اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   الارشيف (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   █ ▓ ▒ ░ توصيات د/ رأفت بالفيبوناتشى ░ ▒ ▓ █ (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=19542)

bahrain 28-06-2012 04:57 PM

رد: █ ▓ ▒ ░ توصيات د/ رأفت بالفيبوناتشى ░ ▒ ▓ █

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bahrain (المشاركة 324358)

وحشنا أعمل زي المشاركة دي يا شباب .. بس امتى يالله

bahrain 28-06-2012 04:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud0711 (المشاركة 357445)
والله فكرة جيدة وخصوصا اليوم الخميس يحلو السهر مع الأصدقاء

أيوه يا غالي وهو كل الايام تكون حلوة بمشاركة كل الاعضاء وكنا بايام الاجازة تكون الورشة انشط من كل الورش والمشاركات لازالت الاكثر

mahmoud0711 29-06-2012 02:34 PM

صباح الفل و الجمال جمعة مباركة علي الجميع

bahrain 29-06-2012 04:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud0711 (المشاركة 357784)
صباح الفل و الجمال جمعة مباركة علي الجميع

جمـــعة مباركة عليك يا عسل وكل الاعضاء الغالين

bahrain 30-06-2012 12:08 AM

تمنيـــاتي لكــم اجــازة سعــيدة .. :1 (58):

Bahrain4x 30-06-2012 04:03 PM

بالتوفيق للجميع شباب وإجازة ممتعة إن شاء الله

mahmoud0711 30-06-2012 05:19 PM

اجـــازة سعيدة للجميــــــــــــــــــــــــــع
اولا الحمد لله ان اخبار اليورو صدرت قبل اجازة الأسواق لان ضررها اقل بكثير عن صدورها اثناء الأجازة فمعظم المتاجرين كانوا فتحين مراكز بيع لليورو بعد كسر 1.2440 ولو صدرت هذة الاخبار اثناء الأجازة
كانت ستكون الخسائر كبيرة لان الأفتتاح كان سيكون علي جاب كبير جدا و اعلى من اي ستوب لوز ب 100 نقطة على الأقل
ثانيا دائما وقع تاثير الأخبار وقت صدورها اقوي بكثير عن تاثيرها بعد مرور يومين او ثلاثة ولذا اتوقع نسبة من الهدوء الأسبوع القادم كما ان تاثيرها بعد دراسه اثارها الاقتصادية علي المدي المتوسط و الطويل
قد يختلف عن تاثيرها وقت صدورها واي اتفاقيات اقتصادية لابد ان يكون فيها بند او اكثر يثير الجدل ويثير حاله من النقاش و القلق كما ان المساعدات الآقتصادية دائما ما تكون مثل الدواء المسكن سريعا ما ينتهي
مفعوله كما انه ليس بالضروري ان تكون كل البنود قيد التنفيذ السريع و يتوقف مدي تاثير الأتفاقيات علي البرمانج الزمني للتنفيذ
لذا يجب التعامل بحذر مع الأسواق خلال الآسبوع القادم وبالتوفيق للجميع

bahrain 30-06-2012 11:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bahrain4x (المشاركة 357972)
بالتوفيق للجميع شباب وإجازة ممتعة إن شاء الله

