وهذا خطر

واختبارات الديمو متعبة وتاخذ وقت كثير

وسنطرح كل ما نتوصل اليه هنا ليستفيد منه الكل

وربنا كريم

انت حبيبي يا مرشد اليافعي
ومش عارف ليش أسمك عاجبني جدا
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser81 (المشاركة 477646)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ابوالمجد (المشاركة 477656)

السلام عليكم
ما هى اعدادات الموفينج الذى تستخدمه اخى لانى ايضا ارى انها طريقة جيده
واريد ان اصل لافضل الاعدادات.

الطريقه التي تتحدثون عنها هي طريقة الساحر
وكده هزعل منكم أنكم تشتغلوا بالساحر و تقولوا أنها طريقه قديمه عندكم تتداولون بها يا عفاريت :1 (25)::1 (25)::1 (25)::1 (73)::1 (73)::1 (73)::1 (73):
ولكن خلينا لا نضيف اي مؤشرات على اكسبرت بدوي .
ولو هنتكلم عن الموفنج 20 يبقى بنتكلم على أستراتيجية الساحر ودي فيها كلام كبير جدا وتكتيك عالي للشغل بيها .
ولازملها فتح موضوع خاص لو موفنج أفرج يوافق الأول .
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي (المشاركة 477668)

جهد وفكر تشكر عليه بارك الله فيك وفي علمك .. ايوه ابو يسوف طلع الافكار .. ما شاء الله عليك ..

يعني يا ابو يوسف شو اقتراحاتك وشو عندك افكار بعد هذه التجربة

- هل نتوكل على الله ونعتمده بالاعدادات الي انت قلت عليها ؟!
- وما هو انسب راس مال ( اقل مبلغ ) وحجم العقد الي يوضع في الاكسبيرت ؟
- يعني ارجوك ثم ارجوك في معنا ناس قد يكونوا اعضاء وقد يكونوا زوار ( بعدهم اول مره يدخلو في الفوركس ) وياخذوا الاعدادات .. وهات يا تشغيل على الاكسبيرت
- وهنا لو ربحوا .. يمكن ما نشاهدهم ولا نسمع فيهم .. ولو خسروا .. لا قدر الله .. اكيد رح يطلعوا النا لو من تحت الارض ...

يعني هذه الاعدادات نهائية ... وما هي المخاطر التي قد تحدث لا قدر الله .. للحساب لو شغل 24 ساعه 5 ايام في الاسبوع ؟
وما هو المبلغ التي تقترحه للبداية في اختبار الاكسبيرت على الحقيقي ؟

يعني برايك الاكسبيرت امن فنيا .. يعني دون تدخل البشر فيه .. سواء شركة وساطة او مستخدم ؟

واية افكار من قبلكم او من قبل الفنيين في المتاجرة

واحب اسمع راي الخبير (المبرمج ) موفنج افرج .... ارفع راسك يا موفنج ... رح نبطل شغل ونسير من اصحاب رؤوس الاموال ... :1 (62):

الله كريم وقادر على كل شيء

ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله

وانا نازل مشغل 3 برامج تداول واربع عملات وعامل رعب في البيت والشغل ... تصدقوا
بعد هالاختبار الي عمله الفنان والمعلم ابو يوسف .. ما لي نفس حتى افتح برنامج تداول .. واجرب .. مدري هو انا فرحان .. ولا مستعجل ولا احلم ...
الشيء الوحيد الي اعرفه ومتاكد منه ولا بد من ذكره ... اشكر الغالي موفنج افرج على اخلاصه في العمل
واشكر الغالي ابو يوسف على صدق نيته في انه ينفع اخوانه وزملاءه ويساعدهم انه يربحوا .. يا ما خسرنا .. وياما ،، ولا مره ربحنا ..

مبدأيا لازم نختبر على رصيد 1000$ بلوت ثابت 0.10
والشغل على 5 أزواج مبدأيا ايضا
EURUSD_GBPUSD_EURJPY_GBPJPY_AUDUSD

ولازم تعرف أن نتائج الباك تست مش هتكون مثل نتائج الديمو أو الحقيقي
وهوضح السبب بالصور :

