اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=16309)

النسر الذهبى 17-04-2013 02:34 PM

رد: ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohyou (المشاركة 497482)
:1 (27): فين انت يانسر!!!!!!!!!!!!!
أفي الليلة الظلماء يفتقد النسر؟

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م. محمد فؤاد (المشاركة 497700)
ياترى النسر غايب ليه
خير باذن الله

اشكركم اخواني الكرام للسؤال عني وانا متواجد بخير والحمد لله والدخول القليل الأيام الماضية بسبب بعض المشاغل الخاص

بالنسبة لليورو فهو يستهدف الهبوط ل 1.3085 إن شاء الله وانا انتظر بعض التحركات لليورو خلال الايام القادمة للرؤية بصورة افضل ولو متابعين اخر تحليل لي بورشة المجنون كنت عامل منه +380 نقطه اول الأسبوع والحمد لله يعني متابع معاكم كل الجديد إن شاء الله :)

wael0102003 17-04-2013 02:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wael0102003 (المشاركة 497588)
ترقبوا هبوط اليورو الى 1.3135 اليوم ثم 1.3105

67 نقطة :1 (48):

أ.نادر غيث 17-04-2013 02:55 PM

17-4-2013 EUR/USD

دفعت سندات الاجل الالمانية لعشر سنوات زوج اليورو دولار الى الهبوط بعد ان جائت بأقل من التوقعات ، هذا وقد
سيجل اليورو ارتفاعاً قوياً امام الدولار عقب ارتفاع شهية المخاطرة في ظل الانباء الايجابية بخصوص مزيد من المساعدات
اما من الناحية الفنية فلا زلت ارى اليورو لصعود حيث يسير الزوج في قناة صاعدة ، بالاضافة لوصولة حول خط الدعم
حول اسعار 1.3115 وعليه اتوقع العودة لصعود من هذه المستويات باتجاه مناطق 1.3200 بمشيئة الله .

أبو ياسر 17-04-2013 03:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراس عليان (المشاركة 497766)
جزاك الله خيرا

نعم واضحة اخي
واعيد تطبيقها على ا فهمته ن طريقة الدكتور حمادة
بما تستطره انت والاخ ابراهيم
حتى اتاكد من فهمي للطريقة
شكرا لك
لكني اخي ابو ياسر للان لم افهم مسألة الفواصل الزمنية

والله يا أخي الغالي موضوع الزمني هو أكثر ما يميز هذه الطريقة وهو كذلك أكثر ما أحاول العثور على الدكتور حمادة من أجل الاستفسار عنه :( ... فاذا كنت قد أجدت وتفهمت فكرة الطريقة بصورة كبيرة بالنسبة للزوايا فاني شخصيا ارحب بك معي في قافلة الباحثين عن معلومات اضافية حول الجزء الزمني في طريقة الدكتور حمادة سلام :D:D:D

أبو ياسر 17-04-2013 03:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسر الذهبى (المشاركة 497789)

اشكركم اخواني الكرام للسؤال عني وانا متواجد بخير والحمد لله والدخول القليل الأيام الماضية بسبب بعض المشاغل الخاص

بالنسبة لليورو فهو يستهدف الهبوط ل 1.3085 إن شاء الله وانا انتظر بعض التحركات لليورو خلال الايام القادمة للرؤية بصورة افضل ولو متابعين اخر تحليل لي بورشة المجنون كنت عامل منه +380 نقطه اول الأسبوع والحمد لله يعني متابع معاكم كل الجديد إن شاء الله :)

حمد لله ع السلامة يا هيما ... ويا رب تكون المشاغل كلها خير باذن الله :1 (48)::1 (48)::1 (48):

فراس عليان 17-04-2013 03:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسر الذهبى (المشاركة 497789)

اهلا بك حبيبي برهوم

عساك بخير

forexalex 17-04-2013 03:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ياسر (المشاركة 497826)
والله يا أخي الغالي موضوع الزمني هو أكثر ما يميز هذه الطريقة وهو كذلك أكثر ما أحاول العثور على الدكتور حمادة من أجل الاستفسار عنه :( ... فاذا كنت قد أجدت وتفهمت فكرة الطريقة بصورة كبيرة بالنسبة للزوايا فاني شخصيا ارحب بك معي في قافلة الباحثين عن معلومات اضافية حول الجزء الزمني في طريقة الدكتور حمادة سلام :D:D:D

اخي الفاضل الدكتور حماده في منتدى مجاور ونشط ويشارك بمواضيع جديده و مع الاعضاء ممكن اراسلك خاص اذا لم تكن تعرف اي يوجد الان دكتور حماده

smarteng99 17-04-2013 03:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بشار (المشاركة 497813)
17-4-2013 EUR/USD

دفعت سندات الاجل الالمانية لعشر سنوات زوج اليورو دولار الى الهبوط بعد ان جائت بأقل من التوقعات ، هذا وقد
سيجل اليورو ارتفاعاً قوياً امام الدولار عقب ارتفاع شهية المخاطرة في ظل الانباء الايجابية بخصوص مزيد من المساعدات
اما من الناحية الفنية فلا زلت ارى اليورو لصعود حيث يسير الزوج في قناة صاعدة ، بالاضافة لوصولة حول خط الدعم
حول اسعار 1.3115 وعليه اتوقع العودة لصعود من هذه المستويات باتجاه مناطق 1.3200 بمشيئة الله .

شكرا لتحليلك أستاذ أبو بشار
ولله اتفائل بتحليلاتك التي تعتمد علي البساطة وان شاء الله نري صعود اليورو

أبو ياسر 17-04-2013 03:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexalex (المشاركة 497838)
اخي الفاضل الدكتور حماده في منتدى مجاور ونشط ويشارك بمواضيع جديده و مع الاعضاء ممكن اراسلك خاص اذا لم تكن تعرف اي يوجد الان دكتور حماده

يا رييييييييييييييييييت :1::1::1:

COWBOY 17-04-2013 03:34 PM

EUR-USD
-----------------------------
17/4/2013

امس اشرت الى نموذج CYPHER
وحددت 2 مستوى للنموذج ارتداد بسيط من المستوى الاول وارتداد كامل من المستوى الثانى والحمد لله .. مكون نموذج جديد 0-5 pattern
ينتهى عمل النموذج بكسر مستوى
3111 ليستهدف3060
ويستهدف النموذج مستوى 3182 ان شاء الله

الساعة الآن 05:25 AM