اجـــازة سعيدة يا غالـي .. يا أحلى بحريني..
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud0711 (المشاركة 357981)
اجـــازة سعيدة للجميــــــــــــــــــــــــــع
اولا الحمد لله ان اخبار اليورو صدرت قبل اجازة الأسواق لان ضررها اقل بكثير عن صدورها اثناء الأجازة فمعظم المتاجرين كانوا فتحين مراكز بيع لليورو بعد كسر 1.2440 ولو صدرت هذة الاخبار اثناء الأجازة
كانت ستكون الخسائر كبيرة لان الأفتتاح كان سيكون علي جاب كبير جدا و اعلى من اي ستوب لوز ب 100 نقطة على الأقل
ثانيا دائما وقع تاثير الأخبار وقت صدورها اقوي بكثير عن تاثيرها بعد مرور يومين او ثلاثة ولذا اتوقع نسبة من الهدوء الأسبوع القادم كما ان تاثيرها بعد دراسه اثارها الاقتصادية علي المدي المتوسط و الطويل
قد يختلف عن تاثيرها وقت صدورها واي اتفاقيات اقتصادية لابد ان يكون فيها بند او اكثر يثير الجدل ويثير حاله من النقاش و القلق كما ان المساعدات الآقتصادية دائما ما تكون مثل الدواء المسكن سريعا ما ينتهي
مفعوله كما انه ليس بالضروري ان تكون كل البنود قيد التنفيذ السريع و يتوقف مدي تاثير الأتفاقيات علي البرمانج الزمني للتنفيذ
لذا يجب التعامل بحذر مع الأسواق خلال الآسبوع القادم وبالتوفيق للجميع

اجــازة سعيدة محمود باشا .. أتفــق معك في تاثير الخبر كان له الفضل في اغلاق صفقات البيع خلال ايام التداول لو كان في العطلة ربما يصل لمستويات اعلى بكثير
وأحب اضيف توقعي بان يستمر اليورو في الصعود حتى 1.2810 خلال الاسبوع القادم وربما اعلى لانه هناك بيانات عدة مؤيدة للاتفاق اللذي حصل وموافقة ميركل كانت الابرز هذا الاسبوع وربما يكون بداية لتغيير الاتجاه من الهبوط الى التصحيح لمشارف 1.3
عموما قرأت بيانات عدة ايجابية لليورو واخرها تأييد مجموعة G20 للخطوات المتفق عليها وهناك عدة امور سوف تحدث هذا الشهر ومنها خفض الفوائد على القروض لكل من الاسبان والايطاليين ..
النظرة لليورو ممكن تكون ايجابية وصاعدة خلال الاسبوع القادم وربما اكون مخطأ .. عموما نتمنى لو نرى رأي الدكتور رأفت ورايك وبقية الأخوان ...
وانا شاري اليورو والله يستر ..
موفقين وتحياتي ..

mahmoud0711 01-07-2012 03:23 PM

مساء الخيرات علي الجميع ان شاء اسبوع جديد و امل جديد ونتمنا نري الجميع بالف خير وربنا يطمنا عن الأصدقاء المنقطعين عن الصالون
الجنرال رافت و الوزير باري و سيادة اللواء و حبيب الملاين جـو ان شاء الله و مدرس الأجيال و ليد وجميع المتابعين معنا

waleed adel 01-07-2012 10:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud0711 (المشاركة 358137)
مساء الخيرات علي الجميع ان شاء اسبوع جديد و امل جديد ونتمنا نري الجميع بالف خير وربنا يطمنا عن الأصدقاء المنقطعين عن الصالون
الجنرال رافت و الوزير باري و سيادة اللواء و حبيب الملاين جـو ان شاء الله و مدرس الأجيال و ليد وجميع المتابعين معنا

والله ياكبير دايما كده سباق بالسؤال والله واحشنا جدا اسبوع اخضر عليك ياكبيروعلى ماعتقد ان ناس كتير مشغوله بنفس السبب اللى شاغلنى
يارب الكل يكون بخير

السيد الجبالي 01-07-2012 11:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud0711 (المشاركة 358137)

صباح الخيرات علي حضرتك وعلي الجميع .....واللهم امين يا رب ونراهم علي خير ان شاء الله

bahrain 02-07-2012 12:09 AM

مــساء الخير .. أسبوع موفق للجميع ان شاء الله

mahmoud0711 02-07-2012 12:31 AM

مساء الفل علي الجميع و منور يا بحريني انت و ابو السيد الغالي

bahrain 02-07-2012 12:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud0711 (المشاركة 358294)
مساء الفل علي الجميع و منور يا بحريني انت و ابو السيد الغالي