في الباك تست يرى الأكسبرت الأفتتاحات لشموع الرينكو بعد اغلاق الشمعه وليس مع افتتاحها ويضع الصفقه بناءا على هذا الأفتتاح الكاذب وهذا يقلل خسائر الباك تست ويزيد في الربح .
ولكن على الديمو او الايف سوف يضع الصفقه بناءا على الأفتتاح الفعلي للبوكس وهذا سوف يزيد من الخسائر ويقلل الربح .
ولكن من المفترض ان تكون نسبة الأختلاف بين نتائج الباك تست ونتائج الايف انها تكون نسبه بسيطه وسوف يعطي الأكسبرت مكاسب ايضا على الايف جيده جدا .
هذا لو الأكسبرت ينفذ المطلوب منه في شروط الأستراتيجيه بدون أخطاء برمجيه وهذا ولله الحمد يضمنه اخونا موفنج ربنا يحميه .
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم (المشاركة 477674)
جزاك الله الجنه
مجهود رائع صراحه
كما قال الاخ بدوي ياريت نعرف اقل مبلغ يمكن العمل به هل ينفع مثلا مبلغ 250 $ :1 (78):
ولكن لو قمنا بالعمل على حساب حقيقي ولكن مع شركات اخرى مثلا جين كابيتال forex.com
هل سوف يتأثر الاكسبيرت ..؟
وماهو رأيك لو يتم العمل عليه باسلوب المحافظ يعني نشغله على عدة ازواج بنفس الوقت مثلا زوج الاول خسر زوج ثاني يعوض وهكذا
ويبقى لدينا خطر انه في حال خساره جميع الازواج سوف تصبح خساره كبيره كيف يتم تدارك هذا الموضوع من وجهه نظرك .؟
اذا كنت توافق الفكره انه نضعه على عدة ازواج ماهي الازواج التي تنصحنا بها
واضح انك قمت بعمل اختبار فريم 5 دقائق لزوج EURJPY
لكن لم اعرف ماهي نسبه صحه الاختبار .؟ يعني باك تيست اغلب الاخوان يعملونه على جوده اسعار 90 % وهو الافتراضي
هذا شيئ يعطي نتائج غير صحيحه مفروض يكون دقه الاسعار 99% في بعض اكسبيرتات جربوها اشخاص سابقا بدقه 99% مع هذا بالحساب الحقيقي تخسر
ومن يستطيع يعمل باك تيست على جوده اسعار صحيحه ياريت ايضا يقوم بعمل باك تيست ويضعه لنا
شكرا لكم جميعا لاعطائنا الامل :1 (73):
بارك الله فيكم

من المفترض أن يعمل الأكسبرت على اي بروكر
ولا اعرف لماذا سألت بالتحديد عن جين كابيتال ؟
وممكن تشغيل الأكسبرت على رصيد 250$
ولكن هيكون حجم الوت ثابت بقيمة 0.02
ويتم تعطيل خاصيه MM وهي التي تقوم بعمل لوت متزايد كلما زاد الرصيد هذه يجب تعطيلها من الأعدادات .
والعمل على 5 ازواج كا قلت وذكرتهم لبدوي
اما سؤالك عن جودة ودقة الباك تست
فنحن هنا نعمل على شموع الرينكو يا أخي الفاضل ولا نعمل على الشموع العاديه
واختبار الباك تست تم على شموع الرينكو فريم 5 دقائق
ولا يوجد جودة باك تست لشارتات الرينكو لأنها شارتات زمنيه افتراضيه بصورتها وهيئتها فلن تجد لها جودة 90% أو 99% .
ولكننا نختبر فقط الأكسبرت علي باك تست الرينكو لكي نتأكد من انه يعمل بشروط الأستراتيجيه التي برمج عليها وبالتالي استخرج الأعدادات النهائيه له في اقل من ساعه
والباقي يكون اختبارات ديمو لمدة شهرين على الأقل قبل الحقيقي .

MOVING_AVERAGE 11-03-2013 04:06 PM

اقتباس:

رصيد أفتتاحي 10000$
دروداون 23%

وهذه صورة الأعدادات :

التحميل من هذا الرابط :

وحجم الوت ثابت
نبدأ التجارب ديمو ؟

ماشاء الله عمل ممتاز

انا جربت امس المقارنة بين شموع الازواج التالية

EURJPY و EURUSD و USDJPY

وجدت ان هناك علاقة بين شموع EURJPY و USDJPY

وممكن اضيف مؤشر اخر يعتمد حسابه علي الشموع السابقة لكي يزيد من قوة الدخول في الصفقات

MOVING_AVERAGE 11-03-2013 04:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER (المشاركة 477718)

