اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   استراتيجية رابحة باستخدام مؤشر ATR LEVELS فقط ؟؟!! (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=20697)

محمد العضيان 30-05-2012 12:25 PM

رد: استراتيجية رابحة باستخدام مؤشر ATR LEVELS فقط ؟؟!!

صباح الخير شباب متابع معاكم وحملت المؤشر وإن شاء الله يكون يفيدنا في تحديد حركة السوق .. وشكراً لصاحب الموضوع .. وتحيه طيبه للجميع .. و خاصةً السيد الجبالي

السيد الجبالي 30-05-2012 01:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العضيان (المشاركة 343035)
صباح الخير شباب متابع معاكم وحملت المؤشر وإن شاء الله يكون يفيدنا في تحديد حركة السوق .. وشكراً لصاحب الموضوع .. وتحيه طيبه للجميع .. و خاصةً السيد الجبالي

اهلا بيك يا اخ محمد .... ونورت الموضوع .... وان شاء الله تلاقي بيه افاده ..... واتمني لك يوما سعيدا ... وبالتوفيق يا اخي ... وان شاء الله متابعين دايما

mercedes benz 30-05-2012 01:29 PM

سيد جبالي :

هل أنت وجدت أي فرص اليوم؟ ،

أنا اليوم دخلت الصبح في شراء الباوند(1.5616) والذهب(1548) من الصبح، ولكن للأسف الى الآن كله بالسالب ؟ لا أدري هل هناك خطأ ما ؟

السيد الجبالي 30-05-2012 01:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mercedes benz (المشاركة 343063)
سيد جبالي :

أنا اليوم دخلت الصبح في شراء الباوند(1.5616) والذهب(1548) من الصبح، ولكن للأسف الى الآن كله بالسالب ؟ لا أدري هل هناك خطأ ما ؟

.... الخطاء يا اخي .. ان هذه الصفقات التي تتحدث عنها جائت عكس الاتجاه العام للسوق ..... تستطيع معرفه الاتجاه بالنظر الي الفريمات الاكبر .. بالطريقه المعتمده هنا لم ادخل يا اخي .... لان كل الفرص المتاحه كانت عكس الاتجاه العام للسوق ..... ولا احبذ الدخول عكس الاتجاه الا باهداف بسيطه جدا ...... اما عن صفقاتي لليوم فالحمد لله تم تحقيق ما يقرب من 150 نقطه في 5صفقات جابو البروفيت بفضل الله منهم صفقه كانت بطريقتنا

تركي بن محمد 30-05-2012 01:48 PM

اقتباس:

سيد جبالي :

اخي الكريم حاول دائما تدخل الفرص مع الاتجاه العام للعمله ادا هابط دائما تدخل بيع وادا صاعد ادخل شراء

ولا تعاكس الاتجاه وادا عاكست الاتجاه ارضى بأقل النقاط ....

وادخل من بداية الفتره الاوربية بنص ساعه....

تركي بن محمد 30-05-2012 01:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيد الجبالي (المشاركة 343070)
.... الخطاء يا اخي .. ان هذه الصفقات التي تتحدث عنها جائت عكس الاتجاه العام للسوق ..... تستطيع معرفه الاتجاه بالنظر الي الفريمات الاكبر .. بالطريقه المعتمده هنا لم ادخل يا اخي .... لان كل الفرص المتاحه كانت عكس الاتجاه العام للسوق ..... ولا احبذ الدخول عكس الاتجاه الا باهداف بسيطه جدا ...... اما عن صفقاتي لليوم فالحمد لله تم تحقيق ما يقرب من 150 نقطه في 5صفقات جابو البروفيت بفضل الله منهم صفقه كانت بطريقتنا

السيد الجبالي ....... متى كان وقت دخولك ع الصفقات الساعه كم بتوقيت جرينتش ؟

السيد الجبالي 30-05-2012 01:59 PM

اقتباس:

سيد جبالي :

بالنسبه يا اخي لصفقه الباوند ......هي عكس الاتجاه .. كنت تستطيع ان تصبر قليلا حتي تكسر الدعم . وتغلق تحته في هذه الحاله تبيع متماشيا مع الاتجاه العام ... ولو فعلت ذلك كنت قد ربحت ما يقرب من 30 نقطه وارجع الي الشارت وانظر يا اخي ........ والذهب نفس الكلام .......... ان شاء الله تتعوض ومتابع معك يا اخي .....

البوند الان عند خط دعم علي الديلي عند النقطه 123.20 ربما يترد منه السعر ولكن اذا اغلق تحته فعو لديه المزيد للهبوط للنقطه 122.80

وكذلك الذهب فهو الان علي خط دعم علي فريم الاربع سعات عند النقطه 1546.30 في حاله الاغلاق تحته فهو سيدعم الهبوط الي الدعم .. 1533.12

السيد الجبالي 30-05-2012 02:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي بن محمد (المشاركة 343076)
السيد الجبالي ....... متى كان وقت دخولك ع الصفقات الساعه كم بتوقيت جرينتش ؟

اهلا اخ تركي فينك اخيرا شفناك ... يا اخي طمنا عليك ..... بالنسبه لوقت الدخل لا اتذكر بالظبط يا اخي ... ولكن هي فرصه كنت انتظرها وهي خروج هذه الازوج من النموزج المستطلي ... وخروجهم من حاله التذبذب ..... كنت منتظر هذا بفارغ الصبر وعندما كسرو الازوج هذه النماذج دخلت بيع فورا ... والحمد لله تم تحقيق الاهداف النهارده صباحا ... اظن وقت دخولي كان في الساعه الواحده صباحا بتوقين مصر

السيد الجبالي 30-05-2012 02:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي بن محمد (المشاركة 343073)
اخي الكريم حاول دائما تدخل الفرص مع الاتجاه العام للعمله ادا هابط دائما تدخل بيع وادا صاعد ادخل شراء

ولا تعاكس الاتجاه وادا عاكست الاتجاه ارضى بأقل النقاط ....

وادخل من بداية الفتره الاوربية بنص ساعه....

بالظيط اخ تركي ....ايه اخبارك واخبار التداول ..... منذ ان اعتمدت هذه الطريقه في الحقيقي لم نرااك الا قليلا ..... نتمني ان يكون المانع خيرا يا اخي ... ومنتظرين نصائحك وتوصياتك

تركي بن محمد 30-05-2012 02:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيد الجبالي (المشاركة 343102)
بالظيط اخ تركي ....ايه اخبارك واخبار التداول ..... منذ ان اعتمدت هذه الطريقه في الحقيقي لم نرااك الا قليلا ..... نتمني ان يكون المانع خيرا يا اخي ... ومنتظرين نصائحك وتوصياتك

حقيقة هي حتى الان انجح الاستراتيجيات بس انا قاعد اجرب حاجه لو ضبطت بقى حنزل موضوع بها وحصريا لشباب منتدانا الغالي....

الساعة الآن 03:55 AM