الـــنور دا نـــورك يا غالــي .. خبرنــي شــو صفقاتك وعامل ايه .. ان شاء الله تكون خضــــــــــــــراء وكلها أرباح

max9593 02-07-2012 12:42 AM

أسبوع موفق وأخضر عليكم يا جماعة أن شاءالله

mahmoud0711 02-07-2012 12:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bahrain (المشاركة 358297)
الـــنور دا نـــورك يا غالــي .. خبرنــي شــو صفقاتك وعامل ايه .. ان شاء الله تكون خضــــــــــــــراء وكلها أرباح

والله الحمد لله الأسبوع الماضي كان جيد خصوصا اني من القلائل الي كانوا متوقعين صعود اليورو بقوة و الحمد لله اغلقت كل الصفقات قبل نهاية السوق
واعتقد هنرجع نبيع اليورو تاني طمني حسابك مع انستا عامل اية

bahrain 02-07-2012 01:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud0711 (المشاركة 358310)
والله الحمد لله الأسبوع الماضي كان جيد خصوصا اني من القلائل الي كانوا متوقعين صعود اليورو بقوة و الحمد لله اغلقت كل الصفقات قبل نهاية السوق
واعتقد هنرجع نبيع اليورو تاني طمني حسابك مع انستا عامل اية

الحــمد لله مبـــروك الارباح .. وانا ايضا كنت شاري من الاسبوع الماضي ولسه الصفقات مفتوحة عندي .. أتوقع يكون الاتجاه الصاعد هو سيد الموقف
.. سأنتظر ربما يكون صعود واغلق الصفقات عند 1.2710 -20..

mahmoud0711 02-07-2012 01:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bahrain (المشاركة 358315)
الحــمد لله مبـــروك الارباح .. وانا ايضا كنت شاري من الاسبوع الماضي ولسه الصفقات مفتوحة عندي .. أتوقع يكون الاتجاه الصاعد هو سيد الموقف
.. سأنتظر ربما يكون صعود واغلق الصفقات عند 1.2710 -20..

احتمال وارد و لكني اري تشبع شرائي علي فريم ال 4 ساعات و علي فريم اليومي هناك عدة مقاومات هامة من الصعب اخترقها ونفس الشئ للبوند
ربنا يوفقك يا غالي خبرني في اشروط للسحب من حساب انستا

bahrain 02-07-2012 01:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud0711 (المشاركة 358318)
احتمال وارد و لكني اري تشبع شرائي علي فريم ال 4 ساعات و علي فريم اليومي هناك عدة مقاومات هامة من الصعب اخترقها ونفس الشئ للبوند
ربنا يوفقك يا غالي خبرني في اشروط للسحب من حساب انستا

للأســـف يا غالــي أنا أشتراكي ليس مع انستا .. انا في BSB بنك بحريني سعودي .. أعتقد الــوزير باري او الغالـــي جـــو وسيادة اللـواء نايتسي مع انستا اشتراكاتهم..

mahmoud0711 02-07-2012 01:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bahrain (المشاركة 358320)
للأســـف يا غالــي أنا أشتراكي ليس مع انستا .. انا في BSB بنك بحريني سعودي .. أعتقد الــوزير باري او الغالـــي جـــو وسيادة اللـواء نايتسي مع انستا اشتراكاتهم..