نفس الفكره طرحها أخونا بدوي
خلينا نجيب آخر النسخه الأخيره قبل أي تعديل

انت حبيبي يا مرشد اليافعي
ومش عارف ليش أسمك عاجبني جدا

الطريقه التي تتحدثون عنها هي طريقة الساحر
وكده هزعل منكم أنكم تشتغلوا بالساحر و تقولوا أنها طريقه قديمه عندكم تتداولون بها يا عفاريت :1 (25)::1 (25)::1 (25)::1 (73)::1 (73)::1 (73)::1 (73):
ولكن خلينا لا نضيف اي مؤشرات على اكسبرت بدوي .
ولو هنتكلم عن الموفنج 20 يبقى بنتكلم على أستراتيجية الساحر ودي فيها كلام كبير جدا وتكتيك عالي للشغل بيها .
ولازملها فتح موضوع خاص لو موفنج أفرج يوافق الأول .

مبدأيا لازم نختبر على رصيد 1000$ بلوت ثابت 0.10
والشغل على 5 أزواج مبدأيا ايضا
EURUSD_GBPUSD_EURJPY_GBPJPY_AUDUSD

ولازم تعرف أن نتائج الباك تست مش هتكون مثل نتائج الديمو أو الحقيقي
وهوضح السبب بالصور :

في الباك تست يرى الأكسبرت الأفتتاحات لشموع الرينكو بعد اغلاق الشمعه وليس مع افتتاحها ويضع الصفقه بناءا على هذا الأفتتاح الكاذب وهذا يقلل خسائر الباك تست ويزيد في الربح .
ولكن على الديمو او الايف سوف يضع الصفقه بناءا على الأفتتاح الفعلي للبوكس وهذا سوف يزيد من الخسائر ويقلل الربح .
ولكن من المفترض ان تكون نسبة الأختلاف بين نتائج الباك تست ونتائج الايف انها تكون نسبه بسيطه وسوف يعطي الأكسبرت مكاسب ايضا على الايف جيده جدا .
هذا لو الأكسبرت ينفذ المطلوب منه في شروط الأستراتيجيه بدون أخطاء برمجيه وهذا ولله الحمد يضمنه اخونا موفنج ربنا يحميه .

من المفترض أن يعمل الأكسبرت على اي بروكر
ولا اعرف لماذا سألت بالتحديد عن جين كابيتال ؟
وممكن تشغيل الأكسبرت على رصيد 250$
ولكن هيكون حجم الوت ثابت بقيمة 0.02
ويتم تعطيل خاصيه MM وهي التي تقوم بعمل لوت متزايد كلما زاد الرصيد هذه يجب تعطيلها من الأعدادات .
والعمل على 5 ازواج كا قلت وذكرتهم لبدوي
اما سؤالك عن جودة ودقة الباك تست
فنحن هنا نعمل على شموع الرينكو يا أخي الفاضل ولا نعمل على الشموع العاديه
واختبار الباك تست تم على شموع الرينكو فريم 5 دقائق
ولا يوجد جودة باك تست لشارتات الرينكو لأنها شارتات زمنيه افتراضيه بصورتها وهيئتها فلن تجد لها جودة 90% أو 99% .
ولكننا نختبر فقط الأكسبرت علي باك تست الرينكو لكي نتأكد من انه يعمل بشروط الأستراتيجيه التي برمج عليها وبالتالي استخرج الأعدادات النهائيه له في اقل من ساعه
والباقي يكون اختبارات ديمو لمدة شهرين على الأقل قبل الحقيقي .

لو تري في الطريقة انها ستكون اقوي ان عملنا لها اكسبريت

فلا تتردد اخي في فتح الموضوع

والاول والاخير يهمنا ان يربح الجميع من هذا السوق ان شاء الله

MOVING_AVERAGE 11-03-2013 04:13 PM

1 مرفق
شباب ياريت تجربو هذا المؤشر

يعطي اشارات مبكرة لاتجاه السعر

وانتضر منكم اعددات قوية لكي نطبقها في الاكسبريت

يمكنني المقارنة بين شموع الرنكو لمختلف الازواج لو اي واحد له فكرة لهذه الطريقة

zeoo torkt 11-03-2013 04:17 PM

اخي موفنج انا عايز نفس الاكسبيرت لكن هاعمل عليه تعديل واضافات شوية اقول الفكرة هنا بعد اذن صاحب الموضوع ولا افتح موضوع جديد

الساعة الآن 10:22 AM