اسف عندك حق الوزير باري هو الي عندوا مع انستا وهو و سيادة اللواء والله وما بعرف ليش غابوا عنا هالكام يوم وحشتنا طلتهم

bahrain 02-07-2012 01:31 AM

هــو الوزيــر عنــده خبره كبيرة .. وسيادة اللــواء عنده امتحانات يارب يخلص ويتوفق بدراسته ويرجع ليضع الخطط الحربية
وجـــو مش عارف اخباره بعد المصاب المفجع اللي حصل والمشكلة الدكتور رأفت غااااااايب عنا وطول الغيبات والشارقي ووليد باين انه ظهر اليوم
ومرسيدس بنز وسامح ويسور وايمن والمضارب والعوامي وبقية الصحبة الحلوين محد بيدخل مش فاهم ليه

mahmoud0711 02-07-2012 01:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bahrain (المشاركة 358326)
هــو الوزيــر عنــده خبره كبيرة .. وسيادة اللــواء عنده امتحانات يارب يخلص ويتوفق بدراسته ويرجع ليضع الخطط الحربية
وجـــو مش عارف اخباره بعد المصاب المفجع اللي حصل والمشكلة الدكتور رأفت غااااااايب عنا وطول الغيبات والشارقي ووليد باين انه ظهر اليوم
ومرسيدس بنز وسامح ويسور وايمن والمضارب والعوامي وبقية الصحبة الحلوين محد بيدخل مش فاهم ليه

الشارقي متواجد علي فترات متباعدة ولية نشاط في ورشة اليورو الرسمية و وليد حسابة اتمرجن من فترة والدكتور اخباره منقطعة احنا عاوزين بس حد يطمنا عليه و عن شقيقة لان
من فترة شقيقة كان مصاب بمرض خبيث ام باقي الأعضاء متابعين في ورش اخري و عندهم عذر لان النشاط هنا متوقف تماما لو حد يقدر يطمنا علي الدكتور ياريت يطمنا و انا عندي
فكرة بعد ما يرجع باري و اللواء ممكن نقسم العمل بينا و كل واحد يحلل عملة ونرجع نشاط الصالون تاني لحد ما يرجع الدكتور حرام المجهود ده كلوا يروح علي الفاضي وشوف كام صفحة
وكام مشاركة علي العموم فكر في الفكرة وقلي اية رايك

bahrain 02-07-2012 01:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud0711 (المشاركة 358331)
الشارقي متواجد علي فترات متباعدة ولية نشاط في ورشة اليورو الرسمية و وليد حسابة اتمرجن من فترة والدكتور اخباره منقطعة احنا عاوزين بس حد يطمنا عليه و عن شقيقة لان
من فترة شقيقة كان مصاب بمرض خبيث ام باقي الأعضاء متابعين في ورش اخري و عندهم عذر لان النشاط هنا متوقف تماما لو حد يقدر يطمنا علي الدكتور ياريت يطمنا و انا عندي
فكرة بعد ما يرجع باري و اللواء ممكن نقسم العمل بينا و كل واحد يحلل عملة ونرجع نشاط الدكتور تاني لحد ما يرجع الدكتور حرام المجهود ده كلوا يروح علي الفاضي وشوف كام صفحة

أنا طبيعي موافق على الفكره دي واكيد نواصل لغاية يرجع الدكتور ونسلمه المهام كلها من جديد لانه بجد حرام يضيع مجهود الورشة كله بسهوله
وهو عموما الدكتور وعد بمواصلة التوصيات عندما تستقر اوضاع السوق .. انا رأيي من رأيك متفق معاك يا غالي وان شاء الله بيرجع الاخوان كلهم
اذا شافوا نشاط بالورشة وابشرك الشارقي طلع خبير وعنده اهداف قبل فترة كانت ممتازة وحققت الاهداف اللي وضعها بورشة اليورو دولار

mahmoud0711 02-07-2012 01:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bahrain (المشاركة 358336)
أنا طبيعي موافق على الفكره دي واكيد نواصل لغاية يرجع الدكتور ونسلمه المهام كلها من جديد لانه بجد حرام يضيع مجهود الورشة كله بسهوله
وهو عموما الدكتور وعد بمواصلة التوصيات عندما تستقر اوضاع السوق .. انا رأيي من رأيك متفق معاك يا غالي وان شاء الله بيرجع الاخوان كلهم
اذا شافوا نشاط بالورشة وابشرك الشارقي طلع خبير وعنده اهداف قبل فترة كانت ممتازة وحققت الاهداف اللي وضعها بورشة اليورو دولار

فعلا انا شفت للشارقي كام تحليل ممتاز من الناحية الفنية في الورشة الرسمية وبعد ما يكتسب خبرة من كثرة التداول هيكون له شأن مميز

mahmoud0711 02-07-2012 02:00 AM

اعتقد اليورو لو كسر 1.2620 هيتكرر سيناريوبداية الأسبوع الماضي واحتمال يوصل الي 1.2540 و من ثم 1.2440

bahrain 02-07-2012 02:04 AM

نشوف ازي يتعامل معها السعر اذا وصل في حال الكسر انا رح اقفل الشراء وابيع على طول

jode1200 02-07-2012 04:44 AM

اسبوع اخضر للجميع ومتابع معكم

ELSHARKI 02-07-2012 08:13 AM

صباح الخير والرزق على الجميع
واسبوع اخضر ان شاء الله
نتمنى ان نرى دكتورنا الغالى بخير وجميع اعضاء الورشه الطيبين
:1 (73):

ELSHARKI 02-07-2012 08:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud0711 (المشاركة 358331)
فكرة بعد ما يرجع باري و اللواء ممكن نقسم العمل بينا و كل واحد يحلل عملة ونرجع نشاط الصالون تاني لحد ما يرجع الدكتور حرام المجهود ده كلوا يروح علي الفاضي وشوف كام صفحة

فكره هائله طبعا بعد سماح الدكتور رأفت بتلك الفكره فهو صاحب تلك الورشه
لكن هى كفكره هائله وسنجنى منها الكثير:1 (20): لان العمل الجماعى يقلل الاخطاء
ياريت والله نرجع نشاط الورشه
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bahrain (المشاركة 358336)

اشكرك بحرين فانا تلميذك ياغالى
واحلى لايك لكلامك الحلو ياغالى وعودتك للورشه تانى وشكلك هتجمعنا بتواجدك فى الورشه
:1 (105):
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud0711 (المشاركة 358340)
فعلا انا شفت للشارقي كام تحليل ممتاز من الناحية الفنية في الورشة الرسمية وبعد ما يكتسب خبرة من كثرة التداول هيكون له شأن مميز

استاذى اشكرك فانت استاذنا جميعا
القهوة يا كبير
:1 (94):

اسلام العوامى 02-07-2012 09:52 AM

صباح الخير على احلى ورشة

م.جوزيف ايهاب 02-07-2012 11:07 AM

صباح الخير يا شباب
اسبوع موفق ان شاء الله

mahmoud0711 02-07-2012 11:22 AM

صباح الفل علي الجميع نورت ياجو قلوبنا معاك يا غالي منور يا شرقي يا نجم المستقبل اهلا بالعوامي منور وابو السيد الكبير ويا رب نطمن علي الدكتور و جميع الأخوة

naitsi 02-07-2012 12:52 PM

السلام عليكم أفسحوا الطريق القوات العسكرية ستذخل لتكنة الآن...

تم التعاقد مع القوات اليمنية المتخصة في الهجمات القوية

تم تدريب الآلاف من وحدات القوات الخاصة الفوركسية

تم شراء 100 طائرة من طراز MIRAGE F-1CE-200

http://img-fotki.yandex.ru/get/4206/...2_d520cb2_orig

تم شراء 500 دبابة من نوع T80, T90

جاري إتمام صفقات شراء الصواريخ الباليستية كما تم إن شاء مصنع لتغصيب اليورانيوم الفوركس هاذا الصيف ستكون نهايته على يدي :mad:

naitsi 02-07-2012 12:56 PM

السلام عليكم يا جنود كيف حالكم إشتقت لكم كتيرا ولم أنساكم وكيف حال حبيبنا الجنرال رأفت وماهو حال صديقنا باري والبحريني وغيرهم من الأصدقاء الأعزاء أتمنى أن يكونوا في أفضل الاحوال, إنتهينا من الإمتحانات الدراسية والان حان موعد الحروب الفوركسية فتأهبوا وستعدوا لذخول في المعارك مع الامريكان والقارة العجوز هاذه المرة سنتأر منهم

mahmoud0711 02-07-2012 01:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 358462)
السلام عليكم يا جنود كيف حالكم إشتقت لكم كتيرا ولم أنساكم وكيف حال حبيبنا الجنرال رأفت وماهو حال صديقنا باري والبحريني وغيرهم من الأصدقاء الأعزاء أتمنى أن يكونوا في أفضل الاحوال, إنتهينا من الإمتحانات الدراسية والان حان موعد الحروب الفوركسية فتأهبوا وستعدوا لذخول في المعارك مع الامريكان والقارة العجوز هاذه المرة سنتأر منهم

اهلا سيادة الواء اركان حرب وقائد الهجمات العنترية و الله سءلت عليك كتير ان شاء الله موفقك في دراستك و حشتنا يا غالي

mahmoud0711 02-07-2012 01:20 PM

بحريني يا غالي احترس اليورو يرجع للخلف

naitsi 02-07-2012 01:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud0711 (المشاركة 358467)
اهلا سيادة الواء اركان حرب وقائد الهجمات العنترية و الله سءلت عليك كتير ان شاء الله موفقك في دراستك و حشتنا يا غالي

الله يبارك فيك يا غالي أنا أيضا لم أنساكم والان سأستئنف حروبي الفوركسية التدريبية

mahmoud0711 02-07-2012 01:44 PM

ممكن سؤال يا سيادة اللواء بما انك خبير في التعامل مع انستا انا عندي حساب معاهم 100 دولار بونص بتوع مسابقة المنتدي ممكن اسحب الأرباح في وقت
ولا هما ليهم شروط معين لحساب البونص

bahrain 02-07-2012 02:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jode1200 (المشاركة 358390)
اسبوع اخضر للجميع ومتابع معكم

أسبوع موفق علينا وعليك يا غالي .. نتشرف بمتابعتك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ELSHARKI (المشاركة 358409)
اشكرك بحرين فانا تلميذك ياغالى
واحلى لايك لكلامك الحلو ياغالى وعودتك للورشه تانى وشكلك هتجمعنا بتواجدك فى الورشه
:1 (105):

يا أحلى شارقي مساء الفل يا غالي واحشنا وخذ اللايك ده
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العوامى (المشاركة 358426)
صباح الخير على احلى ورشة

صباحك ســكر .. العوامي مختفي ليه واخبارك ايه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joseph.ehab (المشاركة 358431)
صباح الخير يا شباب
اسبوع موفق ان شاء الله

الكبــــــــــــير .. جــو ... صبـــــاحك عســــل .. طمني ع اخبارك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 358462)

ســـيادة اللـــــواء .. مليـــــون وحشـــة الك .. كيف اختباراتك ان شاء الله تكون توفقت بدراستك حبيبي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud0711 (المشاركة 358468)
بحريني يا غالي احترس اليورو يرجع للخلف

موحمود باشا حبيب قلبي تطمن لمن ارتفع السعر الى 1.26 قفلت الشراء وعملت صفقة بيع وهي خضراء الحمد لله رب العالمين
الف شكر لك يا غالي

naitsi 02-07-2012 02:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud0711 (المشاركة 358476)
ممكن سؤال يا سيادة اللواء بما انك خبير في التعامل مع انستا انا عندي حساب معاهم 100 دولار بونص بتوع مسابقة المنتدي ممكن اسحب الأرباح في وقت
ولا هما ليهم شروط معين لحساب البونص

على ما أعتقد لايتم سحب البونص إلا عندما تستوفي بعد الشروط منها القيام بعدد عقود سطندار محددة لسحب البونص انا لم أسحب اي مبلغ لانه راح في المارجن ههههه

الساعة الآن 02:18 AM